●● إعلانـات ●●
عيون العرب اعلانك هنا إعلانك هنا
انستغرام إعلانك هنا إعلانك هنا
[ إذا كنت غير مسجل ]

يسعدنا انضمامك إلى أسرتنا المتواضعة، شرفنا بمشاركاتك المميزة ونشر الفائدة بين الأعضاء بالضغط هنا

[ إذا كنت عضو ]

تفضل و سجل دخولك وأثبت وجودك معنا بكل ما هو مفيد واستفد من الميزات المخصصة للأعضاء بالضغط هنا


أفضل الأعضاء هذا الشهـر
آخر المشاركـات
196 المساهمات
77 المساهمات
76 المساهمات
57 المساهمات
45 المساهمات
44 المساهمات
39 المساهمات
34 المساهمات
26 المساهمات
26 المساهمات

اذهب الى الأسفل
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 20:13
تقييم المساهمة: 100% (16)
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 CgcVzJS

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 3vC7dxY

بسم الله الرحمن الرحيم

السـلام عليكم و رحمة الله و بركآتهـ

.
.


الموضوع مخصص لطلبات الإعلان في السلايد شو

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 Li5mGRz

* الإعلان كبير و يظهر في كل صفحات المنتدى و ليس في الرئيسية فقط

* يمكنك التحكم في الوقت الذي تريد أن يظهر فيه الإعلان

* يمكن لعضو أن يعلن لموضوع عضو آخر إن أراد ذلك

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 Z8rgdYr

* إعلان لمدة 5 أيام بـ 10 قطع ذهبية

* إعلان لمدة 15 يوم بـ 30 قطعة ذهبية أو كريستالتين (2)

* إعلان لمدة شهر بـ 60 قطعة ذهبية أو أربع كريستالات (4)

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 ChbNLap

* الموضوع مخصص لطلبات الإعلانات فقط ، تمنع الردود الخارجية
( من لديه استفسار يرجى مراسلة الطاقم الإداري أو فتح موضوع في قسم صوتك مسموع )

* الإعلانات تركب للمواضيع التي لم تتجاوز شهر منذ تاريخ وضعها
( تستثنى من ذلك مواضيع الإنضمام للفرق حيث لا يهم تاريخ طرحها)

* الإعلانات للمواضيع التابعة لمنتدانا فقط !
(الإعلان ليس للمواقع الأخرى )

* الجميع ملزم بدفع الثمن كاملا قبل أن يتم وضع إعلانه
( حتى الفريق الإداري ملزم بدفع الثمن مهما كان نوع الإعلان )

* يجب تصميم البنر قبل طلب الإعلان
( يمكنك طلب بنر من الموضوع المخصص : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] )

* يرفق الطلب بـ : رابط الموضوع + صورة البنر

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 C7DAxZE

* البنر يجب ان يكون إجباريا بحجم 200 × 145 بكسل

* البنر يجب أن يحتوي على رابط المنتدى

* إضافة إطار ليس ضررويا لأن بنرات السلايد شو تملك إطار تلقائي

( يمكنك تصميم البنر بالطريقة التي تريدها و بالألوان التي تريدها شرط الإلتزام بالقوانين السابقة )

و لمساعدة الغير معتادين على تصميم البنرات .. هذا ملف PSD جاهز يمكنك التعديل عليه و تصميم بنرك الخاص

لتحميل الملف : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 ML4u6ZY

* جميع المواضيع الحصرية تحصل على بنر عادي (مجاني طبعا) في لوحة الإبداعات على الرئيسية
( السلايد شو مخصص لمن يودون إبراز مواضيعهم أكثر و الإعلان لمدة أطول .. يعني مجرد إضافة فحسب )

.
.

ننتظر طلبآتكم =)

بالتوفيق


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 QKCj1sv

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 BKKACvc


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155

Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الإثنين 30 نوفمبر 2015 - 22:01
* إعلان لمدة 5 أيام بـ 5 قطع ذهبية

من 1 ديسمبر -- إلى 5 ديسمبر 2015

الموضوع : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 154637d3e5ec755
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

.
.

تم التركيب + خصم القطع الذهبية


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
وعامووَ
فريق الإدارة
●● قائدة فـريقَ المحاربين
●● فـريق التصميم
عدد المساهمات : 58641
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 7163
الكريستالات : 31
التقييم : 13403
العمر : 23
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 31/12/2013
سبحان الله
27
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الخميس 3 ديسمبر 2015 - 10:35
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 Z8w27976

لمدة 15 يوم ، من 3 / 12 حتى 18 / 12

تم التركيب + الخصم


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 AmIGlLu

مِخلب الشر ~
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الأحد 6 ديسمبر 2015 - 16:13
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:تمديد الإعلان لمدة شهر إضافي بـ 30 قطعة ذهبية ~

من 15 نوفمبر -- إلى 15 ديسمبر 2015

تم خصم القطع الذهبية

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
تمديد الإعلان من جديد ~

الموضوع : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 Dc54c7220b990ce
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

* إعلان لمدة شهرين بـ 60 قطعة ذهبية

من 16 ديسمبر 2015 -- إلى 16 فيفري 2016

.
.

تم التركيب + خصم القطع الذهبية
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 23:12
* إعلان لمدة 15 يوم بـ 15 قطعة ذهبية

من 22 ديسمبر -- إلى 5 جانفي 2016


الموضوع 1 : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر 1 :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 C833eb62c994891
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموضوع 2 : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر 2 :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 Bbac3b320de13f2
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تم التركيب + خصم القطع الذهبية


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
Sako
فريق الإدارة
●● رئيسة فريق ترجمة المانجا
عدد المساهمات : 137404
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 567
الكريستالات : 104
التقييم : 7417
العمر : 22
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 10/10/2011
متحمس
02
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com/

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 16:42
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 56be9afe18653e6

بنـر لمدة شهـر

الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

Dark Storm Team

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

 I love you
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 20:23
Sawako Kuronoma كتب:| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 56be9afe18653e6

بنـر لمدة شهـر

الموضوع :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

تم التركيب + خصم القطع الذهبية | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الخميس 24 ديسمبر 2015 - 22:38
* إعلان لمدة 5 أيام بـ 5 قطع ذهبية

من 24 ديسمبر إلى 28 ديسمبر

الموضوع : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 A466052b4fe2924
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

.
.

تم التركيب + خصم القطع الذهبية


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
وعامووَ
فريق الإدارة
●● قائدة فـريقَ المحاربين
●● فـريق التصميم
عدد المساهمات : 58641
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 7163
الكريستالات : 31
التقييم : 13403
العمر : 23
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 31/12/2013
سبحان الله
27
الأوسمة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الأربعاء 6 يناير 2016 - 20:06
احم احم .. لا اريد ان اضحي بمالي الذي تعبت في تجميعه | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 4078314248

لذلك ارجو تركيب هذا البنر لمدة 5 ايام = 5 قطع

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 48399825

جآري التركيب ، والخصم ~


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 AmIGlLu

مِخلب الشر ~
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الأربعاء 6 يناير 2016 - 20:15
تقييم المساهمة: 100% (1)
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كتب:احم احم .. لا اريد ان اضحي بمالي الذي تعبت في تجميعه | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 4078314248

لذلك ارجو تركيب هذا البنر لمدة 5 ايام = 5 قطع

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 48399825

جآري التركيب ، والخصم ~

من 6 جانفي -- إلى 11 جانفي 2016

يقول المثل " اصرف ما في الجيب يأتي ما في الغيب " Very Happy

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER

عدد المساهمات : 163492
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1577
الكريستالات : 118
التقييم : 31360
العمر : 27
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
الحمد لله
20
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

default رد: | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية

في الأربعاء 13 يناير 2016 - 21:58
تقييم المساهمة: 100% (1)
* إعلان لمدة 5 أيام بـ 5 قطع ذهبية

من 14 جانفي إلى 18 جانفي 2016


الموضوع 1 : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 74aefcdcf7205dc
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الموضوع 2 : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

البنر :

| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 F17093425622a20
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

.
.

تم التركيب + خصم القطع الذهبية


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155


| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 H9R9IUO
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 TYPau0y
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  | طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية - صفحة 3 866468155
الرجوع الى أعلى الصفحة
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
| طلبات الإعلان في السلايد شو | مقابل قطع ذهبية
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى