الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا

شاطر | 
 

 لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

تآتشِيبانآ"

فريق التصميم
avatar

عدد المساهمات : 1074
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 332
الكريستالات : 0
التقييم : 582
العمر : 18
البلد : الإمارات
تاريخ التسجيل : 27/09/2013
أخطط
02
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الخميس 11 ديسمبر - 23:55













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة مخضرمة - المحاربين
عدد المساهمات : 139684
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1802
الكريستالات : 34
التقييم : 20633
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
سبحان الله
20
الأوسمـة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الجمعة 12 ديسمبر - 15:52


بسم الله الرحمن الرحيـم

السلام عليكم و رحمة الله و بركآتهـ

أهلآ غآليتي خوآلي .. كيف حآلكـ ؟ إن شاء الله بخير

~

ما شاء الله تبآرك الرحمن و لا حول و لا قوة إلا بالله

لم أكن أعلم أنك تملكين موهبة في الكتابة أيضا ^^

بدت أشبه بخآآطرة حزينة و معآتِبة ..

رآقت لي كثيرا و لم أستطع التوقف ما ان بدأت قراءتها

و أعجبتني ردة فعل الفتاة .. ~

لابأس برحيل البشر .. فهـو سبب تعلمنا للدروس

مهما كان الشخص غاليا عليك فإن أراد الله أن يرحل فربما ذلك فيه خير لك

و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

أعجبتني طريقة كتابتك .. و أتمنى ان أقرأ المزيد من مؤلفاتك ^^

سواء كانت خاطرة أو رواية أو مقال .. فقد وفقت في كتابتها ~

~

مشكـورة على مجهودك الكبير و موضوعك الجميل

سلمت يدآك | تقييم + بنـر

بإنتظار كل جديد من قلمك المبـدع

في أمان الله و حفظـه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

شكرآ لكـم:
 



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

ρsүcнσ

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 15978
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 183
الكريستالات : 11
التقييم : 4132
العمر : 17
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 16/10/2014
أذاكر
06
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الجمعة 12 ديسمبر - 16:20


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال؟
إن شاء الله بأفضل الأحوال
يقول المثل:
اترك من تركك
و آرى انك تجسدين هذا المثل في مقالك هذا
أبدعت في الكتابة و تفننتي في الكلمات
هنيءا لك تجهيز هذا الإبداع
و ننتظر منك المزيد من كتاباتك الراقيةة
لك تقييم مني
و احترامي الكامل
في أمان الله





→ Shut your mouth & run me like a river


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 36907
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 3421
الكريستالات : 11
التقييم : 5998
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
07
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الجمعة 12 ديسمبر - 16:47


السلـآم ع‘ــــليكم ورحمة الله وبركآتههَ ~
مرحباً 5ally Very Happy !
كيف حالكِ ؟ أتمنى أن تكوني بخير

‘‘

سولا سواء طُلِبَ منكِ الكتآبة او لا عليكِ ان تكتبي
لأن الكتآبة سـ تقوي لغتكِ العربية ^^"

ثانياً أسلوبك جميل جداً يروقني حقاً
لديكِ أسلوب جذآب ومميز
رغم انني شعرت انهآ كـ قصيدة
ولكن يميل للمقال قليلاً أحسنتِ

‘‘

تقبلي مروري ، تم +






آريغاتو هيمي ~



" إنهُ وقت اللامُبالاة الجميل ~ "



آريغاتو ليون ~



Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

تآتشِيبانآ"

فريق التصميم
avatar

عدد المساهمات : 1074
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 332
الكريستالات : 0
التقييم : 582
العمر : 18
البلد : الإمارات
تاريخ التسجيل : 27/09/2013
أخطط
02
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الجمعة 12 ديسمبر - 18:11


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بسم الله الرحمن الرحيـم

السلام عليكم و رحمة الله و بركآتهـ

أهلآ غآليتي خوآلي .. كيف حآلكـ ؟ إن شاء الله بخير

~

ما شاء الله تبآرك الرحمن و لا حول و لا قوة إلا بالله

لم أكن أعلم أنك تملكين موهبة في الكتابة أيضا ^^

بدت أشبه بخآآطرة حزينة و معآتِبة ..

رآقت لي كثيرا و لم أستطع التوقف ما ان بدأت قراءتها

و أعجبتني ردة فعل الفتاة .. ~

لابأس برحيل البشر .. فهـو سبب تعلمنا للدروس

مهما كان الشخص غاليا عليك فإن أراد الله أن يرحل فربما ذلك فيه خير لك

و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم

أعجبتني طريقة كتابتك .. و أتمنى ان أقرأ المزيد من مؤلفاتك ^^

سواء كانت خاطرة أو رواية أو مقال .. فقد وفقت في كتابتها ~

~

مشكـورة على مجهودك الكبير و موضوعك الجميل

سلمت يدآك | تقييم + بنـر

بإنتظار كل جديد من قلمك المبـدع

في أمان الله و حفظـه



وعليكم السلام آكا I love you
بخير الحمدلله
ان هذا من ذوقك
اجل اجل ان هذا صحيح
ولكنني قد احترت في وضع العنوان فلذلك وضعته
هكذا،،!
إنني آسفه لهذا الامر
فأنا حينما اريد الكتابه يصبح
عقلي فآرغاً!!

العفو I love you
انرتي

السـفاحة كتب:
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال؟
إن شاء الله بأفضل الأحوال
يقول المثل:
اترك من تركك
و آرى انك تجسدين هذا المثل في مقالك هذا
أبدعت في الكتابة و تفننتي في الكلمات
هنيءا لك تجهيز هذا الإبداع
و ننتظر منك المزيد من كتاباتك الراقيةة
لك تقييم مني
و احترامي الكامل
في أمان الله


وعليكم السلآم I love you
بخير والحمدلله!
إنني اول مرةٍ اسمع عنه
ولكنني اجسده ايضاً في حيآتي بالفعل I love you
ان هذا لمن ذوقكي
انرتي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
السلـآم ع‘ــــليكم ورحمة الله وبركآتههَ ~
مرحباً 5ally Very Happy !
كيف حالكِ ؟ أتمنى أن تكوني بخير

‘‘

سولا سواء طُلِبَ منكِ الكتآبة او لا عليكِ ان تكتبي
لأن الكتآبة سـ تقوي لغتكِ العربية ^^"

ثانياً أسلوبك جميل جداً يروقني حقاً
لديكِ أسلوب جذآب ومميز
رغم انني شعرت انهآ كـ قصيدة
ولكن يميل للمقال قليلاً أحسنتِ

‘‘

تقبلي مروري ، تم +


وعليكم السلام I love you
بخير والحمدلله
شكراً على النصيحه
ولكنني بالفعل عندما اريد الكتابه يصبح عقلي فارغاً
ولكنني عندما قرأت موضوع المسآبقه
جاءت هذه الكلمات إلى عقلي فكتبتها بسرعه

ان هذا لمن ذوقكي
وأيضاً انكي تملكين الكثير من الاخطاء الإملائيه
في ردكي هذا
مقبولٌ بكل تأكيد

انرتي
وردة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سيرينا لوول


avatar

عدد المساهمات : 12
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 1
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 14/12/2014

#6مُساهمةموضوع: رد: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الأحد 14 ديسمبر - 21:12


أحب أن أقول لك عزيزتي ...


أن قلمك المميز راق لي كثيرا ...


اخترق قلبي بشدة ...


خاطرة حزينة مؤثرة مميزة ...


أسمع كثيرا بخواطر كهذه و قلوب بشر كوتهم أحزان الفراق ...


و لذلك أسر كثيرا لأني لست من مرهفي الحس أو أصحاب القلوب التي تحب !!!!


بالنسبة لي فقلبي لا يأمن أحدا .. و لا يحب أحدا .. و لا يصاحب أحدا ...


لا أؤمن بالصداقة و لا بالحب .. لا أؤمن بالاعتذار و لا بالتسامح . بالصراحة أكبر و بشمولة أكثر ...


لا أؤمن بالمشاعر السعيدة ..


على كل لا أعتقد أنه لا يحق لي كتابة هذا في ردي على موضوعك ..


لكني أشكرك على خاطرتك التي تضيف درسا جديدا لدروسي ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ZEO

فريق التصميم
avatar

عدد المساهمات : 224
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 33
الكريستالات : 1
التقييم : 41
البلد : كوريا الجنوبية
تاريخ التسجيل : 30/11/2014
الأوسمة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!   الأحد 14 ديسمبر - 21:41


استمتعوا بحياتكم لاتجعلو المتعه كلها للدود =) الذكي سووف يفهم 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
لماذا خلق البشر ليرحلوآ ؟!!
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: مساحات حرة :: ●● حروف مبعثـرة-
انتقل الى: