مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®
اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول



شاطر|
قديممنذ /17/7/2009, 16:43#1

Akatsuki

فريق الإدارة

* ●● قائدة فـريقَ The Hunters
* عدد المساهمات : 118976
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 479
* الكريستالات : 18
* التقييم : 12784
* العمر : 23
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 01/12/2008
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 19
*
الأوسمـة:
 


http://www.theb3st.com

الناس والعيشه واللي عايشنها


السلام عليكم

طبعا كل اللي دخل شده العنوان فاحنا ممكن نجيب اي قضيه مدايقانا في المنتدى في الحياه في البيت في اي حته


واول موضوع احب ابدا بيه هو

{الضرب في المدارس صح او خطا }


ونرجو الاراء في الموضوع وقضيه النقاش وشكرا






[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 

قديممنذ /17/7/2009, 16:45#2

Akatsuki

فريق الإدارة

* ●● قائدة فـريقَ The Hunters
* عدد المساهمات : 118976
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 479
* الكريستالات : 18
* التقييم : 12784
* العمر : 23
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 01/12/2008
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 19
*
الأوسمـة:
 


http://www.theb3st.com

الناس والعيشه واللي عايشنها


مع ان بعض التلاميذ يستحقون أكثر من الضرب
أنا شخصيا لا أوافــــــــــــق و من المفروض الضرب ممنوع لكن تبقى بعض المدارس تمارسه كأنه شيء عادي
لا حول و لا قوة الا بالله






[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 

قديممنذ /24/7/2014, 05:15#3

William

بصمة خالدة

* عدد المساهمات : 14022
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 133
* الكريستالات : 1
* التقييم : 1218
* البلد : المملكة المتحدة
* تاريخ التسجيل : 18/09/2012
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 19
*
الأوسمة:
 


الناس والعيشه واللي عايشنها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
كيف الحال ؟؟ .. ان شاء الله بخير ..

thank you ^^

--***--

{الضرب في المدارس صح او خطا }

wrong ..

لانه يفسد ولا يفيد
ويعقد شخصية الطالب



قديممنذ /26/7/2014, 01:24#4

Queen

* عدد المساهمات : 794
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 28
* الكريستالات : 1
* التقييم : 133
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 26/10/2013
*
الأوسمة:
 


الناس والعيشه واللي عايشنها


الضرب يؤدي إلى نتائج سلبية , فيصبح الطالب ضعيف الشخصية

و بدل أن يجد التفكير بالمستقبل دافع , سيجد الخوف من الضرب

دافع (هذا سلبي) على شخصية المستقبلية , فبدلاً من أن يكون

قائداً ناجحاً ,سيكون أمعة يخاف الناس و الإحتكاك بكبار الشخصيات



قديممنذ /8/9/2014, 16:23#5

فـو تشآن

* عدد المساهمات : 1541
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 15
* الكريستالات : 2
* التقييم : 90
* العمر : 13
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 05/08/2014
* مَزاجيّ : ابكي
* MMS : 05
*
الأوسمة:
 


الناس والعيشه واللي عايشنها


{الضرب في المدارس صح او خطا } ............ صح

انا عندي صح لانو اذا ليسو جيدون في الدراسة احسن
لان ان ضربوهم سيخجلو من نفسهم ولن يبقوا ليس جيدون


هكذا ههه



قديممنذ /8/9/2014, 17:46#6

#ZαTαRα

* عدد المساهمات : 895
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 13
* الكريستالات : 0
* التقييم : 204
* العمر : 22
* البلد : الأردن
* تاريخ التسجيل : 21/02/2014
*
الأوسمة:
 


الناس والعيشه واللي عايشنها


السسسسسسسسسسسلأإإآأأإم عليككم ؛
يستحقق النقآأإإششش ..!
حقيقةة أرى هذه الظآأإهرةة ولنقلل أنهأإإآآ مفيدةة مع البعضض صرأإإآآحةة هذأإآآ في ايطآأإر الضربب الخفيفف ،,
ولككن الفظظيعع هي اسآأأإإلييب التخويفف التي يمارسهأإآآ أغلب المدرسينن ..بالضضرب العنيفف ’’
في حيينن أن هذأإآ ممنوعُ قآأإنونيأآإ.
يزرعع رهبةة وأنآإ شخصيآأإ رأيت حألةة هو زميل ليِ في المدرسةة
، أصبح كلأإمه مرتجأإآ حيث لا يتككلم بطلأإإقةة والأمر بسبب
مدرسس ككأإن يضربه عندمأإآ يتردد فيِ الأإجآأإبةة ~
تبأإآ تكلمت ككثيرآأإ، أبدعتيِ يأإ رفيقةة ~



 مراقبة هذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)
  • twitter إرسال الموضوع إلى twitter
  • facebook إرسال الموضوع إلى Facebook
  •  google إرسال الموضوع إلى Google
  • digg إرسال الموضوع إلى Digg
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
الناس والعيشه واللي عايشنها
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لا تعمل في الموضوع أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة