اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عيناك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

한국

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 15761
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 466
العمر : 16
البلد : كوريا الجنوبية
تاريخ التسجيل : 28/08/2011
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: عيناك   27/3/2013, 13:56


عيناك و السّحر الذي فيهما صيّرتاني شاعراّ ساحرا
علّمتني الحبّ و علّمته بدر الدّجى و الغصن و الطاّئرا
إن غبت عم عيني و جنّ الدّجى سألت عنك القمر الزاهرا
و أطرق الروضة عند الضحى كيما أناجي البلبل الشاعرا
و أنشق الوردة في كمّها لأنّ فيها أرجا عاطرا
يذكّر الصبّ بذاك الشذا هل تذكرين العاشق الذاكرا ؟
كم نائم في وكره هانيء نبّهته من وكره باكرا ؟
أصبح مثلي تائها حائرا لمّا رآني في الرّبى حائرا
وراح يشكو لي و أشكو له بطش الهوى و الهجر و الهاجرا
و كوكب أسمعته زفرتي فبات مثلي ساهيا ساهرا
زجرت حتى النوم عن مقلتي و لم أبال اللائم الزاجرا
يا ليت أنّي مثل ثائر كيما تقول المثل السائرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://creativitytown.ace.st/

Nutella

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 3473
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 5
الكريستالات : 1
التقييم : 370
العمر : 14
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
الأوسمة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: عيناك   27/3/2013, 14:17


موضضوع رآئع
سسلمت أنآملك المدهشةة
تقدم/ي للأمآم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 124488
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 238
الكريستالات : 19
التقييم : 14705
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: عيناك   5/6/2013, 14:01


شكرآ لك

بإنتظآر كل جديد منكـ







[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

MostWanted

فريق الإدارة
avatar

عدد المساهمات : 53199
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 37
الكريستالات : 1
التقييم : 874
العمر : 22
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 30/11/2008
مَزاجيّ : نائم
MMS : 15

#4مُساهمةموضوع: رد: عيناك   27/12/2013, 19:41








انضم لعالم الجريمة مع W A N T E D


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

ayoub am9

فريق الترجمة
avatar

●● مبيض مانجا
عدد المساهمات : 1837
الجنس : ذكر
القطع الذهبية : 45
الكريستالات : 2
التقييم : 57
العمر : 17
البلد : المغرب
تاريخ التسجيل : 20/01/2016
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 01
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: عيناك   23/4/2017, 21:11


بداع ما شاء الله  

شكرا ^^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://animiyati.tk
 
عيناك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
عيناك
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: مساحات حرة :: ●● حروف مبعثـرة :: ●● همس القوافي-
انتقل الى: