The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
اعلانك هنا كبير إعلانك هنا ديوان الإلكتروني
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
35 المساهمات
22 المساهمات
16 المساهمات
12 المساهمات
9 المساهمات
7 المساهمات
7 المساهمات
6 المساهمات
6 المساهمات
4 المساهمات
آخر المشاركات


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

replyإرسال مساهمة في موضوع
5 مشترك



pollصوت لأنمي المشاهدة الجماعية للعدد القادم

Ikebukuro West Gate Park
0
0%
Kanata no Astra
0
0%
Karakuri Circus
0
0%
Tensei shitara Slime Datta Ken
3
33%
Yuukoku no Moriarty
2
22%
World Trigger
4
44%
مجموع عدد الأصوات:
9

descriptiondefaultنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 P_1876qiypq1


بسم الله الرحمن الرحيم

السـلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نتائج التصويت السابق :

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 ZtGi6WN

أنمي المشاهـدة الجماعيـة لهذا العـدد هو :

Ahiru no Sora

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 NMUzBnl

~

مشاهدة ممتعة للجميع و تفاعلوا معنا في النقاش نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 3871200867

لا تنسوا التصويت للأنمي القادم ! + يمكنكم اقتراح أنميات لوضعها في التصويت كذلك ^^

.

للمزيد من المعلومات حول الفعالية :

شـاهـد و نـاقـش | نــادي مــشاهدة الأنــمي

شكرا لـ @ماهينور على تصميم الطقم I love you

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 P_1876sb5eh3


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
يقول المثل :
إذا أردت أن تحيِّره خَيِّره !

خيارات الأنميات كثيرة و مثيرة للحيرة جدا !
لا يمكنني التصويت ، لذا استعرضت النتائج فحسب ..
اعتقد أن الأنمي الاخير ليس مثيرا للاهتمام. لا اعلم لماذا لديه كل هذا التصويت ..

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
أساكورا

أهلا بك معنا

متابعة ممتعة للحلقات ^^

الأحداث ممتعة و حماسية ~

+ يمكنك دائما التصويت عشوائيا أو بعمل قرعة هههههههه

الأنمي الأخير المسكين المظلوم .. ربما متفوق لأن لديه تقرير طرحته مؤخرا XD

The Hunters | تقرير عن أنمي World Trigger


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
#Ahiru_no_Sora

وصلت للحلقة 14 ~

المبارة ضد فريق الفتيات مجنونة خخخ

و لا أصدق أنهم خسروا ضدهم ..

اتضحت نقاط ضعف الفريق خاصة الثلاثي الجانح

أما سورا و توبي فيجب أن يتعلما اللعب كفريق

بدأ المعسكر التدريبي و الأحداث ممتعة لغاية الآن ~

( تقدم الأحداث بطيء .. قد ينتهي الانمي قبل بدء البطولة ههههه

لكن التسلسل جيد فشخصيا أفضل الانميات التي تركز على كل صغيرة و كبيرة )


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
انا وصلت للحلقة 10 حتى تحدوا فريق الفتيات
ظهرت مديرة الفريق وتبدو شخصيتها ظريفة ♥سأعود للنقاش بعد مشاهدتي للمباراة ♥


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 LJH9Tuh
شكرًا أكيو على الهدية الجميلة ♥️

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
يب مديرة الفريق شخصيتها جيدة

الفتاة الأخرى مزززعجة ><

>> قائدة فريق الفتيات التي يحاول المؤلف اقحامها في كل شيء !


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
هههههههههه مادوكا هههههههه ليست بذلك السوء
لكن تحسي الكاتب يريد حشر الفتيت والجانب الرومانسي بشكل يائس
ههههههههههههه حاسة ان مادوكا سيشبكها مع الي شعره اصفر لا أعرف لماذا
حلقات المخيم التدريبي كانت مسلية وبدأ الفريق يتطور نوعا ما ويتحسن لعبهم الجماعي
وصلت للحلقة 15♥ الانمي جيد للغاية واحداثه جيدة ♥


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 LJH9Tuh
شكرًا أكيو على الهدية الجميلة ♥️

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
يب هذا ما يجعل الأمر مزعجا .. ركزوا على مبارياتكم أولا XD

مادوكا يناسبها موموهارو أكثر من البطل ~

>> بعد حادثة التسمم بالطعام في المخيم أعتقد أن موموهارو سيهرب منها لما تبقى من حياته هههههههههههه

~

#Ahiru_no_Sora

وصلت للحلقة 17

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 R7ojFm0

أوي أوي ! ما بال تلك المجنونة استبدلت سورا !

صحيح انه كان متعبا و لا يمكنه فعل شيء للدفاع

لكنه على الأقل يستطيع تسجيل الثلاثيات

الآن تشاكي عديم الفائدة سواء في الدفاع أو الهجوم ..

مجرى المباراة ينقلب مجددا بعد أن تحسنت النتيجة بصعوبة ><

المهم توبي كــاكوي XD على المؤلف تسليط الضوء عليه فحسب خخخ

.

سأتوقف لأنتظركم لبعض الوقت ..


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
هههههههههههه انا بعد حادثة الطعام شبكتهم
وصلت للحلقة 21 بالمناسبة
لاحداث جيدة والمباراة التجريبية حماسية
توبي قدم مباراة رائعة ♥
والدة سورا قدمت لتراه ولم تدخل ما هو مرضها يا تُرى ؟
أين وصلتم ؟


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 LJH9Tuh
شكرًا أكيو على الهدية الجميلة ♥️

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
ههههه صحيح يليقان ببعضهما نوعا ما XD

يووش إذن اليوم سأعود للمتابعة إن شاء الله ~ وصلت 17

وولف لم تبدأ المتابعة بعد ؟

@The WOLF Sf


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora

more_horiz
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 TIwBXXX

+1

هذه دائما المشكلة عندما يكون الفريق البطل ضعيفا ههه

( دايا هو الانمي اوحيد الذي كان فريقه قويا و يملك بدلاء يعتمد عليهم

>> لكن مؤلفه السادي جعلنا نتعذب رغم ذلك )

المباراة تزداد حدة و أعجبني تركيزهم على مختلف اللاعبين و ليس البطل فقط

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 BUJcx47

هههههههههههههههه

لالا تشياكي كان واضح أنه عبقري في كل شيء

هو فقط شخص كسوول XD

وصلت للحلقة 19


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora - صفحة 3 866468155
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 10 | نقاش أنمي Ahiru no Sora
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
replyإرسال مساهمة في موضوع
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 9 | نقاش أنمي Diamond no Ace
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 11 | نقاش أنمي World Trigger
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 14 | Noblesse
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 8 | Handa-kun
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone