The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
اعلانك هنا كبير إعلانك هنا إعلانك هنا
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
277 المساهمات
147 المساهمات
91 المساهمات
86 المساهمات
80 المساهمات
46 المساهمات
42 المساهمات
32 المساهمات
29 المساهمات
28 المساهمات
آخر المشاركات





descriptiondefaultمن قال المثل ؟؟؟

more_horiz
ون بيس | من قال هاذا المثل (لكل سفينه فيها عيب

من قال المثل ؟؟؟ Oaoa_410

descriptiondefaultرد: من قال المثل ؟؟؟

more_horiz
كيف ذلك ؟؟!
هذا ليس سؤالا كاملا حتى !!XD

لكن بالحكم على اجابتك سوف ...
سوف اطفئها بضغطة زر من قال المثل ؟؟؟ 4078314248

يمكنك التعديل على السؤال من ايقونة القلم في اعلى المساهمة من قال المثل ؟؟؟ 3746313665


من قال المثل ؟؟؟ Llybfv10
من قال المثل ؟؟؟ 3746313665من قال المثل ؟؟؟ 3412259983

descriptiondefaultرد: من قال المثل ؟؟؟

more_horiz
amoona chan كتب:
كيف ذلك ؟؟!
هذا ليس سؤالا كاملا حتى !!XD

لكن بالحكم على اجابتك سوف ...
سوف اطفئها بضغطة زر من قال المثل ؟؟؟ 4078314248

يمكنك التعديل على السؤال من ايقونة القلم في اعلى المساهمة من قال المثل ؟؟؟ 3746313665


لقد حذفته لانه لن يفهم احد السوال

descriptiondefaultرد: من قال المثل ؟؟؟

more_horiz
mimokooK كتب:

لقد حذفته لانه لن يفهم احد السوال



كان يمكنك التعديل عليه وحسب حتى يصبح مفهوما ..
انا فهمت المقصود منه والفكرة جميلة ..
مختلفة عن الأفكار السابقة ~~


من قال المثل ؟؟؟ Llybfv10
من قال المثل ؟؟؟ 3746313665من قال المثل ؟؟؟ 3412259983

descriptiondefaultرد: من قال المثل ؟؟؟

more_horiz
فرانكي ؟؟



من قال المثل ؟؟؟ H9R9IUO
من قال المثل ؟؟؟ RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  من قال المثل ؟؟؟ 866468155
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
من قال المثل ؟؟؟
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubble¤ بين الشعر و المثل ¤
chat_bubbleالفرق بين الحكمة و المثل