الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


أفضل الأعضاء هذا الشهر
آخر المشاركـات
2246 المساهمات
1491 المساهمات
936 المساهمات
744 المساهمات
697 المساهمات
313 المساهمات
261 المساهمات
219 المساهمات
170 المساهمات
149 المساهمات


شاطر | 
 

 اقترآاح هــآم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Ð.Luffy

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 3539
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 107
العمر : 19
البلد : تونس
تاريخ التسجيل : 29/10/2012
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: اقترآاح هــآم    الجمعة 15 مارس - 16:04


أُلُسُلَأُمَ عًلِيُڳًمً وَرّحَمًـة أَلَلّهٌ

بّسٌمٌ أٌلٌلَﮭ أِلًرِحٌحَمًنُ أًلُرُحًيُمً

ڳَيّفَ أِلِحِأُلُ أَعًضِأَء ذِيُ بٌـأًأِسًتُ ؟

أًنَ شِأِء أُلٌلَهّ بَخَخّيٌرً ۇۈۉ عُأِفَيًـةة

لّدَيً أَقّتًرِأُحَ بًسٌيٌطَ وّ هَوّ يًتُلٌعًقٌ بٌمَوًأُضُيٌعّ أِلُعّ
دً

أُمَمّمَ أَقّتِرِحُ غٌلِقَهّــأُأُ فٌهٌيَ بٌلٌأَ فَأِئدٌة حًقًـأِأُ

يّمُڳًنٌ
لُلَعًضًوِ أَلًجٌدِيّدُ يَزُوٌدَ مٌسّأِهِمّتَوُأُ فُيُهٌأٌ لَڳِنِ
حٌسٌبُ مَأُ شًفٌتٌ أًلٌنُوّأُبِ هًمٌأُ أَلِلٌيّ يِشًأَرّڳِوُ فًيَهَأَ

يٌعّنٌيٌ
لُوُ نّشُوَفُ مَثَلُأَ عُضٌوَيَة مٌيًنٌأُتٌۇۈۉ رِحّ نّشّوٌفً أٌنًوٌ
ڳُلِهًأَ مًسُأُهَمِأًتِ ذُأٌتً فّأًئدَة وِشُڳِرّ وٌ طُبٌعَأٌ
مّوُأِضُيِعّ

عّلُى عِڳٌسِ مِثِلِأِ مًأُلًڳُ أُوٌ بًلَأُڳِ أٌوَ أُنّجًيُلّوً أًلِخٌ ..

رٌحَ نَشِوٌفً أُنًوِ ڳِلًهًأِ أَعِدٌأٌدَ لَأُ مٌعِنِى لُهَأً وُلّأَ تًقٌدٌمً أٌيٌ فٌأٌئدًة لِلُمِنٌتُدٌى


فَيّ أًنٌتَظٌأُرَ رَدِوِدُڳًمِ ۇۈۉ أِرُأِئڳًـمِ ۇۈۉشِڳَڳُــرّأٌأً


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 132560
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 837
الكريستالات : 29
التقييم : 18454
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 09
الأوسمـة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: اقترآاح هــآم    الجمعة 15 مارس - 16:07


و عليـكم السلام و رحمة الله و بركآتهـ

كما يقول المثل [ كل الطرق تؤدي إلى رومآ ]

لقد منعنا ذلك النوع من الموآضيع من قبل و لم نستفد من أي شيء

هـذه سيآسة أحلى منتدى =)

كلما زآدت المشآركآت تزيد نقآط المنتدى الخآصة

لا يهم مصدر تلك المشآركآت مادامت مشآركآت

و نحن بحآجة للنقاط لنبقى في المرتبة الأولى في الفئة التي يتواجد فيها منتدنآ ~

مسمووح للجميع العـد لزيآدة المشآركآت أو لأي شيء يريدونه

الألعآب ستبقى =)










شكرا غاليتي كـارلي I love you

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com
 
اقترآاح هــآم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
اقترآاح هــآم
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: منبر المنتدى :: ●● صوتك مسموع-
انتقل الى: