[ إذا كنت غير مسجل ]

يسعدنا انضمامك إلى أسرتنا المتواضعة، شرفنا بمشاركاتك المميزة ونشر الفائدة بين الأعضاء بالضغط هنا

[ إذا كنت عضو ]

تفضل و سجل دخولك وأثبت وجودك معنا بكل ما هو مفيد واستفد من الميزات المخصصة للأعضاء بالضغط هنا


أفضل الأعضاء هذا الشهـر
آخر المشاركـات
993 المساهمات
723 المساهمات
397 المساهمات
382 المساهمات
371 المساهمات
369 المساهمات
337 المساهمات
258 المساهمات
142 المساهمات
130 المساهمات

اذهب الى الأسفل
Mr.Hyde

عدد المساهمات : 1270
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 375
الكريستالات : 0
التقييم : 1054
العمر : 21
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 09/11/2018
الحمد لله
26
الأوسمة:



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18~ Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر)

الإثنين 26 أبريل 2021 - 17:52
تقييم المساهمة: 100% (5)

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Nf2Rbek
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) MgSk8ck


السلام عليكم


رمضان كريم عليكم جميعا


عدت لكم من جديد بتقرير ضخم يليق بضخامة هذه الشخصية
وجه السلسلة و اشهر شخصية فيها


أنها ارتوريا او كما تعرف سايبر


لا شك انها احد اقوى الشخصيات في عالم fate ولكن كيف صارت بهذه القوة؟
وما الذي يجعلها قوية للغاية ؟
هذا ما سنتعرف عليه في تقريرنا هذا ان شاء الله


و لنبدأ بدون المزيد من الكلام





Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) DgtqKBA


(اعلم ان الماضي طويل جدا ولكنها قصة رائعة و ستعجبكم بالتأكيد)
قبل ان تقرأو قصتها انصحكم بأن تقرأو قصة مارلين التي شرحتها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و التي لها علاقة مباشرة مع ارتوريا


بريطانيا مملكة تحت حكم الملك اوثر باندراغون , مارلين ساحر البلاط القوي و الغامض و
 لكن بريطانا تحت تهديد دائم من قبائل الساكسون
و الأمر الذي يزيد الطين بلة هو ان فورتغن vortigern احد نبلاء بريطانيا يتأمر عليها و
 على الملك و الذي يمتلك قوة التنين الأبيض
و بحثا عن انقاذ المملكة يستشير اوثر مارلين و يقوم الاخير بمساعدة اوثر في الحصول على
 وريث له بمساعدة طاقة التنين الأحمر 
على امل ان يكون الطفل المشبع بطاقة التنين الأحمر قادرا على هزم فورتغن و انقاذ بريطانا
ولكن كما علمنا من قصة مارلين ان المولود "ارتوريا باندراغون" لم يكن ذكرا بل انثى ولكن مارلين لم يهتم بذالك
 و طلب ان يمكنه الملك الأذن بتربية هذه الفتاة
اثناء احد المعارك يتم هزم اوثر من قبل فورتغن و يقوم اوثر بالهروب من بريطانيا و تدخل المملكة في 
10 سنوات مظلمة من الحرب و الفقر و الموت
وافي عمر 5 سنوات تربت ارتوريا على يد فارس نبيل اسمه ايكتور و ابنه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  لكي تصبح فارسة 
علم ايكتور و كاي ان ارتوريا كانت انثى 
ولكنهما اقسمى على ابقاء الأمر سرا و معاملتها كذكر و كاي ان يعاملها كأخ له بدل اخت , 
كانت ارتوريا دائمة المرافقة لكاي و الأعتناء بأحصنة ايكتور 
وتدربت على السيف و مختلف الأسلحة مع كاي , واثناء هذا ظنت ارتوريا انا كاي اخوها الأكبر ا
لحقيقي ولكن حتى بعد معرفة الحقيقة ظلت تعامله كأخيها الأكبر
وكانت كلما تبارزه كانت دائما الفائزة في المبارزة ولكن كاي كان دائما له كلام يجعلها تظن انها الخاسرة في المبارزة 
(السبب ان كاي كان ضعيفا في القتال يمكن القول انه اضعف فارس في الطاولة المستديرة 
ولكنه كان فصيح اللسان يجيد فن التلاعب بالكلام)
واثناء كل هذا ظل مارلين يراقبها و يزورها في احلامها وحتى يدربها ويدرسها كل شيئ حول الملوك 
و الحكم في احلامها بسبب قدراته كأنكبوس و التحكم بالاحلام
في عمر السادسة عشر تذهب ارتوريا الى احد القرى لتوصيل رمح كاي اليه لتكتشف ان كل نبلاء 
المملكة مجتمعون حول سيف مغروس في حجر "[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] "
و مارلين اخبر الجميع الحاضرين ان من يسحب السيف من الحجر سيصبح ملك بريطانيا حاول الجميع 
فعل ذالك حتى كاي الذي فشل هو ايضا في سحب السيف
بعدما تعب النبلاء من المحاولة لسحب السيف قرروا ان يتبارزوا بينهم ومن يفوز سيصبح ملك بريطانيا , 
وفي تلك اللحظة بدأت ارتوريا تفكر بالماضي 
وتدريباتها و دراستها و عيشها كذكر و فهمت ان كل شيئ كان تحضيرا لهذا اليوم وتقدمت 
نحو السيف لتحاول سحبه ولكن قبل ان تفعل هذا
وقف مارلين امامها و قال لها انها اذا قررت سحب هذا السيف لن تصبح انسانا بعد الأن 
و سيكرهها الكثير وستعاني موتا شنيعا
ولكن بكل هدوء سحبت ارتوريا السيف من الحجر و رفعته عاليا في السماء و ردت على مارلن انها سوف تتقبل
 مصيرها الشنيع اذا عنى ذالك نجاة المملكة وكل سكانها
و لكن بسبب قوة كالبرن المميزة فأنها لا تكبر بعد الأن 
ارتوريا ليست ابنة اوثر الوحيدة بل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  هي ابنته الرسمية الأولى التي كبرت وهي تحسد 
ارتوريا و تبدأ بالتأمر على ارتوريا في الخفاء
تظل ارتوريا تخفي جنسها الحقيقي كي لا تسبب اي تساؤلات على حكمها و بجانب مارلين و 
كاي تقوم ارتوريا بتنظيم الطاولة المستديرة 
اثناء حكمها تقاتل ارتوريا في الصفوف الأمامية لـ11 معركة مختلفة ضد الساكسون  لكي تحرر
 قرى بريطانيا و اراضيها و بفضل شجاعتها و نبلها
يجتمع احد اقوى فرسان المملكة تحت راية الطاولة المستديرة ومن بينهم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] , [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
و اغرفين يعتبر الثاني في القيادة حيث يتولى امور المملكة في غياب ارتوريا "الوزير" ولكنه كان 
ابن مورغان وضع كجاسوس ليخرب الملك ويدمره من الداخل
ولكن اغرافين قرر انه لا يريد ان يتبع اوامر امه بل رغب بأن يجعل المملكة 
و الملك أقوى وتصرف على هذا النحو
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  كان رابع المنضمين الى الطاولة المستدية بعد مارلين و كاي و قد ظل 
بيديفير يتبع ارتوريا كخادمها و أكثر الفرسان اخلاصا له
املا منه ان يرى ابتسامة ملكه الحقيقية ولكن رغم قربه من ارتوريا الى انه لم يعرف ابدا 
انها في الحقيقة انثى , عندما وجد بيديفير نفسه انه اضعف
الفرسان في الطاولة المستديرة قامت ارتوريا بمساواته وقالت ان كل فرد من
 الطاولة المستديرة له هدف معين وليس فقط قوته او براعته في المعركة
وانها حتى هي تشعر بانها ضعيفة مقارنة بهم
لانسلوت فارس البحيرة كان اصله من فرنسا ولكنه انضم الى ارتوريا بسبب اعجابه بشهامتها و 
قوتها في ارض المعركة وهو يعد كأقوى الفرسان في الطاولة المستديرة
غالاهاد ابن لانسلوت ينضم لفرسان الطاولة المستديرة بسبب قلبه الطيب رغم انه لا يحب اباه (لا أستطيع لومه)
غوين gawain الفارس الأبيض للطاولة المستديرة يعمل كاليد اليمنى لأرتوريا 
مارلين يقوم بالبحث عن سلاح قوي كافي لهزم فورتغن ذالك السلاح كان
 رمح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  رمح يفصل العالم
الى قسمين عالمنا و الجهة المعاكسة للعالم 
(هنا شرح معقد نوعا ما افضل ان اتجاوزه حاليا ولكن سوف اشرحه يوما ما)
و الأن ارتوريا تقود جيشها لقتال فورتغن الذي تحول الى تنين ضخم يدمر كل ما في طريقه
 ظلت المعركة لساعات حتى استطاعت ارتوريا بمساعدة غوين gawain 
على الأمساك و تثبيت فورتغن و بأستخدام رمحها وقوته سددت الضربة الاخيرة التي قضت على التنين الى الأبد
ولكن رغم ان فورتغن قد هزم الى ان المملكة مازالت تعاني من الفقر و قلة الأراضي وبدأ 
السكان بكره و انتقاد ارتوريا كملك بسبب قراراتها في المعارك
ورغم هذا ارتوريا ظلت تضحي بسمعتها و كرامتها من اجل شعبها وتطوير المملكة ببطئ
واحد أولائك الذين بدأوا بأنتقادها هو تريستان احد فرسان الطاولة المستديرة الذي اتهم ارتوريا 
بأنها ليست انسانا بعد الأن بسبب انها لا تملك اي مشاعر أنسانية
و هنا ادرك مارلين خطئه ... فمارلين قام بتربيتها لكي تصبح الملك المثالي ولكن هو 
لا يعرف شيئا عن المشاعر البشرية لهذا كبرت ارتوريا بدون ان تتعلم
ان تصبح معنى المشاعر البشرية وانها سوف تفعل اي شيئ من اجل 
مملكتها حتى لو كان الثمن هو بؤسها الشخصي
بسبب فخ قامت به مورغان سرق سيف كالبرن ولكن أثناء احد رحلاتها التقت بجنية اسمها فيفيان
 سيدة البحيرة المسؤولة عن حماية سيف "اكسكالبر" و الغمد "أفالون"
فيفيان قدمت السيف و الغمد الى ارتوريا و السيف اكسكالبر جعلها خالدة لا تكبر 
تماما مثل كالبرن و الغمد افالون جعل جروحها تعالج في لمح البصر
و ايضا تمنحها إكسكاليبور جالاتين excalibur galatine سيف صنع
 من حجر نيزك سقط على الارض يستمد قوته من الشمس
منحت ارتوريا  excalibur galatine الى غوين gawain على اساس انه هو من سيخلفها اذا ما ماتت
من اجل ان يصبح للملكة ملك و ملكة تتزوج ارتوريا بغونيفير guinevere
 كزواج سياسي فقط امام اعين السكان لكي لا يشكوا في جنس ارتوريا 
غوينفير وافقت على هذا لأعجابها بأرتوريا و ايدولوجيتها ومن اجل المملكة ايضا 
ولكن الحقيقية كانت غوينيفير تحب فارس الطاولة المستديرة لانسلوت
الذان كانا في علاقة سرية رغم انهما شعرا كلاهما بالأشمئزاز منها بسبب شعورهما 
انهما يخونان الملك الذي اعجبا به و اقسما على خدمته
ولكن ارتوريا عرفت بهذه العلاقة ورغم هذا لا تدينهما بشيئ و تحمي سرهما 
عن بقية الفرسان و المملكة بل حتى تسامحهما و تبارك علاقتهما
مما قاد لانسلوت الى الجنون 
بسبب ان ارتوريا و غوينيفير كلاهما امرأة لا تستطعان انجاب وريث للملكة وهنا يتدخل مارلين 
(ذكرت القصة في تقرير مارلين لذا لن اكررها هنا)
وكما علمتم من قصة مارلين نوعا ما (لا استطيع ان اجد مصطلحا مناسبا) تلد مورغان موردريد 
من جينات ارتوريا املا منها ان تصبح موردريد الملك االتالي بعد ارتوريا
وبسبب نفوذ مورغان وقوة ومهارة موردريد تنضم موردريد الى الطاولة المستديرة مخفية هويتها الحقيقية
بعد ان اعجبت موردريد بأرتوريا كشفة مورغن لموردريد انها ابنة الملك وان 
العرش هو حقها الشرعي, تتجه موردريد مطالبة ان تتقبلها ارتوريا
كوريثة للعرش ولكن ارتوريا رفضت الأمر بسبب ان مورديرد متسرعة طائشة لتكون ملكا 
 وهنا كل الاعجاب والحب موردريد تحول الى كره وغضب اتجاه ارتوريا
اثناء حملات ارتوريا للتوسع و طرد المستعمرين من اراضي بريطانيا ظلت 
تحارب في الصفوف الامامية بكل قسوة حتى جعل الجميع
يخاف منها وحتى تابعوها الذين صاروا يشكون بأنسانيتها و احد اولائك الفرسان 
هو تريستان الذي اتهمها انها لا تفهم قلوب الناس و مشاعرهم
فهي قد ربت على ان تكون فارسا و ملكا ولم تربى لتفهم هذه المشاعر
فكل تصرفاتها من اجل المملكة و انها ليست بشرا
(كما يقول المثل اذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده)
ورغم ان كل اعداء المملكة قد هزموا و السلام حل مؤقتا الى ان ارض بريطانا
 بدأت تجف من الطاقة السحرية و السحر بدأ يختفي من المملكة
ولايقاف هذا ارسلت ارتوريا غالاهاد ابن لانسلوت في رحلت للبحث عن الكأس المقدسة 
غالهاد و بعد بحث طويل وجد الكأس المقدسة و لكنه بدل ان يتمنى عودة السحر
 الى ارض بريطانا فقد تمنى ان تعود الكأس الى السماء
لكي لا يحصل عليها احد فكما ترون فقد رأى ان قوة الكأس المقدسة كبيرة جدا 
على ان يستخدمها اي بشري من اجل مصالحه الشخصية
أثناء حملة قادتها ارتوريا الى روما من اجل المحاولة لأحلال السلام بين المملكتين  
ولكن افالون يتم سرقته اثناء هذه الحملة 
يكتشف اغرافين العلاقة بين لانسلوت و غوينفير ويستغلها لكي يهدد غوينيفير 
(فهو يكرهها ليس بسبب شخصي هو يكره النساء عموما ويظنهم جميعا كأمه)
فلحظة غضب يقوم لانسلوت بالهجوم على اغرافين (الذي لم يمت ) 
و يهرب الى بلده الاصلي فرنسا قاتلا عدة فرسان في طريقه بسبب غضبه
ترى علاقة غوينيفير كخيانة للملكة لذا يتم ادخالها السجن انتظارا لوقت اعدامه و بحراسة أقرباء غوين
 و افراد الطاولة المستديرة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  التي رفضت ان ترتدي اي لباس حربي
امام ملكتها غوينيفير احتراما لها و غاهريس gaheris
بعد ان سمع لانسلوت بهذا قدم الى كاميلوت لينقذ غوينيفير و اثناء هذا قتل كلا غاريث 
و غاهريس و قام بجرح غوين وهرب مع غوينيفير الى فرنسا 

 تستغل موردريد هذا و بتوظيف الكراهية و خوف الشعب من الملك و 
احباطهم و فقرهم لكي تجمع أنقلاب عسكري على ارتوريا 
وبعد عودت ارتوريا بعد سماع خبر الانقلاب قابلت ارتوريا جيش موردريد على هضبة كاملين 
استمرت المعركة لسبعة ايام اَلاف الجنود من كلا الطرفين ماتوا في هذه المعركة
بعد سماع لانسلوت بهذه المعركة يتجه الى اهضبة لكي يقف ويساعد الملك 
ارتوريا ولكن غوين يرفض مساعدته بسبب انه قتل قريبيه 
بسبب جرح غوين استطاعت موردريد قتله و اثناء هذا تلتقي ارتوريا بموردريد وجها
 لوجه اخيرا و بداَ يتقاتلان و موردريد اسقطت سيف اكسكالبر من يد ارتوريا
مما جعل الأخيرة تسحب رمحها  رونغومينياد rhongomyniad وتسدد الضربة الاخيرة 
التي قتلت موردريد رغم انها اصيبت بجرح خطير بسبب هجوم موردريد الاخير
وفي لحظاتهما الخيرة توضح ارتوريا انها لم تكره موردريد بل فقط رفضتها كمؤهلة للملك 
وتنتهي المعركة بموت مرودريد و ارترويا على حافة الموت ...
 بيديفير التابع المخلص لأرتوريا احد الناجين القلائل من هذه المعركة يسحب 
ارتوريا التي بين الحياة و الموت الى وسط الغابة بعيدا عن ساحت المعركة
فكما ترون اكسكالبر يبقيها حية ولكن بدون افالون فجرحها
 لا يلتئم لذا فهي لا تستطيع الموت ولا ان تعيش وكأخر أمر تقدمه الى بيديفير
تأمره بأرجاع الساكسكالبير الى سيدة البحيرة فيفيان بسبب حزنه الذي بدأ يقطع قلبه 
من الداخل بيديفير يحمل السيف ولكنه قبل ان يصل الى فيفيان يخفي السيف و يعود الى ارتوريا
املا ان تنجو ولكن لا فائدة ارتوريا عرفت انه لم يرجع السيف 
بعد ولكنها تسامحه و تأمره ثانية بأرجاعه و لكن نفس الامر لا يقدر ان يعيده 
وفي المرة الثالثة ادرك بديفير انه يعصي اخر اوامر ملكه وقرر 
الأمتثال اخيرا ارجع السيف الى فيفيان وماتت ارتوريا مملوؤة بالحسرة و الحزن
لأنها عندما سحبت كالبرن من الصخرة كانت مستعدت لنهاية مؤساوية ومصير بائس كهذا
ولكن العديد شارك مصيرها معها وهذا ما جعلها جزيمة في اخر لحظات حياتها


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) IAsa6MS

أرتوريا شابة قوية الإرادة تتحدث عادة بصدق ولكنها على استعداد للكذب إذا لزم الأمر. إنها شجاعة وحازمة و
عازمة على الفوز بالكأس المقدسة. تصر باستمرار على أنها فارس وملك قبل كل شيء ، 
وأن جنسها ليس له أهمية تذكر بالنسبة لها ودورها. إنها مصممة على اتباع أخلاقها ، بغض النظر عن أساليب خصومها المخادعة . 
تفضل أرتوريا المواجهات المباشرة والعادلة القائمة على قواعد الفروسية. 
حتى رغبها للكأس المقدسة لا يمكن أن يجعلها تتخلى عن ميثاق الشرف الخاص بها
واحيانا يكون هذا السبب في عدم استخدامها لقوتها الكاملة 


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) AroLdiA

يمكن لأرتوريا ان تستدعى في عدة تخصصات وليس فقط سايبر من تلك التخصصات هي
سايبر / لانسر / رايدر / كاستر / رولر / أرتشر
وهي احد اقوى الشخصيات في الانمي رغم انه لم تظهر كذالك في الانمي
 ولكن هي حقا Broken و سوف اشرح لما الأن
وسأبدأ بسلاحها الرئيسي 


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 90349ed04b61014e9567f460bc32f22db0e06b77_00
1. Excalibur
Sword of Promised Victory
هو سلاحها الرئيسي هو أقوى وأعظم سيف مقدس يرمز للملك آرثر. بما أنه يمكن تسميته بالتحقيق
 المادي لمُثُلها ورمز بطولتها ، فهو أحد أعظم وأقوى الأوهام النبيلة في الأنمي. 
ويقال أن قوتها ينافسها Rhongomyniad (سيظهر هذا السلاح في فلم كاميلوت)
يستحب اكسكالبر طاقته السحرية من الأرض (غايا التي قمت بشرحها في تقرير ارتشر) و جسد ارتوريا 
ويجمعها و يركزها معا لييسدد شعاعا مركزا واحدا من الطاقة نحو الخصم
تدمر كل شيئ يقف في طريقها  
يستهلك هذا السيف الطاقة السحرية بشكل مرتفع للغاية ، مما يجعل ارتوريا منهكة بعد الاستخدام ، 
ولا يمكن إطلاقها بشكل متتالي. (كما رأينا في ستاي نايت ubw)
وهو السلاح الوحيد القادر على قتل هركليس (تقرير هركليس قادم قريبا) عدة مرات
ولكن رغم قوته الجبارة فأنه هناك 13 قفلا على قوته الحقيقية وضعوا من طرف فرسان 
الطاولة المستديرة في حالة سرقته كي لا يستطيع احد استخدامه بكامل قوته
لأجل الشر
ويجب على الشروط 13 كلها ان تتحقق لأستخدام قوة السيف كاملا 
والى سيستخدم السيف فقط جزئا من قوته

الفارس
القفل

بيديفير

يجب أن يكون العدو أقوى من حامل اكسكالبر

بالامديس

يجب أن تكون المعركة واحد ضد واحد

لانسلوت

يجب ألا يكون العدو روحيا (مثل الجنيات و ارواح)

موردريد

يجب أن تكون المعركة ضد الشر

جلاهاد

يجب ألا تنطوي المعركة على مكاسب شخصية

غاهريس

يجب ألا تكون المعركة ضد الإنسانية

جاريث

يجب ألا تكون المعركة غير إنسانية

أغرافين

يجب أن تكون المعركة من أجل الحقيقة

كاي

يجب أن تكون المعركة لتعيش

أرتوريا 

يجب أن تكون المعركة للدفاع عن البشرية

غير معروف

  يجب أن يكون رفاق حامل اكسكالبر شجعانًا

غير معروف

لا يجب أن تكون المعركة ضد شخص قلبه طاهر

غير معروف
 
يجب أن تكون المعركة شريفة

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 42fc1877cef2f9e67e23bcc6b39535be45c2d480v2_00
2. Avalon
The Everdistant Utopia 
هو غمد Excalibur المقدّس ، تجسيدًا للملك الفاضل الذي يسعى إليه الملك آرثر ، وقد سُرق
 منها في الأصل قبل وقت قصير من معركة Camlann بسبب مكائد Morgan le Fay
لكن تم إنشاؤه بواسطة الجنيات جنبًا إلى جنب مع Excalibur
يمنح حامله القدرة على الخلود وهو سبب بقاء ارتوريا في عمر ال15 طول حياتها 
يسمح الغمد لحامله بشفاء الجروح الحرجة والقاتلة بسرعة فائقة. 
تتم استعادة الإصابات الطفيفة بسهولة ، وحتى الأجزاء الكبيرة
المفقودة من الجسم والأعضاء الحيوية المدمرة مثل القلب يمكن استعادتها بسرعة في اللحظة 
واحدة الطريقة الوحيدة لقتل حامل هذا الغمد هو قطع الرأس بضربة قاضية واحدة 
(وهو السلاح الذي استخدمه كيريتسوغو لأستدعاء سايبر في البداية و انقاذ شيرو من الموت في نهاية فايت زيرو )
وهو اقوى وهم نبيل دفاعي بدون منازع حتى انه قام بصد عدة هجمات مباشرة من EA
 (أقوى اسلحة جيلجاماش) في انمي stay night
نوعا ما يشبه وهم النبيل الخاص بمارلين حديقة افالون بينما مارلين يقوم 
بحماية عدة اشخاص بوهمه الى ان هذا الغمد يحمي حامله فقط
كخادم ارتوريا لا تستدعى مع أفالون
(الأمر واضح اذا استدعيت بهذا الغمد ستصير overpower بشكل لا يصدق)

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) WRGhvAz


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) RdhUHKf Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) PIjsnEG Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 4svz884
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) TAkPYOB Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) WY5cFmy Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) AGnZXnv




يتبع ~~~


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) WIk0ymb


Embraced by the darkness
I'm losing the light

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Dd0LM7y

Akatsuki و The Wolf Sf يعجبهم هذا الموضوع

Mr.Hyde

عدد المساهمات : 1270
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 375
الكريستالات : 0
التقييم : 1054
العمر : 21
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 09/11/2018
الحمد لله
26
الأوسمة:



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18~ رد: Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر)

الإثنين 26 أبريل 2021 - 17:52
تقييم المساهمة: 100% (2)
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) >

هذا الجزئ يحتوي على حرق كبير لأفلام heavens feel
لا تقرأوا حتى تكملوا الافلام الثلاثة




Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 4UNtNlT


قبل ان نبدأ التحدث عن saber alter علينا ان نتحدث ماهو alter ولكي تفهموا
 هذا علينا العودة الى الحرب المقدسة الثالثة
(قبل احداث fate zero) تحتوي هنا على حرق طفيف لفايت ابوكريفا 
ولاكن لا تقلقوا لن احرق عليكم الكثير
عائلة اينزبيرن حاولت الغش في الحرب و قرروا انهم لا يحتاجون لأستدعاء خادم 
من صنف بارساكر ولكن احتاروا بين صنفين
رولر او افنجر وهنا الخط الزمني يتغير ففي ابوكريفا اينزبيرن قاموا باستدعاء رولر 
(من تابع فايت ابوكريفا يعرفون اسم الخادم الذي استدعوه)
ولكن في خط الزمني الخاص ب stay night لقد قام اينزبيرن باستدعاء افنجر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
اذا كما ذكرت قاموا باستدعاء افنجر و اسمه انجرا مينيو (مصدر كل الشرور في العالم)
 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
 ظنا منهم انه سوف يحقق لهم الفوز ولكن المفاجئة انه كان ضعيفا جدا فقد هزم في اول قتال له 
فكما ترون ما لم يعرف اينزبيرن ان انجرا رغم لقبه وكونه منبع الشر في العالم 
الى انه اضعف خادم (حست تصريح الكاتب نفسه)
بعدما مات انجرا و امتصت الكأس روحه التي كانت مملوؤة بكل انواع 
الشرور قامت روحه بتلويث الكأس المقدسة
و استمرت الحرب بدون ان يعرف احد بان الكأس قد تم تلوثها  حتى نهاية احداث فايت زيرو فقد 
كان كيريتسوغوا الأول الذي عرف بهذا الامر في النهاية


الان فلنعد لنتحدث عن كيف يتحول خادم الى alter
هناك عدة طرف لان يصبح الخادم alter هي 
اولا ان يختلط به وحل الكأس المقدسة و تمتصه وبسبب لعنات انجرا و الشر داخله والتي
 أثرت على الكأس سوف تؤثر على شخصية الخادم ايضا
مما يحوله الى alter مثلما حدث مع ارتوريا في فلم heaven's feel
اريد التنويه ان هذا يحدث فقط في خط الزمني الخاص ب stay night  لأنه الخط الزمني الوحيد
 الذي يقوم انجرا بتلويث الكأس المقدسة
وايضا الوحيد الذي اختلط مع وحل الكأس المقدسة ولم يتحول الى alter هو جيلجاماش (وحدث هذا في نهاية فايت زيرو) 
وبدل ذالك حصل على جسد حقيقي بدل جسد خادم
و السبب يرجع الى كبريائه (اول مرة كبريائه ينفعه) فبعدما غرق تحت الوحل التقى بأنجرا و 
رأى شر هذا العالم وشر البشرية ولكنه قرر انه واجبه كملك
ان يحمل ذنوب و شرور البشر و يحكمهم رغم ذالك


الطريقة الثانية هي ان يستدعى الخادم ك Alter عبر الكأس المقدسة وهذا حدث فقط 
في لعبة fate grand order عندما استدعيت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]   كalter بسبب امنية gilles للكأس
و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  ك alter ايضا بسبب امنية الملكة Medb للكأس


او الطريقة الثالثة ما حدث لهركليس في fate starnge fake حيث تحول الى 
alter بسبب أوامر سيده واصبح اسمه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وهناك طريقة رابعة حدثت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  في لعبة fate extra حيث تحول الى alter
 ولا يوجد اي تفسير رسمي من الكاتب حول السبب
مازال الامر لغزا حتى الاَن


وهناك الكثير من الخدم استطاعوا ان يصبحوا alter منهم  [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  
و [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) FRYkb5Y


قوة أرتوريا التر ليست مختلفة كثيرا عن نسختها الأصلية ولكن بطاقة سحرية اكبر
 بكثر من النسخة الأصلية مما يعني انها تقدر
ان تستخدم وهمها النبيل بشكل متكرر اكثر من النسخة الأصلية
ولكن ليست قوتها السحرية ما يجعلها اقوى من نسختها الأصلية في المعركة بل 
هي نفسيتها و ايدولوجيتها التي سنناقشها لاحقا


ولكن علي التحدث عن سيف ايكسكالبر




Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Dbdty9x-201c8fcf-3746-4f13-a617-8623d51c6cad.png?token=eyJ0eXAiOiJKV1QiLCJhbGciOiJIUzI1NiJ9.eyJzdWIiOiJ1cm46YXBwOiIsImlzcyI6InVybjphcHA6Iiwib2JqIjpbW3sicGF0aCI6IlwvZlwvNDVjZGFkNGItNWI2Yy00OTBhLWIxYTEtZTBiNjNmZTBjZjM5XC9kYmR0eTl4LTIwMWM4ZmNmLTM3NDYtNGYxMy1hNjE3LTg2MjNkNTFjNmNhZC5wbmcifV1dLCJhdWQiOlsidXJuOnNlcnZpY2U6ZmlsZS5kb3dubG9hZCJdfQ


ففي هذه الحالة يعرف السيف باسم Excalibur Morgan.
 في هذه الحالة ، لا تتغير حقيقة أنه أقوى سيف مقدس ، ويمكن اعتباره أكثر خطورة من نظيره المعتاد 
بسبب استخدام أرتوريا بشكل مكرر و اكثر 
من استخدامها للنسخة الأصلية








Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 9EIDEAi


كما قلت قوة ارتوريا التر ليست في سيفها بل شخصيتها
كما وصفت لكم شخصية ارتوريا الاصلية فهي ملتزمة بقوانين الفروسية و الشهامة و العدل
مما يجعلها لا تقاتل بكامل قوتها احيانا في القتالات
ولكن في حالة الألتر فأن هذه القيم تذهب مع الريح  وتقاتل بكل قوتها لتدمير اي شيئ يقف في طريقها
بعد أن امتصتها كراهية اللعنة الخاصة بأنجرا ، أدركت أرتوريا ألتر أن واجب البطل هو أن يُكره ويُنبذ ، وأن 
واجب البطل الوحيد هو القضاء على الأعداء باستخدام كل قوتهم مهما كان الثمن
بالمختصر هذه النسخة لا تهتم بشيئ سوى تدمير اي شيئ يقف امامها او امام هدفها
ولكن هذ لا يعني انها شريرة حقا فمازالت هناك تلك المشاعر و مسؤولية و حب الملك لشعبه 
الشيئ الوحيد الذي تغير فيها هو طريقتها في تنفيذ ما تراه مناسبا




Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Q4KYT4z


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) ESs7k7P Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 27DwZsi Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) G2epb85
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 8CP47sF Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 8pRJMjyFate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 7wIfADE 



Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) LinSmRY

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) V672qL0


Embraced by the darkness
I'm losing the light

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Dd0LM7y

Akatsuki, The Wolf Sf و mimokook يعجبهم هذا الموضوع

Mr.Hyde

عدد المساهمات : 1270
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 375
الكريستالات : 0
التقييم : 1054
العمر : 21
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 09/11/2018
الحمد لله
26
الأوسمة:



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18~ رد: Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر)

الإثنين 26 أبريل 2021 - 17:53
تقييم المساهمة: 100% (2)
~شكر خاص لأكاتسكي على تصميم الطقم الرائع~


Embraced by the darkness
I'm losing the light

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Dd0LM7y

Akatsuki, The Wolf Sf و mimokook يعجبهم هذا الموضوع

Akatsuki
فريق الإدارة
THE HUNTERS LEADER
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) GIEU9lO

عدد المساهمات : 175588
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 6022
الكريستالات : 0
التقييم : 35130
العمر : 28
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
سبحان الله
38
الأوسمـة:

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttps://www.theb3st.com

18~ رد: Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر)

السبت 8 مايو 2021 - 22:22
بسم الله الرحمـن الرحيـم

السـلام عليـكم و رحمة الله تعــآلى و بركآته

أهـلآ بالمبدع هايد ~ كيف حالكـ ؟ آمل أن تكون بخيـر ^^

~

أخيرا حان الوقت لتكسر حاجز الكسل و تعود بإبداعاتك المعتادة

و كما هو متوقع من مهووس فايت .. موضوع آخر عن فايت ~ Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 4078314248

و بصمة أخرى مميزة و فريدة من نوعها في هذا القسم I love you

تركت أفخم الشخصيات للنهاية هاه ~

فبالفعل سايبر وجه سلسلة فايت و أهم شخصية فيها

ماضيها حافل و مليء بالمفاجآت

كاي ذاك يشبه النسخة الذكر من سايبر XD

سحبها للسيف بدل الجميع كان رهيبا ~

و لم أكن أعلم أن لديها أخت !

المواجهة بين موردريد و آرتوريا مؤثرة جدا ><

و انتهت كلتاهما بالموت بطريقة محزنة ..

أبدعت في شرح الشخصية كذلك و خااصة الأسلحة

قصة الشروط الـ 13 تعجيزية هههه

بالمناسبة اضافة الصور ممتاازة ~

PS : صورة أرجونا لا تظهر ..

" وبدل ذالك حصل على جسد حقيقي بدل جسد خادم
و السبب يرجع الى كبريائه (اول مرة كبريائه ينفعه) "


ههههههههه غيل كل صفاته مفيدة XDD

قرأت جزء آلتر كذلك رغم أنني لم أتابع هيفنز فيل بعد

أصلا هذا سيفيدني في فهم الأفلام أكثر

وهم سايبر مخيف بما فيه الكفاية لمرة واحدة

فما بالك عندما تستطيع استخدامه عدة مرات ..

و شخصيتها أصبحت مرعبة .. لكن لديها جانب من الحق رغم ذلك

سردت لنا تفاصيلا كثيرة و وضحت كل ما يخص أرتوريا و من حولها

ليتهم وضحوا كل هذا في الانمي .. لو أنهم أعطوا التفاصيل حقها لاشتهر الأنمي أكثر

+ الرمزيات في غاية الجمال

مما راق لي :

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) RdhUHKf Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) AGnZXnv Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) ESs7k7P

أبدعت في اعداد التقرير هايد

مجهود ضخم جدا و اهتممت بأدق التفاصيل كما هو متوقع منك

~

شكـرا على التقرير الرائـع

سلمت أنآملك | تقييـم + بنـر + بنر سلايد شو

بانتظار جديــدك بفآآرغ الصبـر

في أمـآن الله و حفظـه

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 866468155


Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) H9R9IUO
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) RT69Sre
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | معرضي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ] | متجـري [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ]  Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 866468155
Mr.Hyde

عدد المساهمات : 1270
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 375
الكريستالات : 0
التقييم : 1054
العمر : 21
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 09/11/2018
الحمد لله
26
الأوسمة:



معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

18~ رد: Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر)

الأحد 9 مايو 2021 - 23:03
تقييم المساهمة: 100% (1)
السلام عليكم




مرحبا بك اكا 


شكرا على الترحيب بالعودة  و اتمنى ان يبقى نشاطي هكذا 


كاي ذاك يشبه النسخة الذكر من سايبر XD


حقا لم انتبه لهذا من قبل
فايت معروفة باستخدام نفس التصميم لشخصيات كثيرة مختلفة 
اقصد لما يغيرون تصميم اذا كان يعجب الناس 
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 320854436 Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 2915161240


قصة الشروط الـ 13 تعجيزية هههه


نعم انت محقة ولكن لولا هذا  ستكون قوية للغاية 
اذا زاد الشيئ عن حده انقلب الى ضده


PS : صورة أرجونا لا تظهر ..



شكرا تم تعديلها


وهم سايبر مخيف بما فيه الكفاية لمرة واحدة

فما بالك عندما تستطيع استخدامه عدة مرات ..


في هه الحالة انتظري لتري الفلم الثاني سيعجبك  Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 3520157965


و شخصيتها أصبحت مرعبة .. لكن لديها جانب من الحق رغم ذلك



نعم صحيح هي نسختي المفضلة من سايبر
رغم انها مرعبة وباردة القلب الى انها حقا تهتم رغم انها لا تظهر هذا






شكرا لك على الرد
و على الطقم مجددا
وايضا على البنر  Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 1270752560 Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 1270752560 Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) 1270752560


Embraced by the darkness
I'm losing the light

Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر) Dd0LM7y

Akatsuki يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
Fate - تقرير حول أرتوريا باندراغون (سايبر)
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى