مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®
اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


إحصائيات المنتدى
أفضل الأعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
730 عدد المساهمات
.
369 عدد المساهمات
.
145 عدد المساهمات
.
34 عدد المساهمات
.
18 عدد المساهمات
.
17 عدد المساهمات
.
11 عدد المساهمات
.
10 عدد المساهمات
.
9 عدد المساهمات
.
7 عدد المساهمات
.


شاطر|
قديممنذ /8/4/2016, 20:27#1

بسمة أمل

فريق الإشراف

* ●● رئيس فريق ترجمة المانجا
●● إشراف فضاء المانجا
* عدد المساهمات : 3035
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 329
* الكريستالات : 2
* التقييم : 1445
* العمر : 19
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 04/06/2013
* مَزاجيّ : خائف
* MMS : 10
*
الأوسمة:
 


http://ask.fm/me3ado0oh

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


"أنا ونفسي وأيضــاً... ذاتي!"




لا أعلم كيف انتهى التدريب على خير... ساعتان كأنهما الدهر كله! خرجت من الصالة الرياضية والتقطت أنفاسي أخيراً، أنا متعب للغاية! المدربة صارمة للغاية، لم تسمح لنا بالانصراف حتى نجحنا في إرسال الكرات بشكل صحيح على الرغم من انتهاء وقت المحاضرة، ناهيك عن الجو الخانق الذي تسبب به شجار يوكي وسايمون! "أظن أن عليَّ الابتعاد قليلاً عن هذه المجموعة، فهي لا تجلب سوى المتاعب معها كما يبدو!" لم أنهِ تلك الجملة حتى سمعت صوت آلن من خلفي:

-  أوووي! روي سنجتمع اليوم لمشاهدة مباراة (سيريزو أوساكا) ضد (طوكيو فيردي) في غرفة كارل وأسوكا رقم الغرفة 105 سنكون بانتظارك!
-  " يا إلهي!"المعذرة آلن،  شكراً لدعوتكم ولكن لدي الكثير من الدروس الفائتة والتي يجب عليَّ إكملها... "أنَّى له أن يكون في مزاج جيد بعد كل ما حدث؟!"
- هذا مؤسف،  كما تريد إذاً، إن احتجت لأي شيء سأكون بالجوار!
-شكرأً جزيلاً لك...


ودعت آلن وتابعت مسيري فما كان لقدماي إلى أن حملتني إلى السكن مباشرة،أظن أني قد اكتفيت هذا اليوم، لقد حل المساء بالفعل!  توجهت إلى غرفتي في الطابق الثاني وفور أن فتحت الباب استقبلني ذلك النسيم البارد من الأمس لأدرك حقيقة وصوله قبلي بفترة طويلة، استجمعت قواي المتبعثرة هنا وهناك وقلت بصوت واثق "لقد عدت" ليجيب ذلك المضطجع على فراشه بلهجة متململة "أهلاً بعودتك"... تنفست الصعداء أخيرًا، فلا يبدو أنه في مزاج سيء... نظرت إلى جهاز التكييف ذاك، أشعر برغبة جامحة في تحطيمه ولكن ما حاجتي للشجار معه،  يقولون أن الانطباع الأول مهم جداً في تكوين العلاقات... ولكن... يبدو أن كلانا قد حصل على انطباع سيئ عن الشخص الآخر منذ اللقاء الأول...  يالها من بداية رائعة!


توجهت إلى خزانتي وأخرجت ملابس النومِ منها، أخذت حماماً سريعاً ولكن هذه المرة تأكدت من تجفيف شعري جيداً، فمن السيئ  أن أصاب بنزلة برد في هذا الوقت! قررت بعدها بدأ معركة حاسمة لتدارك أوضاعي الدراسية قبل فوات الأوان، ابتداءً بجمع أسماء الكتب والمراجع التي يتوجب عليَّ شراؤها  وانتهاءً بملء دفاتري التي باتت تشكو الفراغ بين أسطرها...


حسنًا يبدو أنني سأفتتح جولتي بمبادئ الإدارة فقد أعارني آلن كتابه بعد انتهاء المحاضرة. جلست ذلك السجاد الأحمر ووضعت الكتب على طاولة المذاكرة الموجودة على الأرض لآخذ نفساً عميقاً، فهاهي مواجهتي الأولى مع هذا الكتاب قد بدأت!
"بعد نصف ساعة"


يا رجل ،،، أهذه مادة إدارة أم تاريخ، ما دخلي بآراء فلاسفة الإدارة؟! ولمَ عليَّ أن أدرس تكيف الإنسان مع الطبيعة!! وما هذا أيضاً؟ علاقة علم النفس بالإدارة!  سأجن عما قريب!! هيا يا روي! تحمل، تحمل!  لقد فاتتك الكثير من الدروس وعليك التعويض!
أخرجت الدفتر من حقيبتي وبدأت تلخيص الدروس بهمة عالية
"بعد عشر دقائق"
(يغلق الكتاب بعنف) وأنا الذي ظننت أن تخصص الإدارة سهل!! لتذهب إدارة الأعمال إلى الجحيم! استلقيت على ظهري بملل ورحت أحدق بيوكي، كان مستلقياً على بطنه واضعاً جهاز الآيباد أمامه مربوط بسماعات الأذنين... يبدو مندمجاً للغاية، رن هاتفه المحمول فجأة ليخلع سماعات الأذنين خاصته ويجيب على تلك المكالمة:

-أجل أنا براون...أجل أجل عند البوابة الخلفية للكلية.. سأكون عندك في لحظات

نزل من سريره وارتدى معطفه الأسود في عجل، أخذ محفظته من على مكتبه وخرج من الغرفة مسرعًا... لم يستغرق الأمر طويلًا فها قد عاد يوكي حاملاً في يده اليمنى أربعة علب من البيتزا ذات الحجم الكبير، أخذت رائحة الطعام تنتشر في أجواء الغرفة... وكأنه يعرف أني جائع للغاية! لم ينته الأمر هنا، فقد قام بتشغيل شاشة التلفاز الكبيرة تلك بعد أن قام بتوصيلها مع مشغل الـ DVDخاصته، ليكشف الستار عن مخططاته لهذه الليلة!!
" لا بأس فقد كنت أخطط لإيقاف المذاكرة هنا على كل حال" هذا ما قلته لنفسي، لذا قمت بترتيب أغراضي المبعثرة هنا وهناك وأتممت استعدادي من أجل تلك الغفوة الهانئة التي أحلم بها!


صعدت إلى سريري واستلقيت على جنبي الأيمن لأحدق بذلك الفتى الذي قد صنع جواً لا مثيل له في مشاهدة الأفلام، غرفة باردة ومظلمة، شاشة تلفاز كبيرة، أفلام ذات دقة عالية، ووجبات تغنيه عن طعام اليوم كله! إنه مستعد تماماً!! بدأ الفيلم أخيرًا، إنه للممثل الشهير ليو، أفلامه قد غزت السوق خلال السنوات الأخيرة، رغم صغر سنه فشهرته تصنف تحت كلمة "عالمية"، لست مهتماً كثيراً بالأفلام، ولكني تابعت فيلماً له مع أخي وقد كان ممتعاً، بدأ الفيلم بأحداث متسارعة، فهنا شاب يركض في وسط الغابة، تلحق به ظلال غريبة لتستوليَّ على روحه ليظهر اسم الفيلم فجأة "تائه في الظلام" ... مهلاً؟! أليس هذا هو الفيلم المنتظر لهذه السنة؟!  ظننت أنه لن يعرض في السينما إلا بعد ثلاثة أشهر!! ر...ربما يكون مجرد إعلان عنه...
"بعد عدة دقائق من بداية الفيلم"

يبدو أن الأمر خلاف ما توقعت... أتساءل كيف حصل على نسخة الفيلم قبل أن يعرضَ حتى؟! ... بقيت أتابع الفيلم معه بصمت حتى أتاني النوم يطرق ببابي فاستقبلته بكل سرور...

"ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين"


حاولت تغطية أذناي بالوسادة ولكن دون أية جدوى، الصوت عالٍ ومزعج للغاية! ما هو الذنب الذي ارتكبته بالضبط؟ لمَ لا يمكنني نوم ليلة واحدة بسلام؟  وفوق ذلك كله، أهو ميت أم ماذا... لمَ لا يستيقظ؟!  أراهن أن الصوت قد وصل إلى الشارع! حسناً... لقد حذرته U__U  أستطيع تحمل جهاز التكييف ذاك ولكن... لن أسمح لأي كان بالوقوف أمام نومي الهانئ! رفعت الغطاء عني ونزلت بخطوات ثابتة من على السرير اقتربت منه وبصوت عالٍ قلت:


- أستستيقظ من نومك أم ماذا؟!


لم أجد منه أي استجابة كما توقعت، لذا مددت يدي على هاتفه الموضوع بجوار وسادته وأغلقته بكل بساطة وعدت إلى سريري مجدداً، ولكن بعد عشر دقائق بالضبط وبصوت أعلى وأقوى من سابقه


"ريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين"

قمت من نومي فزعًا!  ماذا الآن؟! هدأت قليلاً وبدأت بتدارك ما يحدث حولي، أراهن أنه يستمتع بإثارة غضبي! نزلت إليه لأجد على الأرض تلك الساعة الغريبة، حاملة فوقها تلك المطرقة التي تقرع الجرسين موجودان بجوارهما، قلبتها بين يدي بسرعة باحثاً عن زر يخرس صراخها المزعج، ضغطت عليه وتنهدت بعمق "أخيراً"  بقيت أحدق بها في استغراب، "من أين اشتراها يا ترى؟ أتباع أشياء كهذه في السوق؟!" رفعت عيناي تجاهه... وقلت بصوت هامس: "لم يتحرك شبراً واحداً حتى!"  أعدت الساعة إلى مكانها وصعدت السلم لأفاجئ بصوتها مجدداً، انزلقت قدمي وسقطت على ظهري فأطلق فمي صوتاً متضجراً "أقسم هذه الليلة لن تنتهي على خير!!" أمسكت تلك الساعة بغضب ورميتها على الجدار لتتناثر قطعها في أرجاء الغرفة، وقمت مسرعاً فاقتربت من ذلك البشري المتخلف، رفعت الغطاء عنه بعنف، وأمسكت قدميه لأسحبه من سريره بكل ما أوتيت من قوة، لأتلذذ بعهدها بسماع صرخته المتألمة! إنه النعيم بِحد ذاته!

- أنت! ما الذي فعلته؟!
- استيقظتَ أخيرًا!!
- هاه؟!
- ما الذي فعلته!! أنا الوحيد هنا الذي يحق له طرح هذا السؤال!! يا أخي، أجبني ما هو الذنب الذي اقترفته في حقك!! لم أقتل أحداً من عائلتك، ولم أسرق مالك، أو أعبث بممتلكاتك!!  لمَ تستمر بإزعاجي هكذا، هاه؟! - قلتها وأنا أشعر بشيء قد سدَّ حلقي وبدأ يمنعني من متابعة الكلام! ولكني قاومته وتابعت-  أخبرني ما هي المشكلة بالضبط؟! ألم تقل أن من الأفضل لكلينا ألا نتدخل في شؤون بعضنا، رجاءً لا تزعجني مجدداً!!  أشعر أن عقلي سيتبرأ مني عما قريب ويجعلني أرتكب جريمة في حقك!  لقد أتيت إلى هنا وكلي أمل في إيجاد مكان هادئ، لا أريد الوقوع مشاكل أنا في غنى عنها أصلاً!  


ياللراحة! لقد قلت ما أريد قوله الآن، أيًا كان رده فقد جهزت قائمة طويلة من قنابل السب والشتم... ليحدث ما سيحدث فلم أعد أهتم بعد الآن، ولكن رده البارد قد قاطع تفكيري:

- حسنًا، حسناً، لقد فهمت، المهم أني استيقظت، لا حاجة لأن تبكي أيها الطفل الرقيق -__-
- لا تنادني بالطفل الرقيق، أنا...
- فهمت، فهمت! عد إلى نومك فحسب!


تجاوزني بهدوء واتجه إلى دورة المياه، "لمَ عليه الاستيقاظ في هذا الوقت أصلاً؟!"  تنهدت بعمق" الكلام معه يتلف الأعصاب فعلاً!" عدت إلى سريري لأحاول اللحاق بنومي الذي هرب مني، ولكن ياللأسف فكل محاولاتي قد باءت بالفشل... بقيت أحدق في ذلك المتجمد الذي بدأ بالدراسة حتى شعرت بالنعاس وعدت إلى النوم.


إنها السادسة والنصف الآن، بدلت ثيابي وذهبت لتناول الإفطار في الكافيتيريا على أمل ألا ألتقي أي أحدٍ منهم اليوم! وقد تحققت تلك الأمنية فعلاً، اتجهت إلى صف الإحصاء بعد أن أنهيت إفطاري وأنا أهمس لنفسي "لست جيداً في الرياضيات آمل ألا تكون هذه المادة عثرة في طريقي!"


-صباح الخير روي!!
" الأحلام الجميلة لا تدوم طويلاً" : صباح النور آلن!
- هذا رائع جميعنا مجتمعون في هذا الصف أيضاً...
- جـ-جميعنا ...  ><"

"لم أنهِ تلك الكلمة حتى أبصرت ذلك الرباعي يتجه  نحونا، وعلى بعد أمتار منهم رأيت ظل يويكي قادم أيضًا!!، ما القصة؟ لمَ علي أن ألتقيهم في كل مكان؟!"


- أوه! إنه يوكي!!
- آلن... أرجوك لا تفعل!

"قلتها بتوسل بعد أن رأيت ذلك البريق في عينيه، ولكنه لم يلتفت لي، ركض مسرعاً وتخطى ذلك الرباعي ليعانق يوكي بخفة وسط ذلك الحشد الكبير من الطلاب وصاح بصوت عالٍ (حمدا لله أنك بخير)..."

- لـ- لقد فعلها!

*صمت*

- بففففف *ضحكات مكتومة كسرت ذلك الجمود *


التفت حولي لأرى بعض الفتيات يتهامسن ويضحكن بصوت مسموع ... تعابير صادمة اعتلت وجه كلاً من سايمون، كارل، أسوكا و أيامي، وبالطبع لم أكن أحسن حالاً منهم... ولكن صاحب أسوأ حظ فينا قد احمر وجهه بسرعة، أهو الإحراج أم الغضب يا ترى؟  شعرت برغبة شديدة في الضحك لدى رؤيتي لوجهه ولكني لست في وضع يسمح لي فيه بفعل ذلك! شد يوكي قبضته وأغمض عينيه وقال بصوتٍ هادئ يملؤه الغضب:


- آلن...
- همم...؟
- ابتعد عني قبل أن أمسك بسكين وأقطعك إرباً إربا ، وألقيك في بركة من مستحضرات التنظيف المركزة!!
- *يبتسم ويعانقه بقوة" لماذا هل تشعر بالإحراج؟! XD

نوعاً ما أشعر أن يوكي سينفذ ما قاله حرفاً حرفاً، لذا هممت بالتوجه نحوهما إلى أن ظهر ذلك الرجل الضخم من خلفهما... نظر إليهما مستحقرة وبلهجة صارم قال:
- أنتما، ابتعدا عن الطريق!

التفت ذلك الثنائي إليه لتتسع عينا آلن بصدمة:
- د... دكتور!!

حرر آلن يوكي من أحضانه وانحنى إلى ذلك الرجل: أنا حقاً آسف، إنها غلطتي... تقدم يوكي وفعل مثلما فعل آلن... لا بد أنه أستاذ هذه المادة، بقي ذلك الوغد يحدق بهما في استحقار... تجاوزهما وقال بلهجة متذمرة "سحقاً، أطفال هذه الأيام!"  تقدم وأخرج بطاقته ليفتح ذلك الباب الإلكتروني... دخل وبدأنا بالدخول من بعده، ألقيت نظرة خاطفة على يوكي الذي أخذ آخر كرسي  في الصف وراح يتمتم بتمتمات غريبة... أنا لا ألومه!

- احم، قبل أن أبدأ بشرح محاضر هذا اليوم ... أود إخباركم أني انتهيت من تصحيح الاختبار القصير الذي أعطيتكم إياه في الأسبوع الماضي... "يصمت لبرهه ثم يصرخ" فاشلون!!  إن كان هذا هو مستوى ذكائكم فأعدكم ألا ينجح أياً منكم هذا العام!! ( أخرج الأوراق من حقيبته وألقاها في الأرض بغضب وتابع) " درس اليوم صعب للغاية على أمثالكم... لن أسمح بأي مقاطعة من أي أحد حتى نهاية المحاضرة وآضح؟!

- حسناً في البداية............................................................................................... مفهوم؟!
................................................... واضح؟!
 .................................................. وهكذا انتهى الدرس!!


(جميع الطلاب: @__@)


- لنرَ الطالب شيزورو روي! أهو هنا؟!
- وقفت متفاجئاً: أنا حاضر ...
- لديك اختبار قصير الأسبوع القادم في هذه المحاضرة! مفهوم!!
- أ-أجــل!
- الحاضرين اليوم هم ............ يمكنكم الانصراف الآن!

قام ذلك الدكتور المختل من على كرسيه وخرج من الصف، ليقوم الطلاب من بعده ويبحثوا عن أوراقهم المشؤومة! ظل يوكي يحدق بهم في برود حتى فرغوا من بحثهم وقام فجمع باقي الأوراق ليعثر على ورقته ببساطة من بينها وخرج من الصف بصمتٍ تام....


- روي ما الذي تحدق فيه... لنخرج من الصف هيا!
- أوه، حسنًا! " أتساءل إن كان يوكي سيجعل الأمر يمر على خير" بالمناسبة يا شباب، أين أجد القاعة  390 ؟!  محاضرتي القادمة فيها...
- إنه في القسم C  أتذكر الطريق إلى قاعة مادة الإدارة يوم الأمس...
- أجل...
- لقد كان رقم تلك القاعة  380 ، ستجد قاعتك في نفس الممر...
- شكراً لك سايمون، أراكم لاحقاً يا شباب...


ودعتهم واتجهت بخطوات سريعة إلى المبنى C  يجب ألا أتأخر!


يتبع  Very Happy





  I love you  Great thenks ~ нαrσυ cнαn

    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   

قديممنذ /8/4/2016, 20:28#2

بسمة أمل

فريق الإشراف

* ●● رئيس فريق ترجمة المانجا
●● إشراف فضاء المانجا
* عدد المساهمات : 3035
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 329
* الكريستالات : 2
* التقييم : 1445
* العمر : 19
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 04/06/2013
* مَزاجيّ : خائف
* MMS : 10
*
الأوسمة:
 


http://ask.fm/me3ado0oh

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


- براون كما قلت لك إنه يأخذ الرشاوي!! أقسم لك!! لقد نجح عنده طالب العام  بتقدير  A+ لأنه قدم له بعض المال، بينما نصف الدفعة قد رسبوا في المادة بسببه! هذا ظلم!

اتجهت أنظاري إلى المتحدث و يوكي  الذي كان مستنداً على جدار أحد الممرات ويستمع بتململ لذلك الفتى الأشقر.


-وماذا في ذلك؟!
- ألم ترَ ما حدث اليوم؟! لقد ظل يحدق بكَ وبآلن طوال المحاضرة رغم أن السبب سخيف! سترسبان عنده دون أدنى شك!
- حسنـاً، وماذا تقترح أن أفعل، أقدم له رشوة؟!
- لم أقصد ذلك...! يجب أن نبلغ عنه!
- انسَ الأمر!
- انتظر... براون!! قلت لك انتظر!!
- لا لن انتظر، لديَّ محاضرة بعد قليل، وأيـضاً... لا تتحدث معي بمواضيع سخيفة كهذه!


إذاً هنالك من يقبل بالرشاوي هنا! أتساءل إن كان هذا صحيحاً؟!( أوه لقد تأخرت، تبــاً!! ) ....
ها أنا أخيراً أقف أمام باب القاعة في تمام الحادية عشرة، ياله من توقيت! لقد بدأ الطلاب بالدخول للتو،  لحسن الحظ لم أتأخر! دخلت إلى الصف لأرى تلك الشقراء الفاتنة تكتب بعض النقاط المهمة على السبورة وبصوت جاد تقول:


-  Welcome again ، Enter into the classroom quickly Please (أهلاً بكم مجدداً، ادخلوا الصف بسرعة  من فضلكم)


"أراهن أنها ستكون محاضرتي المفضلة!"  


ولأول مرة تصدق توقعاتي في هذا المكان العجيب، شرحها ممتع للغاية، رغم أنها لا تجيد التحدث باليابانية إلا أني فهمت جل ما كانت تقوله... على عكس أستاذ الإحصاء...  ياباني وما يقوله عبارة عن طلاسم!! انتهت المحاضرة بسلام وفور أن خرجت الأستاذة من الصف، هممنا بالخروج دخلت فتاة مسرعة إلى القاعة فعاد الجميع إلى أماكنهم...


- مرحبـاً جميعاً... أعتذر عن المقاطعة ولكني لن آخذ الكثير من وقتكم... كما يعلم الجميع، طرحنا في الأسبوع الماضي تصويتاً بخصوص جدول الإختبارات... لذا آمل من الطلاب أصحاب الأرقام التالية أن يبقوا هنا أما الآخرين فبإمكانهم الانصراف لنرَ ... الرقم  160010 ، والرقم ...إلخ
-هممت بالخروج إلى أن تداركت تلك الفتاة الأمر وقالت- أوه صحيح، أيوجد هنا طالب يدعى شيجيرو روي؟!
- أجل أنا هو...!
- المعذرة سآخذ قليلاً  من وقتك!


فور أن خرج جميع الطلاب تغيرت طبيعتها اللطيفة لتقول بصوت متذمر معاتبة أؤلئك الثلاثة:


-أنتم  في كل مرة! يا فتيان لم تعودوا في المرحلة الثانوية! للمرة الأخيرة أقول إن عليكم متابعة حساباتكم في الموقع باستمرار!
- مايا – تشين... هذه التعابير لا تناسبكِ XD
- هاهاها بالفعل، ستصبحين عجوزة هكذا ~
- ما المهم في تصويتنا أصلاً، سنرسب في كل الأحوال ^_^"
- أجل أجل لا ترهقي نفسكِ،  بالمناسبة أنا معجب بكِ منذ نعومة أظافري، هلّا خرجتي معي، لن ترفضيني هذه المرة صحيح؟!
- يا شباب هذا يكفي! خذوني بجدية قليلاً ~ ليس من الجيد أن تمتلئ سجلاتكم بالمخالفات! هذا سيعيقك توظيفكم بعد تخرجكم! أقول هذا لمصلحتكم قوموا بالتصويت فور عودتكم! وإلآن هيا انصرفوا!
- حسناً حسناً لا تغضبي سأصوت من أجل عينيكِ ~
احمرت وجنتاها خجلاً وبغضب قالت : هذا يكفي!!، انصرف ثلاثتهم فتحولت عيناها الرماديتان إليَّ وقالت بخجل: أعتذر عمَّا حدث، لا تؤاخذني...
- لا عليكِ،  ولكن ما الذي كنتِ تريدينه مني؟!
- أوه صحيح، عندما تفقدت سجلات الطلاب يوم أمس لاحظت أنك لم لتقم بدخول ولا حتى لمرة واحدة، أتواجه مشكلة ما؟
- لا... الحقيقة أنه أسبوعي الأول هنـا...
- أوه، هكذا إذاً... لم ألحظ ذلك... إذاً من فضلك، سارع في الدخول إلى النظام ولا تنسَ التصويت ... إن احتجت لأي مساعدة يمكنك الاستفسار في مكتبة شؤون الطلبة
- حسناً سأفعل، شكراً لكِ...


أومأت بابتسامة طفيفة ظهرت على محياها " أراك لاحقاً شيجبرو" لأقابلها بالابتسامة ذاتها...
- أراكِ لاحـقاً!



" والآن لنعد إلى موضوعنا الأهم ... ما الذي سأفعله بشأن اختبار الإحصاء، لا أذكر حتى عنوان الدرس! أظن أني سأعتمد على آلن مجدداً"
.
.
.
.
.
- هههههههههههههههههههه تمزح، لم أستطع كتابة حرف واحد معه اليوم!  لا تقلق جميعنا نأخذ الأصفار في النهاية XD
- آلن أنا جاد، اختباري الأسبوع القادم، ما الذي سأفعله؟!
- هممم معك حق! ... لا أظن أن أياً منا قد فهم حرفاً واحداً من المحاضرة، سأسأل الطلاب من المحاضرات الأخرى قد يساعدوننا، لكن لا تتأمل كثيراً! ، هل سألت يوكي؟ إنه يسجل المحاضرات في الغالب...
- حقــاً... كلا لم أفعل... لقد كان في مزاج سيء اليوم، لا أظن أنه سجلها~
- لا تقلق، تصرفات يوكي لا تتأثر بمزاجه غالباً...  اسأله، لن تخسر شيئًا ! بالمناسبة انتظر لحظة سأعطيك الكتاب قد تستفيد منه!
(دخل إلى غرفته وعاد سريعاً يحمل ذلك الكتاب الضخم بينه يديه)
-  @__@، شـ-شكراً  !
- لا شكر على واجب


عدت إلى غرفتي المتجمدة فور انتهائي من محادثة آلن... أجر أذيال الهزيمة، ليستقبلني منظر ذلك العفريت الذي يعبث بحاسوبه المحمول على سريره وقد ارتسمت ابتسامة مريبة على وجهه... بقيت واقفاً أحدق به ، مهلاً أليست هذه صورة د. الإحصاء؟! أشعر أنه يخطط لمصيبة ما.... قلت بصوت هادئ:
- لقد عدت...
رفع عينيه عن الحاسوب فتدارك الأمر وأغلق الشاشة بسرعة ليرد عليَّ بالصوت ذاته:
- أوه، إنه أنت...


تنهدىت بعمق" أيُ ردة فعلٍ هذه؟" تذكرت سريعاً ما جئت لأجله، أظن أن عليَّ الاعتذار منه أولاً وإلا فلن يستمع لي حتى! أكره نفسي عندما يأتي وقت المصالح!!


- بالمناسبة يوكي، أعتذر حقـاً عمَّا حدث اليوم، لقد كنت غاضباً بعض الشيء و...
- مهـ- مهلاً!! لا تتصنع هكذا، هذا مقزز، قل ما لديك وأرحني!!  ><"
- هاه!
- أتريد شيئاً ما أم لا؟!
- " أظن أنني مكشوف أمامه!" حســناً، أأجد لديك تسجيل محاضرة الإحصاء اليوم؟!
- أجل، إن كنت تريدها فستكلفك ألف وخمسمئة ين
- @__@، تبيعها؟!
- اجل، لست الوحيد الذي طلبها اليوم!
- ألست تبالغ قليلاً؟!
- إن لم تردها فلا بأس! ... أوه صحيح، لديك اختبار في المحاضرة القادمة بعد يومين، أرجو لك التوفيق!
"أخرجت المبلغ من محفظتي وأعطيته إياه، ليقف ويخرج لي جهاز مشغل MP3  من درج مكتبه"
- تفضل...
- شكراً لك...
- لا بأس إن احتجت لشيء اطلب مني، لن يكلفك كثيراً ~


"لن يكلفني كثيراً هاه! ، ارتدى معطفه الأسود كالمعتاد، أخذ حاسوبه وخرج من الغرفة! أراهن أنه سيكمل تنفيذ خطته في مكان آخر، أشعر بالفضول!"





  I love you  Great thenks ~ нαrσυ cнαn

    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   

قديممنذ /8/4/2016, 20:29#3

بسمة أمل

فريق الإشراف

* ●● رئيس فريق ترجمة المانجا
●● إشراف فضاء المانجا
* عدد المساهمات : 3035
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 329
* الكريستالات : 2
* التقييم : 1445
* العمر : 19
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 04/06/2013
* مَزاجيّ : خائف
* MMS : 10
*
الأوسمة:
 


http://ask.fm/me3ado0oh

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


يــوه، مينــا - سان!! 
كيف الحال، أما تزالون على قيد الحياة؟! 
أعلم اعلم، لحسن الحظ أن وقت المسابقة قد تمدد قليلاً، 
الفصل كان جاهزاً منذ أيام، أتساءل لماذا لم أطرحه؟!
قد تكون حمى الكسل قد عادت لي 
مصيبة من تدبير يوكي قادمة في الطريق!
استمتعوا بالنخمين XD
لقراءة الفصول السابقة/ 



I love you






  I love you  Great thenks ~ нαrσυ cнαn

    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   

قديممنذ /8/4/2016, 20:33#4

HazuChan

فريق النيابة

* ●● مترجم + مبيض + محرر مانجا
* عدد المساهمات : 2303
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 890
* الكريستالات : 2
* التقييم : 914
* العمر : 15
* البلد : البحرين
* تاريخ التسجيل : 17/12/2015
* مَزاجيّ : متحمس
* MMS : 02
*
الأوسمة:
 


http://hazuyachan.blogspot.com/

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


حجججججز




Ask.fm : HazuChan


~:
 

قديممنذ /8/4/2016, 21:06#5

Alluka

فريق النيابة

* عدد المساهمات : 1678
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 226
* الكريستالات : 1
* التقييم : 470
* العمر : 16
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 10/02/2016
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 08
*
الأوسمة:
 


|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


واخيرااااااااا لقد كنت متحمسة حقا
انتي حقا كاتبة بارعة
جاري القراااائة







شكراا لكم جمييعااا:
 

قديممنذ /8/4/2016, 22:53#6

منتهى~

فريق الترجمة

* ●● مترجم مانجا
* عدد المساهمات : 138
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 81
* الكريستالات : 1
* التقييم : 48
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 13/02/2016
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 03


|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


السلام عليكم
كيف حالك بسمة ؟


الحمدلله وصل الفصل الثاني بسلام 
هذا الفصل أكثر هدوئاً ويبعث الإطمئنان
لا تبدو العلاقة بين روي ورفيقه المتجمد هنا بذلك السوء 
أعتقد أنهما سيصلان لحل وسط في النهاية 
"أستطيع تحمل جهاز التكييف ذاك ولكن... لن أسمح لأي كان بالوقوف أمام نومي الهانئ! "
إنني أتفق مع روي في هذا الأمر لا أحتمل أن يزعج أحدهم نومي
إنني فضولية حول ما يخبئه لنا هذا اليوكي 


شكراً لمجهودك القصة تزداد جمالاً في كل فصل
بإنتظار القادم  I love you



قديممنذ /9/4/2016, 22:28#7

Akatsuki

فريق الإدارة

* ●● قائدة فـريقَ The Hunters
* عدد المساهمات : 118703
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 484
* الكريستالات : 18
* التقييم : 12743
* العمر : 23
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 01/12/2008
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 19
*
الأوسمـة:
 


http://www.theb3st.com

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


بســـم الله الرحمـن الرحيــم

السـلام عليـكم و رحمة الله تعــآلى و بركآتهـ

أهلا بالمبـدعة بسمـة .. كيـف حالك ؟ إن شاء الله بخيـر

أنا بخير و الحمد لله و بالطبع على قيد الحياة هع XD

~

تتركيننا ننتظر كل هذا الوقت و الفصل جاهز ؟ يا شريرة !

تعلمين كم تعلقنا بهذه الرواية و بطريقتك في الكتابة !

لا تتركي حمى الكسل تصيبك مجددا ~

بالمناسبة لا تنسي وضع روابط الفصول في موضوع المسابقة

و أيضا إرسالها لهازو عبر الخاص >> قوانين المسابقة XD

+ في العنوان نسيتِ حرف "إ" في "إن" ^^

و من الأفضل أن تضعي روابط الفصول السابقة في نهاية الموضوع

ليتمكن المتابعون الجدد من الإطلاع على ما فاتهم =)

( أو أن تفتحي فهرس متجدد مثلما فعلت ويمي & رانيا ) >> سأساعد في تجديده

نعود للفصل الجميل الخآرق الممتع الخيآآلي ~

روي المسكين ما زال يعاني مع مجموعة المجانين تلك XD

[ يا رجل ،،، أهذه مادة إدارة أم تاريخ، ما دخلي بآراء فلاسفة الإدارة؟!
ولمَ عليَّ أن أدرس تكيف الإنسان مع الطبيعة!!
وما هذا أيضاً؟ علاقة علم النفس بالإدارة! ]


ههههههه هذا ما أفكر فيه دائما عندما أذاكر !

هناك أشياء لا معنى لها يضيفونها فقط لزيادة حجم البرامج !

وااااو وااااو وآآآو ! بسمة طريقتك في التعبير مذهلـــة ><

بجدية تصفين كل شيء بدقـــة عآآآليـة !!

حتى الفيلم الذي كان يشاهده يوكي لم يسلم من مخالبك

كل التفاصيل الدقيقة تعرضينها بكل همـة و روعـة

دخلت جو القصـة فعلا و تخيلت كل ما يحدث فيها

[ لقد حذرته U__U أستطيع تحمل جهاز التكييف ذاك ولكن...
لن أسمح لأي كان بالوقوف أمام نومي الهانئ! ]


ههههه أجل أجل .. النوم فوق كل شيء XDD

[ أمسكت قدميه لأسحبه من سريره بكل ما أوتيت من قوة،
لأتلذذ بعهدها بسماع صرخته المتألمة! إنه النعيم بِحد ذاته! ]


ههههههههههه رهيييب رهييييييب XD

ردة فعل يوكي غير متوقعـة أبدا ههههه

توقعت أن يصرخ عليه أو يسبه لكنه لم يفعل

و روي الذي كان يتجهز للرد بكل ما أوتي من قوة XD

[ شد يوكي قبضته وأغمض عينيه وقال بصوتٍ هادئ يملؤه الغضب:


- آلن...
- همم...؟
- ابتعد عني قبل أن أمسك بسكين وأقطعك إرباً إربا ، وألقيك في بركة من مستحضرات التنظيف المركزة!!
- *يبتسم ويعانقه بقوة" لماذا هل تشعر بالإحراج؟! XD

نوعاً ما أشعر أن يوكي سينفذ ما قاله حرفاً حرفاً ]


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آآآآلن شخصيتــه كآآآكوي حقا XDDDDDDDD

يوكي المسكييين هههههههههههههههههه

الدكتور شخصيته حقييرة حقا !!

+ ظهرت فتاة في الرواية لأول مرة هههه

مايا - تشان هاه .. شخصيتها متقلبـة XD

[ هههههههههههههههههههه تمزح، لم أستطع كتابة حرف واحد معه اليوم!
لا تقلق جميعنا نأخذ الأصفار في النهاية XD ]


هههههههههههههههه آلن رآآضي بالواقع المرير XD

أجل أجل لِم نتعب أنفسنا ما دمنا سنحصل على صفر

من الأفضل التركيز على المواد الأخرى بدل ذلك خخخخ

[ ليستقبلني منظر ذلك العفريت الذي يعبث بحاسوبه المحمول على سريره وقد ارتسمت ابتسامة مريبة على وجهه ]

يوووكي ما الذي تخطط له ؟!! هههههههه

أراهن أنه سينتقم من ذلك الدكتور ههههههه

[ أكره نفسي عندما يأتي وقت المصالح!! ]


هههههههههههههه

و يوكي يستغل الأمر و يبيع المحاضرات المسجلة

هههه طرييقة فعآآلة لكسب المال XD

وااااه .. انتهى الفصل .. سحقا XD

إذن يوكي يحضر مصيبة ما .. اتساءل أي نوع من المصائب هي

أرجوووك عندما تكملين الفصل القادم ضعييه مباشرة

لا تتركينا نتعذب هكذا XD .. و لا تتكاسلي XD

روايتك من أرووع ما شهده المنتدى و أقولها بكل صدق !

كأنك كاتبة محترفة ! طريقتك في التعبير مذهلــة

المهم المهم .. موهبتك مذهلـة و أترقب الفصل القادم بشوق !



~

شكــرآ على الموضوع الرآئـع

سلمت أنآآملك | تقييـم + بنــر + هدية بنر في السلايد شو

بإنتظار جديدك بفآرغ الصبر

في أمــآن الله و حفظـه







[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 

قديممنذ /10/4/2016, 20:53#8

Mera

* عدد المساهمات : 8
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 5
* العمر : 14
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 16/03/2016
* مَزاجيّ : مخربط
* MMS : 18


|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


اخيرا الفصل الجديد !!
ايتها الكسوله لقد نسيت هذه الرواية بالكامل
لكن حسنا ساتغاضى عنك من اجل هذا الفصل << ترى يجوز ضربي

و الآن جاري تحليل الفصل ...

فقد أعارني آلن كتابه بعد انتهاء المحاضرة.
^ لم أتوقع ان يكون مهتماً و لو قليلاً بالدراسة لقد توقعته مجرد أبله يلعب بالأرجاء


-صباح الخير روي!!

" الأحلام الجميلة لا تدوم طويلاً" : صباح النور آلن!

^ احزن على الي يواجهون حالات مثل حالتي ، لان لدي نسبة عالية إلى حد ما من سوء الحظ


حسنًا، حسناً، لقد فهمت، المهم أني استيقظت، لا حاجة لأن تبكي أيها الطفل الرقيق -__-
^رده خراااافي
،، فعلا يوكي هذا هو أفضل شخصية لي من هذه الرواية ( هو و روي ) 


ركض مسرعاً وتخطى ذلك الرباعي ليعانق يوكي بخفة وسط ذلك الحشد الكبير من الطلاب وصاح بصوت عالٍ (حمدا لله أنك بخير)..."
^مجنون !! من أول فصل و أنا عارفه بأنه مجنون

شد يوكي قبضته وأغمض عينيه وقال بصوتٍ هادئ يملؤه الغضب:
- آلن...
^ هذي اللحظة تجاوزت كلمة الخرافيةة مع وصفك تخيلت المشهد تماماً


[b]- هههههههههههههههههههه تمزح، لم أستطع كتابة حرف واحد معه اليوم!  لا تقلق جميعنا نأخذ الأصفار في النهاية XD
^ إنني أرى نفسي أنا و صديقتي هنا  !! ربما لم اخبرك من قبل لكنني لا احلل لقطاتي التي تؤخذ من دون استئذان


قد ارتسمت ابتسامة مريبة على وجهه... بقيت واقفاً أحدق به ، مهلاً أليست هذه صورة د. الإحصاء؟! أشعر أنه يخطط لمصيبة ما....
^ متحمسة لمصيبته


مهـ- مهلاً!! لا تتصنع هكذا، هذا مقزز، قل ما لديك وأرحني!!  ><"
^ وااااو !! أوراقه مكشوفه تماما ليوكي!! << أتوقع أن يوكي متعود

- لا بأس إن احتجت لشيء اطلب مني، لن يكلفك كثيراً ~
^ أين زمالة الغرفة يالصاح ؟ ما يكفيه انه متحمل المنبه حقك ؟ @_@

[/b]أراهن أنه سيكمل تنفيذ خطته في مكان آخر، أشعر بالفضول!"
^ و أنا أيضاً أراهن على ذلك لكن لا تنسى أن تصحبني معك لو ذهبت للتحري من خلفه

أنا لم أعلق ع الموضوعين السابقين لاني لم أرى منك تفاعل فظننت أنك لم تكملي ( لانني رأيت ببعض من ردودك التي صرحتي فيها بأنك كسولة جداً ) و لم أرد أن انحس غيري عند تعليقي << أنا من النوع الي تحمس لشيء محا يصير
المهم فصولك كشخة بزيادة فكلاً من كتاباتك و شخصياتك رائعتان -- ما شاء الله -- I love you
واصلي يا مبدعة لانني بانتظار فصولك الجديدة



P.S : من الأفضل لك تنزيل الفصل القادم قريباً و إلا لن يحصل لك خيرا  << لو وقفتيني عند حدي من أول ما كان وصلت لذا المستوى 



قديممنذ /11/4/2016, 16:04#9

HazuChan

فريق النيابة

* ●● مترجم + مبيض + محرر مانجا
* عدد المساهمات : 2303
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 890
* الكريستالات : 2
* التقييم : 914
* العمر : 15
* البلد : البحرين
* تاريخ التسجيل : 17/12/2015
* مَزاجيّ : متحمس
* MMS : 02
*
الأوسمة:
 


http://hazuyachan.blogspot.com/

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك بسمة؟ أتمنى أن تكون بخير
~
الفصل الثاني أخيراً XD
"وقمت مسرعاً فاقتربت من ذلك البشري المتخلف، رفعت الغطاء عنه بعنف، وأمسكت قدميه لأسحبه من سريره بكل ما أوتيت من قوة، لأتلذذ بعهدها بسماع صرخته المتألمة! إنه النعيم بِحد ذاته!"
XDDDDDDD

"التفت حولي لأرى بعض الفتيات يتهامسن ويضحكن بصوت مسموع ... تعابير صادمة اعتلت وجه كلاً من سايمون، كارل، أسوكا و أيامي، وبالطبع لم أكن أحسن حالاً منهم... ولكن صاحب أسوأ حظ فينا قد احمر وجهه بسرعة، أهو الإحراج أم الغضب يا ترى؟  شعرت برغبة شديدة في الضحك لدى رؤيتي لوجهه ولكني لست في وضع يسمح لي فيه بفعل ذلك! شد يوكي قبضته وأغمض عينيه وقال بصوتٍ هادئ يملؤه الغضب:"
XDXDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDDD

تباً لقد انتهى الفصل بسرعة XDD
الفصل رائع لدرجة لا تصدق
لم أتوقف عن الضحك ولو لثانية xD
~
مجهود رائع
في انتظار الفصول المقبلة بفارغ الصبر
تم التقييم





Ask.fm : HazuChan


~:
 

قديممنذ /12/4/2016, 16:14#10

بسمة أمل

فريق الإشراف

* ●● رئيس فريق ترجمة المانجا
●● إشراف فضاء المانجا
* عدد المساهمات : 3035
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 329
* الكريستالات : 2
* التقييم : 1445
* العمر : 19
* البلد : السعودية
* تاريخ التسجيل : 04/06/2013
* مَزاجيّ : خائف
* MMS : 10
*
الأوسمة:
 


http://ask.fm/me3ado0oh

|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|


يوسا تشي كتب:
واخيرااااااااا لقد كنت متحمسة حقا
انتي حقا كاتبة بارعة
جاري القراااائة

قراءة ممتعة $  I love you





  I love you  Great thenks ~ нαrσυ cнαn

    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   

صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مراقبة هذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)
  • twitter إرسال الموضوع إلى twitter
  • facebook إرسال الموضوع إلى Facebook
  •  google إرسال الموضوع إلى Google
  • digg إرسال الموضوع إلى Digg
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
|ن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لا تعمل في الموضوع أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة