الرئيسيةاليوميةالمنشوراتبحـثس .و .جالأعضاءالفرقالأوسمةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

  إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 4170
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1580
الكريستالات : 12
التقييم : 2368
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 02
الأوسمة:
 


#1مُساهمةموضوع: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    24/1/2018, 15:09



"شيء من الخوف .. وبعض الضجيج!"


لا أعلم عن ماذا سأحدثكم بالضبط، عن تلك الأجواء المشحونة التي سببتها هيبة هذا الرجل الجالس أمامي في غرفة المعيشة، أم عن خوفي مما قد يحصل لي ولآتسو إن لم يعد ذلك يوكي إلى المنزل... بجدية! ذلك الخائن قد فر بجلده وتركني في مواجهة والده! امل أن يحل الامر بطريقة ما، قلبي لن يتحمل مصائب أخرى ..
استرقت النظر إلى ذلك الرجل الذي كان يحاول جاهداً الاتصال بـِيوكي لكن دون فائدة تذكر .. بعد أن فقد الأمل أغلق هاتفه ووضعه بهدوء على الطاولة التي أمامه، أستد ظهره على ظهر الأريكة واضعاً قدما فوق الأخرى وراح يحدق بنا في إمعان قبل أن يبدأ تحقيقه المبدئي معنا ..


"من يكون هذا الصبي بالضبط؟!"


يا إلهي، لا بد أنه غاضب للغاية! فبدلاً من أن يسأل عن اسمي ومن أكون بادر بالسؤال عن آتسـو!! أظن أنني سألعب دور المغفل لبعض الوقت، فهذا أفضل من إخباره عن حقيقة ما حصل ..


- هاه .. من تقصد بالضبط؟
- الفتى الذي يجلس بجانبك بالطبع !
- إنه أحد معارف براون، لست متأكداً .. اسأله بنفسك!
- أحد معارف ابني يـوكي؟!
- هاه .. أجل .. أظن ذلك ..


استعملت اسم عائلة يوكي لأجعل الأمر يبدو كما لو أن علاقتنا سطحية، لكن لا يبدو أن الأمر نجح، فقد التقت عيني بعينا ذلك الرجل الذي يبدو خبيراً بتحليل لغة الجسد .. لم يدم صمته طويلاً بل تابع أسئلته دون تردد:


- وما العلاقة التي تربط هذا الفتى بيوكي ..
- لا أعلم ..
- لمَ حاولت الهرب إذاً ..
- لم أحاول الهرب ..
- أوه! حقاً؟! ما الذي كنت تفعله بالخارج ..
- لا شيء، أتأمل الحديقة ..
- تتأمل الحديقة هاه، أتعني أنك لا تعرف شيئاً ..
- أجل...
- وما قولك أنت؟!


بطريقة ما وجه تلك المحاثة نحو آتسو الذي كان صامتاً طوال الوقت، اتسعت عينا ذلك المسكين في صدمة:


- هـ – هاه؟
- كنت أسأل عن علاقتك بيوكي ..
- لا- لا شيء!
- عجباً، أولست من معارفه؟!
- بـ - بلى ..
- إذاً أي نوع من المعارف أنت؟
- هـاه؟!
- ما اسمك أصلاً؟
- آ – آتسو..
- سألت عن اسمك لا عن اختصاره!
- لا – أعلم!


لحسن الحظ أن آتسو يبدو مشتت الذهن نوعاً ما، هذا سيساعدني في تضييع الوقت على هذا الرجل!


- أنت!
- أنـا؟!
- ما اسم ذلك الفتى ..
- لقد قال لك، اسمه آتسو!
- كف عن الاستخفاف بي!!
- أقسم لك أني لا أعلم اسمه!!
- اسمع، سأقولها مرة واحدة لا غير، عيناك تخبرانني أنك تخفي الكثير من الأشياء عني، إن كنت تفعل هذا للدفاع عن يوكي فَـلِمعلوماتك، يوكي لم يهرب إلا لأنه يعلم أني سأكتشف الحقيقة كاملة مكملة وعلى الفور، كما أن نفسه تتصدر دائماً قائمة أولوياته، بمعنى آخر لقد فرَّ بجلده وتركك في وجه المدفع دون أن يكترث بأمرك حتى، سأعلم الحقيقة سواءً أخبرتني أنت بها أم علمتها بطرقي الخاصة، وأقسم لك .. إن اكتشفت أنك متورط مع يوكي بطريقة ما، أو تعلم عن الأمر بأي شكل من الأشكال فسأحرص على اعطائك دروساً خصوصية بعدم العبث معي مجدداً، لذا ليس من صالحك التصرف ببلاهة هكذا والتستر على الأمر ..
-..............


قال تلك العبارات بصوت يتملكه الثقة، ونبرة ثابته، واضح أنه يعني تماماً كل كلمة تفوه بها.. "يـا ويلي" تلك هي الكلمة الوحيدة التي حدثت بها نفسي تلك اللحظة بعد أن قررت اخباره بالموضوع، وليذهب يوكي إلى الجحيم!


- سيدي، سأخبرك بكل شيء، لكن لدي طلب صغير هو أن تؤجل موضوع التصرف بأمر آتسو حتى يعود يوكي ..
- لا تقلق، لست من النوع المتسرع، كما أن تواجد الفتى من عدمه لا يهمني بأي شكل من الأشكل بقدر ما تهمني هويته وعلاقته بيوكي.


استسلمت للوضع الراهن بسهولة ففي النهاية يوكي قد ترك الأمر فوق رأسي وغادر، فور أن هممت بإخبار ذلك الرجل عن حقيقة ما حدث معنا طلب والد يوكي من آتسو الصعود إلى الدور العلوي والبقاء مع دارك في أي غرفة هناك وقد نفذ هذا الآخر ما قيل له على الفور، لم يبقى سوانا أنا والسيد براون، بدأت بإخباره القصة منذ البداية، كيف التقينا في البداية بآتسو وأمه في المطعم .. بالتأكيد لم أخبره عن رغبة يوكي الجانحة آن ذاك في قتلها .. بعض التفاصيل يجب أن يتم تحريفها ..! ولكني أخبرته عما حدث في المنزل المحترق وكيف حمل ذلك الشرطي يوكي مسؤولية آتسو .. وانتهاءً ببقائنا في هذا المنزل وانتظارنا شفاء ام آتسو ..


طوال الوقت الذي كنت أروي فيه القصة لوالد صحابنا لم يقاطعني في أي حرف، بقي يستمع لي بإنصات حتى فرغت من الحديث بالكامل، وبعد تفكير دام بضعة دقائق تنهد ذلك الرجل بصوت هادئ وأردف قائلاً:


- إذاً هذا ما حصل؟
- أجل .. هذا كل شيء ..
- هل أخبرك يوكي أنه لا يعرف اسم الفتى أو اسم عائلة أمه؟
- أجل، لقد قال ذلك ..
- هو يكذب إذاً
- ماذا؟!!
- لقد ادعى أنه لا يعرف ليقوم بتشتيت شمل تلك العائلة فحسب، إن لم يعرف أحد هويتهم فلن يستطيعوا التواصل مع أقربائهم ..
- مستحيل!
- يـوكي هو ابني .. وأنـا أعرفه جيداً ..
- لكن .. بدا لي أنه حقاً لا يعرف شيئاً ..
- مبارك عليك الانخداع بتمثيلية يوكي إّذاً، بالمناسبة، ألديك اختبار مع يوكي غداً؟
- أ – أجل ..
- ستلاقيه على الأرجح هناك، أخبره أني أود رؤيته، وأنه إن لم يأتي لمقابلتي فستحدث أشياء لا تسره أبداً .. هو يعرف ما أقصد لذا قل له هذا الكلام ولا تتعب نفسك بتوضيح أي شيء له ..
- حاضر ..
- شكراً لك، بالمناسبة لم أسألك، هل أنت روي أم سـورا؟
- المعذرة!!


عجباً، أنَّى لذلك الرجل معرفة اسمي واسم أخي!! لم يسبق لي رؤيته من قبل!


- ههههههههه، تفاجأت؟ أعرفكما منذ أن كنتما صغيرين، لكن أظنني عاجزاً عن التفريق بينكما .. أنت ابن السيد شيجيرو، صحيح؟
- أ- أجل، أنا شيجيرو روي، المعذرة يا سيدي، لا أظن أنني التقيتك سابقاً ..
- أوه، لا تقلق، كنت صغيراً آنذاك، من الطبيعي ألا تذكر .. عرفتك فور أن رأيتك، ولأصدقك القول ظننت أنك ويوكي قد تذكرتما بعضيكما عندما تقابلتما في الجامعة، ولكن يبدو أن هذا لم يحدث ..
- مهلاً هل أعرف يوكي من قبل أيضاً؟!
- همم، نوعاً ما، التقيتما مرة واحدة على ما أذكر .. ليست مسألة مهمة، قلت إنك تبيت هنا منذ بضعة أيام، اذهب إلى غرفتك وخذ قسطاً من الراحة، أمامك اختبار غدا..
- حسناً.


لقد تأخر الوقت بالفعل لذا صعدت إلى الغرفة مع آتسو الذي استلقى على سريره وتلحف ببطانيته دون أن يقول شيئاً، أما أنا فقد أغلقت الباب بإحكام ثم شرعت بمراجعة بعض المحاضرات، رفعت هاتفي بعد فترة لأجد الساعة تشير إلى الواحدة لذا أغلقت كل شيء وخلت إلى النوم من أجل أخذ قسط من الراحة قبل الإمتحان.





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   




عدل سابقا من قبل بسمة أمل في 24/1/2018, 15:26 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 4170
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1580
الكريستالات : 12
التقييم : 2368
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 02
الأوسمة:
 


#2مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    24/1/2018, 15:10


منذ أن دخلت هذه الكلية وأنا بالكاد أحظى بنوم هانئ فها هو آتسو يحاول جاهداً إيقاظي لسبب لا أعرفه، إنه يهمس ببعض الكلمات المبهمة، سحقاً لا أكاد أميز ما يقوله هذا الفتى، بتثاقل رفعت رأسي من على الوسادة، أخذت أنظر إليه كالأبله بضعة دقائق


- ماذا هناك يا عزيزي؟
- هنالك .. صوت مخيف!
- هاه؟ صوت؟! لا أسمع شيئاً ...


صمتنا بضعة دقائق حتى سمعت ذلك الصوت بوضوح أنا أيضاً، شخص ما يضرب باباً في الطابق الأرضي ويصرخ بأعلى صوته مستنجداً، "أيمكن أن يكون السيد براون؟"، كان ذلك هو التفسير الوحيد الذي جاء في بالي، قمت من على سريري بخفة وارتديت معطفي الذي كنت قد وضعته على كرسي المكتب وخرجت من غرفتي على عجل ليتبعني آتسو على فور.. تفاجأنا من منظر السيد براون، واقفاً أمام السلالم المؤدية للطابق السفلي ويستمع لذلك الصوت بهدوء، بجواره دآرك الذي كان ينتظر إشارة من سيده للتحرك "عجباً! السيد براون ليس مصدر الصوت إذاً"، أخذت خطوتي إلى الأمام واتجهت نحوه بسرعة:  


- سيدي ما الأمر؟
- هاه؟ كنت أخطط لإيقاظك من أجل سؤالك عن الأمر ذاته ..
- عجباً، لا يوجد أحد آخر عدانا بالمنزل!
- همم، الصوت قادم من القبو على ما يبدو، أظن أن علينا التحقق من الأمر ..!
- أجل، معك حق! انتظرني سيدي سأعيد آتسو إلى الغرفة وأعود على الفور ..


التفت إلى آتسو الذي قد اكتست معالم الخوف كله وجهه وطلبت منه العودة، أمسكت بيده وقدته لداخل الغرفة على عجل، جلست حتى أصبحت بقرابة طوله وأمسكت كتفه "اسمع، سأغلق الباب عليك، انتظرني بهدوء، اتفقنا؟" أومأ ذلك الفتى بخوف، أما أنا فقد وقفت على جعل وأشعلت إضاءة الغرفة، أغلقت الغرفة عليه من الخارج ووضعت المفتاح في جيبي فما زال تحذير يوكي يدور في رأسي! عدت للسلالم مجدداً لأجد والد يوكي بانتظاري ممسكاً بسكين كبيرة نوعاً ما في يده، شعرت بذلك العرق البارد يخرج من جميع أنحاء جسدي ولكني استجمعت شجاعتي المتبعثرة ونزلت مع ذلك الرجل إلى الطابق السفلي.
كلما خطونا خطوة نحو السفل ازداد ذلك الصوت أكثر، توجهنا نحو باب المخزن الموجود في أسفل الدرج، وضع السيد براون أذنه على الباب وأخذ ينصت لذلك الصوت الذي بات شبه واضحاً لنا كلنا، بحذر فتح الباب بعد أن وجه السكين نحوه، تنهد بعمق واخذ خطوته الأولى لداخل المخزن بعد أن تحقق من عدم وجود أحد فيه، تبعته إلى الداخل وما زال ذلك الصوت يعلو أكثر فأكثر، أشعل ذلك الرجل أضواء المخزن وراح يحدق في خزانة الملابس الكبيرة تلك:


- غريب، لا يوجد أحد ، الصوت واضح ولكنه بعيد نوعاً ما
- تلك الخزانة ليست في مكانها!
- م - ماذا؟
- أحد ما غير مكانها لحيكم إغلاق باب القبو الموجود تحتها، هل .. دخل يوكي إلى هنا؟
- أ- أجل رأيته يدخل عدة مرات و ..


اتسعت عيناي في صدمة بعد أن تذكرت ما كان يفعله يوم أمس في الحديقة! أجل، لقد كان يحكم أغلاق باب القبو الخارجي!! مهلا.. أيعقل أنه .. "يبدو أن يوكي قد حبس شخصاً ما في القبو!" لقد قال ذلك الرجل ما كان يدور في بالي تماماً، أنزل تلك السكين على الأرض وطلب مني مساعدته في دفع خزانة الملابس، نفذت ما قاله لي وأزحنا تلك الخزانة عن مكانها ليظهر لنا ذلك الباب الموجود في الأرض، فتحه بهدوء لتظهر لنا تلك السلالم المنتهية بباب آخر والمؤدية إلى القبو الموجود تحت الأرض، مد ذلك الرجل يده بالسكين لي:


- اسمع، أنت انتظر هنا وأنا سأنزل للأسفل، استخدم السكين للدفاع عن نفسك في حالة حدث أمر ما، ولكن إياك أن تقوم بالطعن في منطقة الصدر أو الظهر
- ح – حسناً ..  


نزل ذلك الرجل السلالم بخطوات هادئة أما أنا فقد بقيت بانتظاره في الأعلى، الصوت قد توقف نوعاً ما الآن .. تنفست بعمق وأنا أراقب السيد براون وهو يفتح الباب بهدوء ويختفي في أعماق ذلك السرداب، ثوانِ الانتظار تلك بدت كما لو أنها الدهر بطوله، لم أستطع سماع أو رؤية أي شيء مما يحدث في الأسفل، بعد مرور دقيقتين على الأرجح سمعت صوت والد يوكي وهو يصرخ بأعلى صوته "شيجيرو، انتبه!!" اتسعت عيناي في صدمة وأنا أرى ذلك الرجل الأربعيني السمين يركض هائجاً باتجاهي وقد غطته أنواع الجروح والرضوض! يصرخ في بغضب وقد انسكبت الدموع من عينيه، أما ذلك اللعاب المقزز الذي امتلأ وجهه به فله قصة أخرى!


 تراجعت في فزع وبحركة سريعة حاولت وضعت تلك السكين باتجاهه إلا أن يده العنيفة قد وصلت إليَّ قبل ذلك ودفعتني لأسقط على ظهري، ألقى بجسده الثقيل على معدتي وأمسك عنقي بيديه القذرتين وراح يضغط على بكل ما أوتي من قوة صارخاً بكلمات لا أفقه منها حرفاً، لم يكن لدي وقت لأدرك ما يحصل أصلاً فقد اجتاحني ذلك الظلام الدامس وفي لحظة واحدة فقدت وعيي.


استيقظت بعدها على تلك المياه الباردة التي لامست وجهي بعنف، فتحت عيناي ببط لأجد السيد براون راكعاً بالقرب مني:


- استيقظت ..؟
- أ- أجل..  
- أنت بخير؟
- أظن ذلك ..


رفعت جسدي المتثاقل من على الأرض، أمسكت رأسي بيدي قليلاُ ثم رحت ألتفت لما حولي، كان أول ما رأيته هو ذلك الرجل السمين مغشياً عليه، أراهن أن والد يوكي هو من فعل به هذا، أتساءل من يكون، وقفت على قدمي بهدوء محاولاً موازنة جسدي على قدمي، فما كانت إلا لحظات حتى عاد السيد براون حاملاً معه حبلاً سميكا واتجه نحو ذلك الرجل


- سيدي، ما الذي تفعله؟!
- يبدو أننا سنقيم محاكمة صغيرة هذه الليلة!
- محاكمة؟
- أجل، هذا هو المتهم، أنت القاضي، وأنا لجنة الادعاء العام .. أما بالنسبة لذلك الصبي فسيلعب دور شاهد العيان! ساعدني الآن في وضع المتهم في قفص الاتهام!
- ...........!!






ظننته يمزح!
ولكنني أسأت الظن كعادتي، فها هو يقوم بسحب ذلك السمين بعد أن أحكم وثاقه حتى أخرجه من المخزن وفور أن وصل إلى السلالم، أدخل جزءاً من الحبل بين تلك القضبان المعدنية المزخرفة ثم راح يسحبه ويربطه بإحكام حتى التصق جسد ذلك السمين بالسلالم


- شيجيرو ..
- أ- أجل ..
- اذهب وأحضر ذلك الطفل إلى هنا ~
- حسناً ..


صعدت السلالم بخطوات مترددة، "سحقاً ما الذي يعنيه بـ"محاكمة"؟! ذلك الرجل أكثر جنوناً من يوكي حتى!! لا بد أنه هو من علمَّ يوكي الجنون! أجل .. هـو بلا شك!! .. سحقاً، بدلاً من أن يقوم بتصحيح أخطاء ابنه، يبدو أنه يخطط للإكمال من حيث توقف يوكي!" ، سارعت بفتح باب الغرفة لأجلب آتـسو كما طلب ذلك الرجل مني، ويا لهول صدمتي عندما لم أجده موجوداً في الغرفة التي أغلقت عليه بها .. بقيت أنادي اسمه كالمجنون دون أن أتلقى أي رد، وما هي إلا لحظات حتى سمعت صوت أنفاسه داخل خزانة الملابس، على عجل فتحت الباب لأجده غارقاً في دموعه مرتجفاً من شدة الخوف ..


"كم أنـا أحمق!" .. أجل أحمق، طفل عانى طول حياته من الاضطهاد الأسري لا بد وأن يكون قد حُبس في الغرف المظلمة عدة مرات حتى أصبح يخافها ويرتعب منها!! ساعدت آتسو في الخروج من الخزانة، عانقته واعتذرت منه بضع مرات حتى هدأ واستقرت أنفاسه، أخذته بعدها نحو دورة المياه وساعدته في غسل وجهه ثم أمسكت يده وتوجهنا نحو الطابق السفلي حيث تنتظرنا تلك المحاكمة الصغيرة التي تحدث عنها ذلك الرجل! انتبه لنا  والد يوكي ونحن نازلين من السلالم، ابتسم بخبث حتى وصلنا إليه، تقدم نحوي ومد يديه نحو آتسو، حمله بعناية بين ذراعيه واتجه نحو ذلك الرجل ثم قال باستهتار "قل لي يا فتى، أتعرف هذا السمين"، اتسعت عينا آتسو من الصدمة قبل أن يجيب بتردد "إنه – إنه عمي!"


"عمه؟! أيعني زوج والدته الذي تحدث يوكي عنه الليلة الماضية!! لمَ هذا الرجل مصاب هكذا، أيمكن أن يكون كل هذا من فعل يوكي!!"
أنزل السيد براون آتسو على الأرض وطلب منه الجلوس على الأريكة التي تقابل ذلك السمين والتي سحبها على ما يبدو من غرفة المعيشة التي في الطابق السفلي، أشار لي بعينيه أن أجلس أنا أيضاً لذا جلست في الوسط وعلى يساري جلس آتسو بتوتر، قام ذلك الرجل فرقعة أصابعه قليلاً ثم رفع ذلك الدلو البلاستيكي والذي قد ملأه سابقاً بالماء البارد والثلج ثم سكبه بعنف على رأس ذلك الرجل ليستيقظ فزعاً تحت أنظارنا جميعاً ..!!





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   




عدل سابقا من قبل بسمة أمل في 24/1/2018, 15:43 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

بسمة أمل

فريق النيابة
avatar

●● رئيس فريق ترجمة المانجا

عدد المساهمات : 4170
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 1580
الكريستالات : 12
التقييم : 2368
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 04/06/2013
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 02
الأوسمة:
 


#3مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    24/1/2018, 15:10


السلام عليكم ورحمة الله .. 
كيف حآلكم جميعاً؟! أسأل الله أن تكونـوا بأفضل حآل 
أعلم أن الفصل قصير نوعاً ما، ولكن الفصل القادم سيكون طوييييلاً على ما يبدو ~ 
والد يـوكي ظهر، وعلى ما يبدو سيقضي وقته في إصلاح المصائب التي سببها ابنه يوكي XD
لنـأمل فقط أن يفعل ذلك 


بدأنا نقترب من الذروة نوعاً ما، آمل أن تعِّدوا أنفسكم لما سيحصل في الفصول القادمة 
شكراً على تعليقاتكم في الفصول الماضية، استمتعت بقراءتها حقاً، سأخصص وقتاً للرد عليها قريباً  Very Happy





للإطلاع على الفصول السابقة .. 
[ متجدد ~ فهرس ] إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! 



شكراً لعزيزتي ويمي على التجميع  I love you I love you





    | Dark storm| | EvilClaw Team |

      ASK.FM   




عدل سابقا من قبل بسمة أمل في 24/1/2018, 15:52 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/me3ado0oh

Vinax

فريق النيابة
avatar

●● محاربة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 5308
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 620
الكريستالات : 10
التقييم : 2149
العمر : 17
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 10/02/2016
مَزاجيّ : نائم
MMS : 08
الأوسمة:
 


#4مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    24/1/2018, 15:25


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك بسمة؟؟ان شاء الله تكوني في افضل حال
حسننا نهاية الفصل السابق كادت تقتليني من الحماس
الادرينالين ارتفع عندما رايت نزول هذا الفصل،لا تعلمين
كم انتظرته اتوق شوقا للبدء،اذا لنبدا !!
حركة يوكي كانت نذلة صراحةXD باين ان الاب هيبة و ان تصريفات روي
لا تنجح معه اعجبتني”براون”XD اوسووووو الاب حقا هيبه و وصل الى اخر
مراحل تعصيبه اعني المحاضرة اللتي القاها تموت[ltr]!![/ltr]
لكن حركة ذكية ان لا يخبره بشان محاولة يوكي لقتلها،المهم الاب حقا صاارم
و يبدو انه يعرف الكثير عن يوكي كيف اكتشف انه يكذب!!
فاجئني ايضا انه يعرف روي و ايضا التقى بيوكي من قبل،اطالب بالتفاصيل XDD
اوسووووو يوكي حبس شخص في القبو!!عموما اهنيك يا بسمة فقد ادخلتني في توتر حقيقي!!
من ذلك الرجل المثير للاشمئزاز بحق خالق الجحيم هل يمكن انه والد اتسو!!
اما اب يوكي فكل مرة يدهشني-اصبح من شخصياتي المفضلة-لعبة المحكمة حقا!!
الابتسامة الخبيثة عند نزول روي نعم بالتاكيد انا واقع بغرام ذلك الرجل
و ها قد اتى الحقير الثاني الا وهو العم،و انتهى الفصل
سحقااااا كيف طاوعك قلبك بكتب نهاية كهذه!!هاه؟؟
اوووه الفصل التالي سيكون طويلا،انا مستعدة قلبا و قالبا!!
انتظره على احر من احر شيء في العالم
تم التقييم+بنر سلايد شو
في امان الله






شكراا لكم جمييعااا:
 




عدل سابقا من قبل Vinax في 28/1/2018, 16:37 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جُوري


avatar

عدد المساهمات : 384
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 20
الكريستالات : 1
التقييم : 353
العمر : 20
البلد : مصر
تاريخ التسجيل : 11/12/2017
مَزاجيّ : متحمس
MMS : 02
الأوسمة:
 


#5مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    25/1/2018, 01:17


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك يا بسمة؟

الصورة مناسبة جدا معبرة عن الأحداث أعجبتني ^^

_


- لم أحاول الهرب ..
- أوه! حقاً؟! ما الذي كنت تفعله بالخارج ..
- لا شيء، أتأمل الحديقة ..


  ياعيني


كما أن نفسه تتصدر دائماً قائمة أولوياته


ياله من شخص ذلك اليوكي


 مهلاً هل أعرف يوكي من قبل أيضاً؟!


أوه يبدو أن لهما ماض مشوق معا 


فهمتُ لماذا قال يوكي تلك الجملة له الليلة الماضية، 


لكن شعرت بالشفقة على ذلك الصغير من البداية أن يتركه روي لوحده في الغرفة

صرخ في بغضب وقد انسكبت الدموع من عينيه، أما ذلك اللعاب المقزز الذي امتلأ وجهه به فله قصة أخرى!


منظر مُخيف فعلا، لماذا يرتكب يوكي أمرا كهذا!




- أجل، هذا هو المتهم، أنت القاضي، وأنا لجنة الادعاء العام .. أما بالنسبة لذلك الصبي فسيلعب دور شاهد العيان! ساعدني الآن في وضع المتهم في قفص الاتهام!




بصراحة أنا أيضا ظننته يمزح Very Happy ، يالها من أسرة عجيبة الأب وابنه


ثم سكبه بعنف على رأس ذلك الرجل ليستيقظ فزعاً تحت أنظارنا جميعاً ..!!



نهاية مشوقة للفصل وهو فعلا قصير ^^

لكن أحداثه مهمّه ومحمّسة، أتشوق كثيرا للفصل القادم لأفهم ما فعله ذلك الفتى 

أسلوبك جميل يا بسمة أمل حقا في الرواية

كذلك أسلوب المتكلم (شخصية الراوية هو الراوي) أسلوب رائع حقا

سلمت يداك  

بانتظار الفصل الطويل هاه  








رواية بهابيهو


 


في السنن عن عمار عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: 

"إن العبد لينصرف من صلاته ولم يكتب له منها إلا نصفها، إلا ثلثها، إلا ربعها، حتى قال: إلا عشرها". 



وقال ابن عباس: "ليس لك من صلاتك إلا ما عقلت منها"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Akatsuki

فريق الإدارة
avatar

●● قائدة فـريقَ The Hunters
●● محاربة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 133771
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 954
الكريستالات : 29
التقييم : 18938
العمر : 25
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 01/12/2008
مَزاجيّ : الحمد لله
MMS : 09
الأوسمـة:
 


#6مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    3/2/2018, 20:58


بسم الله الرحمـن الرحيـم

السـلام عليـكم و رحمة الله تعــآلى و بركآته

أهـلآ غآليتي بسمـة ~ كيف حالكـ ؟ آمل أن تكوني بخيـر ^^

~

هواااااه XD واااالد يوكي خطيـــــــــــر ههههههههه

كـل من روي وآتسو حصرا في الزاويـــة ~ XD

" يـا ويلي "

أجل أجل XD تورطت مع رجل خطير يا روي ههههه

أوي أوي .. من والد يوكي هذا ؟؟ إنه يعرف كل شيء

ما يتعلق بآتسو .. و كذلك يعرف روي و شقيقـه !

و قال أن روي التقى بيوكي في الماضي .. كيف و متى و أين ؟

المزيد من الأشياء الغامضة المحمسة التي تنتظر تفسيرا منك XD

" همم، نوعاً ما، التقيتما مرة واحدة على ما أذكر .. ليست مسألة مهمة "

لماذا أشعر أنها بالعكس مسألة مهمة جدا XD

و إلا كيف لا يزال يتذكره هههه

هواااه ! تبا لقد بدأت الأمور تأخذ منحى آآخر غير متوقع !

ما الذي فعله يوكي بحق الخالق ؟

الأحداث محمسة لدرجة أني لا أملك وقتا للتعليق أثناء القراءة خخخ

من ذلك الرجل الذي حبسـه ؟؟؟ أيمكن أن يكون زوج خالته ؟

هواااااه !! ذلك الشبل من ذاك الأسد هاه XDD

والد يوكي لا يختلف عن يوكي بعد كل شيء هههههه

في الواقع أنا معه تماما في كل ما يفعله ~

إن كان ذلك السمين الحقير هو فعلا من أفكر فيه

فيستحق القتل حتى !

" لا بد أنه هو من علمَّ يوكي الجنون! أجل .. هـو بلا شك!! "

ههههههههههههههههههههههههههه فعلا XDD

يا إلهي .. ما الذي سيحدث ههههه

والد يوكي أكثر جنونا من ابنه XD

و المتهم بين يديه الآن .. أتساءل كيف ستجري المحاكمة هههه

روي هو القاضي لذا لنأمل أن يبقى رزينا للنهاية خخخ

متشــــــــــــوقة كثيييييرا لقراءة الفصل التالي !!

~

شكـرا على الفصـل الرآئـع

سلمت أنآملك | تقييـم + بنـر

بانتظار جديــدك على أحر من الجمر

في أمـآن الله و حفظـه









شكرا تينمــآ

[ The Hunters ] موجـة إبدآع تجتاح المكان .. !

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ] 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.theb3st.com

lora

فريق الدعم
avatar

●● محاربة فـريقَ المحاربين
عدد المساهمات : 436
الجنس : انثى
القطع الذهبية : 25
الكريستالات : 1
التقييم : 147
العمر : 16
البلد : الجزائر
تاريخ التسجيل : 13/10/2017
مَزاجيّ : يا رب توفيقك
MMS : 14
الأوسمة:
 


#7مُساهمةموضوع: رد: إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|    13/2/2018, 17:34


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتك غاليتي بسمة..كيف حالك؟


رائع فصل جديد
اشتقت لفصولك يا مبدعة!
اتعلمين؟! استاذ الفيزياء خاصتنا اعتبره كخالة يوكي ههههه
وانا يوكي المتجمد هههه


حسنا لنعد الى الفصل


ياالهي لقد وقعت في مشكلة يا روي
انت واتسو في مشكلة حقا مع هذا الرجل الذي يفكر ك_ يوكي لكن بشكل اخطر ههه


هييه؟! هو يعرف روي واخاه ايضا!!
جميل اذن روي والمتجمد يعرفان بعضهما لاشك ان القصة فيها هدف ما ههه


ياالهي الهذا السبب كان يوكي يطلب من روي احكام اغلاق الباب
ياترى من هذا السمين ايضا! لا شك انه وغد حقير >_<


رائع حضرنا المحكمة ههههه.
فصل ممتع حقا
ابدعت ياعزيزتي


تم التقييم


تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

خدمات الموضوع
إذا وجدت وصلات لا تعمل أو أن الموضوع مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
إن ضُربتَ من الخلف ... فاعلم أنك أحمق! |الفصل التاسع عشر|
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
The Best :: أقـلام صآخبـة :: ●● روايات بأقلامنـا-
انتقل الى: