The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
5212 المساهمات
4761 المساهمات
1018 المساهمات
933 المساهمات
340 المساهمات
266 المساهمات
165 المساهمات
142 المساهمات
106 المساهمات
93 المساهمات
آخر المشاركات




descriptionأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Emptyأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام

more_horiz
التقرير :
هذا الأنيمي الرائع عباره عن آلات ضخمه تقاد على يد أناس عاديين. عدد الحلقات هو 49 . باإضافة إلى فلم
بعد نهاية المسلسل

القصه:
هاجر الناس من الأرض إلى مستعمرة واحدة في البداية هربا من الحروب والجوع . ثم أنشئت المزييد من المستعمرات . بعد عشرات السنين أراد سكان هذه المستعمرات الرجوع الى الأرض لكن المنظمة التي كانت تحكم الأرض ترفض وبشدة عودتهم . فأصبحت هناك محاولات سلمية للعودة إلى الأرض
فصار هناك صناع السلام بين الأرض والمستعمرات وأبرز هؤلاء هو هيرو يوي الذي كاد أن يحقق نجاحا كبيرا إلى سكان المستعمرات لكنه أغتيل من قبل أوز . فضجت المستعمرات وسكان الأرض بهذا الخبر وعادة الأمور كما كانت سكان الفضاء يريدون الرجعة وأوز ترفض ذلك . فقام مجموعة من العلماء و دون علم سكان الفضاء أو أوز بصناعة خمسة من الرجال الأليين مصنوعين من مادة يطلق عليها الكاندانيوم . كانت هذه المركبات سريعه قويه تتحمل الصدمات وذات أسلحة فتاكه . كان من المفترض أن يقود هذه المركبات رجال مدربون على ذلك . لكن أحد هؤلاء رفض القبول بالمهمات وهو من يدعى بتروا بارتن فقتله اثنان من العلماء . وكان هناك شاهد عليهم لم يقتلوه بل أضلقو عليه اسم تروا بارتن . عند نزول هذه المركبات الخمس على الأرض احدثة الكثير من الفوضى لأوز . فيطر زعمائها الى التجمع من أجل حل مشكلة سكان المستعمرات وحل السلام مع طياري الكاندام ولكن يحدث انقلاب يقوده تيريز هوشرياندا على زعماء أوز ينتج عنه موت معظم زعماء أوز . فتكثر المشكلات في الأرض وتظهر الكثير من المقاتلات من الكاندام وغيرها .
الشخصيات:
الإسم: هيرو يوي
العمر: 15
الجنسيه: ياباني
المهنه:طيار كاندام
هيرو هو أفضل طياري الكاندام . يفضل العمل لوحده في بداية السلسله . ولا يتحالف مع أحد. هيرو لا يحارب من اجل احد ولكن كان هدفه في البداية تحطيم منظمة اوز بأية طريقة كانت
. يشعر بأنّ إنجاز السلام ليس هدفه الرئيسي، لكن السلام بالأحرى فقط نتيجة الحرب. خارج المعارك هيرو شخص هادئ و غامض يقضي معظم وقته على حاسوب الكاندام . وكثيرا ما يلتحق بالمدارس لإخفاء هويته كطيار للكاندام
الإسم:ديو ماكسويل
الاسم المستعار: اله الموت
العمر:15
الموطن الأصلي:أمريكا
المهنه:طيار كاندام
غالبا ما يحارب بجانب كواتر . يسمي نفسه بـــ" الـــه الموت" .لأنه يقضي على كل من يواجهه . يقاتل منظمة أوز في البداية لمنعهم من ايذاء القرى الفضائيه . ومع انه يعتقد بعدم جدوى الحرب الا انه يظل يقاتل من اجل السلام . تعرض عليه منظمة المخلب الابيض الانضمام اليها لكنه يرفض . يهرب ويُهرب زملائه عن الوقوع في الخطر. يُسمى بــــ "سويبر" لأنه يكسب المال من بيع أدوات الحرب القديمه .
الإسم:كواتر ربابا وينر
العمر:15
الجنسيه:عربي
المهنه:طيار كاندام
كواتر هو الاكثر تساهلا ولطفا من طياري الكاندام . يقاتل كواتر بمركبته الكاندام مع فرقة من المقاتلات العربيه تدعى بــ " الماجناك"؛ بسبب تراثه العربي . هؤلاء المقاتلين يحاولون الدفاع عن كواتر واصحابه في جميع الأوقات وعددهم 40 جندي . يقاتل كواتر للدفاع عن مبادئه وللسلام الذي يحلم به سكان الأرض . كواتر ينحدر من عائلة عربية عريقة وغنيه . واضافة الى مهارته في القتال فإن كواتر يجيد العزف على الكمان والبيانو.
الإسمأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Eh_s(10)روا بارتن
الإسم الحقيقيأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Eh_s(10)رايتون بلوم
العمر:17
الجنسيه:لاتيني
المهنه:طيار كاندام
يعتبر تروا
أكثر مقاتلي الكاندام هدوء . يعطي تروى لمهماته كطيار للكاندام أولية على أي شيء أخر حتى حياته. عند قيادة تروا لمركبته يعتقد بأن احدا لن يستطيع الوقوف في طريقه . يفضل تروا قيادة المقاتلات ذات الأسلحة الثقيله. يفقد تروا ذاكرته بسبب انفجار الفاييت . وتحرص كاثرين على عدم تذكر تروا أي شيء عن الكاندام . يقوم تروا بالانخراط في مؤسسة رومفيلر ليعلاف نواياهم ومخططاتهم . كما يقوم بمساعدة اصحابه على الهرب . هذا ما أعرفه عن هذه الشخصية ويمكنكم معرفة قصة اسمه من الفليم .
الإسمأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Flowerوفي جان
العمر:17
الجنسيه:صيني

المهنه:طيار كاندام
شخصية ووفي هي شخصية متغطرسة فخورة بنفسها . لا أحد يعرف ما يخطط له حيث غالبا ما يعمل لوحده ولا يتحالف مع أحد. يحارب بالشرف والفخر ويهزم عدوه لأجل المستعمرات والعدالة. ووفي يجيد فنون الدفاع عن النفس. يعتقد بأن تيريز هو سبب الحرب ويريد الإنتقام منه لأنه هزمه في مبارزة بالسيف. بعد أن يقتل ووفي تيريز يشعر بأنه على خطأ . وينضم في الفيلم الى ابنة تيريز في منظمتها .
الإسم:زيكس ماركيز
الإسم الحقيقيأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Dunnoيلياردو بيسكرافت
العمر:19
الجنسيه:أوربا الجنوبيه
المهنه:جندي في أوز ثم قائد للمخلب الأبيض
المقاتلاتأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Eh_s(10)ولقيز و الابيون والتولقيز الثالثه

زيكس ماركيز هو نفسه ميلياردو بيسكرافت الذي رأى عائلته تقتل أمام عينيه ولم يستطع فعل شيء . بعد هذه الحادثة وضع ميلياردو على رأسه قناعا ليخفي هويته وأطلق على نفسه " زيكس ماركيز" . اثنان فقط يعرفون ان زيكس هو نفسه ميلياردو بيسكرافت _طبعا قبل أن ينزع القناع_ وهما تيريز ويون.
هدف
زيكس الأول هو الانتقام ممن دمروا عائلته. يسلم لهيرو الكاندام صفر مقابل الإبيون التي أخذها هيرو من تيريز. بعد انتقاله الى الفضاء يشعر بعدم حاجته إلى إخفاء هويته كأحد أفراد بيسكرافت . ينضم إلى فرقة المخلب الأبيض ويصبح قائدا لها . ميلياردو يحب أخته ريلينا ويرغب في الإنضمام لها في مدينة سانك.





الإسمأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Eh_s(10)يريز كوشرينادا
العمر:22
المهنه:قائد في أوز ثم رئيس لروم فر
مقاتلته:التولقيز الثانيه
تيريز هو الجندي المثالي في أوز . يقوم بالتخطيط الدقيق لكل تحركاته . رؤساء مؤسستي أوز ورومفيلر يحترمون شخصية تيريز . وبسبب تيريز تنشق منظمة رومفيلر الى نصفين . الأول يعارضه والثاني يقوم بتأييده ودعمه . كان تيريز صديقا لميلياردو قبل توجه الأخير للفضاء والانضمام للمخلب الأبيض . هيرو هو الأكثر معرفة بمخططات تيريز . ولكنه ينقذ حياته وبالمقابل يقوم تيريز بتسليم الإبيون لهيرو.
يقتل تيريز في الحلقة ما قبل الأخيره في معركته مع ميلياردو على يد ووفي

descriptionأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Emptyرد: أكبر تقرير عن أجنحة الكاندام

more_horiz
شكرا على التقرير الرائع

descriptionأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Emptyرد: أكبر تقرير عن أجنحة الكاندام

more_horiz
شكرااااااااااا التقرير رائع

descriptionأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Emptyرد: أكبر تقرير عن أجنحة الكاندام

more_horiz
العفو

descriptionأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Emptyرد: أكبر تقرير عن أجنحة الكاندام

more_horiz
ششكرأإ على الموضوع

descriptionأكبر تقرير عن أجنحة الكاندام Emptyرد: أكبر تقرير عن أجنحة الكاندام

more_horiz
شكـــرا
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
أكبر تقرير عن أجنحة الكاندام
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
replyإرسال مساهمة في موضوع
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleأكبر تقرير عن نارتو شيبودن ***
chat_bubbleأكبر تقرير عن صانع السلام
chat_bubbleأكبر تقرير عن عالم Bleach
chat_bubbleأكبر تقرير عربي عن الانمي one piece
chat_bubbleأكبر تقرير عربي عن الانمي one piece