الرئيسيةاليومية HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 4Mcyh12المنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


●● إعلانـات ●●
عيون العرب إعلانك هنا إعلانك هنا

شاطر
 

  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

Hope

فريق الإدارة
Hope

عدد المساهمات : 6054
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 906
الكريستالات : 13
التقييم : 2457
العمر : 25
البلد : قطر
تاريخ التسجيل : 22/09/2012
الحمد لله
الأوسمة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#1مُساهمةموضوع: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty7/9/2017, 20:11


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters P_2186ojh1
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480771252951
بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم؟ عساكم بأحسن حال
موضوع اليوم قديم جدا جدا جدا أظن عمره سنة أو قريب من ذلك
طلبت من إيرو تصميم الطقم ولما صممتوا أنا كان علي الذهاب فغبت وغبت وغبت
ورجعت لكم بالموضوع اليوم وهو عبارة عن رمزيات انمي < من زمان عن الانمي Very Happy  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 2131699084
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 698882594  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 698882594
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480771265642
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905526491  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 15048090553812  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905548843
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905566014  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905580945  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905597916
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481069131111  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481069142082  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 15048106915573
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481069170864  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481069187175  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481069202246
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481082679131  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150481082691213  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 15048108270614
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480771281133
وصلنا لنهاية الموضوع .. اشوفكم قريبا في موضوع آخر لهاذي السلسلة
سلسلة رمزيات أنمي  Very Happy  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 3871200867  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 3871200867
في أمان الله
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480771295644
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters P_218nx5e8




 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters VNRNMma
The_Hunters#
Hope#
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 698882594


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

HANNA


HANNA

عدد المساهمات : 2618
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 166
الكريستالات : 9
التقييم : 433
العمر : 22
البلد : العراق
تاريخ التسجيل : 17/10/2012
متقهوي
19
الأوسمة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#2مُساهمةموضوع: رد: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty12/9/2017, 14:10


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة 
الحمدلله بخير .. وانتِ ؟ 


يسعدني ان اكون اول من يرد على هذة السلسلة الجميله
وحقاً كما قلتي من زمان عن الانمي هههه  Very Happy


التصاميم مميزةٌ جداً مما راقَ لي :


  HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905597916 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 15048106915573 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 150480905548843




ننتظر المزيد من تصاميمك ولا تغيبي اكثر >> انظروا من يتحدث    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 2915161240
تم التقييم عزيزتي  I love you
دمتِ في امان الله  


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 698882594

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

HazuChan

فريق النيابة
HazuChan

●● مترجم + مبيض + محرر مانجا
عدد المساهمات : 5607
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 2654
الكريستالات : 12
التقييم : 2754
العمر : 18
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 17/12/2015
أخطط
02
الأوسمة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#3مُساهمةموضوع: رد: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty12/9/2017, 18:35


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك هوب؟
بخير إن شاء الله.
~
المثل الذي يقول "الوصول متأخراً خير من عدم الوصول" ينطبق على هذا الموضوع بسكل كبير XD
أحب مواضيع الرمزيات، لأنها تظهر مدى براعة الشخص في تصميم الرمزيات
و بالطبع لقد برعتِ أنتِ في ذلك!
مما راق لي من الرمزيات:

 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 15048108270614
~
لقد وعدتِنا بموضوع رمزيات آخر لذا لا تخلفي بوعدك XD
تم التقييم +
في أمان الله




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


~:
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hazuyachan.blogspot.com/

Hope

فريق الإدارة
Hope

عدد المساهمات : 6054
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 906
الكريستالات : 13
التقييم : 2457
العمر : 25
البلد : قطر
تاريخ التسجيل : 22/09/2012
الحمد لله
الأوسمة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#4مُساهمةموضوع: رد: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty13/9/2017, 18:51


تشرفت بمرورك




 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters VNRNMma
The_Hunters#
Hope#
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 698882594


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعامووَ

فريق الإدارة
وعامووَ

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 52208
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1348
الكريستالات : 5
التقييم : 11644
العمر : 22
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
29
الأوسمة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#5مُساهمةموضوع: رد: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty18/11/2017, 14:53


بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..

كيف حالكِ هوب ؟ إن شاء الله بخير

للأسف أحس بتأنيب الضمير لأنه جيت بعد ما تعطل مركز الرفع

كأنه ردي ماله أي فائدة لانه المحتوى أختفى ، لكن واثقة أنه الرمزيات جميلة جدًا

طبعًا لانها من يد مصممتنا المبدعة هوب ، كان ودي اشوفها و اقول رأي فيها كمان

لكن معليه خيرها بغيرها إن شاء الله ما أتأخر مرة ثانية ..

بالمناسبة طقم إيرو جميل للغاية واثقة انه لايق على الرمزيات ..

بوركت جهودكِ ، بحفظ الله ~




 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 9tlfsqf


  I love you [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters G478Kq9

Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

YuukiGamer

فريق إشراف الأقسام
YuukiGamer

●● إشراف ألعاب الفيديو
عدد المساهمات : 1472
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 180
الكريستالات : 2
التقييم : 329
العمر : 19
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 23/04/2017
أخطط
10
الأوسمة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#6مُساهمةموضوع: رد: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty7/12/2017, 22:54


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
الحمد لله بالف خير
كيف حالك ؟؟ انشاء الله بخير
~
حسنا الرمزيات لا تظهر
لكن واضحة انها كانت جميلة 
فطقم جميل و سيكون مثلها 
لدا ساقوم بتقييم 
المهم بالتوفيق و لا تحرمينا من ابداعك
~
في امان الله 
تم تقييم +




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
Akatsuki

 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters BtH0kvR
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 152533
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5068
الكريستالات : 61
التقييم : 26954
العمر : 26
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
أعمل
16
الأوسمـة:
 


 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty
#7مُساهمةموضوع: رد: HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters    HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters Empty17/1/2018, 19:29


بسم الله الرحمـن الرحيـم

السـلام عليـكم و رحمة الله تعــآلى و بركآته

أهـلآ بالمبدعة هوب ~ كيف حالكـ ؟ آمل أن تكوني بخيـر ^^

~

مررت على الموضوع مرارا و في كـل مرة كان يأسرنـي بروعته

و أنا الآن نادمة لأنـي لم أرد عليه في وقته ><

و نادمـة أكثر لأن كل تلك الرمزيات الجميلة اختفت بسبب مركز الرفع

على أية حال .. لقد كانت مذهلـة و تصميمها احترافي

كما تعودنا من مبدعتنـا المميزة هوب ~

و الطقم تحححفة فنية ما شاء الله

مجهود تشكرين عليه و متشوقون للمزيد

من سلسلة رمزيات الانمي و الكثير من الأشياء الأخرى

~

شكـرا على الموضوع الرآئـع

سلمت أنآملك | تقييـم + بنـر

بانتظار مواضيعك القادمة على أحر من الجمر

في أمـآن الله و حفظـه

 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 866468155




 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters H9R9IUO
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters RT69Sre
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]   HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters 866468155


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com
 
HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
HOPE ICONS.1 | Hope | The Hunters
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: عآلم الأنمي :: ●● صور الأنمي-
انتقل الى: