●● إعلانـات ●●
اعلانك هنا كبير إعلانك هنا إعلانك هنا
[ إذا كنت غير مسجل ]

يسعدنا انضمامك إلى أسرتنا المتواضعة، شرفنا بمشاركاتك المميزة ونشر الفائدة بين الأعضاء بالضغط هنا

[ إذا كنت عضو ]

تفضل و سجل دخولك وأثبت وجودك معنا بكل ما هو مفيد واستفد من الميزات المخصصة للأعضاء بالضغط هنا


أفضل الأعضاء هذا الشهـر
آخر المشاركـات
838 المساهمات

اذهب الى الأسفل
Noямαn
كبار الشخصيات
عدد المساهمات : 5902
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 101
الكريستالات : 5
التقييم : 358
العمر : 22
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 15/10/2013
أخطط
02
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الأحد 29 مارس 2015 - 7:27
تقييم المساهمة: 100% (5)

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_10e2d1adcd532







الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_83ad4298f9171

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_5e1a72dc55632

كيف حالكم أعضاء منتدى ذا بست ؟ أتمنى بأن تكونوا بخير
ها أنا أعود بفصل جديد من هذه المانجا المحبوبة
أعذروني على التأخر فقد كان فصل كبير الحجم
وكانت هناك العديد والعديد من الجمل غير المفهومة
كالمعتاد Very Happy لكنني حاولت تبسيطها قدر المستطاع
إذا كانت هناك أية مشاكل بالملف المضغوط
أخبروني فقد أستكملت التحميل عدة مرات
بسبب كبر حجم الملف سأرفعه بحجم أصغر
في الموضوع المتجدد إن شاء الله
أتمنى لكم مشاهدة ممتعة =))
الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2915_9a1c5f22afd41

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_babcb32753e93
حالة المانجا: مستمرة
تاريخ الاصدار: 25 مايو من سنة 2006
التصنيف: رومانسي, مدرسي, شوجو, شريحة من الحياة
المؤلفة: كاروهو شيّنا ( الرسم والقصة )

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_7015c10516092
فتاة اسمها كورونوما ساواكو و التي يُلقبها الجميع بـ "ساداكو" وهي شخصية من فلم رعب ,
وذلك لأن الجميع يخاف منها و يعتقدون بأنها ترى الأشباح و اذا أطالو النظر إليها لمدة 3 ثوان ستصيبهم بلعنة
و لكن حياة ساواكو تتغير بعد أن يبدأ شاب مشهور و محبوب يُدعى كازيهايا شوتا بالتحدث معها بشكل طبيعي
و يكتشف بأنها فتاة خجولة و هادئة و تتمنى أن تُكون صداقات ,
حينها يُقرر كازيهايا بأن يساعدها على تكوين صداقات و المحاولة لجعل الآخرين يعرفونها .

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_58e45203149a3
الترجمة & التبيض: Noямαn

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_0538a08eea004

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2915_e419a69e72842

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2915_6a8a6fbb9ea23

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2915_fc0e99cf2c004

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_14e785c9d43c5
Media Fire

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_eac6ca1b11d31
في الختام أشكركم على تحملي
وأتمنى بأن تكون ترجمتي قد حازت على إعجابكم
وأتمنى لكم قراءة ممتعة ^^

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 2115_0909250235c31








وعامووَ
فريق الإدارة
●● قائدة فـريقَ المحاربين
●● فـريق التصميم
عدد المساهمات : 59293
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 384
الكريستالات : 18
التقييم : 13678
العمر : 24
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 30/12/2013
سبحان الله
27
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الإثنين 30 مارس 2015 - 8:48
الـسـلــآم عليڪم ورحمة الله وبرڪآتههَ
ڪيف حالكَ ؟ أتمنى أن تڪون بخير
جزاڪم الله خيراً ، وڪل الاحترام والتقدير لمن عمل على الفصل ^^
بأنتظآر جديدڪم !
تقبل مروري


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke A3e8Vs9

Arigato AKATSUKI sensi I love you I love you

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke ALUXuhi
M A L I K
بصمة خالدة
عدد المساهمات : 14892
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 60
الكريستالات : 1
التقييم : 1782
العمر : 26
البلد : فلسطين
تاريخ التسجيل : 15/09/2012
الحمد لله
02
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com/memberlist

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الخميس 2 أبريل 2015 - 13:40



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال نورمان ؟ ان شاء الله بخير ..
للاسف انا مستحيل اقراءه مانجا بكذا تصنيف xD
بس شكراً لك ع جهودك و ع الترجمه الرائعه Very Happy
يعطيك العافيه و في انتظار جديدك
في اعمال الترجمه ..
تم التقيييم + البنر , في امان الله وحفظه الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 698882594 .
طيش

عدد المساهمات : 1043
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 164
الكريستالات : 4
التقييم : 669
العمر : 21
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
الحمد لله
31
الأوسمة:

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Kvz78210 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Ud072210


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Fcw78210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Star10

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Dn372210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1hf72210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 5ol72310 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Ia_ae_10


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Pvu73610 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke SY5ZWpC


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الأحد 5 أبريل 2015 - 15:31



السلامُ عليكَ ورحمةُ الله وبركاتُه
عندما تأخّرتَ بوضعِ هذا الفصل ،قلقتُ ! ظننتُ ان مكروهًا حدث لكَ
بعدما رأيتُه اطمأننت كثيرًا ،لي عودَة بلا شَك _بإذن الله_ اعتذر لعدم تمكّني من الرد قبلاً







لديّ مُشكلة في فتحِ الملَف ،هلّا اعد رفعَه من فضلِكَ؟





ااه اخيــرًا ،لا اصدق اني تمكنت من قراءة الفصل الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1620276979 I love you ،شكــرًا جزيــلًا لكما اكا ونورمان I love you الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 3412259983 .
اه ماذا ارى ههُنا الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 284787324 ؟ خمسون صفحة _ما شاء الله ما شاء الله ما شاء الله يا لك من نشيط نورمان الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1620276979 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 3412259983
،افكّر بالاقتداء بأحدهم من هذه ناحية ،لربما تكونُ انت فخذ حذرك فالمثل يقول _قد يتغلب التلميذ على استاذه في بعض الاحيان _ xD .
[ ايّتها الثُلوج ،لا تتساقطي بهذهِ الشدّة ] اهه اروعُ جملةٍ بهذا الفصل بأكمله I love you I love you I love you لطيــفة جدًّا ،بالاضافة لكونِها تحوِي العديد من المشَاعر اللطيفة الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1620276979 I love you !

تلكَ اللحظة ،عندما وضع كازيهايا لساواكو العقد ،كانت من اجمل اللحظات بهذا الفصل _اولم تكُن؟_ ،بديا لطيفين جدًّا I love you I love you
ايضًا ذلك القفاز الذي يرتديه كازي _سأناديه هكذا لأن اسمه طويل >~<_ لطيـف جدًا ،اريد ان امتلِك واحدًا حتى وان لم ارتدِه >,< .

اممم بخصوص النداء العاجل ،في الحقيقة ارغبُ بالمساعدة لكن ،انا ما تعلم بفريق التصميم ،لذا . . .
،أعانكم الله الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 3412259983 .

ترجَمتَ ،وبيّضت الفصلَ بمُفردك ،ترجمتَ حوالي 50 صفحَة ،و كذلك تمكّنت من اتمام الفصلِ بوقتٍ قياسيّ ،انتَ الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1620276979 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1620276979 انتَ مذهـــل حقًا نورمان _ما شَاء الله_
لابدّ انّ ذلكَ كان مُتعبًا للغَــاية .

لاحظتُ الكثير من الاشياءِ في هذا الفصل ،لكن لن يتسنى لي ذكرُها جميعا ،لذا سأذكُر المهمّة فقط _اتمنى ان لا اُزعجك بأي فقرة من مُلاحظاتي_ :
[ صحن السنة الجديدة ] ،في الحقيقة حالما قرأتها لوهلة لم استوعب ما تعنيه هذه الجملة ،لكن حينما دققت فهمتُ
اعتقدُ انه من الافضل لو تُرجمَت "طبق السنة الجديد"
،
بأحدِ صفحاتِ المانجا لم تتمّ ترجمة جُزء _كان باللغة الانجليزية_ اعتقدُ انه بالصفحة الـ 17 أو الـ 18
..
انهيتُ جُزء الملاحظات ،كما وصلتُ لختام ردّي ،اعتذر على قُصره ،اه بالمُناسبة انا هُنا منذ 30 دقيقَة ،استردّ كلماتِي الضائعَة لأردّ عليكَ
ومع ذلكَ لم افيكَ حقّك ،اُريدُك ان تتذكّر انّي لم اكُن لأكُون ههُنا لولا رغبتِي باستمراركَ ،دُمت .
Noямαn
كبار الشخصيات
عدد المساهمات : 5902
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 101
الكريستالات : 5
التقييم : 358
العمر : 22
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 15/10/2013
أخطط
02
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الأحد 5 أبريل 2015 - 16:11
ماذا يظهر لكِ ؟
أو ما هي المشكلة التي تواجهك ؟
فقد رأيت عدد مرات التحميل وهو كبير جدًا لا شك بأنه إذا كان لا يعمل كان هنالك من سيشتكي هنا
طيش

عدد المساهمات : 1043
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 164
الكريستالات : 4
التقييم : 669
العمر : 21
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
الحمد لله
31
الأوسمة:

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Kvz78210 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Ud072210


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Fcw78210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Star10

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Dn372210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1hf72210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 5ol72310 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Ia_ae_10


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Pvu73610 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke SY5ZWpC


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الأحد 5 أبريل 2015 - 16:57
الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke I_94773d61ba1

هذا ما يظهَرُ لديّ _أي انّ المُشكلة ليست في التحميل بل فيما بعدَ التحميلِ ،تحديدًا عند فتح الِملف_
على كلٍّ لا تَشغل بالكَ اُستاذي ،معذرةً على الازعاجِ ،طابَت ليلتُك .
Noямαn
كبار الشخصيات
عدد المساهمات : 5902
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 101
الكريستالات : 5
التقييم : 358
العمر : 22
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 15/10/2013
أخطط
02
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الأحد 5 أبريل 2015 - 20:18
هل جربت وضع خيار Keep broken files ؟
طيش

عدد المساهمات : 1043
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 164
الكريستالات : 4
التقييم : 669
العمر : 21
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
الحمد لله
31
الأوسمة:

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Kvz78210 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Ud072210


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Fcw78210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Star10

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Dn372210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 1hf72210

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 5ol72310 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Ia_ae_10


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke Pvu73610 الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke SY5ZWpC


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الثلاثاء 7 أبريل 2015 - 15:38
^ فعلتُ ،لا فائدة

اشكُرك على اهتمامِك اُستاذي .
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER
الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke GIEU9lO

عدد المساهمات : 171056
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 785
الكريستالات : 16
التقييم : 33645
العمر : 28
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
سبحان الله
38
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الإثنين 13 أبريل 2015 - 18:32
بســـم الله الرحمـن الرحيــم

و عليــكم السلآم و رحمة الله تعــآلى و بركآتهـ

أهــلآ بمترجمنا المبدع نورمن ~ كيف حــآلكـ ؟ ان شاء الله بخير

~

كالعآدة مجهود ضخم منك يا بطـل

يكفي أنك قررت إنقآذ هذه المانجا المنسيـة

و بترجمة إحترآفية و جميلة و إصدارات سريعـة

انا و كل متابعي المانجا ممتنون لك ~

هذا الفصل كان طويـلا و مليئا بالأحداث

أهنئك على ترجمة 50 صفحة كاملة ! وآآو !!

بالنسبة لي التحميل تم بشكل طبيعي

إيليت يمكنني أن أرفع لك الفصل على موقع آخر ان أردتِ ^^

~

مشكــور على الترجمة الممتـآزة

سلمت أنآآملك | تقييـم + بنــر

بإنتظـآر الفصول القـآدمة بفـآرغ الصبر

في أمــآن الله و حفظـه

الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 866468155


الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke H9R9IUO
الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke TYPau0y
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke 866468155
Noямαn
كبار الشخصيات
عدد المساهمات : 5902
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 101
الكريستالات : 5
التقييم : 358
العمر : 22
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 15/10/2013
أخطط
02
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke

الأربعاء 15 أبريل 2015 - 0:03
تقييم المساهمة: 100% (1)
@اِيلِيتْ سينسى أعدت رفعه مرة ثانية تفضلِ
عرب شير
وقمت بتحويله لـjpg لتقليل حجمه
عرب شير
إذا لم يعمل أخبريني فإذا وصل بي الأمر أن أرفعها صفحة صفحة سأفعل
فبدون تعليقك ونصائحك أشعر بأنني ينقصني شيء
وأعتذر على التأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
الفصل 76 من مانجا Kimi ni Todoke
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى