الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


إعلانك هنا كبير إعلانك هنا إعلانك هنا

شاطر | 
 

  ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 11 من اصل 31 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12 ... 21 ... 31  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

Mcdreamy

فريق الإدارة
avatar

●● نـآئب فـريقَ المطلوبين

عدد المساهمات : 10164
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 552
الكريستالات : 10
التقييم : 2342
العمر : 76
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
متكاسل
09
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 15:04


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :



الســلآم عليكــم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ

.
.

أهــلآ بكل أعضـآء THE B3ST و خصوصآ عشآق الثـرثـرة و الدردشـة

كمــآ تعلمون .. من أهــم طرق التوآصل : الكـلام و الكتــآبة

و بمــآ أننا من روآآد المنتديــآت و عشــآقهــآ

فإننــآ نمضي وقتنــآ في التعليــق و الكتــآبة

نكتــب مواضيـع .. و نــرد عليهآ

لكننــآ حتى لو توآصلنـآ بهذه الطريقـة ..

فــإن تواصلنــآ يبقـى محدودآ و مؤقتــآ

بعضنــآ الآخر يقضي وقتـه في التحـدث في علبـة الدردشـة

لكــن هذه الطريقـة أيضآ ليست كآفيـة

فكــل ما يكتب فيهــآ .. يختفـي بعـد بضعة دقآئق

يمــر عليه الوقت .. و ننســآآه ..

و من أجــل الإحتفآظ بذكريآتنــآ .. و التوآصـل فيمــآ بيننــآ ..

لقضــآء وقــت ممتع .. ينسينــآ همومنــآ ..

لصنــع ذكريــآآآت نحتفـظ بها في قلوبنــآآ ..

قررت فتــح هـذا الموضوع ~

المـوضوع وآضـح تماما ..

اعتبــروا نفســـكم في كـــوفي ~

تصرفــوا و تحــدثوا مثلمــآ يحلـو لكــم

اصنعــوا ذكريآآتكم و تمتعـــوا بوقتـــكم

فهــذآ هـو الغرض من هـذا المكآن =)



1- إحترآم القوآنيـن العآمة للمنتــدى

2- يُــفضل التحــدث بالعربيـة الفصحـى ليفهـم الجميـع

3- تجنب الخلافآت و الشجـآرآت و الكـلام الجآرح

4- تجنب الغضــب لأتفـه الأسبآب .. كلنـآ إخـوة و يجب أن نفهـم بعضنـآ

5- يسمـح بالتحدث و النقآش عن القضآيآ السيآسيـة .. لكن ممنوع تجــآوز الحـدود

6- يسمــح بوضع صــور و فيديوهــآت ~

سيتــم تجديد الكــوفي كــل 200 رد ~


~

ختــآمآ .. أرجــو أن ألقـى تفآعل منكــم

فالكوفـي لن ينجــح إلا بكــم

دمتم في حفـظ الله و رعآيتهـ







. . .
When the time of the white frost comes , do not eat the yellow snow

The Wanted & Dark Storm
صراحة ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة

iKozue

فريق الدعم
avatar

●● محاربة فضية المحاربين
●● مترجمة مانجا
●● مصممة
عدد المساهمات : 3728
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 2255
الكريستالات : 7
التقييم : 1200
العمر : 18
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/01/2018
سبحان الله
39
الأوسمة:
 


#101مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 18:59


تبا لهم معقوله ب10 ايام جمعت 600+ مساهمه ؟






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة مخضرمة - المحاربين
عدد المساهمات : 144256
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1980
الكريستالات : 48
التقييم : 22774
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
35
الأوسمـة:
 


#102مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:03


لقد قمت بمزامنة المنتدى كما قالوا

+ إيكو زامنت عدد مساهماتك أيضا فتم تعديلها تلقائيا Very Happy

رفاق .. غير مشكلة التواقيع و الرمزيات لتي يمكن حلها بسهولة

هل لاحظتهم أي شيء آخر غريب ؟؟ أي شيء مختفي ؟







شكرا ρяσмρτσ:
 



[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 44434
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1688
الكريستالات : 25
التقييم : 8237
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#103مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:04


@ikozue

3 صفحات اختفوا من عندي ، سحقًا لهم ><




مهمآ كآن الشخصُ قويًا لآبد ان يَضعُف عند نقطة مآ ..
مآلم يصبح أقوى عبر ضعفه، فأن الضعف سيتمكن منه ويصبحُ شخصًا ضعيفًا .



شكرًا طيش على التصميم ~



Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة مخضرمة - المحاربين
عدد المساهمات : 144256
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1980
الكريستالات : 48
التقييم : 22774
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
35
الأوسمـة:
 


#104مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:04


لقد قمت بمزامنة المنتدى كما قالوا

+ إيكو زامنت عدد مساهماتك أيضا فتم تعديلها تلقائيا Very Happy

رفاق .. غير مشكلة التواقيع و الرمزيات لتي يمكن حلها بسهولة

هل لاحظتهم أي شيء آخر غريب ؟؟ أي شيء مختفي ؟







شكرا ρяσмρτσ:
 



[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة مخضرمة - المحاربين
عدد المساهمات : 144256
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1980
الكريستالات : 48
التقييم : 22774
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
35
الأوسمـة:
 


#105مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:04


لقد قمت بمزامنة المنتدى كما قالوا

+ إيكو زامنت عدد مساهماتك أيضا فتم تعديلها تلقائيا Very Happy

رفاق .. غير مشكلة التواقيع و الرمزيات لتي يمكن حلها بسهولة

هل لاحظتهم أي شيء آخر غريب ؟؟ أي شيء مختفي ؟







شكرا ρяσмρτσ:
 



[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 44434
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1688
الكريستالات : 25
التقييم : 8237
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#106مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:06


@Akatsuki

هناك بعض المدونات ، صفحات مختفية منهم

مواضيع مثل مقر ترجمة المانهوا الخاصة بسآو

وهكذا ~




مهمآ كآن الشخصُ قويًا لآبد ان يَضعُف عند نقطة مآ ..
مآلم يصبح أقوى عبر ضعفه، فأن الضعف سيتمكن منه ويصبحُ شخصًا ضعيفًا .



شكرًا طيش على التصميم ~



Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Mcdreamy

فريق الإدارة
avatar

●● نـآئب فـريقَ المطلوبين

عدد المساهمات : 10164
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 552
الكريستالات : 10
التقييم : 2342
العمر : 76
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
متكاسل
09
الأوسمة:
 


#107مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:07


مساهماتي ما رجعت Very Happy ~




. . .
When the time of the white frost comes , do not eat the yellow snow

The Wanted & Dark Storm
صراحة ~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 44434
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1688
الكريستالات : 25
التقييم : 8237
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#108مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:08


@TINMA

ذكرتني بالمثل الي يقول " الفلوس الحرام مبترجعش "

فحسيت مساهماتك كانت بنية سيئة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




مهمآ كآن الشخصُ قويًا لآبد ان يَضعُف عند نقطة مآ ..
مآلم يصبح أقوى عبر ضعفه، فأن الضعف سيتمكن منه ويصبحُ شخصًا ضعيفًا .



شكرًا طيش على التصميم ~



Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة مخضرمة - المحاربين
عدد المساهمات : 144256
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1980
الكريستالات : 48
التقييم : 22774
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
35
الأوسمـة:
 


#109مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:09


صفحااات كاملة ؟؟

لم يتغير فقط تنسيق الموضوع ؟







شكرا ρяσмρτσ:
 



[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

وعامووَ

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 44434
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1688
الكريستالات : 25
التقييم : 8237
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
31
الأوسمة:
 


#110مُساهمةموضوع: رد: ●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~   15/2/2018, 19:10


يب يب ، يعني مدونة حبيبة صفحتان مختفيتان منها

مدونتي 3 صفحات لا أعلم عن البقية ~




مهمآ كآن الشخصُ قويًا لآبد ان يَضعُف عند نقطة مآ ..
مآلم يصبح أقوى عبر ضعفه، فأن الضعف سيتمكن منه ويصبحُ شخصًا ضعيفًا .



شكرًا طيش على التصميم ~



Dark Storm - لا أحادث الفتية ~ معي الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 11 من اصل 31انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 7 ... 10, 11, 12 ... 21 ... 31  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
●● كــــوفــے THE BEST | العـــدد [185] أن تكون قوياً لا يعني بأن تملك العضلات ، بل أن تملك قلباً ~
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: واحة الأعضاء :: ●● ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: