اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


أفضل الأعضاء هذا الشهر
آخر المشاركـات
949 المساهمات
721 المساهمات
355 المساهمات
330 المساهمات
289 المساهمات
283 المساهمات
207 المساهمات
180 المساهمات
163 المساهمات
131 المساهمات


شاطر | 
 

 البيتزا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 1 من اصل 2 انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

яєѕι∂υαℓ

بصمة خالدة


عدد المساهمات : 12701
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 1
الكريستالات : 0
التقييم : 2176
العمر : 22
البلد : الولايات المتحدة الأمريكية
تاريخ التسجيل : 26/11/2011
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 03
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: البيتزا    السبت نوفمبر 02, 2013 10:59 am





المكونات

العجينه:
500 جم طحين
4 ملاعق كبيرة زيت زيتون
1 ملعقة كبيرة ملح
نصف ملعقة كبيرة سكر
2 ملعقة كبيرة خميرة فورية (خميرة الخبز)
400 ملل ماء دافئ لجمع وعجن البيتزا

الصلصة:

يقلي البصل (2 ملعقة كبيرة) في الزيت مع 3 فصوص ثوم وزعتر (اوريجانو)
نضيف 2 ملعقة كبيرة معجون طماطم مع طماطم مفرومة طازجة تقريباً 500 جم أو معلّبه

مع ريحان وملح وفلفل حار وفلفل اسود


طريقة التحضير

يفرك الطحين مع الزيت والسكر وتضاف الخميرة الفورية
يضاف الماء تدريجيا ثمّ الملح مع العجن لمدة 10 الى 15 دقيقة
تغطي العجينة وتترك لتختمر ثم تفرد وتشكل وتحشي بانواع مختلفة من الحشو
بعد تشكيل البيتزا تضاف الصلصة والحشو وتخبز لمدة 10 الى 15 دقيقة في اسفل الفرن على درجة حرارة 400 الى 450 فهرنهايت
ثم تضاف الجبنة وتوضع تحت الشواية كي تذوب وتقدم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مـξـجزهٓۃآلروζ°•


avatar

عدد المساهمات : 524
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 32
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 27/10/2013
الأوسمة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الثلاثاء نوفمبر 05, 2013 12:53 pm


السسلأممً عليكممً ورحمةةَ الله وبرركآتهً ~
بسممً اللهً الررحمنً الررحيييمً
كيف الآآحووآلً ؟

~

يمممً يبدووً لذيييذذذآ ؛

سسلمتً يددآكً ع الطررحً الررآئع

منتظرينً جديدكً ..

تبدووً شششهييههً !

بوركتً و جززآكً الله خيررآ

رووعةةً البييتززآ


~


تحييآتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 127809
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 681
الكريستالات : 34
التقييم : 16288
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الخميس ديسمبر 19, 2013 5:16 pm


شكرآ على الموضوع الجميـل

بإنتظار كل جديد منكـ





شكرآ على التوقيع الجميل غآليتي Mercat I love you


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com متصل

Aиɢєᴌø

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 31464
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 1
الكريستالات : 0
التقييم : 1348
العمر : 93
البلد : فرنسا
تاريخ التسجيل : 03/01/2012
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الخميس ديسمبر 19, 2013 5:20 pm


شكرآ لك 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

ليلي ليتي


avatar

عدد المساهمات : 90
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 9
العمر : 17
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 27/09/2013

#5مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    السبت ديسمبر 21, 2013 7:34 pm


بارك الله فيك و في طرحك

دائم التميز

بانتضار جديدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أمل عربية


avatar

عدد المساهمات : 376
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 10
العمر : 39
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 14/11/2012
الأوسمة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الأربعاء يناير 01, 2014 1:04 am


وصفة لذيذة .. موضوع قيم و رائع أخى
بانتظار كل جديد و مميز منك
~
فى أمان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://amalal3arabiet.montadalhilal.com

sabah


avatar

عدد المساهمات : 139
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 7
العمر : 18
البلد : اليابان
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
الأوسمة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الأربعاء يناير 22, 2014 7:25 pm


ممممممممممم
هده قد جربتها
وإدا كنتم تريدون نصيحتي فكمية العجينة كبير وتكفي ل 2 بلاطو كبيرين
لأنني جربتها وأعطت لي كمية كبير من العجين
وكما يقول المتل
إسأل مجربا ولا تسأل طبيبا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sabah.ibda3.biz/

زمرديهۃ|~


avatar

عدد المساهمات : 2867
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 93
العمر : 16
البلد : سوريا
تاريخ التسجيل : 12/05/2013
الأوسمة:
 


#8مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الخميس يناير 23, 2014 8:21 pm


السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شڪراً لڪ
پانتظار الچديد القادم
دمت پڪل خير

في امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غيــمة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 7420
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 136
الكريستالات : 1
التقييم : 589
العمر : 15
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 01/12/2012
مَزاجيّ : قهوتي
MMS : 08
الأوسمة:
 


#9مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الأربعاء فبراير 05, 2014 9:47 am


شـكـــرآ علــى الوصـــفــة

بإنتـــظآر كــل جديـــد منـــك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com/

Machiko

فريق الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 16046
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 511
الكريستالات : 9
التقييم : 1944
العمر : 23
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/09/2011
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 10
الأوسمة:
 


#10مُساهمةموضوع: رد: البيتزا    الأربعاء فبراير 19, 2014 4:24 pm


وصفة جميلة

شكرآآ لك

بإنتظآآر جديدك







شكرا يوسف على التوقيع الجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البيتزا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
البيتزا
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: مساحات حرة :: ●● حروف مبعثـرة :: ●● مأكولات و أطبـاق-
انتقل الى: