اليوميةالرئيسيةبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 3966
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1343
الكريستالات : 11
التقييم : 2156
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 20
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    30/9/2017, 20:54





ماضٍ مؤلم .. ومستقبل مظلم ..  
 
 
"يا إلهي ..!" كان هذا ما همست به لنفسي بعد أن شعرت بذلك الألم الذي يخترق صدري، جمعت كفي.. زفرت قيهما بعمق .. وسألت فقد ساءت القصة على أية حال!
 
- وكيف خرجت من هناك؟
- بينما كنا محبوسين في ذلك المكان، أغلب أفراد العصابة قد تم القبض عليهم بالفعل من قبل الشرطة، ولكنهم أبوا الاعتراف بمكان تواجدنا .. الشخص الذي كان مسؤولاً عن مراقبتنا وتوفير الطعام لنا تعرض لحادث سير بينما هو في طريق عوده جالباً الطعام لنا معه .. بقي مكاننا مجهولاً حتى قام طبيب يدعى شويو مع بعض أصدقائه بالعثور علينا .. لكن..  بعد فوات الأوان ..
 -  طبيب ..؟
- أجل، طبيب شرعي.. لقد كان يتابع قضية اختطاف الأطفال مع بعض أصدقائه منذ أن بدأ عدد جثث الأطفال التي تصل إلى المشفى يزداد شيئاً فشيئاً ..
- و- وكيف عثر عليكم رغم أن الشرطة لم تستطع ذلك؟!
- أحد أعضاء العصابة اعترف للطبيب ومجموعته .. رغم أنه لم يكن يعرف مكان تواجدنا بالضبط إلا أنه أخبرهم بجميع الأماكن التي اعتادت العصابة على الاستقرار فيها، وفي المقابل وعدوه بأن يوفروا له محامٍ يتدبر قضيته .. بحثوا عنا في كل تلك المناطق بلا جدوى ناهيك عن تلك العاصفة الثلجية التي هبت علينا، في الواقع.. العثور علينا كان أشبه بالمستحيل، ولكن بطريقة ما تمكن كلب من العثور علينا في نهاية المطاف
- ك-كلب!!
-  أجل كلب الطبيب شويو نفسه .. وقد أصبح كلبي الآن ... إنه ذكي للغاية، يجب أن تراه!!


 
"ههه .. يا لمزاجه! لقد أصبح متحمساً فور أن تحدث عن كلبه، لابد أنه يعني له الكثير.. أتساءل ما الذي فعله بعد موت هيروتو .. لابد أنه مر بوقت عصيب .!"
 
- عندما استيقظت كنت بين يدي ذلك الطبيب، كان يحاول جاهداً إنعاش قلبي الذي كان قد توقف بالفعل لحظتها، مازلت أتذكر وجهه القلق، أنفاسه المتسارعة، عرقه الذي كان يكتسي وجهه، دفء جسده عندما ضمني إلى صدره .. قبلني على رأسي وأسقاني بعض الماء وحرص على تدفئتي جيداً قبل يذهب لمساعدة أصدقائه في تفقد باقي الجثث، لم ينج أحد غيرنا أنا وجين، أخرجونا من ذلك المكان ووضعونا في إحدى السيارات أعطونا بعض الطعام وقليلاً من الشراب الساخن، لا أذكر عدد الساعات التي مرت وأنا في تلك السيارة، أو ما كانوا يقولون لنا فيها، لم أكن أسمع شيئاً أو أرى شيئاً ، بقيت على تلك الحالة حتى أتى ذلك الطبيب إلي مجدداً، تفقد حالتي وحالة جين، عندها أدركت أنه الشخص الذي سيحقق لي رغبتي، لذا أمسكت وقتها بكم معطفه، أخبرته أني أريد رؤية هيروتو للمرة الأخيرة .. كنت متردداً للغاية، لكن.. مجرد التفكير في أنني لن أستطيع رؤيته مجددا ... أردت أن أودعه بشكل لائق .. أردت أن أعتذر منه .. لم يكن أي مما حدث ذنبه .. لقد ولد في عائلة فاشلة، وابتلي بأخ أحمق لم يتمكن حتى من حمايته!!
 
أخذني إلى الإسعاف، كانت هنالك الكثير من الجثث ، مغطاة بأغطية بيضاء مشابهة لبعضها، أمسك الطبيب بيدي وأخذني إلى جثة هيروتو .. لم أجرؤ في البداية على ابعاد الغطاء عن وجهه، كنت خائفاً للغاية.. لكن بعد أن استجمعت شجاعتي وازلت ذلك الغطاء تفاجأت بوجهه المسالم كما عهدته، غير أنه خالٍ من كل معالم الحياة، قبلت جبينه بعمق وهمست في أذنه بضع همسات يائسة، ثم عدت إلى السيارة، لم أتحدث بعدها مع أي أحد .. لا مع الطبيب، أو رجال الشرطة، أو كل أولئك الذين ساهموا في انقاذي ... لم أتحدث حتى جين الذي لم يفلت يدي معظم الوقت .. لم أعلم ماذا علي أن أفعل، أو كيف أتصرف .. إن أخبرتهم بعنواني فسيعيدونني إليه، حتى إن تغيرت خالتي، أو عاد أبي من اللا مكان الذي هو فيه.. ماذا عساي أن أفعل معهما .. أعيش متناسياً كل ما حدث؟! .. أعلم أن من المستحيل عليَّ تحمل ذلك .. رغبت في الموت أكثر من أي شيء آخر .. لكن رغبتي الجامحة في الانتقام منها كانت أكبر!! أجل كل ما حدث كان غلطتها .. كيف أموت وهي على قيد الحياة!!
 
استدعت الشرطة ذويي أولئك الأطفال .. جميع الأهالي .. كانوا قد بلغوا عن أطفالهم المفقودين، ولكن أمثالي لن يبلغ عنهم أحد .. أجل، حالي كحال ذلك الطفل الذي اختطف من دار الأيتام.. هه .. حتى دار الأيتام قد بلغ عنه!! لكن، أياً يكن، صمتهم كان في صالحي أنـا أيضاً، فبفضل ذلك ..أمكنني بدء حياتي من جديد!
 
 
لأصدقكم القول .. لم أرد  أن يكمل قصته، لقد اكتفيت ..!! أرجوا لتلك اللعينة جحيماً لا يُرحم، وعذاباَ لا يحتمل!! ظننت أن صاحبي قد اكتفى، ولكنه يأبى أن يكمل قصته، وكأنه كان يبحث عن مساحة ينفس فيها عن غضبه!!  
 
 
- أنا بدوري لم أتعاون مع الشرطة أو مع أي أحد يحاول معرفة شيء عني أو عن أخي، لم أكن أهتم وقتها .. أهم شيء ألا أعود لذلك المنزل! عدم الإبلاغ عن اختفائي وعدم تعاوني واستجابتي أدت لإرسالي إلى دار الأيتام ..
-  اذاً، عشت هناك حتى تبنتك عائلتك الحالية ..؟
- لم أعش هناك سوى يوم واحد ..
-  ما- ماذا.. يوم واحد؟!
- ذلك الطبيب تبناني من أول يوم دخلت فيه الميتم ..
- ما.. الطبيب نفسه ..؟! هذا يعني أن أباك الحالي هو ..
- أجل، شويو براون، وقد أخذت لقب عائلته منه .. لم يكن لديه أية زوجة أو أبناء .. لم يكتفي بتبني فحسب بل جعلني وريث أملاكه ..
- هكذا إذاً ..
-  والآن .. بعد أن علمت القصة كاملة سيتوجب عليك الوفاء بوعدك وإبعاد ذلك الآتسو عني .. لأني ولأصدقك القول قد أقتله إن بقي بالقرب مني أكثر .. ولا تحدثني عن أمه ثانية، سأغفر لها... ان عاد هيروتو .. ولن يعود..!
 
تنهدت بعمق بعد سماع كل الذي قاله، لا أملك ما أرد به عليه اصلا، لذا فضلت الصمت على الكلام .. استلقيت على سريري وغطيت عيني بيدي اليمنى محاولاً ترتيب أفكاري، نزل يوكي من على سريره، فتح درج مكتبه العلوي وأخرج منها علبة ممتلئة بالأقراص العلاجية، تناول حبة منها ثم صعد فوراً إلى سريره واستلقى عليه..
 
"أيمكن أن تكون .." انتظرت بضع دقائق ثم ناديت عليه عدة مرات فلم يجب علي، صعدت إلى سريره محاولاً التحقق ما يدور في بالي .. هززته بضع مرات بلا استجابة لأدرك أن ما تناوله على الأرجح حبوباً منومة .. استلقيت أنا بدوري على السرير ثم غططت في نوم عميق~ 





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   




عدل سابقا من قبل بسمة أمل في 1/10/2017, 18:50 عدل 4 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 3966
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1343
الكريستالات : 11
التقييم : 2156
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 20
الأوسمة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    30/9/2017, 20:56


-روي، استيقظ في الحال!! روي، أتسمعني، استيقظ بسرعة!! أتوسل إليك!! هيا قلت استيقظ!!
 
فتحت عيني على صوت آلن المزعج الذي لا أعلم كيف يتمكن من دوخل غرفتنا أصلاً، نظرت بكسل إلى وجهه المخطوف ليدب الرعب في أنحاء جسدي.. جلست بعد أن أبعدت غطائي الوفير عني وسألت بفزع:
 
- ماذا .. ماذا هناك؟
- آتسو .. أين آتسو ..؟! لمَ كان باب غرفتكما مفتوحاً؟!!! أين هو يا روي!!
- ه- هاه! ما الذي تقوله كان هنا قبل قليل!!
 
قمت من على سريري بسرعة، جلت بناظري في الغرفة، لا أثر لذلك الفتى بالفعل، استوقفني منظر العاصفة الثلجية في الخارج ..
 
- هبت العاصفة إذاً ..
- ر- روي!! ما الذي تقوله!! لقد هبت يوم أمس!! لا تقل لي أنك بقيت نائماً منذ ذلك الوقت..!! الأهم من ذلك أين آتسو؟!!! يوكييييي!! أنت أيضاً استيقظ!!
- هاه! يوم أمس!! مهلاً .!!
 
أخرجت هاتفي من تحت وسادتي على عجل، تفقدت اليوم والتاريخ لادرك اننا قد نمنا يوماً كاملاً بالفعل .. لوهلة دب الرعب في أنحاء جسدي متنبئاً بمصيبة قادمة!
 
- آلن، منذ متى كان الباب مفتوحا بالضبط؟
- لست متأكداً، كان مغلقاً عندما ذهبنا لتناول الإفطار في الساعة الثامنة وعندما عدنا في التاسعة وجدنا الباب مفتوحاً، كنا قد احضرنا الفطور لكم، لذا توجهت لإيقاظكم وعندما وجدت الباب مفتوحاً دخلت لم اجد آتسو .. 
- أوه، تباً.. أين يمكن أن يكون؟!!
- الجميع يبحثون عنه الآن، وأنا ذهبت لإيقاظكما مباشرة!! يوكييي، قلت استيقظ حالاً ..!! هل أنت على قيد الحياة!!
 
بينما آلن يبذل جهده في محاولة أيقاظ يوكي اخرجت ملابسي بسرعة من خزانتي وارتديتها ثم أخذت كأساً من الماء وصببته على رأس المتجمد ليقول بعد أن سحب لحافه ولفه عليه غير متأثر بذلك الماء "شيجيرو اتركني، لا دراسة اليوم!!"
 
- يوكي استيقظ حالاً !!
- أوه، صرت أسمع صوت آلن، ياله من حلم مزعج!
 
"ذلك الـ ...!! كيف له أن ينام بعمق هكذا بينما أخوه مفقود!!" كان هذا ما تمتم به آلن بعد أن احمر وجهه من الغضب، لم يسبق لي أن رأيته هكذا من قبل، صعد سلم السرير ونزع بطانية يوكي من عليه وراح يهزه بعنف دون أن يستيقظ هذا الآخر، وماهي إلا لحظات حتى سمعت صوت آلن وهو يصفع يوكي على وجهه بكل ما أوتي من قوه، وقفت مصدوماً أنظر إلى آلن .. ويوكي الذي استيقظ من قوة الضربة ..
 
بقيا يحدقان ببعضهما لبضع ثوان حتى استوعب يوكي ما يجري، اتسعت عيناه في صدمة وتحرك لسانه السليط بعد سكون طويل
 
- ما الذي فعلته أيها الوغغغغغغد!!!
- آ-آلن!! انزل من عندك على الفو-
 
قبل أن أكمل جملتي حتى، انقض يوكي على آلن الذي كان ما يزال واقفاً على السلم ليسقطا على الأرض فوق بعضهما ، تأوه آلن بقوة ولكن ذلك لم يحرك ساكناً في قلب يوكي الهائج، ثبت يوكي آلن على الأرض واضعاً ركبته على صدره ومثبتاً يديه بيديه، قرب وجهه من وجه آلن وتقابلت عيناهما الغاضبتان ببعضهما
 
"بحق خالق السماوات والأرض ما الذي تفعله هنا، كيف لك أن توقظني بتلك الطريقة، هل أنا أحد أبنائك أم ماذا!!"
 
قالها بغضب ليتفاجأ بآلن الذي رفع ركبته ليضرب بها معدة يوكي وينقلب عليه حتى أصبح يوكي على الأرض مثبتاً من قبل آلن
 
- بجدية!! لقد اكتفيت منك!! نفسي نفسي نفسي!! متأكد أن هذا هو كل ما يدور في عقلك المريض!! أقول لك أن أخوك قد اختفى دون أي أثر، جميعنا نبحث عنه وأنت تغط في نوم عميق!!
-وما شأني بكم وبه! أنتم قلتم أنكم ستعتنون به، وأخبرتكم أنكم ستتحملون مسؤوليته كاملة!! والآن تلومونني على اختفاءه!! إذهبوا إلى الجحيم معه!! لقد اكتفيت منكم فعلياً!!
- كيف لك أن تقول ذلك!! إنه أخوك، أخووووووك!!
- لا، ليس كذلك، ولن يكون كذلك!! ابتعد عني في الحال!!
- بل هو كذلك!!
 
فور أن قال آلن تلك الجملة رفع قبضته بسرعة وقبل أن يلكم يوكي ركضت باتجاهه، لفقت يدي حوله خصره وسحبته بكل ما أوتيت من قوة لأسقط على الأرض ويسقط هو علي، قام يوكي هائجا واتجه إلينا على الفور وقبل أن يصل إلينا تفاجأنا بأسوكا الذي قد امسك بذراع يوكي وبحركة سريعة وضعها خلف ظهره وأجلسه على ركبتيه!!
 
- بربكم!! ما الذي تفعلونه بالضبط !!
- أسوكا، اتركني في الحال!!
- اهدأ أولاً!
- ما بالكم، اهدأ، اهدأ!! أنا هادئ!! أنتم من تقودونني للجنون!! ما الذي فعلته لتصيبني لعنة ذلك الصبي مع أمه!!لقد اكتفيت منهما فعلاً .. اتركني حالاً..
 
لم يكن يوكي على طبيعته أبداً، جسده المتعرق والمرتعد، وجهه المحمر وعيناه المتسعتان من شدة الغضب، حاول عدة مرات تحرير نفسه من قبضة أسوكا لكن دون فائدة، فلا يبدو أنه في كامل وعييه أصلاً، يبدو أنها نوبة غضب شديدة فلم أره هكذا من قبل ..
 
- أنا هادئ!! هادئ!!
- أجل أنت كذلك .. فقط توقف عن الإرتجاف وسأتركك ..
- أنا هاااااادئ!!
- أعلم ذلك!
- اتركني!! أنا هادئ!!
- أثبت لي وقم بالعد!! سأتركك بعدها ..
- اتركني ..
- قم بالعد أولاً، لن أتركك حتى تفعل ذلك!! ركز وقم بالعد .. هيا!!
- ١... ٢ ..
- أكمل هيا !!
- ٣... ٤ ... ٥ ... ٦ ...
- تابع!!
- ٧.. ٨ .. ٩ ... ١٠ .. آخخ .. هذا يكفي .. اتركني!!
 
ماهي إلا لحظات حتى استرخى جسد يوكي، بدأ يتنفس بعمق وسط سكون الجميع .. يبدو أن طريقة أسوكا التي لم أرها قبلاً قد نجحت في تهدئته ..
 
- هدأت الآن ..
- أجل .. اتركني الآن .. من فضلك ..
- حسناً ..
 
حرر أسوكا يوكي الذي هدأ أخيراً .. وقف ذلك الفتى وذهب إلى دورة المياه وأغلق الباب خلفه .. نظر آلن إلى أسوكا وسأله باستغراب بعد أن هدأ "ما الذي أتيت لأجله، أسوكا" اتسعت عينا ذلك الآخر الذي يبدو كما لو أنه تذكر شيئاً مهماً
 
- آه .. صحيح، بينما نحن نبحث في السكن سمعنا طلاباً يتحدثون عن رؤيتهم لصبي صغير يخرج من السكن قبل فترة وجيزة.. تعالا بسرعة .. سنتعاون في البحث عنه في الخارج ..
- ماذا خرج!!
- لسنا متأكدين .. لكن هذا ما يبدو ..
- يستحيل أن يكون قد ابتعد .. لنسرع ..
- ولكن معطفه ما يزال هنا ..
 
التفتنا جميعاً إلى يوكي الذي قالها بصدمة طغت على صوته، استجابة لما قاله توجهنا بأنظارنا نحو تلك الملابس المعلقة والتي كان من بينها معطف ذلك الفتى .."هو .. لم يخرج بملابسه الخفيفة تلك! ص- صحيح؟!" دب الرعب في قلبي بعد سماع تلك الجملة من لسان أسوكا "مستحيل، سيموت من البرد، جسده لن يتحمل البرو-.. م- مهلاً .. هيروتو .. هيروتو مات بنفس الطريقة ...!!" كان هذا ما كنت أفكر به لأتدارك شيئاً ما، بسرعة نظرت إلى يوكي الذي اعتلت الصدمة محياه، كما لو كان يفكر بنفس ما أفكر به، وضع يده على رأسه في محاولة لاستيعاب ما يحدث، وفي خطوة سريعة ارتدى معطفه وأخذ معطف آتسو معه وأطلق العنان لقدميه راكضاً نحو الخارج ..
 

- يوكي، انتظرني!!





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   




عدل سابقا من قبل بسمة أمل في 30/9/2017, 21:17 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 3966
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1343
الكريستالات : 11
التقييم : 2156
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 20
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    30/9/2017, 20:56


لحقت به مسرعاً مرورا ببوابة الأمن الذين لم يتوقعوا خروج المجانين في هذا الطقس المرعب فتركوا البوابة مفتوحة كما هي، حرصت على ألا يغيب يوكي عن ناظري أبداً أسرعت في خطاي أكثر فأكثر حتى لحقت به، توجهنا إلى سيارة يوكي المركونة في مواقف الطلاب، ركب يوكي في مقعد السائق وأنا في مقعد الراكب الأمامي، شغل نظام الخرائط الموجود في سيارته ليرشدنا إلى الطريق وانطلقنا مع قيادته المتهورة بدءًا بأخذ جولة تفقدية حول أسوار الكلية ثم بحثنا في المواقف وأخيراً خرجنا نبحث في الحي السكني القريب من كليتنا ..
 
كانت الرؤية صعبة للغاية، الشوارع شبه خالية والسيارة تتحرك ببطء شاقة أكوام الثلج المتراكمة هنا وهناك، طغى الهدوء الشديد على السيارة فلا تكاد تسمع سوى صوت أنفاس يوكي التي باتت تعلوا شيئاً فشيئاً ..
 
"اهدأ، سنعثر عليه بالتأكيد" كانت تلك هي الجملة الوحيدة التي استطعت التفوه بها، أنا بنفسي كنت خائفاً من أن نفقده .. بل مرعوباً من أن يتكرر السيناريو ذاته الذي رواه لي يوكي الليلة الماضية .. استرقت النظر إلى يوكي الذي كان يجول بعينيه في كل مكان باحثاً عن أي شخص يمكنه التواجد في هذه العاصفة، شيئاً فشيئاً انعدمت الرؤية تماماً، أوقف يوكي السيارة وضرب رأسه بالمقود "اللعنة!" ..
 
نزل يوكي من السيارة فلحقت به بسرعة وقبل أن يخطو خطوته الأولى أمسكت بيده "إلى أين؟! ستتوه في هذه العاصفة!" نظر إلي يوكي باستغراب قبل أن يجيب "للبحث عنه بالطبع، البحث في بالسيارة لن يجدي نفعاً! سنتفقد الأزقة واحداً واحد حتى نعثر عليه، إنه مجرد طفل، يستحيل أن يكون قد ابتعد أكثر" صمت قليلاً بعد عبارته تلك وأردفت قائلاً "معك حق، لنسرع!" رغم شدة العاصفة بقينا بحث في أزقة الشوارع كلها لكن دون جدوى، بدأنا نفقد الأمل في العثور عليه، كل ما كنا نرجوه هو أن يكون شخصاً ما قد ساعده أو أن يكون بمعجزة ما قد عاد إلى السكن ..
 
رفعت هاتفي واتصلت على آلن والبقية، اخبروني انهم لم يعثروا عليه في السكن حتى الآن، بعضهم قد تسلل إلى حرم الكلية وراح يبحث فيها والبعض يحاولون البحث في غرف باقي الطلاب فخروجه ليس مؤكداً حتى الآن، أنهيت الاتصال بسرعة جلت بنظري لأجد أن يوكي قد اختفى من أمامي، دب الرعب في أنحاء جسدي وخرجت من ذلك الزقاق لأجد يوكي يقف على ذلك الطريق المقابل للنهر، تنهدت براحة وركضت إليه وقبل أن أصل صرخ بأعلى صوته "آتسو .. انتبه!! النهر!!"
 
"آتـ .. آتسو!!" كان هذا ما همست به فنظرت إلى الأمام لأرى ظل طفل صغير قد تعثر على ضفة النهر .. ركض يوكي بأقصى سرعة إليه فتبعته راكضاً أنا الآخر فور ما وصلنا إلى هناك لم نجد أي أحد .. وقف يوكي باستنكار وأخذ يتفحص المكان بنظراته
 
- هل كنت أتوهم؟
- كلا، لقد رأيت هيئة طفل هنا أيضاً
- هل .. سقط في النهر ..؟
 
فور أن قال يوكي تلك الجملة نزل الضفة حتى أصبح محاذياً للنهر الجاري تماماً، أخذ يتأمل النهر بنظرات فاحصة وفجأة خلع معطفه وحذاءه وبد بالمشي في النهر ساقاً مياهه التي كانت تجري بعنف .. أنا أيضاً تقدمت واقتربت من النهر أكثر، ماهي إلا لحظات ظهر يوكي حاملاً طفلاً بين ذراعيه
 
"شيجيرو!! ساعدني بسرعة!!" خلعت معطفي بسرعة ووضعته على الأرض، تناولت آتسو من بين يدي يوكي ووضعته على معطفي، في حركة سريعة مزقت  قميصه وبنطاله المببلان ولففت جسده جيداً بمعطفي، نزعت وشاحي ولففته حول رأسه وضممته إلى صدري لأشعره ببعض الدفء، التفت إلى يوكي الذي عاد ليرتدي معطه وهو يرتجف من البرد وسألته ..
 
- أنت بخير؟
- أجل، ماذا عنه؟
 
 
نظرت إلى صاحب الأنفاس المتسارعة في حضني وأجبت "يجب أن ننقله إلى مكان دافئ بسرعة".. أخذ يوكي أتسو من بين يدي وطلب مني احضار السيارة بسرعة .. تركتهما على عجل ورحت انفذ ما طلبه يوكي مني، فور أن وصلت إليهما جلس يوكي في مقعد الراكب الأمامي وأبقى أتسو في أحضانه.. نظرت إلى وجهه المتعب وسألته ما إن كان على ما يرام فأجاب بالإيجاب، مد يده بضعف نحو جهاز تحديد المواقع في سيارة، حدد إحدى المواقع المثبتة عليه وطلب مني التوجه إليه ففعلت .. بقيت أتفقدهما طوال طريقنا إلى ذلك الموقع ،  يوكي مستيقظ ولكنه فكره في عالم آخر على ما يبدو ..أما آتسو فقد ارتفعت صوت أنفاسه المضربة حتى غطت على أي صوت آخر ..
 
- يوكي كيف تشعر الآن؟
- نوعاً ما لا أشعر بأطرافي ..
- أليس من الأفضل أن آخذكم إلى المشفى؟
- كلا، خذنا إلى هناك فحسب ..
- كما تشاء
 
صمت قليلاً ثم قال بضعف :
 
- شيجيرو .. هلا أخرجت هاتفي من معطفي واتصلت بكازامي رينا؟
- كازامي رينا .. حسناً ..
 
أخرجت هاتف يوكي من جيب معطفه فعلى ما يبدو ليس قادرا على استعمال يديه بحرية حالياً، أعطاني رمز دخول هاتفه، أخرجت رقم كازامي من جهات الاتصال واتصلت به لتجيب علي فتاة ذات صوت متزن:
 
- أهلاً يوكي، ماذا هناك؟
 
أشار يوكي إلي فقربت الهاتف منه
 
- مرحباً رينا..
- يوكي!! ما به صوتك؟!
- أنا متعب قليلاً، أيمكنني طلب شيء منكِ؟
- هاه .. بالتأكيد!
- أريدكِ أن تذهبي إلى البيت، ستجدين المفتاح مخفياً في الزينة المعقلة على الباب، قومي بملء حوض الاستحمام بالمياه الساخنة وافتحي المآرب لي .. أسرعي أرجوكِ ..
- ح- حاضر ..





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 3966
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1343
الكريستالات : 11
التقييم : 2156
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 20
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    30/9/2017, 21:29


السلام عليكم ورحمة الله وبرككـاته .. 
كيف حآلكم جميعاً؟! أسأل الله أن تكونوا افي أفضل حآل ~ 
وددت طرح الفصل يوم أمس في وقت باكر ولكن الواجبات كانت كثيرة للغاية XD 
أنهيتها بعد عناء وأثناء وضعي للفصل شعرت أني سأنام على حاسوبي 
فأجلت ثرثرتي لليوم التالي وخلدت للنوم .. Very Happy
في الواقع أنا شبه ميته بسبب النعاس حالياً لذا لا أظن أني قادرة على الثرثرة كثيراً 


ما عليـنا .. كان الفصل مملوءاً بالثرثرة .. 
آمل أنكم استمتعتم به؟! 
يـوكي أبدى مشاعراً إنسانية للمرة الأولى .. 
احتفظوا بهذا الفصل فقد لا يظهرها مرة أخرى XD 


للإطلاع على الفصول السابقة .. 

إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! "البداية"
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الأول|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثاني|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثالث|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الرابع|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس| 
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق!|الفصل السادس|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل السابع|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الثامن|
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع|





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   




عدل سابقا من قبل بسمة أمل في 1/10/2017, 16:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

Levander

كبار الشخصيات
avatar

عدد المساهمات : 4109
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 192
الكريستالات : 5
التقييم : 863
العمر : 22
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 05
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    1/10/2017, 12:50


حجز برد بعد ثرثرتك ههههههههه


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته 
اسعد الله اوقاتكك بكل خير 
كيفك ؟ يارب تتغلبين على الكسل 


يال فخامه الاخضر عليك 
الله عليك حمد الله كنت اتوقع ان تتأخري في الروايه لدرجه انني سأنسى الاحداث ههههه
نرجع للروايه المذهله 
هل تعلمين انني قرأتها في الجامعه وعندما
عدت للمنزل نمت وحلمت فيها كعادتي هههههه
وحلمت اننا نمسك بالمجرمين مخطفين الاطفال 
وكنت فريق من المحقيقن وفي حلمي لم يمت الاطفال
كانوا احياء انقضناهم قبل فوات الاوان
هههههه لانني من النوع الذي لا يحب ان 
يموت شخصيات في القصص ههههههه
المهم الحلم كان اكشن 
اهه يوكي عرفنا لماذا نومك العميق هل كان 
هرب ام تحاول ان تميت احاسيسك 
لم يستطيع مقاومه انقاذ اخيه
او ابن خالته اي يكن فقلبيه حنون 
ومن حسن حظنا ان نهايه هذا الفصل
وجدوا اتسوو ان لم يجدووه احتمال 
ان اطفشك حتى تكملي الفصل هههههههههه 
الله يعطيك العافيه ويسعدك ويوفقك 
في امان الله 



عدل سابقا من قبل Levander في 2/10/2017, 16:19 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.instagram.com/ron11555/

Vinax

فريق النيابة
avatar

عدد المساهمات : 3525
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 316
الكريستالات : 6
التقييم : 1397
العمر : 17
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 02
الأوسمة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    1/10/2017, 17:34


يوشااااااااااااااااااااا!!
حجز خااارق




-انا ابرئ نفسي من اي ذنب قد ينتج من قراءة احد مواضيعي او مساهماتي -

شكراا لكم جمييعااا:
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters

عدد المساهمات : 129262
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 628
الكريستالات : 32
التقييم : 16784
العمر : 24
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : سعيده جداً
MMS : 19
الأوسمـة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|    9/10/2017, 18:41


بسم الله الرحمـن الرحيـم

السـلام عليـكم و رحمة الله تعــآلى و بركآته

أهـلآ غآليتي بسمــة ~ كيف حالكـ ؟ آمل أن تكوني بخيـر ^^

~

وااااه .. الفصل الماضي كان فظيعا .. يوكي المسكين مر بالكثير هو و شقيقه المتوفي ><

" أجل كلب الطبيب شويو نفسه .. وقد أصبح كلبي الآن ... إنه ذكي للغاية، يجب أن تراه!! "

هههه .. الكلاب مفيدة أكثر من البشر أحيانا XD

من المؤسف أن الطبيب لم يصل في الوقت المناسب لإنقاذ الجميع

لكنه على الأقل تمكن من إنجاد يوكي و جين .. و هذا أفضل من لا شيء ..

" مجرد التفكير في أنني لن أستطيع رؤيته مجددا ... أردت أن أودعه بشكل لائق ..
أردت أن أعتذر منه .. لم يكن أي مما حدث ذنبه ..
لقد ولد في عائلة فاشلة، وابتلي بأخ أحمق لم يتمكن حتى من حمايته!!
"

يوووكي ><

" لكن رغبتي الجامحة في الانتقام منها كانت أكبر!!
أجل كل ما حدث كان غلطتها .. كيف أموت وهي على قيد الحياة!!
"

معـــــه كل الحق !!! تبآ لتلك العجوز الحقيييرة !

عكس ذلك الطبيب المسآآلم تماما .. من الجيد أن يوكي تبنآه أبٌ طيب مثله =)

آآآخ يا إلهي .. مرت العاصفة و مرت معها عاصفة الأحداث الحزينة لماضي يوكي

من الجيد أننا خرجنا من ذلك الجو الكئيب أخيرا ( كان رائعا بالمناسبة و أبدعتِ فيه و جعلتنا نذرف دموعنا بامتياز )

لكن طبعا .. المصائب لا تنتهي بهذه السهولة .. و الآن اختفى آتسوووو ><

بسمة سحقا لك وصفك للمشاجرة رهيييب .. تخيلتها بكل تفاصيلها XD

لديك تعابير مذهلة فعلا ! ما شاء الله عليك ~

" "مستحيل، سيموت من البرد، جسده لن يتحمل البرو-..
م- مهلاً .. هيروتو .. هيروتو مات بنفس الطريقة ...!!"
كان هذا ما كنت أفكر به لأتدارك شيئاً ما،
بسرعة نظرت إلى يوكي الذي اعتلت الصدمة محياه،
كما لو كان يفكر بنفس ما أفكر به،
"

هوآآآه هوآآآآآه هوآآآه هوآآآآآآآآآآآآآآآه !!!!!!!!!

سحقا لا أستطيع حتى ترك وقت للتنفس و أنا أقرأ هذه الأحداث ><

يـ ـ .. يوووكي !! حتى ذلك المتجمد الذي لطالما لعن تلك الخالة و ابنها ..

لم يكن عديم المشاعر بعد كل شيء .. بل و خاف على شقيقــه المسكين عندما فكر فيما قد يحل به ><

كيآآآآآآآه و أنقـــذه حتى !! يوووووووووووووووكي ~

تبا هذا اليوكي هو أرووع شخصية رسميا و بدون منازع XD

ذلك المتجمد لديه جانب لطيف و طيب بعد كل شيء ~ كآآوآآآيي

كان فصـلا مذهـــلا رائعــآ أسطوووريا مؤثرآآآآ بطوليــآآآ

بسمة أبدعتِ يا بطلـــــة ~ استمري و لا تتأخري في الفصل التالي

كلي شووق لقراءة التكملـة !!!

~

شكـرا على الفصـل الرآئـع

سلمت أنآملك | تقييـم + بنـر + بنر سلايد شو

بانتظار مواضيعك القادمة على أحر من الجمر

في أمـآن الله و حفظـه






شكرا على التوقيع و الرمزية fяɪєиɒ ɒαяĸ



[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com
 
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل الخامس عشر|
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: أقـلام صآخبـة :: ●● روايات بأقلامنـا-
انتقل الى: