اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


أفضل الأعضاء هذا الشهر
آخر المشاركـات
619 المساهمات
278 المساهمات
224 المساهمات
212 المساهمات
189 المساهمات
134 المساهمات
103 المساهمات
102 المساهمات
97 المساهمات
97 المساهمات


شاطر | 
 

 غياآآآآآب ابديــــ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 3 من اصل 3 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة

Good.Boy


avatar

عدد المساهمات : 1933
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 133
العمر : 19
البلد : الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: غياآآآآآب ابديــــ    18/9/2011, 13:01


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

]b]السلاآم عليكم ورحمة الله تعالىـ وبركته...

أهلاآ كيفكم وكيف احوالكم..؟

اصدقاآئي صديقتيــ

مشرفين مهندسين نائبين مرشّحين و مدريين و اعضاآء..

الحاآن الوقت للفراآق الابديــ

حيث لن اراآكم او ترونيــ لن استطيع ان اكلّمكم او تكلّمونيــ

سوف راحل عن المنتدىـ الطفش المطفوش الممّل..

نعم هكذاآ اصبح المنتدىـ

كل الاعضااء ستغيب ومنها من غااب للابد..

لذاآ انا اختار الطريق الثاىنيـــ

ودعا ودعاآ...

ودعاآ للاصحاب ودعا للاشراف ودعاآ للمواآضيع ودعاآ...

اريد تقديــيم تحيّة لاصحابيــ..:.

زاآك الدبدوب الهمتاآرو...-ناروتواآ -بلاآك ستاآر..-ميناآتواآ"ارجواآ ان توصلواآ لهاآ سلاآميــ قلوآ لهاآ..

whk يشكرك على وقوفك معه.."-.-آكاآ شكرا لمسااعدتك الدااشم ليــ شكراآ...و محتاآر....

ويربّيــ مكون نسيت حد...

ودعاآ للابد يا اصدقاآء...يا اعضااء...باآيواآا..

......لن انساآكم...يمكن..هع...امزح..

ودعاآ اخوكم في الله الياآس...
.
.
.في اماآن الله...[/b]



عدل سابقا من قبل d.luffy في 18/9/2011, 13:06 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 124540
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 238
الكريستالات : 19
التقييم : 14731
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#21مُساهمةموضوع: رد: غياآآآآآب ابديــــ    18/9/2011, 14:08


خخخخخخخخ

صرآحـة قرآر غريب جدآ !

أصبــحت هـذه مووضة في المنتدى هههههه

هل لأن بعض الأعضآء غآبـوا أنت ستنسحب ؟؟

كل واحد له شخصيـته و حيآته الخآآصة

كما يقول المثل عندنا " راسك و راسو مش في شاشية وحدة ! "

لست مضطر لتقليدهم !

كمـآ أن الأغلبية غآئب بسبب الدرآسـة و هذا شيء طبيعي جدآآ

في العطلـة سيعود المنتدى لحآلته الطبيعية

~

المهم .. إذا كان هذا قرارك فلا يمكننا منعك

مع أننا قضينا معك أوقات رائعة جدا

و إعلـم أننا نرحب بعودتك في أي وقت ..

دمت في حفظ الله و رعآيتهـ

~

ملاحظة :

يمنع وضع روابط في التوقيع حتى لو كانت للفيسبوك .. تم الحذف ~

~

بالتوفيق لكـ








[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

Mixat

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 8327
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 7
الكريستالات : 1
التقييم : 366
العمر : 20
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 14/09/2011
الأوسمة:
 


#22مُساهمةموضوع: رد: غياآآآآآب ابديــــ    18/9/2011, 14:14


اختي شو رآيك نمنع الموآضيع
الي يقولو فيها الاعضاء انهم بينسحبو
صرآحةة انتشرت بلمنتدى
الي يبي ينسحب طز الله معاه
ولآ يبينا نحس بغلآته آصلآ
لو كان يحبو المنتدى بقو
شو رآيك اكا حوبي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 124540
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 238
الكريستالات : 19
التقييم : 14731
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#23مُساهمةموضوع: رد: غياآآآآآب ابديــــ    18/9/2011, 14:21


معـــك حق غآآليتي

لنكـــن أروآآح رآآقيــــة .. إذا ذهبنــآ نذهب بصمــــت ~

ليس مضطرا لإسمآآع الجميع بأنه منسحــب

من يريد الإنسحآب ما عليــه إلا التوقف عن دخول المنتدى ببسآآآطــة

مثــل هذه المواضيع تثيــر الفوضـى فقـط

سيتم إعـلآن القرار الإدآآري قريبآ

يغلــق








[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com
 
غياآآآآآب ابديــــ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
غياآآآآآب ابديــــ
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: واحة الأعضاء :: ●● ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: