اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 Ĥigh schŏol Đebut

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

ALEXA


avatar

عدد المساهمات : 1391
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 2
العمر : 21
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: Ĥigh schŏol Đebut   10/1/2010, 10:59


السلام عليكم ورحمة الله ..

كيفكم يااعضاء
The Best المؤدبين ؟

آستمعو معي "هنـا" بصمت .. حتى انتهي


,




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


بين الواقع والخيـآل .. نعلن لـ افكـآرنا بالمضي !

وانـآ هنا .. سأفتح بعد ذلك مسساحه لـ تحكوآ !



نبدأ :-




الأسم بالياباني :Koukou Debut \ 高校デビュー

الأسم بالأنجليزي : High School Debut

الإسم بالعربي : ظهورها الأول بالثانوية

التصنيف : شوجو , رومانسي , كوميدي , حياة مدرسية , شريحة من الحياة ..

سنة الإنتاج : 2003

حالة المانجا : مستمر "غير مكتمل"

عدد المجلدات : أصدر حتى الأن 10 مجلدات \ ترجم منها للأنجليزية 9 مجلدات "

الرسامة و المؤلفة : كاواهارا كازوني\KAWAHARA Kazune





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



( هارونا ) طالبه فالمرحلة الثانويه .. كرست كل أهتمامها للعب البايسبول منذ ان كانت
بالمدرسه المتوسطه

و بعد دخولها للمدرسه الثانويه قررت (هارونا) تغير حياتها و وضعت لها هدف أخر إلا
وهو " الحصول على صديق حميم " Boyfriend "

لكن المشكله تكمن بـ " شكلها " و مظهرها إذا انها طوال الوقت ترتدي ملابس
الرياضة و شعرها قصير ..

فـي ذلك اليوم كانت بإحدى الاماكن العامة تقف منتظرة من أحد أن يتعرف عليها

و بالصدفة عندما وقعت على الأرض " وسقط حذاءها" أحظرها لها شاب يدعى ( يوه )

أعجبت ( هارونا ) به و وجدته جذاباً لكن لم تسنح لها الفرصة بالحديث معه ,

في اليوم التالي بالمدرسه تكتشف ( هارونا ) ان ( يوه ) معها بنفس المدرسه , عندها تذهب إليه و تطلب منه أن يكون مدربها

حيث يساعدها بإنتقاء الشاب المناسب و يعلمها بعض الأمور

يرفض ( يوه ) طلبها بحجة انه يكرة الفتيات لكن ( هارونا ) شخصية عنيدة جداً.. !



بالاخير يقبل ( يوه ) المسكين بتدريبها .. لكن بشرطين أثنين و هما :

1- ألا تبكي

2- ألا تقع في حبه


لن أكمل باقي التفاصيل كي لا أحرق عليكم الاحداث المشوقه ..

ترى .. هل ستلتزم ( هارونا ) بالشرطين ؟

هل سينجح ( يوه ) بتدريبها ؟

و ما هي حصيلة هذا التدريب ؟ ولمذا يكرة ( يوه ) الفتيات ؟




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


ناقاشيما هارونا Nagashima Haruna
بطلة القصه , طالبه الـ17 عاماً بالسنة الثانية من المرحلة الثانوية شخصية مضحكة لأبعد حد

مرحة,حيوية و عنيدة , بريئة لدرجة السذاجة " وينضحك عليها بسرعه "

تفتقر إلى الاناقة و المظهر الجذاب ,تحب لعب البايسبول , تقرر الحصول على صديق حميم .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كوميياما يوه Komiyama Yoh

طالب بنفس مدرستها بالصف الثالث الثانوي و لاعب كرة سلة في فريق المدرسة,

يوافق على تدريب ( هارونا ) بعد أصرارها و عنادها شخص هادئ و عصبي لكنه طيب القلب .

محبوب و مشهور و كل طالبات مدرسته يحاولن التقرب منه . مر بتجربه حب فاشلة منذ سنة فأصبحت عقده في حياته ,

حيث كان على علاقة حب مع مدربة فريقه ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


تامورا فوميا Tamura Fumiya

و يلقبونه بـ ( فومي ) .صديق ( يوه ) و ( أساوكا ) , يحب ( أسامي ) ..

كأن أول شخص تقع ( هارونا ) في حبه لكنها لم تعترف له بذلك .

شخص طيب لأبد حد مضحك ساذج و" مغفل " و تقدروا تقولوا "دلخ " ! .. لكن المثل يقول " إتقي شر الحليم إذا غضب !



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أساوكا Asaoka

صديق ( يوه ) . و يعمل بدوام جزئي في مطعم ...

شخص هادئ عقال و رزين .. دايماً ما يصلح بين ( يوه ) و ( هارونا ) عندما يكونون على خلاف


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كوميياما أسامي Komiyama Asami

أخت ( يوه ) الصغرى و صديقة ( فومي ) الحميمة . بالصف الثاني الثانوي , فتاة مدللة و لطيفة ..

غيورة بعض الشيء "وترفع الضغط" .. تتصرف تصرفات تجعلكم غير قادرين على الحكم على شخصيتها ؟ انانية ,حقوده .لئيمة ام بريئة ؟

لكنها شاركت ( يوه ) بمساعدة ( هارونا ) .




,



لـ قراءة آلمـانجا آونلاين !


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



تقيمي للـ مـآنجا ..

القصه 10 / 10

الرسومات 10 / 9


الشخصيات 10 / 9

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 123890
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 247
الكريستالات : 19
التقييم : 14430
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   10/1/2010, 21:16


مشكـــــور على التقرير الرآآآئع

بإنتظار كل جديد منـــــك






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

ALEXA


avatar

عدد المساهمات : 1391
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 2
العمر : 21
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   11/1/2010, 10:44


شكرا ع المرور

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

MostWanted

فريق الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 53199
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 37
الكريستالات : 1
التقييم : 874
العمر : 22
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
مَزاجيّ : نائم
MMS : 15

#4مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   16/1/2010, 20:56


شكـــرآ لك على الموضوع الروووعة



القادم افضل بحول الله

بإنتظار كل جديد منك






انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

ساحرة القمر


avatar

عدد المساهمات : 688
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 18
العمر : 18
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   8/4/2010, 23:32



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

™ Đคяк ş๓ιℓε

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 19815
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 15
الكريستالات : 1
التقييم : 739
العمر : 21
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 01/07/2009
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 14
الأوسمة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   9/4/2010, 11:33


موضوعــكــ رائــع جيد جدا

يســلمو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com/profile.forum?mode=viewprofile&page_p

ρέΐή


avatar

عدد المساهمات : 1012
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 149
البلد : اليابان
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
الأوسمة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   9/4/2010, 11:41


موضـــوع أكثـر تقرير ممتــ ــــــاز واصل إبداعك أخـــــي لاتحرمنـــ ـــــــــا من جديدك
أحلـــى وأرقـى تقييم
مشكور مجددا تقبل موروري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.starland.ahlamontada.com

ѕσσиα ™

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 14817
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 148
العمر : 21
البلد : إسبانيا
تاريخ التسجيل : 02/07/2009
الأوسمة:
 


#8مُساهمةموضوع: رد: Ĥigh schŏol Đebut   26/7/2010, 18:06


ششكرأإ على الموضوع ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/soona.alqhtane
 
Ĥigh schŏol Đebut
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
Ĥigh schŏol Đebut
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: عآلم الأنمي :: ●● تقارير الأنمي-
انتقل الى: