مجتمع فلسفة مزاج - تويكس®
اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جقائمة الاعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول



شاطر|
قديممنذ /22/9/2009, 15:53#1

$ The moon nights $

* عدد المساهمات : 87
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 1
* العمر : 19
* البلد : مصر
* تاريخ التسجيل : 14/09/2009


القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


حالة من القلق والرعب تجتاح سكان محافظات القاهرة الكبرى خوفا من أن تمنعهم أنفلونزا الخنازير من ارتياد الحدائق والمنتزهات العامة ودور السينما، الأمر الذى جعل المحافظين يعلنون حالة الطوارئ القصوى فى مختلف المديريات وخاصة فى الصحة والأمن والتموين والزراعة تحسبا لتزايد عدد المصابين بفيروس الأنفلونزا أو حالات التسمم من تناول أغذية الرنجة والكعك أو نقص الأغذية فى المحافظات.

ففى القاهرة أكد د. عادل طه رئيس مجلس إدارة مشروع الحدائق المتخصصة أنه تم التنسيق مع جميع أقسام الشرطة الداخل فى نطاقها حدائق المشروع لدعم هذه الحدائق بقوات من الشرطة خلال أيام العيد حفاظا على الأمن والانضباط مع تواجد سيارات الإسعاف بجميع الحدائق طوال أيام العيد، بالإضافة إلى الانتهاء من أعمال الصيانة بجميع حدائق المشروع، مشيرا إلى أنه سيقيم معسكرا طبيا بالحديقة الدولية لتأدية الخدمات الطبية الأولية لرواد الحديقة وتوزيع أكياس من البلاستيك على المواطنين للحفاظ على نظافة المسطحات الخضراء.

أما المهندس على عبد الرازق مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة أكد عمل لجان مرورية على المخابز لضمان استمرار تشغيلها بالمعدلات المعتادة ورصد وضبط المخالفات واتخاذ الإجراء القانونى ضدها، مشيرا إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية وفرت كميات كبيرة من السلع والأسماك الطازجة والمجمدة واللحوم والبيض والرنجة من خلال المجمعات لتلبية احتياجات المواطنين خلال أيام عيد الفطر.

فى حين أكدت الدكتورة نيبال عبد القادر مدير مديرية الشئون الصحية أن غرفة الطوارئ بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة يومياً خلال أيام عيد الفطر المبارك لتلقى بلاغات المواطنين، مشيرا إلى أن المديرية رفعت درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات لاستقبال حالات الطوارئ أثناء فترة عيد الفطر.

كما أكدت نيبال أنه تم توفير كافة الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، وتكثيف المرور المستمر من قيادات المديرية ومديرو إدارة الطب العلاجى بالمناطق الطبية على المستشفيات.

وفى محافظة الجيزة أكد د. نبيل صدقى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أنه تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة بغرض تواجد مكثف للشرطة داخل الحديقة لزيادة الخدمات الأمنية طوال أيام العيد والمحافظة على الزوار من أى مشاكل تعترضهم، وكذلك التنسيق مع مرفق الإسعاف بالجيزة بغرض تواجد عدد من سيارات الإسعاف داخل الحديقة خلال فترة العيد وذلك لمواجهة أى حالات مرضية.

وقال المهندس عبد الله بدوى وكيل وزارة التموين إنه تم إعداد خطة بمناسبة عيد الفطر وتشمل تكثيف المرور على كافة المخابز البلدية للتأكد من إنتاج كامل الحصة المقررة فى إنتاج الخبز المطابق للمواصفات والأوزان؛ المرور على المطاحن للتأكد من إنتاج دقيق مطابق للمواصفات تعديل مواعيد المخابز البلدية بدءاً من أول أيام عيد الفطر المبارك لتعمل خلال فترة النهار بعد أن كانت تعمل على فترتين صباحية ومسائية طوال شهر رمضان وذلك لتوفير الخبز البلدى وزيادة استهلاك المواطنين منه بعد انتهاء شهر رمضان.

ولفت بدوى إلى أن اللحوم البلدية تتوافر من خلال الشوادر التى أقامتها المديرية بأسعار 27 جنيها للبقرى المشفى و24 جنيها للجملى وأيضا توافر الدواجن المجمدة والمبردة والسلع التموينية من سكر وأرز بجميع المحلات العامة والمجمعات الاستهلاكية.

وأوضح أنه تم التنسيق مع شركة "بتروجاس" لتوفير 2 مليون اسطوانة منزلية لتغطية احتياجات المواطنين خلال فترة العيد وتقوم أجهزة الرقابة بالمديرية بتمشيط الأسواق من السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية والغير المطابقة للمواصفات وضبط التجار المتلاعبين بالأسعار وتكثيف الحملات على كافة المحلات وخاصة بيع اللحوم والأسماك لضبط أى غش أو تدليس.

واستعدت مديرية الأمن بخطة أمنية واسعة تتمثل فى فتح الجراجات إجباريا لتسيير الحركة‮ ‬المرورية بالشوارع وتكثيف التواجد الأمنى بالميادين المهمة والشوارع الرئيسية والأماكن الترفيهية‮؛ ‬حديقة الحيوان بالجيزة‮، ‬إضافة إلى قيام اللواء محسن حفظى مدير الأمن بعدة جولات مفاجئة بالجيزة لرفع الإشغالات المرورية وضبط الباعة الجائلين المعوقين للحركة المرورية.

فيما تشن مباحث التموين بالجيزة حملات مكبرة على المخابز ورفعت إدارة شرطة النجدة بقيادة العميد رضا بشاى مدير الإدارة حالة التأهب بزيادة سيارات النجدة والأجهزة اللاسلكية لسرعة الانتقال إلى أماكن البلاغات فى دقائق معدودة‮.‬

ومن جانب آخر شدد اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة على تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع لبث الطمأنينة فى قلوب المواطنين إضافة إلى قيام إدارة المرور بقيادة العقيد طارق الرجاوى رئيس مباحث المرور بنشر مخبرين سريين بالأماكن المهمة للحد من قيام سائقى السيارات المكيروباص بتقطيع خطوط السير،‮ ‬وأكد اللواء كامل‮ ‬ياسين مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة أن الخطة أهمها تأمين ميدان مصطفى محمود لكونه مقر الاحتفال الرئيسى‮.

‬‬وصرح اللواء محسن حفظى لـروزاليوسف‮ ‬أن ما يهم مديرية الأمن راحة المواطنين‮.‬

أما فى محافظه حلوان أكد اللواء اشرف الشرقاوى رئيس الإدارة المركزية لمكتب شئون المحافظة أنه تم إعلان حالة الطوارئ القصوى من خلال تشكيل غرفة عمليات لمتابعة عمل أجهزة المرافق والهيئات الخدمية بالمحافظة طوال أيام عيد الفطر المبارك، وعلى مدار 24 ساعة يوميا مع متابعة تواجد فرق الصيانة السريعة للمياه والصرف الصحى والكهرباء وتوفير وسائل النقل السريعة لسرعة إصلاح أى أعطال.

وأوضح الشرقاوى أن المحافظ أصدر تعليمات مشددة بتكثيف الرقابة على المخابز والمصانع ومحال بيع الكعك، خلال فترة العيد، والتفتيش على أماكن بيع وتصنيع كعك العيد والرقابة على الباعة الجائلين فى الشوارع والأسواق، موضحا أن أى أغذية يثبت عدم صلاحيتها سيتم إعدامها.

أكد هشام كامل مدير مديرية التموين بحلوان أنه تم إلغاء الإجازات لمفتشى التموين خلال فترة إجازة عيد الفطر، لمراقبة ومتابعة حركة إنتاج الدقيق فى المطاحن التموينية، والتأكد من إنتاجها دقيقا بلديا استخراج 82% طبقا للمواصفات القياسية، وأكد على تشديد الرقابة التموينية على الأسواق والمخابز وتوفير اسطوانات بوتاجاز .

وقال المهندس طارق صلاح الدين فؤاد، رئيس هيئة نظافة وتجميل حلوان إن ورديات النظافة فى المحافظة ستكون ثلاث ورديات، وقد قامت المحافظة بشراء 4 لودرات وونشين لرفع مخلفات المبانى، وتم صرف 5 آلاف كيس بلاستيك لحدائق المحافظة لجمع مخلفات العيد، بالإضافة إلى زيادة أعداد الأمن والمخبرين خاصة داخل الحدائق لحماية الفتيات من التحرش أو سرقة الحقائب.

وأصدر د. فتحى سعد محافظ 6 أكتوبر تعليمات مشددة لمديرية التموين بالمحافظة بضرورة تكثيف الحملات وشوادر اللحوم الحية والطازجة والمجمدة ومحلات بيع الدواجن المجمدة ومحلات الأسماك بجميع أنواعها والأسواق والمرور على الثلاجات التى تقوم بحفظ الأسماك ومحلات الجزارة وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك وبالتنسيق مع مديريتى الصحة والطب البيطرى.

ومن جانبه أكد محمود حسنى المهدى مدير مديرية التموين أنه تقرر إلغاء ومنع تداول سلع الألعاب النارية "البمب والصواريخ" للحد من الإصابات التى يتعرض لها الأطفال والكبار أيضا، مما يساعد على قضاء عيد خالٍ من الإزعاج والضوضاء، كما تم تكليف 60 حملة للمرور على المخابز المتعاقدة و20 أخرى للمرور على الأسواق والمخابز الغير المتعاقدة معها وذلك لمواجهة المطاحن التى تنتج دقيقا غير مطابق للمواصفات والمرور على جميع الأسواق والمحلات العامة وعلى مستودعات البوتوجاز.

وأضاف المهدى أنه تقرر عمل كمائن بمداخل ومخارج المحافظة لمنع تهريب السلع المدعمة ومراجعة صرف المقررات التموينية من خلال التاجر التموينى وإعداد تقارير يومية عن الحالة التموينية، بالإضافة إلى إلغاء الإجازات لجميع مفتشى المديرية وتمشيط الأسواق من السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية والغير المطابقة المواصفات، توفير احتياجات المواطن خلال فترة العيد من اسطوانات البوتوجاز من خلال توفير 109 مستودعات بإجمالى 26 ألف لتر غاز يوميا
.



قديممنذ /22/9/2009, 15:59#2

Akatsuki

فريق الإدارة

* ●● قائدة فـريقَ The Hunters
* عدد المساهمات : 118672
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 549
* الكريستالات : 18
* التقييم : 12737
* العمر : 23
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 01/12/2008
* مَزاجيّ : الحمد لله
* MMS : 19
*
الأوسمـة:
 


http://www.theb3st.com

القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


!!
مشكورة على الموضوع و الخبر






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] 

قديممنذ /23/9/2009, 17:41#3

ֆεnuσяiтα яσzy ❤

بصمة خالدة

* عدد المساهمات : 13575
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 375
* العمر : 20
* البلد : المغرب
* تاريخ التسجيل : 15/08/2009
*
الأوسمة:
 


http://www.thebest.all-up.com

القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


موضوع رائع
مشكوووورة



قديممنذ /23/9/2009, 17:47#4

T.CANON

كبار الشخصيات

* عدد المساهمات : 3311
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 41
* العمر : 22
* البلد : المغرب
* تاريخ التسجيل : 31/01/2009
*
الأوسمة:
 


http://www.DzWarez.InFo

القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


شكرا لك ..



قديممنذ /25/9/2009, 13:37#5

мṡ . звτн ~

كبار الشخصيات

* عدد المساهمات : 8224
* الجنس : انثى
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 341
* العمر : 19
* البلد : كوريا الجنوبية
* تاريخ التسجيل : 04/07/2009
*
الأوسمة:
 


القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


مشكوووووووووره على الموضوع الراائع



قديممنذ /16/8/2011, 19:17#6

C я ч ѕ τ α Ł

كبار الشخصيات

* عدد المساهمات : 4406
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 55
* العمر : 17
* البلد : الولايات المتحدة الأمريكية
* تاريخ التسجيل : 24/11/2009
*
الأوسمة:
 


القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


تسسلم ـآلايآدي..والله يعطيك آلعآفيه..,,
مآننح ـرم...}
لروح ـك آلع ـطرة ودي../~



قديممنذ /9/10/2011, 19:54#7

MostWanted

فريق الإدارة

* عدد المساهمات : 53196
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 37
* الكريستالات : 1
* التقييم : 869
* العمر : 22
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 30/11/2008
* مَزاجيّ : نائم
* MMS : 15


http://www.theb3st.com

القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك








انضم لعالم الجريمة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قديممنذ /24/11/2012, 11:49#8

L e o

بصمة خالدة

* عدد المساهمات : 15347
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 922
* العمر : 20
* البلد : الهند
* تاريخ التسجيل : 12/10/2012
*
الأوسمة:
 


http://osbsa.forumarabia.com/forum

القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


شــكـرآ لـكك عـلى آلـموضوعع آلمففيدد !

آلـى آلـإآمـآم ~

تححيآتـي لكـ ~!



قديممنذ /24/5/2013, 15:32#9

✖ F ā Ŋ τ ä š τ ĩ Ć

فريق الترجمة

* ●● مترجم أنمي
* عدد المساهمات : 9390
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 0
* الكريستالات : 0
* التقييم : 464
* العمر : 16
* البلد : الجزائر
* تاريخ التسجيل : 08/02/2013
* مَزاجيّ : مخربط
*
الأوسمة:
 


القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


شكرآ لكـ

بإنتظار كل جديد منكـ



قديممنذ /3/6/2013, 14:56#10

™ήātsu «¬

* عدد المساهمات : 178
* الجنس : ذكر
* القطع الذهبية : 5
* الكريستالات : 1
* التقييم : 1
* العمر : 18
* البلد : المغرب
* تاريخ التسجيل : 02/06/2013
*
الأوسمة:
 


القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك


شكرآ لكـ



صفحات الموضوعانتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مراقبة هذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)
  • twitter إرسال الموضوع إلى twitter
  • facebook إرسال الموضوع إلى Facebook
  •  google إرسال الموضوع إلى Google
  • digg إرسال الموضوع إلى Digg
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))


خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
القلق والرعب يجتاح سكان المحافظات خوفا من أنفلونزا الخنازير فى ايام عيد الفطر المبارك
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لا تعمل في الموضوع أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة