The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
انمي تون إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
220 المساهمات
142 المساهمات
137 المساهمات
135 المساهمات
80 المساهمات
78 المساهمات
65 المساهمات
63 المساهمات
53 المساهمات
26 المساهمات
آخر المشاركات




descriptionتقرير عن بى ام دبليو x6 Emptyتقرير عن بى ام دبليو x6

more_horiz





تقرير عن بى ام دبليو x6 0_9091670

بي أم دبليو أكتقرير عن بى ام دبليو x6 Sada187 (بالألمانية: BMW x6) هي سيارة فاخرة متوسطة الحجم طرحت للبيع في الربع الثاني من عام 2008، من قبل بي ام دبليولصناعة السيارات الألمانية. سوقت الأكتقرير عن بى ام دبليو x6 Sada187 كسيارة كوبيه رياضية فهي تجمع بين سمات سيارات الدفع الرباعي (سيارة دفع رباعي مرتفعة عن الأرض، مع عجلات كبيرة) مع روح سيارة الكوبية (جريئة التصميم، وسقف درامي مائل).


المحــرك:
فصل جديد يضاف إلى تاريخ المحركات بإخراج شركة بي ام دبليو. محرك جبار ذو تقنيات عالية هو المحرك XDrive50i
بتقنية حقن الوقود عالي الدقة بالإضافة الى تقنية شاحن التيربو المزدوج في محرك مكون من 8 اسطوانات V8.
كلا التقنيتين تعطي عزم قوي جدا واستهلاك منخفض للوقود, فالأرقام تتحدث عن نفسها:
300 كيلو واط ( 407 حصان ) الى 600نيوتن من العزم بين 1800 و 4500 دورة في الدقيقه.
ومعدل استهلاك الوقود ( 12,5 لتر لكل 100كم ) كما ان محرك V8 4.4L XDrive50i يعطي
أفضل أداء ما بين فئته.
DPC
Dynamic Performance Control
نظام التحكم الديناميكي بالأداء
(تقنية جديده)
لأول مره في تاريخ بي ام دبليو نظام DPC في الإكس 6. فهو يضفي للمركبة إحداثيات ومفاهيم جديده للقيادة في
المنعطفات والمسارات ذات الزوايا الحاده. ويتمثل النظام بتوزيع قوة الدفع على العجلات الخلفية اليمنى واليسرى
لكي يضفي ثبات قوي في المنعطفات سواء كانت المركبة في حالة تسارع او تبطؤ اثناء الانعطاف. وتظهر لك شاشة
المعلومات الصغير كيف يعمل النظام على توزيع الدفع بين العجلات أثناء القيادة.
ولتحقيق ذلك, يقوم النظام الذكي برفع العزم على العجلة الأبعد عن المنعطف. بالإضافة الى عمله يدا بيد مع نظام
XDrive
نظام XDrive
هذه التقنية تعني الدفع الرباعي المستمر وهي قائمة على أساس مقاومة قوة سحب الطرد المركزي, فتعزز
ثبات السيارة في المنعطفات كما تزيد نسبة رشاقة المركبة في المناورة.
المعلومات التقنية للنظام :
يعطي هذا النظام في الظروف العادية نسبة توزيع القوه على المحاور الأمامية والخلفية بنسبة 40:60 ويتم تغيير
هذه النسبة حسب الظروف المحيطة بالمركبة. كما انه باستطاعة النظام أن يوجه القوه بشكل مباشر لمحور واحد
بنسبة 100% مما يمكن السائق من أن ينطلق بكل سهولة حتى في الأسطح الزلقة والمنحدرات.
Adaptive Drive
القيادة المكيفة
مع هذه التقنية, بي ام دبليو تمنحك الأفضل في عالم القيادة الناعمة والقيادة الرياضية. فهذه التقنية تقاوم ميلان المركبة
في كل انحناء وفي كل زاوية انعطاف. فتسبغ عليك راحه قصوى وثبات على الطرقات كثيرة الإلتواء. كما أنه يعد النسخة
المطورة من النظام السابق والمخترع من بي ام دبليو. ويعمل بالتعاون مع نظام VCD نظام التحكم بماص الصدمات
المتغير فيعطي نعومه مذهله أثناء القيادة بشكل يفوق التصور.

تقرير عن بى ام دبليو x6 2014_2_16_17_32_24_519
تقرير عن بى ام دبليو x6 2014_2_16_17_32_24_348
تقرير عن بى ام دبليو x6 2014_2_16_17_32_27_764
تقرير عن بى ام دبليو x6 2014_2_16_17_32_28_123
تقرير عن بى ام دبليو x6 2014_2_16_17_32_30_869

descriptionتقرير عن بى ام دبليو x6 Emptyرد: تقرير عن بى ام دبليو x6

more_horiz
شكـرا لك

بانتظار كل جديد منكـ

تقرير عن بى ام دبليو x6 866468155

descriptionتقرير عن بى ام دبليو x6 Emptyرد: تقرير عن بى ام دبليو x6

more_horiz
شكرا لك على الموضوع

descriptionتقرير عن بى ام دبليو x6 Emptyرد: تقرير عن بى ام دبليو x6

more_horiz
شكرا لك على الموضوع تقرير عن بى ام دبليو x6 866468155

descriptionتقرير عن بى ام دبليو x6 Emptyرد: تقرير عن بى ام دبليو x6

more_horiz
شكرا على الموضوع الأكثر من رائع ^^
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
تقرير عن بى ام دبليو x6
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubble||| اضخم تقرير عن انظمة بي ام دبليو التقنيه والتكنولوجية |||
chat_bubbleبي ام دبليو في المستقبل‏‏
chat_bubble (خبر) بي.إم.دبليو إم3 بوزن أقل ومظهر خارجي مُحسّن
chat_bubble قنبلة شركة بي ام دبليو
chat_bubbleصور سيارة بي إم دبليو x6 معدلة