الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 25420
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1011
الكريستالات : 0
التقييم : 3310
العمر : 20
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 02
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 10:24








في زمن الأحبة والصديق لم أحب سوى شخصاً واحداً كان يحق له أن يڪون حبيبي
أخي وحبيبي " معاذ محمد " ، ذلڪ الشخص الذي عشت معه أجمل الذڪريآت
تحت سقف واحد ، الذي لطالما ڪنت اُزعجهُ بطفولتي الحمقاء التي ڪان يعاملها ڪالأميرات
لا أستطيع أن أنسى ڪفاً خُلق من نفس نسلي ، بل لا أجرؤ على نسيانهِ وهو الذي ضحى
بڪل شيء لإسعادي .

لو أنني أملڪ خياراً آخر لأجبرت نفسي على تذڪرڪَ كل يوم ، لطالما أمرت أمي مازحاً
بضربي وڪنت تضحك فڪيف انسى وجهڪ الزاهي البشوش !!!
ذاڪ الوجه التي تزينهُ لحية سوداء قصيرة وشعر متوسط الطول داڪن اللونِ
ڪيف أنسى نظارتڪَ وثيابڪَ ونومڪ وأڪلاتڪ المفضلة .

سأظل أڪتب حتى يصل الڪلام للعالم بإن لا شيء مميز وجميل ڪـبسمة أخي ومزاحهِ
ڪنا تحت سقف واحد ولم أجرؤ يوماً بأن أبوح لڪ عن معزتڪ في قبي ولڪني
أدركت أن غيابڪ الذي ڪنت أتمناه يوماً لم يڪن سوى شيئاً أدرڪت أهميته بعد أن رحلت عنا
فراقڪَ الذي طال الأميال والدولِ ولايجمعنا عنه سوى بعض الذڪريات التي تجعلني ضعيفة
في صفي وامام اصدقائي وحتى ضعيفةً في نومي .

أحببت أن أشارڪڪم وسامة أخي وذڪرياته ولڪنڪم لن تفهموا ذلڪ حتى تروه
ولأنني أشتقت له أحببت أن أُقدم له هذه السطور :
" على أمل أن تصل إليه ذات يوﻤ "





لماذا رحلت وترڪتني ، بڪيت مراراً لتأخذني في المنام وفي اليقظة ايضاً
لطالما ڪنت أبڪي على فراقڪِ لنا ولڪن هل بڪيت على فراقنا أنتَ ؟ يساورني الشڪ
بإنڪ لست أخي فأنت أقرب من هذا ، لطالما ڪنت أخشى أن أنساڪ ذات يوم
وإن ڪنت أُهم نفسي بتڪبري وانا ضعيفةً ، أخاف أن أفقد حبي ومعزتڪ عندي فأنام
لأحلم بالبشر متناسيةً ملاڪاً في هيئتهم البشرية ، فمتى يحين اللقاء وتأخذني وأبڪي
من لهفتي وشوقي وأحتضنڪ ولو بدوت أقصر ولڪنني لا أريد أن أشعر
بالضعف إلا وأنت بجانبي ، أرجوڪ يا أخي إما أن تجمعنا وإما دﻤرت قلباً بالبڪاء كل يوﻤٍ














Dark Storm - لا أحادث الفتية ~

Gracias:
 


{ مدونتي } ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للتوآصل :::
 




عدل سابقا من قبل وعامووَ في 14/1/2015, 11:48 عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

sαyα cнαn

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 6047
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 397
الكريستالات : 4
التقييم : 1416
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 25/09/2013
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 02
الأوسمة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 10:45


بسـم الله الرحمن الرحيـم

كـلام وجمـل اعجز عن وصفهآ لـك . . !

لطآلمـا عرفت بـآنكك رائعـةة وما زلـت كذلك في نـظري

يـآ فتـاة ؛ كتـآباتكك اسـرتني من لحظةة بدآيتهـا 

اتشوق لـرؤية المـزيد يـآ عـزيزتي

. . جعل عيونـك ما تشوف الحـزن يـآرب . . 

#!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/anime_99

Holmes Apprentice

إشراف دردشة
avatar

عدد المساهمات : 3663
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 207
الكريستالات : 4
التقييم : 2612
العمر : 21
البلد : الأردن
تاريخ التسجيل : 04/08/2013
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 02
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 12:30


|..بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم يا مبدعة .. كيف حالكِ؟؟

ما شاء الله كلماتٌ نقيّة وسطور جعلتني أدمع ,,

كنتُ أتذكر أخي وأنا أقرؤها ..

حفظَ الله لكِ كلّ حبيب غالٍ على قلبكِ ..

شكراً على هذا الموضوع العطر بمسك الشوق !

بالتوفيق ..|




In your deepest pain .. you are lovely ..













I love you


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 25420
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1011
الكريستالات : 0
التقييم : 3310
العمر : 20
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 02
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 12:40


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
بسـم الله الرحمن الرحيـم

كـلام وجمـل اعجز عن وصفهآ لـك . . !

لطآلمـا عرفت بـآنكك رائعـةة وما زلـت كذلك في نـظري

يـآ فتـاة ؛ كتـآباتكك اسـرتني من لحظةة بدآيتهـا 

اتشوق لـرؤية المـزيد يـآ عـزيزتي

. . جعل عيونـك ما تشوف الحـزن يـآرب . . 

#!


أنتِ أجمل عزيزتي .. ^^
حقاً أخجلتني بكلـآمكِ الرائع 
آمين يارب وياكِ ... أنرتِ الموضوع








Dark Storm - لا أحادث الفتية ~

Gracias:
 


{ مدونتي } ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للتوآصل :::
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 25420
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1011
الكريستالات : 0
التقييم : 3310
العمر : 20
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 02
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 12:43


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:
|..بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم يا مبدعة .. كيف حالكِ؟؟

ما شاء الله كلماتٌ نقيّة وسطور جعلتني أدمع ,,

كنتُ أتذكر أخي وأنا أقرؤها ..

حفظَ الله لكِ كلّ حبيب غالٍ على قلبكِ ..

شكراً على هذا الموضوع العطر بمسك الشوق !

بالتوفيق ..|


وعليكم السلام ورحمة الله وبركآتههَ ~ تمام والحمدلله وانتِ ؟
آمين يارب ... لاشكر على واجب
أنرتِ الموضوع








Dark Storm - لا أحادث الفتية ~

Gracias:
 


{ مدونتي } ~ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

للتوآصل :::
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

EagleEyeJoker


avatar

عدد المساهمات : 722
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 197
الكريستالات : 1
التقييم : 232
العمر : 20
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 13/12/2014
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 01
الأوسمة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 16:08




أنتِ وفيه جداً 

أنار قَلَمُكْ ... كلمات من القلبْ... 

أسأل الله أن يجمعكم عما قريب  .. 

سأغادر قبل أنْ أملأ المكان بالشلالات 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 131483
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 678
الكريستالات : 27
التقييم : 17687
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 09
الأوسمـة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   14/1/2015, 16:33


بســـم الله الرحمـن الرحيــم

السـلآم عليكم و رحمة الله تعــآلى و بركآتهـ

أهــلآ بالمبدعة وعاموو ~ كيف حـآلكـ ؟ ان شاء الله بخير

~

ما شاء الله تبارك الرحمن و لا حول و لا قوة إلا بالله

كتاباتك تتحسن يوما بعد يوم .. و في كل مرة تبهريننا بفقرات جميلة و مميزة

تنسيق جميل للموضوع و تصاميم رائعـة

كلمات راقيـة و معآني ضخمـة .. ستصل لشقيقك يوما ما بإذن الله

صدق المثل القائل: لا ندرك قيمة الشيء حتى نفقده ^^

حتما لديه أسبابه في المغادرة .. ومهما كان مكانه بعيدا

فهو يبقى دائما قريبا لقلوب محبيه .. و لقلب أخته الصغيرة

الله يجمعـكم من جديد بإذنه تعالى

~

مشكــورة على مجهودك الكبير و موضوعك المميز

سلمت أنآآملك | تقييـم + بنــر

أتمنى ألا تحرمينـآ من إبدآعآتك

في أمــآن الله و حفظـه







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 




عدل سابقا من قبل Akatsuki في 15/1/2015, 16:56 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

Noямαn

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 5901
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 96
الكريستالات : 5
التقييم : 351
العمر : 19
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 15/10/2013
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 02
الأوسمة:
 


#8مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   15/1/2015, 16:22


السلام عليكم
كيف حالك ؟ أتمنى بأن تكونِ بخير
ما هذه الكلمات , وهذه العاطفة
هذه الكلمات لامست قلبي بحق
وشعورك وصل إلي
ويا لحظ أخيك وحظك ببعضكما البعض ^^
وأتمنى بأن تستمر المودة والحب بينكم الى الابد
لا تحرمينا من هذه السطور المليئة بالمشاعر الجياشة
تقبلي مروري البسيط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Rosseta

فريق الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 4449
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 574
الكريستالات : 5
التقييم : 1817
العمر : 16
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 25/09/2014
مَزاجيّ : تعبان
MMS : 02
الأوسمة:
 


#9مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   16/1/2015, 09:11


السلام عليكم ورحمه الله َ ~
..
كيفكك وعآموو ؟
~
كلمآت جميلة جداً
تحرك قَلب كل من قرأهآ
وتثير ذكريآت كل من له تجربه *
..
آحسنتِ عزيزتيَ
ي ربَ يلم الشمل من جديدَ
،
تقبلي مروري





ْ
I love you

THE HUNTERS



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

! KIRARA

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 10391
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 80
الكريستالات : 5
التقييم : 851
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 29/06/2013
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 02
الأوسمة:
 


#10مُساهمةموضوع: رد: رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "   13/2/2015, 17:15


اهلاا وسهلاا وعاموو..
اخباركك.؟ ان شاء الله بخير..
كلمات رائعةة وجميلةة..سلمت يداكي غاليتي..
بأنتظآر جديدكك ودي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
رسالة أُختٍ إلى أخيهآ بالغربة " أخي العزيز متى اللقاء "
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code " onClick='this.select();' size="100%" />
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: مساحات حرة :: ●● حروف مبعثـرة-
انتقل الى: