اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 2 من اصل 2 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    4/9/2014, 14:11


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا
من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له
وأشهد أن سَيدِنَـاْ مُـحَـمَـدْ عبده ورسوله.. صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
ثم اما بعد
اليوم قررت ان اعرض قصتي الجديدة انا يعتبر الجز السادس من يوغي
نبدا بسم الله


من زمن بعيد هاجمت تنانين مدينة مصر القديمة و قد تصدى الفرعون
لتيم لهذه التانين ولاكن كانت قوية جدا سميت فيما بعد تنانين الظلام و
عدد هذه التنانين 50 تنين و من يملك تلك الوحوش سيكون لديه قوة خارقة
و بعد 5100 سنة اختير شخص يدعى جين ان يكون لديه احد تلك التنانين
عمر 16 سنة و المرحلة الثانوية في مدرسة توكيو لتعليم المبارزة و قد كان الاخير دائما.
الفصل الاول مبارزة الظلام
برب للفصل الاول و الثاني






عدل سابقا من قبل kìtO KíЙ في 19/9/2014, 19:08 عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#11مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    7/9/2014, 00:54


   

الشخصيات التى ظهرت في الفصل الاول و الثاني

الاسم: جين يوساكا يامي
العمر: 16 سنة
بطل القصة

الاسم: يويا تسوكو يوما
العمر: 16 سنه
صديق جين

اكا تيساي يوكي
العمر: 16 سنه
صديقة جين

الاسم: يوكا بور كان
العمر: 16 سنة
بطل مبارزة المدرسة
الان قرص المبارزة و الشرح

الكروت التى ظهرت حتى الان
 

انتظروا باقي الفصول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#12مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    7/9/2014, 17:59


على فكره انا عملت الطقم و الكروت في 3 ساعات و نصف حرامي مجهودي يضيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#13مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    8/9/2014, 14:16


حرام فعلا اين الاعضاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 124488
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 238
الكريستالات : 19
التقييم : 14705
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#14مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    10/9/2014, 11:27


وآآو لا أصدق أنني ظهرت في البآرت 2 Very Happy

أبدعت في كتابته و إضافة الصور فكرة رائعة

أنصحك بوضع كل جزء في موضوع جديد سيكون ذلك أفضل ~

بالتوفيق و بإنتظار الجزء الجديد

في امان الله






[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#15مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    10/9/2014, 14:16


اقتراح رائع ان شاء الله عمل كده غدا او اليوم مساء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#16مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    19/9/2014, 18:21


جاري كتابة الفصل الثالث تحت عنوان
الطالب الجديد خسارة جين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Lucas


avatar

عدد المساهمات : 520
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 40
الكريستالات : 1
التقييم : 55
العمر : 15
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 25/08/2014
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 05
الأوسمة:
 


#17مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    20/9/2014, 21:53


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
كيف الحال ؟؟ .. ان شاء الله بخير ..

الاخوة (D.W.L) هنا ..
مع رد جماعي جديد Very Happy

اقتباس :

يوكا: هاي جين انت مستعد للهزيمة
جين: لا انا مستعد للفوز هيا

اوووووووووووووووووووووو .. يستحق ..
استمر جين

اقتباس :

يوكا: دورى اسحب. العب الفارس الحديدي نقاطه 2000 نقطة
و العب الاستدعاء الاضافي تجعلني ان استدعي وحش اخر
العب الفارس الحديدي
جين: لديك فارس اخر
يوكا: اجل

نحس بشعور جين هنا (ما عدا داش .. فهو يتألم الان Very Happy )

اقتباس :
يوكا: وحشى لا يدمر الا من وحش نقاطه الاساسية فوق 3000 نقطة دون كروت دعم

داش : ما شاء الله .. قدرات رائعة

اقتباس :
اكا: ماذا لقد تاخرت اسف جين على خسارتك

هههههههههههههههههههههه .. تبا .. ما هذا ..

ابدعت اخي في البارتين .. هو اكشن ومضحك في نفس الوقت ..
واصل .. استمر .. لا تتوقف ..
على قولة المثل : واصل ولا تفاصل

الكروت رائعة .. والقرص مدهش ..
وتعريف الشخصيات مبدع ..
احسنت

دمت بود
تم + لك
في امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akai Kun


avatar

عدد المساهمات : 1263
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 28
الكريستالات : 0
التقييم : 105
العمر : 17
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 12/12/2012
الأوسمة:
 


#18مُساهمةموضوع: رد: الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon    20/9/2014, 21:56


شكرا لكم و انتظروا باقي الفل التي تحوي عل مفاجئات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
الفصل الاول و الثانى yu-gi-oh dark dragon
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: عآلم الأنمي :: ●● فضاء الأنمي :: ●● روايات بأقلامنـا-
انتقل الى: