الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


مجتمع نون إعلانك هنا إعلانك هنا

شاطر | 
 

 ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 2 من اصل 21 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 11 ... 21  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

Vinax

فريق النيابة
avatar

●● محاربة ذهبية المحاربين
عدد المساهمات : 7760
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1298
الكريستالات : 12
التقييم : 3340
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
آكل
47
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:04


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



الســلآم عليكــم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ

.
.

أهــلآ بكل أعضـآء THE B3ST و خصوصآ عشآق الثـرثـرة و الدردشـة

كمــآ تعلمون .. من أهــم طرق التوآصل : الكـلام و الكتــآبة

و بمــآ أننا من روآآد المنتديــآت و عشــآقهــآ

فإننــآ نمضي وقتنــآ في التعليــق و الكتــآبة

نكتــب مواضيـع .. و نــرد عليهآ

لكننــآ حتى لو توآصلنـآ بهذه الطريقـة ..

فــإن تواصلنــآ يبقـى محدودآ و مؤقتــآ

بعضنــآ الآخر يقضي وقتـه في التحـدث في علبـة الدردشـة

لكــن هذه الطريقـة أيضآ ليست كآفيـة

فكــل ما يكتب فيهــآ .. يختفـي بعـد بضعة دقآئق

يمــر عليه الوقت .. و ننســآآه ..

و من أجــل الإحتفآظ بذكريآتنــآ .. و التوآصـل فيمــآ بيننــآ ..

لقضــآء وقــت ممتع .. ينسينــآ همومنــآ ..

لصنــع ذكريــآآآت نحتفـظ بها في قلوبنــآآ ..

قررت فتــح هـذا الموضوع ~

المـوضوع وآضـح تماما ..

اعتبــروا نفســـكم في كـــوفي ~

تصرفــوا و تحــدثوا مثلمــآ يحلـو لكــم

اصنعــوا ذكريآآتكم و تمتعـــوا بوقتـــكم

فهــذآ هـو الغرض من هـذا المكآن =)



1- إحترآم القوآنيـن العآمة للمنتــدى

2- يُــفضل التحــدث بالعربيـة الفصحـى ليفهـم الجميـع

3- تجنب الخلافآت و الشجـآرآت و الكـلام الجآرح

4- تجنب الغضــب لأتفـه الأسبآب .. كلنـآ إخـوة و يجب أن نفهـم بعضنـآ

5- يسمـح بالتحدث و النقآش عن القضآيآ السيآسيـة .. لكن ممنوع تجــآوز الحـدود

6- يسمــح بوضع صــور و فيديوهــآت ~

سيتــم تجديد الكــوفي كــل 200 رد ~


~

ختــآمآ .. أرجــو أن ألقـى تفآعل منكــم

فالكوفـي لن ينجــح إلا بكــم

دمتم في حفـظ الله و رعآيتهـ







فليعزمني احدهم على مطعم..بقالة..كشك..اي شيء له علاقة بالطعام




عدل سابقا من قبل Vinax في 10/12/2017, 18:08 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

كاتب الموضوعرسالة

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 43150
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 2018
الكريستالات : 30
التقييم : 7914
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#11مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:12


عنوانك يُشبه " إن خدعتني فأنت احمق ، ان خدعتني مرتين فانا احمق " XD




" سواء أكنت تسعى لهدف عظيم أو تافه، تمتع بكل يوم يمر عليك "





Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

TINMA

فريق الإدارة
avatar

●● نـآئب فـريقَ المطلوبين

عدد المساهمات : 10150
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 552
الكريستالات : 10
التقييم : 2337
العمر : 76
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
متكاسل
09
الأوسمة:
 


#12مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:12






. . .
When the time of the white frost comes , do not eat the yellow snow

The Wanted & Dark Storm
صراحة ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Vinax

فريق النيابة
avatar

●● محاربة ذهبية المحاربين
عدد المساهمات : 7760
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1298
الكريستالات : 12
التقييم : 3340
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
آكل
47
الأوسمة:
 


#13مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:14


وعاموو
استغرقت دقيقة لفهم المثل و لم افهمه..هل هناك خلل في عقلي ام ماذا؟




فليعزمني احدهم على مطعم..بقالة..كشك..اي شيء له علاقة بالطعام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 43150
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 2018
الكريستالات : 30
التقييم : 7914
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#14مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:16


المثل يقول " ان قام احدهم بخداعك مرة فهو احمق لانه خدعك ، لكن ان خدعك مرتين فانت احمق لانك وقعت في فخه مرتين XDDDD "




" سواء أكنت تسعى لهدف عظيم أو تافه، تمتع بكل يوم يمر عليك "





Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Vinax

فريق النيابة
avatar

●● محاربة ذهبية المحاربين
عدد المساهمات : 7760
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1298
الكريستالات : 12
التقييم : 3340
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
آكل
47
الأوسمة:
 


#15مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:17


اوه فهمتلنقل ان عقلي اجهد بسبب الدراسة :")




فليعزمني احدهم على مطعم..بقالة..كشك..اي شيء له علاقة بالطعام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 43150
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 2018
الكريستالات : 30
التقييم : 7914
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#16مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:18


الدراسة ليست دراسة انها جحيم XDD




" سواء أكنت تسعى لهدف عظيم أو تافه، تمتع بكل يوم يمر عليك "





Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Vinax

فريق النيابة
avatar

●● محاربة ذهبية المحاربين
عدد المساهمات : 7760
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1298
الكريستالات : 12
التقييم : 3340
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
آكل
47
الأوسمة:
 


#17مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:19


بالضبط




فليعزمني احدهم على مطعم..بقالة..كشك..اي شيء له علاقة بالطعام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Alsultan

فريق إشراف الأقسام
avatar

●● إشراف حروف مبعثـرة
عدد المساهمات : 2171
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 300
الكريستالات : 1
التقييم : 531
العمر : 19
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 07/12/2017
ملل
02
الاوسمة:
 


#18مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:19


مساء الخير وصباح الخير وياللروعه هههههه

انا اجازتي ما ادري متي لاني طول السنة عم امتحن

فاتني شئ ؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 43150
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 2018
الكريستالات : 30
التقييم : 7914
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#19مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:20


فينا اريد صور شخصيات تقرير كورو سينسي ساصممهم < بسم الله عليها تف تف تــــــــف XDDD




" سواء أكنت تسعى لهدف عظيم أو تافه، تمتع بكل يوم يمر عليك "





Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Vinax

فريق النيابة
avatar

●● محاربة ذهبية المحاربين
عدد المساهمات : 7760
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1298
الكريستالات : 12
التقييم : 3340
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
آكل
47
الأوسمة:
 


#20مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!   10/12/2017, 18:21


وعاموو
ماذا حدث؟؟ثبتي الفوتوXDD
تقصدين الرمزيات ام صورة كورو سينسي لحالها؟؟




فليعزمني احدهم على مطعم..بقالة..كشك..اي شيء له علاقة بالطعام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 21انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 11 ... 21  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [154] إذا وقعت في نفس الحفرة مرتين فأنت لست مخطئا...أنت أحمق!!
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: واحة الأعضاء :: ●● ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: