اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 :بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 2 من اصل 2 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة

! KIRARA

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 10391
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 80
الكريستالات : 5
التقييم : 851
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 29/06/2013
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 08
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: :بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !   9/5/2015, 17:57


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[ مكتبة ضخمة وجميلة أحسنتن عملاً / برنسس ]






بسـم الله الرحمن الرحيم

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

مرحبآ بجميع اعضاء و زوآر منـتدى THE BEST

أسعد الله اوقاتكـم احبتي بكل خـير (" ، كيف حآل الجميع ؟

بـأذن الله الجميع بِـ صحة و سَلآمة ~ !

. . .

إتخذنآ قرآر انـآ وسآيـا والسفآحة ، والقرآر هو

[ تجديد مكتبة الصور ] ، بمآ ان الجميع يقدم على التجديد

في هذآ المنتدى الرائع ، خطرت الفكرة في بآل نائبتنآ السفآحة

لِـ ذا هآ نحنُ هنآ لِـ وضع موضوع لتجديد مكتبة الصور ، ومن بعدهآ

اختيار الآفضل لِ مكتبة الصور ~ بسـم الله نبدأ




[ رمزيآت انمي ] #







[ رمزيآت انمي ] #







:× برب مع زوجه فيجيتا









عدل سابقا من قبل LICHT في 15/5/2015, 14:08 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة

HINAMI

فريق الترجمة
avatar

●● مترجم أنمي
عدد المساهمات : 420
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 64
الكريستالات : 1
التقييم : 320
العمر : 17
البلد : الكويت
تاريخ التسجيل : 24/01/2015
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 03
الأوسمة:
 


#11مُساهمةموضوع: رد: :بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !   22/5/2015, 21:04


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال أيتها المبدعات؟ أتمنى أن جميعكن بخير وصحة : )
ما شاء الله تبارك الله , لقد أتحفتن المنتدى بهذا الموضوع الإبداعي
لا أعلم من أين أبدأ وإلى أين أنتهي...
فأنتن لم تتركن لي مجالاً للحديث بهذا الموضوع الذي أقل ما يقال عنه أنه مدهش!
الهيدر بسيط ولكن مع ذلك يبقى جميل جداً
فكما يقول المثل "البساطة نصف الجمال"
والفواصل رائعة فعلاً وقد أحببتها 3>
أحببت الطقم بشكل عام لأنه يتضمن شخصيات من فيري تيل
وأنا من عشاق هذا الأنمي  I love you
أما الرمزيات فهي مذهلة بحق!
أحببت التنوع في الرمزيات بحيث لم تقتصر على نوع معين
بل شملت الأنمي والمانجا والصور الواقعية
وحتى الصور الثابتة والمتحركة أيضاً وهذا شيء يستحق التقدير
وهذه مجموعة من الرمزيات التي لفتت انتباهي:




      
      
      






بكل صراحة هذا الموضوع قمة في الإبداع ويستحق الإعجاب
استمتعت جداً بتصفح هذه التحفة الفنية  I love you
وبالتأكيد أنتظر كل جديد من إبداعاتكن 
دمتن في حفظ المولى ~

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بـآكـآ تـشـآنّ

فريق الترجمة
avatar

●● مبيض مانجا
عدد المساهمات : 569
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 8
الكريستالات : 1
التقييم : 62
العمر : 14
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 26/05/2015
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 12
الأوسمة:
 


#12مُساهمةموضوع: رد: :بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !   26/5/2015, 18:07


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كونيتشوا مينا سان
كيفكم ؟ ان شاء الله بخير
الموضووع خرااافيي ما اجمله !
الموضوع بأكمله روووعهه
بسم الله نبدأ بطقم الموضوع
الهيدر والخلفية والفوتر كله جميييل
واول ما شفته قلت انه فخمم وجذاب 
راق لي
والرمزيات تهبللل عجبتني كثير
لو حطيت اللي راق لي بحط معظم الرمزيات في التعليق
كل الرمزيات جميلة الانمي والعادية والمتحركة والابيض واسود
ابدعتم في الموضوع
و ان شاء الله ما ننحرم من جديدكم
شكرا علي الموضوع
جاناا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ƬӇЄ ƤƦƖƝƇЄƧƧ

فريق إشراف الأقسام
avatar

●● إشراف ألبـوم الصور
عدد المساهمات : 1419
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 326
الكريستالات : 2
التقييم : 645
العمر : 16
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 05/08/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 08
الأوسمة:
 


#13مُساهمةموضوع: رد: :بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !   18/7/2015, 00:57


بسم الله الرحمن الرحيم 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيف هي أحوالكن أيها الثلاثي الخارق ؟ 
تمنياتي أن تكونوا بأفضل خير وصحة 
~
ما شاء الله مكتبة ضخمة بكل ما تحمله الكلمة من معاني 
وأجمل ما بالأمر والذي هو لا يصدق أيضا  I love you
أن لايت ... السفاحة ... سايا جميعكم من فرق مختلفة 
فريق مخلب الشر والوانتدوالتي بي تيم ام شاء الله يال هذه الصدفة الرائعة 
والأكثر جمالا هو عملكم الجماعي الباهر 
حيث أنكم في النهاية أحرزتم عددا كبير 103 رمزيات > عديتهم من الملل  Very Happy


وكل رمزية أجمل من سابقتها والأهم من هذا كل تنوعيكم 
في الصور المختارة منها الأنمي منها الواقعية الافتراضية والمانجا 
ما شاء الله تبارك الرحمن حقا لا أعلم كيف أقولها 
لكنكم حطمتم كل حدود النشاط من حيث كل شيء 
في الأصل الهيدر الخلاب هذا لوحده يجب أن يوضع تحفة 
تاريخية في عالم التصميم لأنه حقا ابداع ~ أنا أهنك يا سايا 
تصاميمكِ دائما احترافية وجميلة وراقية مميزة أيضا 
~


أحب أيضا طريقة تصميمكِ لايت تستخدمين السكرابز 
وهذا أكثر ما يشدني لتصاميمكِ وحديثا أصبحت أرى أنكِ
لم تحصري ابداعكِ فقط بالسكرابز وصممتي بالخامات 
مع أنكِ حقا مذهلة باستخدام السكرابز وهذا يدل على أنكِ تسعين 
لاتقان كل شيء كما يفعل المصمم المحترف ما شاء الله 
~


رانيا وما أدراك ما رانيا تصاميمك يا فتاة جوهرة 
أحب تعلقكِ بفيجيتا خاصةً هع هع  Very Happy
شخصيا لم أتعلق بشخصية أنمي يوما تعلقا شديدا 
لا ينقضي أسبوع فترينني أحب شخصية أخرى  Very Happy
هع هع هذا هو معنى الاخلاص سأتعلمه منكِ قريبا  
~
مما راق لي 


  
  
  


وأنا أختار أردت أن أنسخهم وألصقهم كلهم ><
ما شاء الله قمة في الروعة سواء التأثير أو الصور المختارة 
والصور المتحركة زادت الموضوع جمالا لأنها صعبة التصميم 
~


أبدعتم بكل ما تحمله الكلمة من معاني أعجبني كل شيء في الموضوع 
وتم منحكم ختم البصمة الذهبية ~
 أبدعتم حتى عجز لساني عن قول شيء فبادرت بهذا  
في انتظار المزيد من مواضيعكم الجميلة أنتم ثلاثي رائع 
متكون من 3 فتيات رائعات ~دمتن بخير 
في حفظ المولى ورعايته 




-




Thank You <333:
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

William

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 14021
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 133
الكريستالات : 1
التقييم : 1229
البلد : المملكة المتحدة
تاريخ التسجيل : 18/09/2012
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 19
الأوسمة:
 


#14مُساهمةموضوع: رد: :بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !   4/8/2015, 16:53


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!
كيف الحال ؟؟ .. ان شاء الله بخير ..

وااااااو .. ما شاء الله .. موضوع راائع ..
الرمزيات جميلة جدا ..
موضوع مشترك ضخم ..
ابدعتن حقا !!

اكثر ما راق لي :

كيرارا

انمي







واقعي




السـفاحة

انمي



مانجا



واقعي



متحرك << اعجبنني بشدة ..






سايا تشان

انمي







واقعي



افتراضي




والبقية لا تقل جمالا
ابدعتن حقا !!
استمرن ..

دمتن بخير
في امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
:بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
:بصمة ذهبية: وظنِي بـكَ ياربي جَميـل ، [ تجديد لمكتبة الصـور ] !
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: زوايا الإبداع :: ●● ألبـوم الصور-
انتقل الى: