The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
5212 المساهمات
4761 المساهمات
1018 المساهمات
933 المساهمات
340 المساهمات
266 المساهمات
165 المساهمات
142 المساهمات
106 المساهمات
93 المساهمات
آخر المشاركات




descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyتقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
D.N.Angel
تعليقات على الأنيمي :

D.N.Angel بدأ فكرته في عام 1997, نشر على أجزاء. حالياً هناك خمسة مانجا أو أكثر و له كتب أيضاً و 4 أقراص درامية و ثلاثة روايات وانتهى تجهيزه واطلاقة على التلفاز 2003 .


القصة :


القصة لهذا الأنيمي ممتازة فيها أفكار صعبة ....تدور أساس القصة على العواطف في الغالب ...ولكن العواطف ليست طبيعية كل شخصية من الأنيمي لها مشاعر عاطفية تجاه شخصية اخرى لاتبادله الشعور وحصول الكثير من ( اللخبطة ) بمفهومنا ...أو التوتر بتعبير أفضل .
كما أن المواقف الدارمية شغلت الكثير من الأنيمي فمتلأ الأنيمي بالمواقف المأسوية الحزينه لاسيما الفتى دايسوكي الذي لايجد اهتماماً من صديقته Risa
ويرتكز محور الحلقات على اربع شخصيات تعد الأهم في المسلسل :

وهم: Niwa Daisuke \ Satoshi Hiwatari \ Harada Risa \ Harada Riku
مع ملاحظة أن: Niwa Daisuke = Dark Mousy
^^^^^^ : Satoshi Hiwatari = Krad
وبقية الشخصيات يقل هدفها بالتدريج ..

ثم تتجه القصة نحو الهدف والطريقة التي تندمج معها العواطف واللأحداث الدرامية خلال 26 حلقة ...وقد قرر منتجون الأنيمي أن يكون هدف القصة أو الطريقة في اناس غير عاديين لهم القدرة للتحول .
ومايميز المتحولين أمثال : Daisuke و Hiwatari أن كلاً منهم شخصيتان في واحدة حيث أن Daisuke عندما يتحول الى الــDark ...تتكون الشخصية المنعزلة عن دايسوكي .
وكذلك Hiwatari عندما يتحول الى Krad .
امممم ... أحاول أشرح لكم لكن كيف؟.... مثلاً عندما يتحول Daisuke الى Dark تكون شخصية Daisuke تنتهي وليس لها علاقة بــDark عدى التحول ...أي : أن دايسوكي أعماله غير مقيدة بدارك والعكس صحيح .
ومن ناحية تقييم القصة : فقد نجحت نجاحاً كبيراً فكان سبب انتشار الأنيمي بشكل غير متوقع فأصبح أشهر الأنيميات .
وطبعا بعد النظر الى القصة لابد أن يكون التعليق مباشرتاً على شخصيات تلك القصة .
الشخصيات:
شخصيات الأنيمي ممتازة تناسب نوع الأنيمي العاطفي وأيضاً التوزيع لابأس به
البعض بارد الأخر كوميدي وهناك المتعادل ..


دايسوكي :
فتى خجول ويمكن القول أنه متعادل الصفات ألا أنه مختص بالخجل الشديد ودايسوكي فتى جداب دو شعر أقرب الى الأحمرار وعينين حمراوتين أيضاً .

وعكسه مباشرتاً: Hiwatari

الفتى دو الجرئة والبرودة دو الشعر الأزرق .
وخلاصة مايمكن قوله في شخصيات الأنيمي أنها كلها كيوت ومحبوبة جداً .

هناك Risa , Riku:

وهم الأخوات التوأم وتقريباً كون الأرشد منهم هي Riku

Risa:

فتاة شعبية بين أصدقائها ولها الكثير من الأصدقاء ...وهي معجبة بدارك وكان أول ما رأته في التلفاز . وتحاول أن تنافس اختها في كل شىء تقريباً.


Riku: الفتاة الرياضية المتميزة بقصة شعرها ...وهي معجبة بدايسوكي لكنها لم تعلن له مشاعرها .
وعلى كل حال ريكو وريسا مختلفين فكلتهما لها الطريقة التي تفضلها .


الموسيقى والأصوات :

مسيقى الأنيمي رائعة ..وهناك أقراص تباع الى تلك المسيقى والأغاني الخاصة بالأنيمي ومسيقى البداية ممتازة ومخيفة قليلاً تناسب منظر الأعاصير والشرطة وقدوم كلا من Dark و Kard .

الرسوم:

رسوم الأنيمي قوية جداً وممتازة ..اممم ....تقريباً هناك الكثير من الرسوم صنعت على بعد ثلاثي 3D ...كمجىء القطار مثلاً وبعض الأشياء الأخرى ...وبمقارنة الأنيمي مع بعض الأنيميات لانقول ممتازه فقط بل أكثر من ذلك ...ولو عملنا مسابقة في توصيت لأفضل رسوم الأنيمي فأتوقع بل أيقن أشد اليقن أن الأنيمي سيكون من أوائل ذلك التصويت
D.N.Angel يجود فيه بعض من الرسم الثلاثي الأبعاد الذي لايقارن بأي أنيمي آخر مهما كان .

عدد الحلقات:
26 حلقة
النوع: دارمي+رومانسي+أكشن+فانتسي+قليل من الكوميديا+نطاق مدرسي+سحر
النوع الأساسي : رومانسي درامي
تطبيق الأنيمي : حلقات + ماناجا قصصية
التقييم :
الشخصيات:9\10
المسيقى والأغاني : 9\10
القصة: 10\10
الرسوم:10\10

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
القصه:

ولد يسمى داسوكي لديه مشاعر لأحدى الفتيات . لكن الفتاة لاتبادله الشعور وهكذا ينطلق الأنيمي تدريجياً في الأحداث. ثم يكتئب داسوكي وفي عيد ميلاده الرابع عشر يتحول إلى Dark المجنح الذي يمسك انتباه الفتاة و لذا تبدأ قصة D.N.Angel بالتقلبات والفوضى .
دايسوكي ولد عادي تقريباً الا أن مايميزه أنه يتحول الى دارك وخبرته الكبيرة في السرقة ودايسكوي بالغ من العمر 14 سنة ومغرم بــHarada Risa وهي زميلته في المدرسة. وHarada Risa لا تفكر فيه كأكثر من صديق لاغير .
ويبدأ وقت تحول دايسوكي الى دارك في عيد ميلاده الرابع عشر-كما دكرنا سابقاً- عندما يكتشف أنه يتحول إلى دارك الص الشبحي الأسطوري كلما يشعر بعواطفه .
للأسف عائلة دايسوكي المختصة بالسحر غير عادية فهي تقوم بتدريب دايسوكي على الأفخاخ والضربات العشوائية من أمه و جده منذ كان ولدا صغيرا و بفضل طفولة غريبة جدا, تخصص دايسوكي يحطم الأقفال ويختص السرقة وكانت هذة التدريبات حتى تحوله الى دارك وهكذا بداية القصة ...
ومن ناحية اخرى لنفهم القصة أكثر وأكثر:
دايسوكي يصبح Dark Mousy السارق المحترف والمجنح الأسود
Niwa Daisuke يمكن أن يتحول الى Dark عندما يواجه مشاعره تجاه Risa. وعكس ذلك Dark يعود الى Daisuke عندما يواجه مشاعره تجاه Riku .
وخلاصة الأمر: يجب على دايسوكي أن يجد شعور متبادل من احدى الفتيات ليتخلص من الــDark.
ولكل سرقة يقوم بها Dark عبرة وفائدة حيث يصبح Dark أقوى و كذلك خصومه أيضا وأهداف سرقته الحقيقية هي أن القطع الفنية التي هي الى عائلة هيكاري كانت في الأصل الى عائلته -عائلة نيوا - !! . وكالعادة في مسلسلات الأنيمي لكل بطل عدو لنأتي للأعداء ...

الشخصية:

Satoshi Hiwatari قائد أعلى في فرقة الشرطة ومن المقرر عليه أن يأسر Dark
و Hiwatari سيتحول الى Krad الخصم الأول والأقى لــDark
اذاً Kard النظير المعاكس لــــDark يعني بطريقة مشابهة المجنح الأبيض.
Dark عكس Krad تماماً فلايبدو على Krad الأهتمام بالحياة وكأنه مكون فقط لهدف أو أهداف محدده ثابتة لاغير. ولكن السؤال الأهم في محور قصتنا هل سيكون Daisuke و Dark قادران أن يخترقا الحواجز ؟ وهل يستطيعا اعلان مشاعرهم تجاه Risa و Riku مع كل الصعوبات والتوتر بينهم ..حيث أن كل منهم له مشاهر لاتوافق الأخر ؟؟ لللأجابة على الأسئلة التالية تفضل الى المسلسل الكون من 1 -26 حلقة.

Niwa Daisuke:
مولود في عائلة سحرة , حياة Daisuke كانت متقلبة على حسب الضروف الخاصه به . وقد تدرب كلص من قبل أمه و جده وبتأكيد سيكون معرض للأخطار كثيرة حيث انه كل مارجع الى البيت يلقى أفخاخ يجب عليه اجتيازها .
Daisuki يعيش شخصين : واحد بالون اللطيف الواضح الذي يحضر مدرسته , و Dark اللص الشبحي الغريب .فدايسوكي مجرد أن يواجه مشاعره يتحول الى DARK وبالأحرى مشاعره تجاه Harada Risa.
ومن ناحية اخرى:
Daisuki ولد خجول للغاية ..وكونه يريد مصادقه Harada Risa شىء صعب للأسباب منها :
1_ الخجل
2_التحول الى Dark عند مواجه مشاعره
وفي النهاية Daisuki ولد لطيف مجتهد وخجول كثيراً وكوميدي في بعض الأحيان ورمبا رياضي لأنه يستطيع القفز عالياً من المرتفعات دون خوف وكثيراً مايكون منزعجاً عندما يشعر بالرفض من صديقته Risa وخصوصاً في عيد ميلاده حيث رفضت الدعوة مما أصابه الحزن وكانت أول بداية للتحول الى الدارك .
========================================
========================================
========================================
Dark Mousy:
Dark هو شىء من الماضي بدا منذ 40 سنة ويتكرر بنفس المدة , وعند ظهوره يحدث الفوضى حول منطقة طوكيو بالخارج كما فعل لقرون ماضيه . لا أحد يعرف من أين يأتي, ولا أحد يعرف من يكون وأسبباب أعماله من السرقة ..
لنأتي الى شخصية دارك من ناحية أقرب:
دارك هو لص الشبح الأسطوري الذي يسكن ذكور أسرة نيوا فالذكور قابلبين للتغير الى الدارك عند بلوغ 14 سنة من العمر فكلما يشعرون بعواطفهم تحولوا الى الــDark و دايسوكي مثلهم بدون استثناء .
و بالطبع , هناك توتر من الكراهية بين عائلة نيوا و عائلة هيكاري .
========================================
========================================
========================================
Satoshi Hiwatari
الولد العبقري البارد كالثلج والغريب . كان عمره 8 سنين عندما سافر للدراسة..و بعد التخرج من المدرسة الثانوية, في سن الرابعة عشرة, واتجه نحو الدراسة الجماعية كان النابغة الذي لاينافس !! احم احم... بعد أن عاد انضم إلى الشرطة, و حاليا القائد الأعلى الذي تمركز لمكافحة Dark
ومن ناحية أقرب:
Satoshi Hiwatari الشخص المعاكس لــNiwa Daisuke
بالتالي Krad المعاكس لـــــDark
Satoshi Hiwatari: شخص ...اممم ....هادء وبارد غريب يحسب كل زمن فات ..منعزل أكثر الأوقات .وربما ينطبق عليه قليل من الغرور..لأختفاء ألوان الحياة عليه ! و رغم كونه المنافس العدواني الملىء بالكره الى Daisuke الا أنه يحترمه غالباً مماأضاف اليه صفة على صفاته الغريبة .. احترام العدو!
يبلغ من العمر 14 سنة و يلبس النظارات التي لا يحتاج لها بصره جيد جدا!! ماهر بالملاحظة للغاية لذا فهو شعر بأن تصرفات Daisuke غريبة وغامضة .
ولد البيانات - يسجل كل شيئ و أي شيئ في محفظته و لقبه الحقيقي في الواقع ISN'T Hiwatari - اسمه الحقيقي هو Hikari Satoshi ويتحول الى Krad بعد أن يواجه مشاعره تجاه دايسوكي ( رمبا كانت مشاعر الكراهية ).
================================
================================
================================
Krad:
كراد المعاكس لـــدارك في كل شىء .
ملاحظه:
الأسم Krad (من اليمين الى اليسار تنطق Dark)
Dark (من اليمين الى اليسار تنطق krad ).
أعتقد ان مشاعرالكراهية لداياوسكي تجعلHiwatari يتحول الى كراد و لدى كراد صفات خاصة نبرة الخطاب , الشعر الأشقر الطويل, الأجنحة البيضاء و العيون الزرقاء الباردة .
========================================
========================================
========================================
Harada Risa:
هارادا ريسا هي أفضل صديق لدايسوكي في المدرسة , لدى ريسا الكثير من الثقة فيه لأنه دائمًا صديقهاو لا شيئ أكثر بنسبة لها .ولسوء الحظ ريسا لديها مشاعرها الخاصة تجاه Dark و ليس دايسوكي .
Risa فتاة شعبية جدا في المدرسة .ولكنها دائما منشغلة مع أصدقائها في المدرسة والملابس ..وفي النهاية Risa فتاة حيوية بعض الشيىء ولطيفة دوما وعمرها 14 سنة وهي دائماً تشعر بالمنافسة لأختها التوأم ريكو .
========================================
========================================
========================================
Harada Riku:
هي الأخت التوأم لـRisa و تبلغ من العمر 14 سنة و بخلاف Risa, ريكو تقدر أصدقاءها على الأجود, و ليس على الأكثر مثل اختها وريكو رياضية نشيطة جدا و تشارك في رياضات متنوعة وتركب دراجتها إلى المدرسة بدلاً من أخذ القطار, مثل كثير من الطلبة الآخرين ويبدو أن لديها مشاعر خاصة لدايسوكي عكس أختها تماماً و في نهاية الحلقة الأولى سيبدو لها أنها رأت وجه دايسوكي بشكل المجنح الأسود دارك... وهذا على ماأعتقد امممم.. في نهاية الحلقة الأولى ...التفاصيل في (نهاية الحلقة الأولى ) ...!!!؟!؟
=============================
=============================
=============================
Saehara Takeshi :
تيكيشي هو شخصية الأنيمي الكوميدية . مستهتر , نشيط وحيوي , مزعج في أكثر الأوقات وصحفي تلفزيويني. وصديق دايسوكي وغالباً مايجلعه يقوم بواجبه نيابة عنه !! ...كسول ^_^...وتيكيشي يستخدم الكثير من الكلمات العامية و أب تيكيشي هو المفتش Saehara .
تيكيشي يعمل مثل ربة البيت . يعيش مع أبيه, و لذا كان يهتم بالطهي و التنظيف و الأنشطة المحلية الأخرى بينما يجلس أبوه يقرأ الجريدة.
========================================
========================================
========================================
With:
يبدو مثل الأرنب..لطيف وودود وخجول من الناس وحنون غالباً ويكره الماء.
هو الرفيق الى دارك يكون الجناحين للطياران و لديه قدرة لتغيير شكله ويطور نفسه للتكلم وياحول دايسوكي تعليمه ...يستطيع نطق بعض الكلمات البسيطة وأتذكر اني قرأت انه عمره أكثر من 100 سنة !!.
========================================
========================================
========================================
Niwa Emiko :
إميكو هو أم دايسوكي المرحة تفخر بدايسوكي عندما يجتاز الحواجز والأفخاخ
لكن خلف نشاط ومرح هذه المرآة تكون قصة البنت التي عانت خلال طفولتها . تعمل أزياء خاصة لــDark وتبدو مهتمه كثيراً بمسئلة الــDark وأعماله.
========================================
========================================
========================================
Niwa Daiki - Gramp:
الجد اب إميكو وهو المسئول لتعليم حفيده نيوا دايسوكي ويعطيه النصائح غالباً.
الجد رجل رائع . يتصرف بحماقة بعض الأحيان وللمعلومية : كان الجد أيضاً الدارك في زمن ماضي .
========================================
========================================
========================================
شخصيات اخرى في الــAnime + الــManga
Sekimoto
Hiwatari-keishichou
Ukawa-senpai
Fukuda Ritsuko
Funabashi
Nishimura Yuuji
Sawamura Miyuki
Kurashina Menou
Towa-chan (Towa no Shirube)
Kyle
Eliot
Freedert

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
هذه صور للأنمي
تقرير شامل عن d.n.angel 334800936

تقرير شامل عن d.n.angel 990298713
تقرير شامل عن d.n.angel 772235753
تقرير شامل عن d.n.angel 429452473

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
:شكراااا:

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
واااااااو
مشكووووووووورة على التقرير الرااااااااائع
واصلي تميزك

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
شكــــــــــــرا

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
العفو
:تشرفت بمرورك:

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
يعطيك العافية

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
شكرا

descriptionتقرير شامل عن d.n.angel Emptyرد: تقرير شامل عن d.n.angel

more_horiz
ششكرأإ على الموضوع ..
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
تقرير شامل عن d.n.angel
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
lockالموضوع مغلق
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleتقرير شامل عن ...........
chat_bubbleتقرير شامل عن Black Cat
chat_bubbleتقرير شامل عن ناروتو
chat_bubble°°( تقرير شامل عن انــمــي عصـــابــة )°°(Ңë ฿èşŤ†)
chat_bubbleتقرير عن الانمي D.N.Angel