The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
انمي تون إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
220 المساهمات
144 المساهمات
142 المساهمات
137 المساهمات
81 المساهمات
78 المساهمات
65 المساهمات
64 المساهمات
53 المساهمات
26 المساهمات
آخر المشاركات




descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyتــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي الجزء التاني والآخير

more_horiz
يلعن أم الاحراج اللي كذا صح ما لقيت ردود يبوني أكمل بس يلا

تــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي 04111



وفعلا رتبت للمغامرة بحيث اني حفظت كذا اية لابعاد الجن بحيث اذا
حاولوا يسببون لياية اذيه اقراها عليهم
وكلمت احمد ومصطفى اني عزمت اروح هناك واذا يبون يروحون معي
قالولي انت مجنون وماراح نخليك اصلا تروح
قلتلهم عفوا انا حر في نفسي وانا على العموم حبيت اقولكم واشاوركم
حبيتو تجون معاي حياكم ما حبيتو بكيفكم
بس انا خلاص اتخذت القرار رايح... رايح ....


لو تسون ما تسون وشوفوا ابي اوصيكم بشيء
اذا جاء بكرة الصباح وانا ما اتصلت عليكم اعرفوا انه صار لي شيء وتعالوا لي وحاولوا تساعدوني
واذا حبيتو بلغوا الشرطة بعد بس مو الحين .. بكرة الصبح
وتركتهم ومشيت الي طريق الجن الي منطقة ( ام الدود )
وكانت السيارة مليانة اشرطة قرآن وطول الطريق وانا اقراء ايات قرآن
وصلت المنطقة المذكورة في المغرب حوالي الساعة السابعة والربع
توغلت في سيارتي داخل المنطقة الصحراوية الي ان وصلت منطقة بعيدا عن الناس ...


وطفيت سيارتي واشعلت النار
وجلست كلي رعب وخووووفو بتديت افكر في جنوني وايش اللي خلاني اسوي كذا
هل هوا روح المغامرة الذي ورثته من ابووووي ...
ام جنون المراهقه ...

ام هو فضولي دفعني لمعرفة كل شيء
وهنا بداء الظلام يخيم علي وصارت المنطقة كتله من السواد الشديد
ولا أرى نور وكانه مازارها نورررر ابدا .. وماتقدر تشوف يدك من شدة الظلام ..
المهم ..

شفت شي يقترب مني وصرت انظرفيه
وماشوف شي ولا قدرت اعرفة شو هو!!!!
لما اقترمني مرررره اذا هو رجل راكب جمل وكان شكلة غريب مررره
وكان لابس لباس الناس القدامى .... كانه واحد من هاللي نشوفهم في المسلسلات القديمة

المهم....
فاقترب مني وقفت له ارحب فيه وطلبته يتفضل يشرب شاي ..
ووقوفي صراحة من الخوف ..
اقترب اكثر واكثر الى ان اصبح بجنبي
فاجاب الدعوه بالرغم انة لم ينطق بكله او يحرك شفتة
واصبح ساكت لمده دقيقه ....!!!!!
وبعدها تحدث
ولكن الصوت ماخرررررج منه !!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!




الصوت خرج من خلفنا ..
والغريب كانه هو اللي يتحدث !!!!!

التفت بدهشة الى مصدر الصوت
من تتوقعوووووون صاحب الصووووووت !!

طلع صاحب الصووت هو ( الجمل ) ..!!!!!

في هذي اللحظة عرررررفت انهم من الجن
ونويت اسمي باسم الله واقراء القران لأجل اطردهم

ولكن لو فعلا طرردتهم .. فكاني ماسويت مغامره ولا شي ..
فسكت وقلت بشوف شبيصير وبتكلم معهم وكني مو خايف
وبعرف كيفية تفكيرهم...
استغرب الرجل والجمل من ردت فعلي


كان الجمل يقول : اهلا ومرحبا بك مالذي تفعلة هنا لوحدك في هذا الوقت
((( كان يتحدث في اللغة العربية الفصحى )))

انا : ابد بس جاي اتمشى واتسلى طفشت من المدينة وانوارها وحبيت ابعد عنها
واجلس بعيد عن الناس ورجتهم

الجمل : اذن فانت لاتريد احدا من الناس فكيف دعوتنا للجلوس معك

في هذي اللحظة عرررررفت انهم من الجن
ونويت اسمي باسم الله واقراء القران لأجل اطردهم
ولكن لو فعلا طرردتهم .. فكاني ماسويت مغامره ولا شي ..
فسكت وقلت بشوف شبيصير وبتكلم معهم وكني مو خايف
وبعرف كيفية تفكيرهم...
استغرب الرجل والجمل من ردت فعلي



كان الجمل يقول : اهلا ومرحبا بك مالذي تفعلة هنا لوحدك في هذا الوقت
((( كان يتحدث في اللغة العربية الفصحى )))


انا : ابد بس جاي اتمشى واتسلى طفشت من المدينة وانوارها وحبيت ابعد عنها
واجلس بعيد عن الناس ورجتهم


الجمل : اذن فانت لاتريد احدا من الناس فكيف دعوتنا للجلوس معك


انا : هذا اذا كنتم انتم بشر مثلي !
( هنا التفت الي الرجل العجوز بنضرة غريبة وكانة اراد في هذة اللحضة ان يقفز من مكانة ويفر هاربا )
انا وجهت سؤالي للعجوز : خير اش فيك انفجعت ادري انكم جن
ولاعمرك ما شفت جمل حقيقي يتكلم

العجوز : ولماذا لست خائفا منا
انا : وليش اخاف يعني ايش راح تسون لي بتقتلوني ولا بتاكلوني
اصلا لو حاولتوا تسون كذا فيه شيء اسمة قران فية ايات قرانية تحميني منكم
وبعدين انا ما ازعجتكم او سويت لكم اي اذية
بالعكس انا دعيتكم للجلوس معي
الجمل : ولكن معضم البشر وتجدهم يحفضون القران كله يخافون منا
انا : موكلهم !! بس اللي تقول عنهم هذولا اللي ايمانهم بالله ضعيف او متولدة عندهم فكرة الخوف منكم من صغرهم
بس انا عندي سؤال تسمحولي اسئلكم انتم مسلمين ولا لا
العجوز : نعم انا مسلم و ابنتي ايضا
انا وباستغراب شديد : ابنك ؟
الجمل : نعم ابنته انا ابنة هذا العجوز وهو ابي
انا : كيف انت جمل وهذا شكله عجوز رجال عادي
الجمل : الا تعرف اننا نستطيع التشكل باي شكل
انا : الا اعرف بس انا الي شفته اول شفت هذا الشايب راكب على البعير ..
الجمل : وماالغريب ! ان حملت ابي وخاصة وهو كبير في السن كما ترى
انا : غريب عندنا نادرا او يمكن خلاص انعدم هذا الشيء في البشر
يعني ما تلقى الولد يشيل ابوه الا صار العكس صار الاب هو اللي يشيل ولده
العجوز : يا بني انتم البشر قد انعدمت عندكم هذة الاشياء
بالرغم ان الله قد اوصى بالوالدين في القرآن الكريم
وفي هذة اللحضه اصبحنا نرى غبار كثيف متجه باتجاهنا
بل كاد الغبار ان يصل الي السماء من ارتفاعة
وهنا امسك بيدي الرجل العجوز وهوا يصرخ : هيا بنا لنرحل عن هذا المكان والا اصابك السوء منهم
انا ابي ان اعرف شوهذا الغبار وشو الشي اللي خلا الرجل العجوز يقول هذا الكلام
وهوا منزعج لكني ما قدرت وذلك لاني في هذي اللحظة غاب عني الوعي
( اغمي علي ) !
ماقدرت ان اطرح سؤالي..فصحيت من غيبوبتي في مكان ما اعرف شو هذا المكان!غيراني عرفت بعدين اني بمكان يسمونه ( وادي الجن )
وعررفت بعدين ان هذا الغبار هو قوم من كفررة الجن .وبعد اللي عرفته ابي ارجع لديرتي وطلبت من الرجل العجوز
انه يرجعني لمكاني فقالي
لن اعيدك الان ! لان هذا الوادي لايخرج منه احد من البشر الابحكم من الملك
فقلت له اذا مارجعتني انت انا برجع بنفسي ...
فقالي ان المدينة تبعد عن هذا الوادي ما يقارب بعد امريكا عن الصين !
( طبعا صدقتة لان الجن يستطيعون السفر من مكان الى مكان بغمضة عين
طلبت منة بانه ياخذني الى الملك من شان اقنعه يرجعني
وفعلا هذا ما اللي حصل وقدرت اقناعه بعد محاولات كثيره
واصلا ماقدرت الا بعد ان تذكرت ايات الله فقريتها عنده بعد ما فاض بي الكيل من عدم موافقته لرجعتي
فركبوني على الجمل والى هي ابنة ذاك العجوزولما ابتدينا بالمشي الا وقد اغمي علي ثانيه فصحيت من غيبوبتي وانا بجنب سيارتي مرمي ولا احد قريب مني وكان نور الفجر قد بدى بالظهور .... ثم عدت الى المدينة والحمدلله



انتهت القصة


ويسلمووووووووووووووووو على عدم الردود

descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz
كان الجمل يقول : اهلا ومرحبا بك مالذي
تفعلة هنا لوحدك في هذا الوقت
((( كان يتحدث في اللغة العربية الفصحى
)))


هههههههههههههههههه
بالفصحى... ما شاء الله أشطر منا خخخ

~~~

وفعلا هذا ما اللي حصل وقدرت اقناعه بعد
محاولات كثيره


الحمـــد لله أن النهايـــة سعيدة

و فعــلا القـــرآآن حجـــة لك أو عليك
و قد كان لهذا الرجل منجــآآة

شكـــرا لك على القصة الجميلة و الرائعة

descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz
يب يب
ختيرة
هههههههههههههههههههههههههههههههه
شكراً كتير على الرد الرااائع وشكرا على تفاعلك الرااائع مع القصص الرائعة جزاك الله ألف خير

descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz
:| :|

ذ1 صصآ’حي .. ؟؟؟!!!

مغامره !!! يلعن ابو المغامره اللى كذ1 ..

مقوىآ قلبببه ..

قصصصصه روووعتييييين ..

شوكرآ مره مره مره .. عبوتي

لآ عدم

descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz
لا مو صاحبي نايم تصدقي
خخخخخخخخخخخخ
يسلمو على الرد
عفواً مرة مرة مرة نونوتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي 2347500315

descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz
تــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Sans_180

descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz

شكــرآ لكـ .. بإنتــظآر كـل جديدكـ

تــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي 866468155


descriptionتــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي Emptyرد: تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي

more_horiz
تــــآبــــ  ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي 8096350
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
تــــآبــــ ــع>>>>قصة الشاب الذي ذهب للوادي
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleالشاب الذي ذهب للوادي الجزء الآول
chat_bubbleالشاب الذي شتم الجان
chat_bubbleقصة الشاب الذي ضرب والده بالمصحف
chat_bubble:بصمة متألقة: هو الغائب الذي لا يحضر ، وأنا المشتاق الذي لا ينسى .!
chat_bubbleالعجوز و الشاب