مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®
اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول



شاطر|
قديممنذ /23/7/2009, 16:17#1

MostWanted

فريق الإدارة

* عدد المساهمات : 53196
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 37
* الكريستالات : 1
* التقييم : 869
* العمر : 22
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 30/11/2008
* مَزاجيّ : نائم
* MMS : 15


http://www.theb3st.com

تقرير عن مرميد ميلودي


القصة
قصتنا متعلقة بفتاة تدعى لوتشيا نانامي .. وهي حورية من المحيط الهادئ الشمالي أتت للعيش في عالم البشر من أجل البحث عن لؤلؤتها الضائعة منذ زمن طويل .. وبالفعل وجدت اللؤلؤة و وجدت أيضاً حب حياتها كايتو الفتى الذي التقت به في الماضي وأنقذته .. لكن المشكلة تكمن في أنها لا تستطيع أن تحبه أو تخبره عن حقيقة مشاعرها نحوه أو تقول له بأنها نفسها الحورية التي أنقذته عندما كان طفلاً لأنها ستتحول فوراً إلى فقاعات وعلى كايتو أن يعرف ذلك بنفسه أو أن يخبرها بأنه يحبها .. وفي الحقيقة هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه لوتشيا بل لديها مشاكل أكبر بكثير من ذلك .. حيث أنه يجب عليها أن تعثر هي وصديقتيها هانون ورينا على بقية الحوريات الأميرات لتوحيد قوى اللآلئ التي يملكونها لاستدعاء آلهة المحيط آكوا ريجينا لأنها الوحيدة التي تستطيع أن توقف جايتو ذلك الشرير الغامض الذي يمتلك قوى هائلة و الذي أصبح يهدد سلامة المحيط فقد دمر جميع المملكات الموجودة في البحر وقام بأسر كلاً من كوكو ونويل اللتان راحتا ضحية نوم عميق في قلعته .. وهو يرسل أتباعه الأشرار باستمرار حتى يبحثون عن بقية الحوريات والإمساك بهم لأنه يرغب بالسيطرة على عالم المحيطات .. الوقت يمر بسرعة وسلامة المحيطات أصبحت مهددة بالخطر والدمار .. فهل تستطيع لوتشيا جمع شمل الحوريات الأميرات السبع واستدعاء آلهة المحيط .. وهل سينجح كايتو في اكتشاف سر لوتشيا .. ما هي قصة سارا تلك الفتاة الغامضة وهل يستطيع جايتو تحقيق رغباتها وطموحاتها في السيطرة على عالم المحيطات وملئ العالم بالظلام أم أن أغنية لوتشيا وبقية الحوريات ستنتصر وتعيد الهدوء والطمأنينة إلى البحر .. ؟






انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قديممنذ /23/7/2009, 16:18#2

MostWanted

فريق الإدارة

* عدد المساهمات : 53196
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 37
* الكريستالات : 1
* التقييم : 869
* العمر : 22
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 30/11/2008
* مَزاجيّ : نائم
* MMS : 15


http://www.theb3st.com

تقرير عن مرميد ميلودي


الشخصيــــــــــــــــــات :


الاسم : Nanami Lucia
تاريخ الميلاد : الأثنين 3 \ 7 \ 1989
العمر: 13 عام .. وفي منتصف المانجا يصبح عمرها 14 عام
البرج : السرطان
الطول : 156 cm
فصيلة الدم : O
الموطن الأصلي : المحيط الهادئ الشمالي
لون الشعر : بني فاتح \ أشقر
لون العيون : عسلي \ أزرق
اللؤلؤة : Pink Pearl Voice
الهواية : الغناء
المادة المفضلة : الاقتصاد المنزلي ^^
المادة الغير مفضلة : الرياضيات
اللون المفضل : الوردي
الورود المفضلة : زهور الكون
الطعام المفضل : الروبيان -__-
الطعام الغير مفضل : الزبيب و الكرفس

" لوتشيا " هذا هو اسم بطلتنا اللطيفة ^^ وهو اسم يستعمله اللاتينيين والإيطاليين والأسبانيين و يعني أو يرمز لـ " الضوء " .. وهو ينطق في اللغة الإيطالية " لوتشيا " أما في اللغة الأسبانية واللاتينية فهو ينطق " لوشيا " .. وفي اللغة اليابانية ينطق " روتشيا " .. وهناك مقولة أيضاً تقول أن الإمبراطورية الرومانية تنطق الاسم " لوكيا " .. أما اسم العائلة " Nanami " فهو مكتوب بالكانجي وإذا قمنا بتقسيم الكلمة إلى " Nana " وتعني الرقم " سبعة " و " Nami " التي تعني " الموج " أو " المحيط " سنحصل على كلمة " المحيطات السبعة " .. وإذا جمعنا معاني الاسمين سنحصل على جملة مفيدة هي " ضوء المحيطات السبعة " ^^ .. على كل حال لوتشيا طالبة في المدرسة الثانوية تملك قلباً طيباً وعقلاً بسيطاً لذلك نجد بأن الجميع يحبها ويحترمها .. أيضاً تتمتع لوتشيا بالشجاعة وقوة الإرادة في تحقيق ما تطمح له .. وهي تعيش وتعمل مع أختها الكبرى نيكورا وحارسها البطريق هيبو في فندق تملكه أختها الكبرى .. وفي الحقيقة لوتشيا لا تنتمي للبشر وإنما هي حورية أو بالأصح أميرة المحيط الهادئ الشمالي .. وعندما كانت في السادسة من عمرها أعطت اللؤلؤة التي تملكها لطفل يدعى كايتو وأنقذته من حادث غرق السفينة التي كان يركبها .. وعندما اصبح عمرها ثلاثة عشر عاماً ذهبت لليابسة وظهرت على هيئتها البشرية للبحث عن لؤلؤتها المفقودة بطلب من أختها الكبرى لأنها تحتاجها حتى تصبح في سن الرشد وفي عالم الحوريات عندما يصبح عمر أحد الحوريات ثلاثة عشر عاماً تكون قد بلغت سن الرشد .. لكن الحقيقة هي غير ذلك فلوتشيا تحتاج اللؤلؤة لأنها أميرة المحيط الهادئ الشمالي لكنها لا تعرف بذلك لأن نيكورا أخفت الأمر عنها وستقول لها كل شيء في الوقت المناسب لأنها ترى بأنها لا تزال صغيرة .. في اليوم التالي للوتشيا في عالم البشر التقت بكايتو لكنها لم تكن تعلم بأنه نفس الطفل الذي التقت به في الماضي وتبين فيما بعد أنه في نفس صفها .. وعندما ذهبت معه إلى شاطئ البحر ليقوم بالتزلج على الأمواج تعرض لحادث بسبب أحد الأشرار في البحر مما جعله ذلك يغرق في الأعماق بعد ذلك أسرعت لوتشيا لإنقاذه ففوجئت بوجود اللؤلؤة معه وعندما رآها أعطاها اللؤلؤة .. حينها استطاعت لوتشيا التحول إلى Pink Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة الوردية التي تعطيها القدرة على الغناء بصوت جميل يملك القوة للقضاء على المخلوقات الشريرة داخل البحر .. فأدركت بعد تلك الحادثة بأنها أميرة المحيط الهادئ الشمالي وأدركت أيضاً أن ذلك الشاب هو نفسه الطفل الذي أنقذته في الماضي .. فكما نعلم لوتشيا أحبت كايتو منذ أن كانت طفلة لكن المشكلة هي أنها لا تستطيع إخبار كايتو بحقيقة كونها حورية لأنها ستتحول فوراً إلى فقاعات فعلى كايتو أن يعلم ذلك بنفسه دون أي مساعدة فهل يستطيع ذلك ..؟

قوى لوتشيا وأسلحتها ..

تستطيع لوتشيا التحول إلى Pink Pearl Voice وذلك بواسطة اللؤلؤة التي تملكها حتى يصبح لها القدرة على الغناء بصوت جميل يحمل معه قوى سحرية تستخدمه لمهاجمة مخلوقات البحر الشريرة أيضاً تستطيع لوتشيا علاج نفسها بواسطة صوتها وذلك بغناء أغنية بصوت جميل .. كما أن للوتشيا هجمة تستخدمها دائماً تسمى "Love Shower Pitch!" فبمجرد ما أن تقول تلك الجملة يختفي الوحش أو المخلوق الذي يكون أمامها ^^ .. وفي الحقيقة لوتشيا تملك عقد على شكل صدفة وردية اللون تخبئ داخله لؤلؤتها ..

أشكال لوتشيا ..

لدى لوتشيا ثلاث هيئات الأولى على شكل حورية والثانية على شكل إنسان أما الثالثة على هيئة صوت اللؤلؤة الوردية وهي مشابهة لهيئتها على شكل حورية






انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قديممنذ /23/7/2009, 16:19#3

MostWanted

فريق الإدارة

* عدد المساهمات : 53196
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 37
* الكريستالات : 1
* التقييم : 869
* العمر : 22
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 30/11/2008
* مَزاجيّ : نائم
* MMS : 15


http://www.theb3st.com

تقرير عن مرميد ميلودي


الاسم : Houshou Hanon
تاريخ الميلاد : الأربعاء 24 \ 5 \ 1989
العمر: 13 عام
البرج : الجوزاء
الطول : 152cm
فصيلة الدم : B
الموطن الأصلي : المحيط الأطلسي الجنوبي
لون الشعر : أزرق
لون العيون : بني غامق \ أزرق مخضر
اللؤلؤة : Aqua Pearl Voice
الهواية : التسوق
المادة المفضلة : اللغة اليابانية
المادة الغير مفضلة : الرياضة
اللون المفضل : المائي والأزرق بشكل عام
الورود المفضلة : زهور الكرز (( ساكورا ))
الطعام المفضل : تشيزكيك ^^
الطعام الغير مفضل : حبوب الصويا

متقلبة كموج البحر ^^ كيف لا و اسمها يرمز ويعني للـ " الموج " .. هانون طالبة في المدرسة الثانوية بنفس صف لوتشيا وكايتو .. يتمتع عقلها بالحكمة وتبدوا تصرفاتها وتفكيرها أكبر من عمرها حتى أنها تحاول أن تكون هادئة ورزينة كي تصبح كالبالغين بالأخص من الناحية الرومانسية ^^ لكنها مع ذلك فتاة مرحة ولطيفة .. كانت تعيش وحدها في بداية المسلسل لكن بعدما تعرفت على لوتشيا وعلمت بأنها حورية أصبحت تعيش معها في الفندق .. وفي الحقيقة هانون هي أميرة المحيط الأطلسي الجنوبي لكن مملكتها تعرضت للهجوم من قِـبل جايتو وأتباعه فاضطرت للهرب والخروج من مملكتها حتى لا تقع في الأسر متوجهة إلى اليابسة والعيش في عالم البشر .. ومع الوقت أصبحت هانون من أفضل صديقات لوتشيا والأقرب لها .. تحب معلم الموسيقى تارو وهي متعلقة به كثيراً لكنه يعتبرها مجرد صديقة له .. وهي متفائلة دائماً وتهتم بالموضة والأزياء كما أنها تحب المكياج لكنها مع ذلك لا تتقن وضعه ^^ ..

قوى هانون و أسلحتها ..

لدى هانون القدرة على التحول إلى Aqua Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة المائية وذلك بواسطة اللؤلؤة التي تملكها .. لديها هجمة خاصة بها تسمى " Pretty Sugar Pitch!" وهي قوية وتساعدها في التخلص من المخلوقات الشريرة ^^ أيضاً لديها عقد على شكل صدفة لونها أزرق سماوي تخبئ به لؤلؤتها .. كما لديها أيضاً Ariake No Tsuki Orgel وهو عبارة عن صندوق موسيقى يساعدها في البحث عن أي حورية في البحر ومعرفة مكانها وقد استخدمته هانون في البحث عن والدة ميرو .. أعطاها هيبو Key Rod وهو عبارة عن قضيب أو عود لديه قوى سحرية وقد استخدمته مرة واحدة فقط ..

أشكال هانون ..

لدى هانون ثلاث هيئات الأولى على شكل حورية والثانية على شكل إنسان أما الثالثة على هيئة صوت اللؤلؤة المائية وهي مشابهة لهيئتها على شكل حورية






انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قديممنذ /23/7/2009, 16:19#4

MostWanted

فريق الإدارة

* عدد المساهمات : 53196
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 37
* الكريستالات : 1
* التقييم : 869
* العمر : 22
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 30/11/2008
* مَزاجيّ : نائم
* MMS : 15


http://www.theb3st.com

تقرير عن مرميد ميلودي


الاسم: Touin Rina
تاريخ الميلاد : السبت 2 \ 9 \ 1989
العمر: 13 عام
البرج : العذراء
الطول : 163cm
فصيلة الدم : AB
الموطن الأصلي : المحيط الأطلسي الشمالي
لون الشعر : أخضر
لون العيون : بنفسجي فاتح \ أخضر
اللؤلؤة : Green Pearl Voice
الهواية : القراءة
المادة المفضلة : الرياضيات
المادة الغير مفضلة : لا يوجد ^^
اللون المفضل : الأخضر
الورود المفضلة : زهور الزنبق
الطعام المفضل : النباتيات بشكل عام
الطعام الغير مفضل : الوجبات الغير تقليدية ^^

يمكن نطق الاسم إما " رينا " أو " لينا " وفي الأنيمي ينطق " لينا " لكن في المانجا يُـكتب " رينا " .. طالبة في المدرسة الثانوية تدرس بنفس صف لوتشيا وهانون .. لديها طبع حاد بعض الشيء فهي جدية ولا تجيد المزاح أبداً لكنها مع ذلك مخلصة ويمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة .. في بداية الأمر كانت تحب البقاء وحدها وتكون أسيرة لذكرياتها في الماضي لكن مع الوقت أصبحت صديقة مقربة للوتشيا وهانون حتى أنها أصبحت بمثابة أخت كبرى لهما .. وبما أن رينا جميلة وباردة الأعصاب أصبح لها شعبية كبيرة من قـِبل الفتيات والفتيان في صفها ^^ ولسبب ما اختارت رينا ارتداء ملابس الأولاد في المدرسة وخارجها أيضاً فتصرفاتها أحياناً تكون صبيانية ^^.. حتى أنها تعتبر العلاقات العاطفية مجرد سخافات بعكس هانون ولوتشيا فهي لا تهتم للأولاد أبداً .. تعيش وحدها في شقة صغيرة تعمها الفوضى دائماً تحب مشاهدة التلفاز وبإمكاننا القول أنه يشكل جزء كبير من حياتها ^^ .. وفي الحقيقة تعتبر رينا أميرة المحيط الأطلسي الشمالي لكن جايتو و أتباعه قاموا بمهاجمة مملكتها فاضطرت إلى الهرب و الذهاب لليابسة للبحث عن حوريات أو أميرات أخريات .. وعندما التقت رينا بكايتو لأول مرة أحست بأنه على صلة بجايتو لذلك لم تثق فيه لكن مع مرور الأيام أدركت أن لا علاقة لكايتو بالأشرار وهي في الحقيقة معجبة به لكن بعدما علمت أن لوتشيا تحبه قررت الابتعاد عنه ..

قوى رينا وأسلحتها ..

لدى رينا القدرة على التحول إلى Green Pearl Voice أو صوت اللؤلؤة الخضراء وذلك بواسطة اللؤلؤة التي تملكها .. كما أنها تملك هجمة خاصة بها تساعدها في القضاء على المخلوقات الشريرة بالبحر تسمى بـ "Cool Shine Pitch!" .. أيضاً تملك رينا عقد على شكل صدفة ولونه مائل للأخضر فاتح تخبئ داخله لؤلؤتها ..

أشكال رينا ..

لدى رينا ثلاث هيئات الأولى على شكل حورية والثانية على شكل إنسان أما الثالثة على هيئة صوت اللؤلؤة الخضراء وهي مشابهة لهيئتها على شكل حورية






انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قديممنذ /3/1/2010, 19:09#5

C я ч ѕ τ α Ł

كبار الشخصيات

* عدد المساهمات : 4406
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 55
* العمر : 17
* البلد : الولايات المتحدة الأمريكية
* تاريخ التسجيل : 24/11/2009
*
الأوسمة:
 


تقرير عن مرميد ميلودي


يسلمووووووووووووو



قديممنذ /26/7/2010, 22:32#6

ѕσσиα ™

بصمة خالدة

* عدد المساهمات : 14817
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 148
* العمر : 21
* البلد : إسبانيا
* تاريخ التسجيل : 02/07/2009
*
الأوسمة:
 


http://www.facebook.com/soona.alqhtane

تقرير عن مرميد ميلودي


ششكرأإ على الموضوع



 مراقبة هذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)
  • twitter إرسال الموضوع إلى twitter
  • facebook إرسال الموضوع إلى Facebook
  •  google إرسال الموضوع إلى Google
  • digg إرسال الموضوع إلى Digg
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
تقرير عن مرميد ميلودي
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لا تعمل في الموضوع أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة