اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 3 من اصل 4 انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

ﻬஐŠǿšøஐﻬ

كبار الشخصيات


عدد المساهمات : 5066
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 248
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   السبت نوفمبر 14, 2009 6:24 pm


تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
االجزائر الان عندنا فى مصر
وهم فى الجمهور وعااملين احسن شغل
وبعضا منهم بيشجعوا مصر والجزاائر مع بعض
واتمنى الفوز مصر والنصر لمصر
وبالتووفيق للجزاائر
وحنا كلنا عرب وكلنااخوات كلناشعب واحد
الجزاااائر فى قلب مصر
والسلام عليكم
واحنا اولاد القااارة
السلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends-forever.ahlamontada.net

كاتب الموضوعرسالة

ﻬஐŠǿšøஐﻬ

كبار الشخصيات


عدد المساهمات : 5066
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 248
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الأوسمة:
 


#21مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 4:05 pm


مش مشكلة
هههههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends-forever.ahlamontada.net

سوزان


avatar

عدد المساهمات : 158
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 8
العمر : 22
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 12/12/2008
الأوسمة:
 


#22مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 4:26 pm


.............................................................................
هههه
......................................

الي تغيض انهم ضربوناوسيلو"دم" تبقالهم ذكرى لأنهم ماعترفوش
ويقولو انو احنا لي عملناهاهذي تسمى تغطية للشمس بالغربال
واخيرا ربنا يغفر ويسامح ونظل ونبقى اخوة وعرب
وشكرا والسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ﻬஐŠǿšøஐﻬ

كبار الشخصيات


عدد المساهمات : 5066
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 248
العمر : 21
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الأوسمة:
 


#23مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 4:28 pm


بس انا هقول الكلمة دة
كلنااااااااااااا اخووووووووووووووووة وكلنا عررب
ومتخلوش اليهود يضحكا علينا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://friends-forever.ahlamontada.net

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 128550
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 638
الكريستالات : 30
التقييم : 16611
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 19
الأوسمـة:
 


#24مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 5:09 pm


علابالك سوزان
الدزيريين كامل منارفيين
و كلهم رايحين للسودان
قالوا...ربحنا و لا خسرنا ماخذين ماخذين طريحة
رح ينتقموا لواش دارولنا قاع...بصح يستاهلوا أكثر... و كيما يقول المثل "ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة"





شكرآ على التوقيع الجميل غآليتي Mercat I love you


[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com متصل

البطلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 4073
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 15
الكريستالات : 1
التقييم : 86
العمر : 18
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الأوسمة:
 


#25مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 5:36 pm


رحبا بالجميع
انا ما سمعت اى شئ من هذه الاشاعات وانا كنت عند الاستاد ولم ارى اى مما تقولون
ربما اللاعبون تعرضوا لاصابات داخل المباراة\\||\وهذا ليس بسببنا
وعلى فكرة رايى ان لا نذكر مثل هذه الاشياء التى تضر بسمعة الشعب
وانا عندىاشاعات كتيير بس ما احب اذكر هذه الاشياء
يقال ان الجائريين عاملونهم معاملة سيئة فى الجزارئر فى المباراة الفائتة
والله اعلم
عزيزتى من المفترض اننا اخوة كلنا عرب كل يشجع بلده اذا فازت فليفرح واذا خسرت فليبارك للفائز وبدون حزن
انا احبكم كثيرا ولا اريد لكرة ان تهدم صداقتنا
واظن ان نشجع نشجع وطننا
كلنا عرب كلنا مسلمون كلنا اخوة
هكذا هكذا من سيتاهل سيكون منتخب عربى مسلم
والسلام عليكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 128550
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 638
الكريستالات : 30
التقييم : 16611
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 19
الأوسمـة:
 


#26مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 5:48 pm


اقتباس :
انا ما سمعت اى شئ من هذه الاشاعات وانا كنت عند الاستاد ولم ارى اى مما تقولون
كل شيء حدث خارج الاستاد


اقتباس :
ربما اللاعبون تعرضوا لاصابات داخل المباراة\\||\وهذا ليس بسببنا
كيف يعني؟ هم كانوا مجروحين قبـــــــــل المباراة
ليس بسبب اللاعبين...لكن بسبب المتعصبين المصريين

اقتباس :
يقال ان الجائريين عاملونهم معاملة سيئة فى الجزارئر فى المباراة الفائتة
على العكس إستقبلناكم أحــسن إستقبال
و على الأقل...رجع المنتخب المصري سليــما الى بلده
كل هدي أسباب لمحاولة تبرير و تنكير فوز الجزائر في المباراة الأولى


اقتباس :
عزيزتى من المفترض اننا اخوة كلنا عرب كل يشجع بلده اذا فازت فليفرح واذا خسرت فليبارك للفائز وبدون حزن
انا احبكم كثيرا ولا اريد لكرة ان تهدم صداقتنا
أكيــد لن تؤدي كرة القدم الى تهديم صداقتنا العريقة
احنا أصدقاء من زمان
و مهما فعل البقية فكل شخص له شخصيته الخاصة
... يعني سأحاسب انا على تصرفاتي الخاصة...و ليس حسب تصرفات بقية الجزائريين


اقتباس :
واظن ان نشجع نشجع وطننا
كل واحد يشجع وطنه و هذا عادي

اقتباس :
هكذا هكذا من سيتاهل سيكون منتخب عربى مسلم

هنا معك حق
المهم أن يتأهل بلد مسلــم يمثلنا جميعا





شكرآ على التوقيع الجميل غآليتي Mercat I love you


[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com متصل

البطلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 4073
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 15
الكريستالات : 1
التقييم : 86
العمر : 18
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الأوسمة:
 


#27مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 6:04 pm


هههههه
عندك حق
نحن اخوة ليس من المهم من يتاهل المهم ان يكون اسلامى
وارى الان عزيزتى ان نغلق هذا الموضوع
المباراة الفاصلة فى السودان يعنى لا احنا ولا انتم
يعنى ما فى مشاكل
من سيفوز هو الافضل
وبالتوفيق من كل قلبى لكم
وليعد المنتدى الى طبيعته






تحيا الصداااااااقة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 128550
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 638
الكريستالات : 30
التقييم : 16611
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 19
الأوسمـة:
 


#28مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 6:06 pm


معـــــــــك حق غـــــــــــــاليتي
المباراة هي الفاصل الوحيد و ستثبت من سيتأهل

لذلك:
يغــلق الموضــــوع





شكرآ على التوقيع الجميل غآليتي Mercat I love you


[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com متصل

Minato

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 19707
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 32
الكريستالات : 1
التقييم : 1212
العمر : 23
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
الأوسمة:
 


#29مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 6:21 pm


اولا شكرا على الموضوع
ثانيا مصر لم يعد لها اي عذر لما فعلته بلاعبين منتخبنا
و امر اخر انا صراحة مهما قالت و مهما فعلت
اشك بان اعتبرها من اشقائنا باستثناء البعض
و مبرووووووووووووووووووووووووووووووك الفوز
هكذا كي لا تقولو اني انانية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

البطلة

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 4073
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 15
الكريستالات : 1
التقييم : 86
العمر : 18
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الأوسمة:
 


#30مُساهمةموضوع: رد: رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر   الأحد نوفمبر 15, 2009 6:54 pm


لا تعليق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
رسالة االى الجزاائر واعضاء الجزاائر
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: واحة الأعضاء :: ●● ملتقى الأعضاء-
انتقل الى: