مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®
اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول



شاطر|
قديممنذ /1/8/2009, 21:05#1

™ Đคяк ş๓ιℓε

بصمة خالدة

* عدد المساهمات : 19815
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 15
* الكريستالات : 1
* التقييم : 738
* العمر : 20
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 01/07/2009
* مَزاجيّ : متحمس
* MMS : 14
*
الأوسمة:
 


http://www.theb3st.com/profile.forum?mode=viewprofile&page_p

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»


نبدا
هذا هو التقرير

سنه الانمى:2001
المخرج:kioyoko-junichi
الكاتب:kaori
الاستديو:hal film maker
النوع:خيال-مغامرة
العمر المناسب:13
البلد:اليابان

القصه يحكى عن فتاه تسمى Himeno Awayuki وابوها يهدف لعيش حياه سعيده خصوصا بعد موت امها Himeno تقابل Hayate
ويكتشف فى النهايه بانه احد السبعه
فرسان والمجموعه تشمل Hayate (فارس الريحِ)، Sasame (فارس الصوتِ)،Goh (فارس النارِ)، Kei (فارس الضوءِ)، Mannen (فارس الثلجِ)، Hajime (فارس الماءِ)، وساق (فارس النباتات) يُوضّحُ الفرسانَ بأنّ Takako (المعروف باسم Fenrir)، ' أميرة الكارثةِ ' في ظرفياً ترجماتِ، هَربَ وأرسلَ يرقاتَ الشيطانِ (يُزيلُ وحشُ ديدان في ترجماتِ Odex) إلى بلدةِ Himeno، وتلكLeafe، الذي يرقات الشيطانَ تَمتصُّ، الطاقةُ لكُلّ الحياة بنفسها. الطريق الوحيد لتَحْطيم يرقاتِ الشيطانَ لHimeno أَنْ يُصبحَ قَبْلَ الدمعةَ ويُحاربُهم بِجانب فرسانِ Leafe.


الشخصيات:



Himeno Awayuki

نبذه عنها:هى البطله بعمر ستّة عشرَ سنةً قَبْلَ الدمعةِ بعد موتِ أمِّها وإعادة زواجِ أبّيها، Himeno يُدْفَعُ إلى حياة مجتمعِ طبقة عُليا. على أية حال Himeno عِنْدَهُ صعوبةُ عظيمةُ تُعدّلُ إلى حياتِها الجديدةِ، وتُعتَدي على كلتا مِن قِبل عائلتِها الجديدةِ، وبنظائرِها في المدرسة. عزل Himeno يَنْمو، وهي تَبْدأُ بإسْتِجْواب مكانِها بجديدها الحياة، تُقابلُ Hayate وفرسان Leafe الآخرون، الذين يُخبرونَها بأنّها قَبْلَ الدمعةُ التي تَحتَاجُ لتَوفير العالمِ. يَبْدو Himeno بعيد عادة مِنْ عائلتِها، مثل سيندريلا. هي جهوريةُ مِن قِبل Sayuri Yoshida في تكيّفِ الأنيمِ اليابانيِ الأصليِ، ومِن قِبل مسيحي لوسي في الإنجليز لقّبْ








Hayate

نبذه عنه:فارسُ الريحِ. Hayate معاديُ أولياً نحو Himeno، يَرْفضُ الإقْراْر بها كقَبْلَ الدمعة الجديدة بسبب a تجربة ماضية. بعد إختبار Himeno خلال الوسائلِ المُخْتَلِفةِ، يَبْدأُ Hayate بقُبُولها بشكل تدريجي بينما قَبْلَ الدمعة ويَقِعُ في حبّها من سخرية القدر. في محاولةِ لحِراسَة وحِماية Himeno، تقديرات Hayate a عمل جزئي مَع أبّيها يَعْملُ على حدائقِ القصرَ. في تكيّفِ الأنيمَ، هو جهوريُ مِن قِبل Kousuke Toriumi في الياباني الأصليِ يُلقّبُ، ومِن قِبل Illich Guardiola في الإنجليزيِ الواحد.










Sasame

نبذه عنه:فارسُ الصوتِ وعِنْدَهُ a شغل كa شخصية إذاعية، عنونة مشاكلِ الناسِ على الهواءِ. يُمكّنُ Sasame Himeno لتَقْوِية قدراتِها كقَبْلَ الدمعة، مِن قِبل لَيسَ يُعلّمَها فقط كَيفَ تَستعملُ سلطاتَها، مثل السهمِ الصوتيِ، لكن مِن قِبل أيضاً تَزويدها بالنصيحةِ. يُصبحُ Sasame فارس Fenrir لاحقاً مِنْ الظلامِ بعد إعتِراف بأنَّ هو كَانَ عاشق لTakako قبل 16 سنةً، يُحرّضُه ضدّ فرسانِ Leafe وقَبْلَ الدمعة. في تكيّفِ الأنيمَ، هو جهوريُ مِن قِبل Takahiro Sakurai في الياباني الأصليِ يُلقّبُ، ومِن قِبل [[كرس باتن}} في الإنجليزِ يُلقّبُ.








Kei

نبذه عنها:فارسُ الضوءِ والأعمالِ في شركةِ تَحَادُث إلكترونيةِ. Kei العمليونُ والأكثر مباشرة مِنْ الفرسانِ، الذي يُؤدّي إلى المجابهةِ أحياناً. Kei أيضاً a نرجسي، كما هو مُصَوَّر من قبل اللُعَب والصور التَصوير الذاتيةِ العديدةِ في عملِه. في الياباني يُلقّبُ مِنْ تكيّفِ الأنيمَ، هو جهوريُ مِن قِبل Makoto Naruse ومِن قِبل فيكتور Carsrud في الإنجليزِ يُلقّبُ.







Go

فارسُ النارِ والأعمالِ في a مطعم. تَبنّي a تقنية رجلِ قاسيةِ، يَذْهبُ نموذجياً التَخصيص الواحد الأعضاء الأصغرَ لفرسانِ Leafe يُكلّفونَ بمهمّة ويُهدّدونَهم لأيّ آثام. يَستعملُ عِلْمَ نفْس عكسيَ في أغلب الأحيان كa وسيلة للحُصُول على الأعضاء الأصغرِ ليَعمَلُ الذي يُريدُ. عندما Himeno يَفترضُ يَذْهبَ قوَّةً، هي يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ فأسَ النارَ. في تكيّفِ الأنيمَ، هو جهوريُ مِن قِبل Shotaro Morikubo في الياباني يُلقّبُ، وبالمسمارِ سبينسر في الإنجليزِ يُلقّبُ.







Mannen

نبذه:فارسُ الثلجِ وزعيمُ الأعضاء الأصغرِ لفرسانِ Leafe. يَجيءُ Mannen بالأفكارِ الذكيةِ في أغلب الأحيان لحَلّ مشاكلِ الفارسِ Leafe، بضمن ذلك إستعمال الساقِ كطُعم لإيجاد قَبْلَ الدمعةَ. يَتخبّلُ الفرسانُ الأكبر سنّاً عادة عليه ويَدّعي بأنّه صغير جداً لأنْ مساعدة بشكل رئيسي، التي سياقة وحيدة Mannen لعِصيانهم أكثرِ. مَع أتباعِه، Hajime وساق، ماتَ Mannen بينما قتال أميرةِ الكارثةِ قبل ستّة عشرَ سنةً ورَجعَ كa طفل. يُصوّتُ Akiko Yajima Mannen في الياباني يُلقّبُ مسارَ تكيّفِ الأنيمَ، ومِن قِبل جريج Ayres في الإنجليزِ يُلقّبُ.








Hajime

بصراحه لم اجد له صورة

نبذه:فارسُ الماءِ والعضو الأصغرُ الثانيُ لفرسانِ Leafe. هو يُرى بشكل دائم تقريباً مَع Mannen وساق. عندما يَفترضُ Himeno قوَّة Hajime، هي يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ مدراسَ الماءَ. في الياباني يُلقّبُ مِنْ تكيّفِ الأنيمَ، هو جهوريُ مِن قِبل Misato Fukuen. يُزوّدُ هيلاري Haag صوته في الإنجليزِ يُلقّبُ.










Shin

نبذه: لعضو الأصغرُ لفرسانِ Leafe وفارس النباتاتِ. يَستعملُ قدراتَه لخَتَم يرقاتِ الشيطانِ الغائبةِ، بالإضافة إلى إستعمال النوبةِ ' Beyondios لخَلْق a يَفْصلُ بُعداً لكي عندما الفرسان وقَبْلَ الدمعة تُحاربُ يرقاتَ الشيطانِ، هم لا يَآْذونَ البيئةَ المحيطةَ. مثل الفارسين الأصغرِ الآخرينِ، ماتَ ساقَ قبل ستّة عشرَ سنةً بينما قتال أميرةِ الكارثةِ وكَانَ متجددةَ. في manga، عندما هو prets مَع Himeno، يَمُوتُ، لكن مُنعَشُ. في الأنيمِ، ساق فارسُ Leafe الوحيد مَا شوّفَ pretting مَعها، مع ذلك a سلسلة في الحادثةِ النهائيةِ تُزوّدُ a لَمْحَة الذي شكلِ prettedهم تَبْدونَ مثل. في تكيّفِ الأنيمَ، تَتسلّقُ أصواتَ Tamaki Nakanishi في الياباني تُلقّبُ، ويُزوّدُ ساشا Paysinger صوته في Enlish يُلقّبُ.







Mayune Awayuki

نبذه:لذي نفس العُمرِ كHimeno، البنتُ الأكبر سناً لNatsue وعوائق a موقف مدّعي نحو Himeno للمجيئ مِنْ عائلةِ فقيرةِ. يَلْعبُ Mayune النكات العملية في أغلب الأحيان لإذْلاْل Himeno، بضمن ذلك عَبَث بكراسي غرفةَ الطعام وفخاخَ المكانِ في كافة أنحاء حدائقِ القصرَ. يُصالحُ Mayune وHimeno بعد Himeno يُوفّرانِ Mawata مِنْ الشجرةِ العظيمةِ لFenrir. يَقِعُ Mayune في حبّ فرسانُ leafe مُخْتَلِفون أثناء الأنيمِ، لَكنَّهم يَستطيعونَ هُرُوب دائماً قبل هي يُمْكِنُ أَنْ تَغويهم. صوت Mayune في تكيّفِ الأنيمَ مجهّزُ مِن قِبل Satsuki Yukino في الياباني يُلقّبُ وبأسودِ شيلي Calene في الإنجليزِ يُلقّبُ.












Mawata Awayuki

نبذه:بعمر 14 سنةً. الذكي والمركّب، Mawata الطفلُ المثاليُ على ما يبدو العائلةِ. على أية حال، سلوكها الهادئ ظاهرياً مستعملُ كa واجهة لإخْفاء وحدتِها وتَخفي إحساسَها الخاصَ للخسارةِ كنتيجة لموتَ أبّيها. مخرجها الوحيد لعواطفِها البطاقات البريديةَ تُرسلُ إلى Sasame، تحت الاسم الادبي "الآنسة Silk "، مَنْ هي عاشقة ل. في النهاية، حزن Mawata مستعمل من قبل Fenrir لإثارة الشجرةِ العظيمةِ لFenrir. هي جهوريةُ مِن قِبل Akemi Kanda في تكيّفِ الأنيمِ اليابانيِ الأصليِ، ومِن قِبل ماندي كلارك في الإنجليزِ تُلقّبُ.





Kaoru Awayuki
سورى ليس لدى صورة
نبذه:مُؤلف روايات رومانسيةُ وأبُّ Himeno. قبل زَواج Natsue، صَرفَ Kaoru مُعظم أجلِ وقتِه الشَارِبِ بينما Himeno وَازنَ الميزانية وطَبخَ وجباتَ طعامهم. تَوقّفَ عن كتابة بسبب موتِ الأمِّ Himeno. بَعْدَ أَنْ تَزوّجَ Natsue، يَصْرفُ Kaoru مُعظم نَحْت وقتِ فراغه. بشكل خاص، بعد a تعليق مِن قِبل Hayate يَدْعو Himeno "رئيس زنبقِ"، عَرضَ Kaoru لنَحْت a زنبق في التكريسِ إليها، التي Himeno يَرْثو، ويُحطّمُ في النهاية. جهوري مِن قِبل: Yuji Ueda (ياباني)، جيسن دوغلاس (إنجليزي)



Natsue Awayuki

سورى ليس لدى صورة

نبذه:مدير تنفيذي قوي الذي، بعد زواجِها إلى Kaoru Awayuki، بدّلَ إسم مُعظم أعمال البلدةَ التجارية إلى اسمِها المُتَزَوّجِ الجديدِ. Natsue يَرْكضُ a شركة تركيبِ كبيرةِ. في موتِ زوجِها السابقِ، إعتمدَ Natsue على قوّةِ بنتِها Mawata. وَقعَ Natsue في حبّ Kaoru في a عُمر صغير، يَحبُّ shه؟ كُتُب نوعِ jo. تُعرّضُ جانبَها الناعمَ فقط إلى Kaoru بينما يَتعاملُ مع الآخرون مَع a حشمة صارمة. سَمّى Natsue بناتها حتى، Mawata وMayune، بعد الأشخاصِ في كتابِها المفضّلِ مِن قِبل Kaoru، ' أميرات توأميات '. Natsue مُسْتَهْلكُ بغيرةِ زوجةِ زوجِها السابقةِ لأن Kaoru كَتبَ رواياتَ رومانسيةَ فقط لها وتُوقّفتْ بعد موتِها. كراهيتها تُؤدّي إلى الوجود إمتلكتْ مِن قِبل أميرةِ الكارثةِ. في الأنيمِ، Natsue مَا إمتلكَ مِن قِبل أميرةِ الكارثةِ، أَبَداً معارضُ أيّ غيرة حول زوجةِ Kaoru الراحلة، وبينما صارم مَع Himeno، يَهتمُّ بعافيتِها أيضاً. هي جهوريةُ مِن قِبل Kikuko Inoue في الياباني يُلقّبُ مساراً، ومِن قِبل لورين ليلة سعيدة في الإنجليزِ يُلقّبُ.






Mr. Tanaka

سورى ليس لدى صورة


نبذه:كبيرُ خدم Awayuki / سائق. هو وNatsue يُستَعملُ لذِهاب إلى المدرسةِ سوية، مَع السّيدِ Tanaka يَآْوي a إزدحام على Natsue بينما تابعتْ مصالحَ أخرى. عَرضَ Natsue عندما a جولة، التي تُؤدّي إلى توظيفِه كسائق Awayuki. Tanaka يَفْقدُ شَعرَه بشكل ثابت، بسبب إجهادِ لا أنْ يَكُونَ قادر على إخْبار Natsue حبِّه لها، لاحقاً ثمّ أنْ يَكُونَ مِنْ حبِّه الذي يَتزوّجُ 'أبلهاً' مثل Kaoru. جهوري مِن قِبل: Takehito Koyasu (ياباني)، بول Sidello (إنجليزي)




Yayoi Takato

سورى ليس لدى صورة


نبذه:زميلُ دراسة وصديقُ Himeno. هي a رومانسية يائسة وتَستمرُّ أحلامَ يقظة برّيةَ بشكل مفتوح حول مسعى الحبِّ. يَعْشقُ Yayoi الروايات الرومانسية، كما مُصَوَّرُ بمحاولتِها أَنْ تَنْشرَ روايتَها الخاصةَ مستندة على حبِّ السّيدِ Tanaka's unrequieted، وآمالها تُصبحُ صانعَ Kaoru، التي تَسْدُّ مِن قِبل Himeno. جهوري مِن قِبل: Yukari Tamura (ياباني)، ريال مونيكا (إنجليزي)



قديممنذ /4/8/2009, 12:49#2

ناروتو الشهاب 6

* عدد المساهمات : 1103
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 11
* العمر : 22
* البلد : المغرب
* تاريخ التسجيل : 11/12/2008
*
الأوسمة:
 


«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»


شكرا جزيلا لك



قديممنذ /4/8/2009, 12:56#3

Akatsuki

فريق الإدارة

* ●● قائدة فـريقَ The Hunters
* عدد المساهمات : 118893
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 479
* الكريستالات : 18
* التقييم : 12776
* العمر : 23
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 01/12/2008
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 19
*
الأوسمـة:
 


http://www.theb3st.com

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك

:موضوعك اكثر من
ويعطيك العافية
تحياتي







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 

قديممنذ /20/12/2009, 22:16#4

MostWanted

فريق الإدارة

* عدد المساهمات : 53196
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 37
* الكريستالات : 1
* التقييم : 869
* العمر : 22
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 30/11/2008
* مَزاجيّ : نائم
* MMS : 15


http://www.theb3st.com

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»


مــوضــوع رائــع

بإنــتــظــار كــل جــديــد مــنــك






انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قديممنذ /24/12/2009, 16:28#5

C я ч ѕ τ α Ł

كبار الشخصيات

* عدد المساهمات : 4406
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 55
* العمر : 17
* البلد : الولايات المتحدة الأمريكية
* تاريخ التسجيل : 24/11/2009
*
الأوسمة:
 


«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»


يسلموووووو



قديممنذ /26/7/2010, 22:17#6

ѕσσиα ™

بصمة خالدة

* عدد المساهمات : 14817
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 148
* العمر : 21
* البلد : إسبانيا
* تاريخ التسجيل : 02/07/2009
*
الأوسمة:
 


http://www.facebook.com/soona.alqhtane

«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»


ششكرأإ على الموضوع



 مراقبة هذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)
  • twitter إرسال الموضوع إلى twitter
  • facebook إرسال الموضوع إلى Facebook
  •  google إرسال الموضوع إلى Google
  • digg إرسال الموضوع إلى Digg
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
«®°•.¸.•°°•.¸.•°™ تقرير عن الانمى pretear ™°•.¸.•°°•.¸.•°®»
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لا تعمل في الموضوع أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة