The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات
1337 المساهمات
55 المساهمات
28 المساهمات
22 المساهمات
18 المساهمات
15 المساهمات
13 المساهمات
13 المساهمات
7 المساهمات
7 المساهمات


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

+8
Sako
αуαησ
U S A G I
حوريةة
N_Angle
mimokook
nada1900
Akatsuki
12 مشترك

descriptiondefault●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس CoffeH02


بسم الله الرحمـن الرحيـم

الســلآم عليكــم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ


.
.

~


بينمـا كنت أتجول في أنحاء هذه المدينـة

لمحت من بعيـد أحد المقاهي الشعبيـة .. لافتته كانت تلفت النظر بطريقة ما ..


" أهلا بكم في مقهى الجد بيبـو "

رغم أنه بدا قديما و مر عليه الزمن عكس المقاهي الحديثة العصريـة

إلا أن تلك الهالة القوية و رائحة القهـوة الأصيلة الزكية جذبتني من بعيـد ..

لم أفكر كثيرا و قررت المضي قدما و تخطي تلك البوابة ..

و حدسي لم يخنـي
~

كان المقهى مكتظا بالناس و بالكاد وجدت مكانا شاغـرا

أشبه بغرفة معيشة مُوسّعة .. كان يضم شتى أنواع الناس
~

باختلاف ألبستهم و تقاليدهم و مهنهم و مهاراتهم ..

لم يكن مجرد مكان لشرب القهوة أو احتساء الشاي ..

بقدر ما كـان حيزآ أسريـا تفوح منه روائح الصداقة و العلاقـات الطيبـة

من يقصدونه كانوا هناك للتخلص من همومهم و أحزانهم ..

و قضاء بعض الوقت بالتسليـة و الأحاديث الممتعـة ..

الأمر المؤكـد هو أنـه مكان مثآلي لمن يحتاجون للرفقـة

و خير مكان لتبادل الأفكار و الآراء و الاحتفاظ بالذكريـات
~

●● مقهــى THE BEST ●●

~

[ القوانين ]


1- إحترآم القوآنيـن العآمة للمنتــدى

2- يُــفضل التحــدث بالعربيـة الفصحـى ليفهـم الجميـع

3- تجنب الخلافآت و الشجـآرآت و الكـلام الجآرح

4- تجنب الغضــب لأتفـه الأسبآب .. كلنـآ إخـوة و يجب أن نفهـم بعضنـآ

5- يسمـح بالتحدث و النقآش عن القضآيآ السيآسيـة .. لكن ممنوع تجــآوز الحـدود

6- يسمــح بوضع صــور و فيديوهــآت ~ ( باستثناء النسائية منها كما هو موضح في قوانين المنتدى )

7- يتــم تجديد المقهـى كــل 300 رد ~

~

●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 577934217 الطقم مفاجئة من التوأم   ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1433772831

●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس CoffeF01


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس H9R9IUO
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 866468155

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
العنوان مسروق من رد ندى XD

~

أوجي

قلت أن الرمزية لن أضحي بها أبدا و من أجل أي كان XD

+ أستلف و أتحمل مسؤولية اعادة المال

و فوق ذلك اعاقب بالرمزية ههههه لا هذه ليست صفقة عادلة إطلاقا

يعني أوجي لو كانت الحرب فيها عقوبة تغيير الرمزيات لكان أول المشاركين ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 210208170

~

لول فكرة المراهنة رهيبة XD

لكن هناك من قال من قبل أنها ربما حرام خخخخ

عندما حاولنا تطبيقها في احدى المسابقات

( لا أدري ما هو حكم القمار بقطع خيالية XD )

~

هاسوك


و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

مؤسف أنك بدون نت >< أرجو أن تستعيديه قريبا ..

حاولي التطفل على والديك و اخوتك هههه

بالنسبة للسلع فسيتم خصم كل القطع و تحويلها لاحقا ~

+ مبارك لك الفريق الجديد

حصلتِ على الوحش صاكو معك مرعبة الملايين ههههه

تفاهموا على الاسم الجديد معا ( و يمكنكم اعادة احياء Wanted إن أردتم طبعا )

و بعدها افتحوا موضوع الانضمام لتجميع بعض الأعضاء قبل الحرب

~

حورية


مساء النور غاليتي

أجججل سهرة ~

~

ميمو


يوووش متحمسون لمشاركتك معنا ~

~

داليا


أوكآآآيري ~ عدت في الوقت المناسب من أجل السهرة

عطلة ممتعة XD

~

ندى


+10000 وصفته بشكل ممتاااز XDD



●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس H9R9IUO
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 866468155

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
مبروك التجديد
حسنا اوجي بالتاكيد هناك مكان للملاك الرابع مادمت تريد هذا
اذن رحبو بملائككتنا الاربع
اكيو وايكو وانجل واوجي
بالمناسبة هل لاحظتم انني وصفت انجل بالملاك 
اشعر وكنني طبقت المثل الذي يقول عرفت الماء بالماء


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس A18RhbR
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس Ugupbsw

روايتي هنــآ ] | مدونتي هنــآ ] 

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
آنجل كومة اللطافة نمبر ون خاصتنا I love you


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس H9R9IUO
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 866468155

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
@Akatsuki كتب:
آنجل كومة اللطافة نمبر ون خاصتنا I love you


لا شك في هذا


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس A18RhbR
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس Ugupbsw

روايتي هنــآ ] | مدونتي هنــآ ] 

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
مساءو 
اني اسمع ملائكه  وكومات لطافه ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 3533673080

تذكرت ابي الي يناديني عفريته  Very Happy ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074


لا شيء بالماضي المستقبل هو من لديه 


شيء ليعرضه لك    ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 698882594 I love you


I love you I love you I will follow my dreams
 



●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
مدونتي ((مدونتي ))  I love you I love you


معرض  الرسم خاصتي ((Golden Dreams Gallery ))

الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1151496621

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
@mimokook كتب:
مساءو 
اني اسمع ملائكه  وكومات لطافه ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 3533673080

تذكرت ابي الي يناديني عفريته  Very Happy ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074


قبل كان يناديني اميرتي والان اصبح يناديني باندية مع اني لا افهم معنى الكلمة الا انني متاكدة من انها وصف سيء


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس A18RhbR
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس Ugupbsw

روايتي هنــآ ] | مدونتي هنــآ ] 

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
لقد وجدت  حجه وانا الان بمنزل عمتي ههههههههه  يارب ما انفضح  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 4078314248


لا شيء بالماضي المستقبل هو من لديه 


شيء ليعرضه لك    ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 698882594 I love you


I love you I love you I will follow my dreams
 



●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
مدونتي ((مدونتي ))  I love you I love you


معرض  الرسم خاصتي ((Golden Dreams Gallery ))

الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1151496621

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس H9R9IUO
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 866468155

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس

more_horiz
@nada1900 كتب:
@mimokook كتب:
مساءو 
اني اسمع ملائكه  وكومات لطافه ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 3533673080

تذكرت ابي الي يناديني عفريته  Very Happy ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074



قبل كان يناديني اميرتي والان اصبح يناديني باندية مع اني لا افهم معنى الكلمة الا انني متاكدة من انها وصف سيء


اعتقد ان دلع الابا يقصدون به العكس اي ابي عندما يناديني عفريته يقصد اني لطيفه ربما اتمنى ذلك وينطبق عليك المثل ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1508887074


لا شيء بالماضي المستقبل هو من لديه 


شيء ليعرضه لك    ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 698882594 I love you


I love you I love you I will follow my dreams
 



●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس RT69Sre
مدونتي ((مدونتي ))  I love you I love you


معرض  الرسم خاصتي ((Golden Dreams Gallery ))

الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس 1151496621
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى