المطبخ مملكة المرأة , وهى فيه الملكة المتوجة لذا يجب عليها أن تكون على علم بكل تفاصيل ما يخص مملكتها الصغيرة ... وهذه هى بعض النصائح التى يجب ان تعلمها .


ولإضفاء لمسة ذكية منعشة ولذيذة فى نفس الوقت على مكعبات الثلج يمكنك اضافة ثمرة فراولة متماسكة القوام ومغسولة أو عصير فواكه او بضع قطرات من عصير الليمون أو قطعة فاكهة كالكمثرى او الخوخ الى كل خانة ماء قبل أن تتجمد .

هذه الفكرة البسيطة تضفى على الحفلة التى تقدمين فيها هذه المكعبات مع المثلجات او المشروبات جوا من البهجة خاصة فى المناسبات السعيدة التى يتجمع فيها شمل الأسرة .

*احتفظى بفوارغ ورق الفويل المفضفض او بأى شكل اسطوانى مناسب الحجم , لكى تستخدميها فى حفظ الفوط , مفارش السفرة أو اى نوع آخر من المفروشات ترغبين فى الإحتفاظ بها دون أن تطبق .

فقط عليك لف الإسطوانة بورق فويل او ورق زبدة او قطعة قماش نظيفة ثم قومى بلف الأشياء التى ترغبين فى حفظها حولها ثم ضعيها فى الدولاب او أحد الأدراج .

الخلة فى الشيكولاته :

يمكنك استخدام خلة الأسنان فى الحفلات والمناسبات وذلك بغرسها فى قطع الشيكولاته او قطع الكيك أو قطع التوست الصغيرة المجملة بالزبدة او بعض انواع من الجبن الرومى او الزيتون او التونة أو اى نوعية أخرى ترغبين فيها فبالأضافة الى اناقة الفكـرة فإنها تقدم لك حلا من الحلول المطلوبـة فـى الحفلات .

* فى حالة تبقى بعض التورتة يمكن حفظها فى علبة من البلاستيك او الصاج أو الكرتون مع وضعها فى الثلاجة اما اذا ما وضعت فى الفريزر ففى هذه الحالة يجب تناولها فى الحال فور خروجها مع عدم اعادتها مرة أخرى الى الفريزر والا تعرضت للفساد .
*******
منقول