The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
انمي تون إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
194 المساهمات
165 المساهمات
155 المساهمات
137 المساهمات
118 المساهمات
66 المساهمات
65 المساهمات
62 المساهمات
53 المساهمات
26 المساهمات
آخر المشاركات

The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures)

5 مشترك

descriptionThe Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 EmptyThe Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures)

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 U6dhlcv
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 X2tGBjR
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا اعضاء ذا بيست؟ ان شاء الله الكل تمام
وها انا قد عدت لهذا القسم الفقير
طبعا الموضوع خلصته قبل موضوع الهمسة الماغية الثانية ولكن قلت انزله بعده
عدت لكم مع رمزيات وتواقيع لمانغا
Kamisama Hajimemashita
من اروع مانغات الشوجو الي تابعتها 
بجد رائعة شاهدتها ترجمة انكليزية للاسف لم يتطرق العرب الى ترجمتها
وجدت كم فصل ترجم منها
انا كنت اتعلم ترجمت المانغا وترجمت بعض الصفحات
ولكن تركت الموضوع لان الترجمة تحتاج الى الوقت
عموما هذه المانغا رهيبة شخصياتها رهيبة اتوقع ان الكثير شاه
الجزء الاول والجزء الثاني للانمي
حتى الاوفات تجنن خاصة اوفات الجزء الثاني 
اتوقع الجزء الثالث قادم
وايضا هناك اخبار تقول ان المانغا في نهايتها
طولت الكلام
ننتقل الى المحتوى الرئيسي
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 AUv9U8N
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 IYfY8kF The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 BTiYnEH The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 YOSOsLw
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 QHH5yvi The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 DKtTQJz The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 EIkPfAN
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 ApIdJUK The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 B4gmDXI The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 HlNu8gO
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 TOCuoj0 The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 9vcVUho The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 ROXyHNM
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 UXuSqmd The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 UUSKDw9 The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 GCggtI3
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 YLV9ygp The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 QAULvUI The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 L988r1O
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 EnyolFV The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 TiCIBny The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 AglZ3GG
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 OGLaomp
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 NrmSKti
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 B3JjndN
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 38pqoWA
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 MKTUZHM
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 MgBkAe1
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 7fgLTs8
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 OHYnVr8
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 JbeS16N
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 PCeoMOK
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 8xO41Xt
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 OG6TOOl
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 M6POAbh
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 QArhEuz
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 YZavKxu
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 UQhclCR
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 AZYxCc3
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 J2Y38Rn
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 Bk0Laut
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 DShylxm
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 Wbq4Ge4

The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 M0FdywV
الموضوع برعاية
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 Y4A01ku
وهكذا انتهى الموضوع 
اتمنى ان ينال على اعجابكم
بانتظار ردودكم
في امان الله
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 PQb0Qxg
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 YlVg4Pv

descriptionThe Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 Emptyرد: The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures)

more_horiz
OrekiSan كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
كيف حالك ؟ إ ن شاء الله تمام !

لدي عادة غريبة أقوم بتصوير كل ما هو مثير
ولا أحتفظ بالصورة طويلا (:
وهذا ما فعلته بالطبع حينما رأيت هذا الموضوع ..

للأمانة لم أتابع الإنمي أو المانجا وبالطبع سمعته عنها كثيرا
ويبدو من مقدمة الموضوع أن هذه المانجا
المفضلة لديك  The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 4078314248

الطقم + الرمزيآت + التوآقيع
جميعها في مستوى بعد الإبدآع و الجمآلل
وسحقا حينما أرى هذا الإبدآع من الهانترز -_-

مما رآق لي :

The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 EnyolFVThe Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 DKtTQJz

The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 PCeoMOK

The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures) - صفحة 2 DShylxm

البقية لاتقل إبداعا و جمالا

تقبلي مروري ~
أبدعتي + تقييم
والقادم أجمل بإذن الله  ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا اوريكي-سان
الحمد لله انا بخير
نعم انها رائعة هي من المانغات المفضلة لدي
صورت موضوعي لذا احتفظ بالصور
يسرني ان الموضوع راق لك
انرت الموضوع

KonuEtiketleri عنوان الموضوع
The Hunters) all the time I wait you Kamisama Hajimemashita manga Avatars & Signatures)
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleThe Hunters | Darkseid | Manga Avatars
chat_bubble عرض لاوفا kamisama hajimemashita
chat_bubble the hunters/avatars/So I am taking my time on my ride
chat_bubble[ The Hunters ] أهتم بمن يُحبك .والبقية غُرباء |Manga Avatars
chat_bubbleاوفا الانمي Kamisama Hajimemashita || جودة عالية