The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
2930 المساهمات
673 المساهمات
244 المساهمات
151 المساهمات
132 المساهمات
119 المساهمات
89 المساهمات
58 المساهمات
47 المساهمات
43 المساهمات
آخر المشاركات




×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
النص



لون شفاف

الألوان الافتراضية
×
الخلفية



لون شفاف

الألوان الافتراضية

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Empty*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz


*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 6d117e01083d89f

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم آل ذابيست الرائعين *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 1744745194 ؟!
..
بما انه قد تبقى يومان على انتهاء فعالية التصميم
فسأبذل قصار جهدي في وضع المواضيع *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 1620276979
..
فكما يقول المثل "لا تؤجل عمل اليوم الى الغد "
وياللاسف علي فقد اجلته كثيراً *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 2314261446
..
سأترككم الآن مع الرمزيات
والتواقيع التي صممتها خصيصاً لكم *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 866468155
..

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Af64744002ac005

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 90b3cf223d0aba2 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. E86826fdce55e53
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Fdb7cbfbe957030 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 97f601a7229daff
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 66841904374057d *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. A96f5ed014b75be
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 0233f0f9bb211e7 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 84b99494d6bf2e7
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 6611ce17420f23f *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 347679dd58c603f
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 2e3efda223bb38b *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 32d6d4d6cc90e2c
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 7492fcb5e29f553 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. C56644de99c439a
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. D17013b561f6952 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Bad5c6b4de1958e
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Aa7ec6b4fdb7bbc *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 4e5f999f75f50e2

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Ebf134c6b6cdcca

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 87bf975ab3a10a9
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. A1a15769c7bf737
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 5a1d22d8ed7820b
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 8f1e40c2f0db451
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 4bde92cb7cb52c6
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. F95d4013aa15893
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Ab79e5c1fc401a7
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 9e0ddaccdc3133a
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Fc50c037c7bddce
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 4952f2439b17139
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. D946bbf11555478
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 610d14f3059a65b
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 525b304c5faf914
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 23cb7b4fca8e578
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 44c3aa6894bd50a
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 6f019e9f33d36f5
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 74c053b20ffeea6
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 6aaed1da5331657
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 62ce40f1c680208
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 73c6e0a83a4bbcb

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 9e6f3f2170f0e4c
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 92e729afbeafe2a
اشكر وئام على المساعده في الفواصل

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Emptyرد: *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz
بســـم الله الرحمـن الرحيــم

و عليـكم السـلام و رحمة الله تعــآلى و بركآتهـ

أهلا بالمبـدعة تآآتشي .. كيـف حالك ؟ إن شاء الله بخيـر

~

لا عليك لقد بذلتِ جهدك طوال المسابقة

و لا بأس بالتأجيل طالما تقومين بما عليك القيآم به في النهاية ~

زيآرة موفقة و جميلة لقسم صـور الانمي

الطقم فكرته جمييلة جدا أعجبتني

و الصورة المستخدمة في الهيدر كآآكوي أبدعتِ في اختيآرها

و الفواصل أيضا جميلة و كآوآآيي سلمت أنآملك أنتِ و ويمي

الرمزيآت و التواقيع لا تحتاج إلى تعليق فهي رائعـة

مما رآق لي :

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. E86826fdce55e53 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Fdb7cbfbe957030 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. D17013b561f6952

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. A1a15769c7bf737

~

شكــرآ على الموضوع الرآئـع

سلمت أنآآملك | تقييـم + بنــر

بإنتظار جديدك بفآرغ الصبر

في أمــآن الله و حفظـه

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 866468155

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Emptyرد: *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. O1ccfcypiaku*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Do
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك تاتشيبانا؟ أتمنى أن تكون بخير
~
يقال
أن تصل متأخراً خيرٌ من ألّا تصل أبداً XD
الهيدر خرافي
الفواصل بسيطة لكنها توحي بالرقي
والرمزيات حكاية أخرى
ماهذا الإبداع يا فتاة؟
مما راق لي
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Fdb7cbfbe957030*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. D17013b561f6952
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 4952f2439b17139
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 23cb7b4fca8e578
إن مواضيعك رائعة جداً
لكنني أشعر بمعاناتك حيث أنك تستخدمين الفوتوشوب أون لاين 
حالما ينقطع الإنترنت يختفي كل جهدك XD
~
مجهود رائع
في انتظار مواضيعك المقبلة بفارغ الصبر
تم التقييم

*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Do
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Nmbj6n6nyvz4

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Emptyرد: *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz
|.. بسمِ الله الرّحمنِ الرّحيمِ ..


السّلامُ عليكم ورحمةُ الله وبركاته ..


أهلًا أهلًا بالمبدعة ! أهلًا بالخارقة تاتشيباناا !


ما شاء الله ما هذا !! ما هذا الموضوع المتفجر !!


الطقم حكاية !! حكاية إبداع !! 0_0


أحببته طريقة التصميم ما شاء الله إبداع × إبداع !!


حتى الرمزيات والتواقيع شيءٌ من الخيال 0_0 ..


راق لي :


*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 6611ce17420f23f*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 7492fcb5e29f553
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 5a1d22d8ed7820b


أوووااااه عمل مذهلٌ ما شاء الله 0_0 ..


شكرًا لكِ على إذهالنا ..


في أمانِ الله ..|

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Emptyرد: *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz
بســـم الله الرحمن الرحيــــم 
والصلاة والســــلام علي اشرف الخـــــلق
السلام عليكم ورحمة الله وبركــــــــــاته
كيف الحــــــال عزيزيتي تاتشيبانا
عساك بخـــــــير وعافيه 
ان شـــــاء الله
بخير وعافيه وسعاده


~
ليس من الغريب عليكي القيام بموضوع رائع ومميز كهذا
هذا ما اعتدنا عليه منكي
انا والاعضاء والصممين ايضا
فأنتي بصمه مميزه حقا في المنتدي
ما كل تلك الروعه رمزيات تحففه بكل المقاييس 
ما شاء الله
انتقاءك للصور جميل جدا
كل هذا بالفوتوشوب اون لاين  *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 284787324
ما بالك بالعادي كيف سيكون الموضوع مع انك لم تستخدمي تأثير في الصور
ولكن الصورة فقط تكفي يكفي الموضو روعه انكي من كتبه
اما عن الطقم رائع جدا 
سلمت يدا وعاموو علي تعديلاها للفواصل 
اقسم انني ظللت انظر ليها واتاملها وقت طويل
كلها رائعه جدا وهذا اكثر ما عجبني


*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 347679dd58c603f *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Bad5c6b4de1958e *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 66841904374057d


*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 0233f0f9bb211e7 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Aa7ec6b4fdb7bbc
ومن التواقيع
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 5a1d22d8ed7820b





*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 4952f2439b17139

سأستخدم احدها للعمل توقيع لي
~
سلمت يداكي 
بانتظار كل جديد منك
لاتحرمينا من جديدك
في امان الله 
ودي

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Emptyرد: *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف حالك ؟.. ارجو ان تكوني بخير
~
صراحة اشكر من بدأ فعالية التصميم
صح انه في تعذب لكم xD
بس لولاها لكان ما شفنا هذه الأبداعات
هذه الأعمال الفنية التي لا يمكن ان ترى مثلها
ابدعتي فعلا في التصميم
الهيدر ذكرني في نوراجامي << ايش دخل ؟؟ xD
بس يعني ظريح و كذا فا تذكرت نوراجامي
الفواصل : انظري هذا مو السكرابز المستخدم في درس تصميم الفاصل
الا الا هو xD بس فعلا الفاصل مع بساطته الا انه جميل
طبعا المحتوى الرئيسي اللي هو الرمزيات
ما اقدر الا أقول ابداع ابداع ابداع
مما راق لي
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Fdb7cbfbe957030*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 2e3efda223bb38b*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. ZasjDa8
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. SYRCddk
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. COK04LK
وجميعها بنفس المستوى
~
شكرا على الموضوع الرائع
لا تحرمينا من جديدك
في امان الله

description*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Emptyرد: *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.

more_horiz
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته! 
مرحبا ، تاتشي - تشآن ،! 
كيف حالكِ ؟ أتمنى أنكِ بخير ،! # 
~

لا عجب ، عيني الرائعة لا ترى الا الإبداع :! # 
إحسنتِ بالفعل ، جوهرة التصميم :! لقب جيّد ؟!  *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 3058685579! # 
كل شيء داخل الموضوع جميل ، 
من الطقم ذو الألوان الهادئة والرائعة ، 
والعنوان  : *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. !
التأثيرات المستخدمة رائعة ، بل مدهشة جدًا ، 
مما راق لي : 
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Fdb7cbfbe957030 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 66841904374057d *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 32d6d4d6cc90e2c 
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. 4e5f999f75f50e2 *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. Aa7ec6b4fdb7bbc *وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ. E86826fdce55e53 ~
والباقي لا يقل جمالاً # 
~

تم التقييم ، دمتِ في حفظ الرحمن .
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
*وليسَ الذي يجري مِنَ العين ماؤها,وَلَكِنَّهَا نَفْسٌ تَذُوبُ وَ تَقْطُرُ.
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة