اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
صفحة 1 من اصل 2 انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

Lee

فريق النيابة
avatar

●● نائبـة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 8155
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 134
الكريستالات : 5
التقييم : 905
العمر : 19
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/07/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 13
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 05:58




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  I love you 
كيف حالكم اليوم ؟ أنتمى أن تكونوا بخير   !

لقد رغبت أن أكون جزءاً من مجتمعكم منذ فترة طويلة، و ها أنا أخيراً سجلت   
\\ حقاً كنت أرغب التسجيل منذ أسابيع, لا أدري ما الذي كان يقف في طريقي كل هذه المدة   ....

و أشعر أنه من الواجب علي أن أعلمكم بما أريد أن أقدمه في هذا المنتدى و نبذة بسيطة عني   :
أولاً:
أنا مصممة فوتوشوب   و قريباً سوف أتعلم أستخدام الفلاش أيضاً، سوف أكون سعيداً جداً لإشارككم ما أصنع و أستمع لإنتقاداتكم  :tb28: 
ثانياً:
أنا في المرحلة الثانوية، لذا غياباتي سوف تكون متكررة، و أتمنى أن تكون ليست طويلة، و لكن سوف أفعل ما بوسعي للدخول عند المقدرة  
ثالثاً:
ربما أكون نوعاً ما رسمية، كالفصحى و الأسلوب و غيرها، و لكن أنا ودّية جداً  

أهذا كل شيء ؟ هممم، أعتقد ذلك... لا أستطيع الإنتظار لإبدأ بإنشاء أول موضوع، لكنه سيأخذ بعض الوقت    


I thank you guys for reading,
.And, I will see next time
أشكركم على القراءة, و سوف أراكم مرة أخرى.






~
DarkStorm Team | Soulless Soula


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

وَدْق


avatar

عدد المساهمات : 836
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 66
الكريستالات : 1
التقييم : 467
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 17/11/2013
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 19
الأوسمة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 09:31


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا على ما يرام ،ماذا عنكِ يا جميلة ؟

وها هو مبدع آخر ينظم الى عائلة The Best

فأهلاً وسهلا بكِ ،سعيدة بإنضمامكِ والتعرف عليكِ

# همسة :هناكَ الكثير من صفاتكِ اتصف بها انا ايضاً ،صدفة جميلة  I love you 

طبعاً سأنتظر كل جديد منكِ ،بإنتظار ابداعكِ بكل شوق

دمتِ بود ،لروحكِ   





أنَا وأنت، وثالثُنا القصيد


قصّاصاتٌ مِن بوحْ ||  My team

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Lee

فريق النيابة
avatar

●● نائبـة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 8155
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 134
الكريستالات : 5
التقييم : 905
العمر : 19
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/07/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 13
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 09:39


Karisa كتب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا على ما يرام ،ماذا عنكِ يا جميلة ؟

وها هو مبدع آخر ينظم الى عائلة The Best

فأهلاً وسهلا بكِ ،سعيدة بإنضمامكِ والتعرف عليكِ

# همسة :هناكَ الكثير من صفاتكِ اتصف بها انا ايضاً ،صدفة جميلة  I love you 

طبعاً سأنتظر كل جديد منكِ ،بإنتظار ابداعكِ بكل شوق

دمتِ بود ،لروحكِ   


عزيزتي كاريسا، أنا بخير ما دمتي أنتِ بخير يا جميلة   !

شكراً على ترحيبكِ، يعني لي الكثير، صدقيني!

أوه، صدفة جميلة فعلاً، أتمنى أن تتحول هذه الصدفة إلى صداقة، فحروفهم متقاربة~

أسعدني ترحيبك~






~
DarkStorm Team | Soulless Soula


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

MISIZO


avatar

عدد المساهمات : 1121
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 60
الكريستالات : 1
التقييم : 169
العمر : 14
البلد : البحرين
تاريخ التسجيل : 31/05/2014
MMS : 04
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 10:21


وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاتههـ♥
مرحبآ , كيف حآلك ؟؟
انا بخير .. والحمد لله ..
اذآ انتي مصدر النور ..
عندمآ دخلت المنتدى ..
وكالعادة ينضم احد مآ الى عائلة theb3st..
شرفتينآ ..
هه .. مرحبآ بكِ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Lee

فريق النيابة
avatar

●● نائبـة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 8155
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 134
الكريستالات : 5
التقييم : 905
العمر : 19
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/07/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 13
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 11:04


Misizo Chan كتب:
وعليكم السلام ورحمةة الله وبركاتههـ♥
مرحبآ , كيف حآلك ؟؟
انا بخير .. والحمد لله ..
اذآ انتي مصدر النور ..
عندمآ دخلت المنتدى ..
وكالعادة ينضم احد مآ الى عائلة theb3st..
شرفتينآ ..
هه .. مرحبآ بكِ


أهلاً يآ جميلة!
أنا بخير ما دمتي أنتِ بخير   !

سعدت بترحيبك، شكراً   !






~
DarkStorm Team | Soulless Soula


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 124526
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 238
الكريستالات : 19
التقييم : 14731
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 10
الأوسمـة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 13:31


بسم الله الرحمن الرحيـم

و عليـكم السلآم و رحمة الله و بركآتهـ

نحن بخير والحمد لله .. عسآكِ بخير أيضآ =)

أهـلآ و سهـلآ بك في منتدانا المتوآضع

إنضمامك يسعدنا حقـآ

من الآن فصآعدا اعتبري نفسك فردآ من عآئلتنا

نتمنى أن تستمتعي و تستفيدي بتواجدك هنـآ

منورة المنتدى غآليتي

  I love you 






[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

Lee

فريق النيابة
avatar

●● نائبـة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 8155
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 134
الكريستالات : 5
التقييم : 905
العمر : 19
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/07/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 13
الأوسمة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 14:19


@Akatsuki كتب:
بسم الله الرحمن الرحيـم

و عليـكم السلآم و رحمة الله و بركآتهـ

نحن بخير والحمد لله .. عسآكِ بخير أيضآ =)

أهـلآ و سهـلآ بك في منتدانا المتوآضع

إنضمامك يسعدنا حقـآ

من الآن فصآعدا اعتبري نفسك فردآ من عآئلتنا

نتمنى أن تستمتعي و تستفيدي بتواجدك هنـآ

منورة المنتدى غآليتي

  I love you 


شكراً   !
يسعدني ترحيبك، حقاً  (: !






~
DarkStorm Team | Soulless Soula


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

William

بصمة خالدة
avatar

عدد المساهمات : 14021
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 133
الكريستالات : 1
التقييم : 1221
البلد : المملكة المتحدة
تاريخ التسجيل : 18/09/2012
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 19
الأوسمة:
 


#8مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 14:40


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

كيف الحال ؟؟ .. ان شاء الله بخير ..

لا اصدق .. انتِ تتكلمين الفصحى .. هذا امر يفرح قلبي الصغير

انا احب اللغة الفصحى ولكن لان زميلاتي في المدرسة لا يتكلمن بها

كثيرا شعرت بالاحباط .. كما لو تحقق المثل القائل :


" لا حياة لمن تنادى " .. ولذا بدأت اتكلم اللهجات العامية والعربية ..

لكي يفهمني الاخرون .. << لكن للاسف للان لا افهم معظم كلامهم

ومع ذلك ابتسم على الرغم من عدم فهمي للقضية

واما عن الثانوية والعمر فانتِ بذات عمري .. تقريبا ..

فكلانا ولدنا في سنة 1998 .. لكن الفرق انكِ من مواليد

الشهر الرابع اما انا فمن مواليد الشهر العاشر ^^


ولا استخدم النت الا في العطلة .. ولذا غياباتي طويلة

في فترة العودة للمدرسة ^^

اما عن التصميم .. فانا احبه .. رغم اني لست محترفة فيه ..

لكن سأتحسن ان شاء الله .. واود فعلا تعلم الفلاش ^^

عموما كفا تكلما عني ..


مرحبا بكِ في المنتدى ..

اتمنى ان تستفيدي وتفيدي المنتدى ..

دمتي بود ..

في امان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Lee

فريق النيابة
avatar

●● نائبـة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 8155
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 134
الكريستالات : 5
التقييم : 905
العمر : 19
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 05/07/2014
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 13
الأوسمة:
 


#9مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 15:47


ωιℓℓιαм كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !!

كيف الحال ؟؟ .. ان شاء الله بخير ..

لا اصدق .. انتِ تتكلمين الفصحى .. هذا امر يفرح قلبي الصغير

انا احب اللغة الفصحى ولكن لان زميلاتي في المدرسة لا يتكلمن بها

كثيرا شعرت بالاحباط .. كما لو تحقق المثل القائل :


" لا حياة لمن تنادى " .. ولذا بدأت اتكلم اللهجات العامية والعربية ..

لكي يفهمني الاخرون .. << لكن للاسف للان لا افهم معظم كلامهم

ومع ذلك ابتسم على الرغم من عدم فهمي للقضية

واما عن الثانوية والعمر فانتِ بذات عمري .. تقريبا ..

فكلانا ولدنا في سنة 1998 .. لكن الفرق انكِ من مواليد

الشهر الرابع اما انا فمن مواليد الشهر العاشر ^^


ولا استخدم النت الا في العطلة .. ولذا غياباتي طويلة

في فترة العودة للمدرسة ^^

اما عن التصميم .. فانا احبه .. رغم اني لست محترفة فيه ..

لكن سأتحسن ان شاء الله .. واود فعلا تعلم الفلاش ^^

عموما كفا تكلما عني ..


مرحبا بكِ في المنتدى ..

اتمنى ان تستفيدي وتفيدي المنتدى ..

دمتي بود ..

في امان الله


أهلا، عزيزتي   !
أنا بخير ما دمتي أنتِ بخير   

-

أوه, كم يسعدني أن شيء بسيط قررت عمله أدخل السرور في قلب أحد   !
من الأجمل أن تكوني مختلفة و تبرزين عن البقية!

إذا أنا أعتبر أختك الكبيرة  Very Happy 
سوف أكون سعيدة جداً لمساعدتك في أي شيء يخص الفوتوشوب، لا تتردي بالسؤال، أنا لست محترفة و لكن أعرف الكثير و لن أتردد في مساعدتك على الإطلاق  (: !

-

شكراً جزيلاً لكِ، ترحيبكِ أسعدني كثيراً!






~
DarkStorm Team | Soulless Soula


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Mirai chan

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 8629
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 12
الكريستالات : 0
التقييم : 466
العمر : 18
البلد : اليمن
تاريخ التسجيل : 22/12/2011
مَزاجيّ : نائم
MMS : 08
الأوسمة:
 


#10مُساهمةموضوع: رد: The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية   5/7/2014, 17:20


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
مرحباً بكِ يَامبدعتنا الجميله 
أهلاً وسهلاً بكِ معنـا ويسعدنا 
إنظمامك لأسرتنا | أتنمنى لكِ قضاء
وقت ممتـع بيننا 
أنرتِ بحجم السسماء :$

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
The Invisible Star has arrived | ها قد وصلت النجمة الخفية
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: واحة الأعضاء :: ●● صالة الإستقبـال-
انتقل الى: