اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 1 من اصل 3 انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

القـاتلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 5850
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 25
الكريستالات : 6
التقييم : 88
العمر : 17
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
مَزاجيّ : انا الافضل
MMS : 09
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   21/1/2015, 18:02






بسم الله الرحمن الرحيم ،

السّلآم عليكم وَ رحمهة الله تعآلى ،،

كيف حآلكم ششَعب ذآ بآست ؟ كيف حآل أصحآب الإجآزة ،

وَ كيف حآل أصحآب الدرآسسَهة وَ العمل ؟

كلهم سسَوآسية ،، أتمنى أنهم بخير

~

طبعآ لشدة سوئي في كتآبة المقدمآت ، آمل أن لآ تبشع شبه مقدمتي

الموضوع ،، >> وَ كأن الموضوع ججَميل >> توآآضع

وَ طبعآ لشدة المنآفسة على شيء مآ ،، سرّ لآ تعرفه إلآ آكاتسوكي ،،

المقصود أنه مفآجأة في المسستقبل ستحتل المنتدى I love you

نرججَع إلى الموضوع ،، أبذل كل جهدي للحصول على رضآكم رغم أعمال المدرسهة

الششآقة ، و مهآم قيآدة فريق ووُنتد [ لآ تنسوا أن تبآركولي بردودكم يَ أشقيآء ]

قمت بعمل 19 رمزية وَ 4 توآقيع [ أعلم أنه ليس عددا هآئلآ ، هذآ مَ إستطعت عمله
I love you

لكن أعدكم في المرة القآدمة سيكون هنآك 75 رمزية وَ 25 توقيع وَ 10 توآقيع متحركة ]




















كآن هذآ برعآية القـاتلة | Wonted Gang | Theb3st





أتمنى أن تصآميمي المتوآضعة أعجبتكم ،، أريد ردودا مشجعة

لأنني لم أتعب مع شيء من الموضوع مثلما تعبت مع الرفع

• [ تأثير دمار مركز الخليج ]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

روعة المعانى




عدد المساهمات : 141
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 4
العمر : 26
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 01/10/2012

#2مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   21/1/2015, 19:23



يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ على جمَـآل طرحـكٌ..||~
د ـآم عطـآئكٌ ../..ورؤعـة تمَـيـزكٌ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القـاتلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 5850
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 25
الكريستالات : 6
التقييم : 88
العمر : 17
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
مَزاجيّ : انا الافضل
MMS : 09
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   21/1/2015, 19:28


تشرفت بمرورك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

ƬӇЄ ƤƦƖƝƇЄƧƧ

فريق إشراف الأقسام
avatar

●● إشراف ألبـوم الصور
عدد المساهمات : 1419
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 326
الكريستالات : 2
التقييم : 645
العمر : 16
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 05/08/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 08
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   21/1/2015, 21:15


بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف أحوالك أيتها القاتلة ؟ ان شاء الله بخير 
اسم على مسمى أنت فعلا قاتلة   
لنبدأ من البداية العنوان ~ لقد انتشرت الحكمة بين الأعضاء هذه الأيام 
فعلا معك حق وأكثر شيء جعل العنوان يصبح أفضل هو 
أن الرمزيات تحوي على ابتسامات ^^
ثم المقدمة $$ ماذا هكذا تخبئين عنا أسرار 
أثرت فضولي يا فتاة ما هذا الشيء الذي سيحتل المنتدى لأستعد للمواجهة 
وبالمناسبة أنتي ممتازة بالمقدمات فأنت لا تكثرين من الكلام ليحمل معان أكثر 
أما الرمزيات فكلها أجمل من بعضها احترت صراحة باختير أجملها لأنني سأضعها كلها 
وجودة الصور أيضا عالية جدا ~
أما التواقيع مع أن عددها قليل الا أنها لا تقل جمالا وروعة 
أكثر ما راق لي
 



يبدوا أنه راق لي أكثر شيء لأنني شاهدت هذا المسلسل وأحببته 
ولا أنسى الهيدر والفواصل أعجبتني طريقة كتابتك لاسم الموضوع والصورة فريدة من نوعها 
~
مشكورة غاليتي على الموضوع الرائع 
لا ننحرم من جديدك ~ وبالتوفيق لك في الدراسة سوف أساندك قريبا 
ومبارك حصولك على رتبة القائدة في مجموعة المطلوبين لقد حققتي انجازا كبيرا 
جاري التقييم ~ في أمان الله وحفظه 




-


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


Thank You <333:
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

! KIRARA

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 10391
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 80
الكريستالات : 5
التقييم : 851
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 29/06/2013
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 08
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   22/1/2015, 00:17


اهلااا وسهلااا بالمبدعةة القاتلةة Very Happy
اخباركك.؟ ان شاء الله بخير..!
موضوع رائع تنسيقكك جميل جداً ..
الصور خورافيةة احسنتي في الاختيار..
راق لي:

..
..
والباقي لا تقل جمالاً..
سلمت يداكي غاليتي ..تابعي تقدمكك..
تم التقيم..(+)..بأنتظار جديدكك..
ودي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

EagleEyeJoker


avatar

عدد المساهمات : 723
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 197
الكريستالات : 1
التقييم : 231
العمر : 20
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 13/12/2014
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 01
الأوسمة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   22/1/2015, 00:47


وعليكم السلام ...

الحمد لله ... وانتِ !؟

======================

رمزيات جميله ... 

تواقيع رائعه ....

طاقم اكثر من رائع >>> Very Happy 

اللون الاخضر جميل كالعاده ...

مبروك قيادة المطلوبين ...  الاحتلال !!!!  ..

الموضوع القادم يبدو كأنه دفعة القنابل الاولى Very Happy 

استمرى بإبداعكِ ...

إحتراماتى 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القـاتلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 5850
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 25
الكريستالات : 6
التقييم : 88
العمر : 17
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
مَزاجيّ : انا الافضل
MMS : 09
الأوسمة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   22/1/2015, 12:47


ƬӇЄ ƤƦƖƝƇЄƧƧ كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف أحوالك أيتها القاتلة ؟ ان شاء الله بخير 
اسم على مسمى أنت فعلا قاتلة   
لنبدأ من البداية العنوان ~ لقد انتشرت الحكمة بين الأعضاء هذه الأيام 
فعلا معك حق وأكثر شيء جعل العنوان يصبح أفضل هو 
أن الرمزيات تحوي على ابتسامات ^^
ثم المقدمة $$ ماذا هكذا تخبئين عنا أسرار 
أثرت فضولي يا فتاة ما هذا الشيء الذي سيحتل المنتدى لأستعد للمواجهة 
وبالمناسبة أنتي ممتازة بالمقدمات فأنت لا تكثرين من الكلام ليحمل معان أكثر 
أما الرمزيات فكلها أجمل من بعضها احترت صراحة باختير أجملها لأنني سأضعها كلها 
وجودة الصور أيضا عالية جدا ~
أما التواقيع مع أن عددها قليل الا أنها لا تقل جمالا وروعة 
أكثر ما راق لي
 



يبدوا أنه راق لي أكثر شيء لأنني شاهدت هذا المسلسل وأحببته 
ولا أنسى الهيدر والفواصل أعجبتني طريقة كتابتك لاسم الموضوع والصورة فريدة من نوعها 
~
مشكورة غاليتي على الموضوع الرائع 
لا ننحرم من جديدك ~ وبالتوفيق لك في الدراسة سوف أساندك قريبا 
ومبارك حصولك على رتبة القائدة في مجموعة المطلوبين لقد حققتي انجازا كبيرا 
جاري التقييم ~ في أمان الله وحفظه 


أهلآ وَ سهلآ عزيزتي برنسيسة ،،

أنا بخير عزيزتتي ،، آمل أنكك بخير أيضا ،،

العنوآن مطبق علي فأنا أبتسم رغم الحزن الذي بدآخلي بعض الأحيان ،

فأحببت أن أشارككم وآقعي عبر موضوع خيآلي  I love you

بالنسبة لإحتواء الرمزيات على إبتسامات ،، صدقيني لم أنتبه لهذا الشيء ،،

وقمت بتصميمها لأنني أحب تلك المجموعة من الصور ، لديك ملآحظة قوية مَ شَ الله

المقدمة ؟ الأسرآر ؟ حقا لآ يجب علي إخفاء أمر على أميرة المنتدى ،، لكنه بصفة مفاجئة لذا إنتظري أياما وستكتشفين الأمر

وبالنسبة للموآجهة ،، لن تستطيعي موآجهتي يَ أميرتي فليس لديك فرسآن كآفية من أجل الحرب القآدمهة ،،

ممتازة بالمقدمات !! أتعبثين بمشآعري أم أنك طيبة القلب كفاية لكي ترآعي مشآعري ههع ،، I love youI love youVery Happy

ههههع كما يقول المثل الجزآئري [ السماح والرباح ] يعني أسمح لك بأخذ كل الرمزيآت ،، ليست خسآرة من أجلك

الله يبآرك فيك ،، عقبآلك إن شآء الله ،، شكرآ على المرور الرآئع و الرد الجميل ،، أنرت حقا الموضوع

أسعدني ردك و أسلوبك الشيق و المرح ،، أنتظر المزيد من الردود مثل ردك ،،  

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

القـاتلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 5850
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 25
الكريستالات : 6
التقييم : 88
العمر : 17
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
مَزاجيّ : انا الافضل
MMS : 09
الأوسمة:
 


#8مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   22/1/2015, 12:50


! K I R A R A ، كتب:
اهلااا وسهلااا بالمبدعةة القاتلةة Very Happy
اخباركك.؟ ان شاء الله بخير..!
موضوع رائع تنسيقكك جميل جداً ..
الصور خورافيةة احسنتي في الاختيار..
راق لي:

..
..
والباقي لا تقل جمالاً..
سلمت يداكي غاليتي ..تابعي تقدمكك..
تم التقيم..(+)..بأنتظار جديدكك..
ودي


أهلآ وَ سهلآ بك عزيزتي ،، أنرت الموضوع ،،

تمآم بششوفتك ،، وأنتِ ؟ عسى أن تكوني بأفضل حآل و أحوآل Very Happy❤

شكرآ لك ،، هذا من ذوقك الرآئع ،، مرورك الأروع ،،

إختيآرآتك جذآبة جدا لك ذوق رفيع ،،

الله يسلمك عزيزتي على الدخول و المرور الرآئع ،،

أنتظر المزيد من ردودك بالموآضيع القآدمة ،، تحيآتي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

القـاتلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 5850
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 25
الكريستالات : 6
التقييم : 88
العمر : 17
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 28/05/2014
مَزاجيّ : انا الافضل
MMS : 09
الأوسمة:
 


#9مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   22/1/2015, 12:54


EagleEyeJoker كتب:
وعليكم السلام ...

الحمد لله ... وانتِ !؟

======================

رمزيات جميله ... 

تواقيع رائعه ....

طاقم اكثر من رائع >>> Very Happy 

اللون الاخضر جميل كالعاده ...

مبروك قيادة المطلوبين ...  الاحتلال !!!!  ..

الموضوع القادم يبدو كأنه دفعة القنابل الاولى Very Happy 

استمرى بإبداعكِ ...

إحتراماتى 

أهلآ أنرت الموضوع بمرورك ،،

تمآم وَ الله بششوفتك ،،

أنت الأجمل عزيزتي ،، أنت الأحلى

شكرآ لك ،، أحسنت قولآ

الله يبآرك فيك عقبآلك أيضا في شيء أروع ،، بالنسبة للإحتلآل فأنا أقول أنه مفآجئة ستعرفونه بعد أيام إن شاء الله

إن كان الحظ معي أيضا ،،  Very Happy❤

الموضوع القآدم سيكون موضوعا بمعنى الكلمة ،، إنتظروني ،

شكرآ لك عزيزتي على المرور الرآئع ،، أتمنى أن أرى مثل هذه الردود في موآضيعي القآدمة

تحيآتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

Dorothee


avatar

عدد المساهمات : 9
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 8
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 18/01/2015

#10مُساهمةموضوع: رد: ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي   22/1/2015, 16:00


بسم الله الرحمن الحيم ,,~ 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..~ 
مـآ شآآء الله ~ الموضوع جميــل , , ^ 
جذبني عنوان موضوعكِ بصراحةة أحسنتي اختيار العنوان ~ 
وتنسيقك للموضوع جميل ، ، سواءاً كتابةً أو صوراً . . # 
بالعكس المقدمة جميلة ومضحكةة   < < ولاآ تخاآفي فالموضوع لم يفقد جمالهـ  وردة
الصورة المستخدمة في تصميم الهيدر جميلةة ~ أمــآآ التصميم أجمل . , ! ! 
بالنسبة للرمزيات ، ، فكلها جميلةة لكن أعجبتني هذه كثيراً ، *



I love you I love you


أما بالنسبة للتواقيع : ~ 








I love you I love you


شكراً جزيلاً لكِ على الطرح الجميل , . $ 
في إنتظار كل جديد جميــل منكِ ^.
تقبلي مروري البسيــط ، ، 
في أمـان الله ~ْ 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
ليست كلُ إبتسآمهة تعبر عن سعآدهة | رمزيآت وَ توآقيع إنمي
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: عآلم الأنمي :: ●● صور الأنمي-
انتقل الى: