The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
إعلانك هنا إعلانك هنا إعلانك هنا
إعـلانـات المنتـدى

إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
919 المساهمات
258 المساهمات
248 المساهمات
233 المساهمات
204 المساهمات
97 المساهمات
76 المساهمات
71 المساهمات
43 المساهمات
31 المساهمات
آخر المشاركات

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

replyإرسال مساهمة في موضوع
+4
The Wolf Sf
Rose
Rox
Akatsuki
8 مشترك



pollالأنمي الذي أريد متابعته مع الجميع في العدد القادم هو :

Dr. Stone
1
8%
Grand Blue
0
0%
Saiki Kusuo no Ψ-nan
1
8%
Wotaku ni Koi wa Muzukashii
0
0%
Megalo Box
2
17%
Hajime no Ippo
2
17%
Steins;Gate
6
50%
مجموع عدد الأصوات:
12

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus JqrxDde

بسم الله الرحمن الرحيم

السـلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبـا بالجميـع في نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي

---

[ الفكرة ]


باختصار متابعة جماعية لأنمي ما ~

و نناقشه أولا بأول عبر هذا الموضوع

( تابع العدد الذي يناسبك من حلقات الأنمي

و تعال للنقاش و طرح الفرضيات هنا في الموضوع )

++ كل من يشارك في الموضوع و يختم الأنمي في الوقت المحدد يحصل على 30 قطعة ذهبيـة

++ من ختموا الأنمي قبل بداية العدد و شاركوا في النقاش يحصلون على 10 قطع ذهبيـة

++ من شاركوا في النقاش و لم يختموا الأنمي يحصلون على 10 قطع ذهبيـة

---

[ حصيلة العدد السابق ]


من أنهوا الأنمي في الوقت المحدد ( +30 قطعة ذهبية ) هم :

@N_Angle
@Akatsuki
@The Wolf Sf

من ختموا الأنمي قبل بداية العدد و شاركوا في النقاش ( +10 قطع ذهبية ) هم :

@Mr.Hyde
@Oji Sama

من شاركوا في النقاش و لم يختموا الأنمي ( +10 قطع ذهبية ) هم :

لا أحد

---

[ أنمي العدد ]


نتائج التصويت السابق :

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus IcP7tCu

أنمي المشاهـدة الجماعيـة لهذا العـدد هو :

Karakuri Circus

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Puheia10

---

[ اقتراحات للعـدد القادم ]


هذه مجموعة أنميات مقترحة للعدد القادم

( صوت فوق + ضع ردا يوضح الأنمي الذي منحتـه صوتك )

Dr. Stone

Grand Blue

Saiki Kusuo no Ψ-nan

Wotaku ni Koi wa Muzukashii

Megalo Box

Hajime no Ippo

Steins;Gate

( المجال مفتوح لاقتراح أنميات أخرى فلا تتردد ! )

---

[ الخاتمة ]


مشاهدة ممتعة للجميع و تفاعلوا معنا في النقاش

+ لا تنسوا التصويت للأنمي القادم !

يووش لننطلق ~ Very Happy I love you

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus XGYnVtK

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
تم التصويت للدكتور ستون ~

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
تم

[ Megalo Box ]

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
تم التصويت ~ megalo box

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
روزي بالمناسبة هل انهيتِ تاور ؟ Very Happy

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
تم التصويت لهاجيمي نو ايبو Very Happy
ساحاول ان اكمل مشاهدة فلمي فايت لذا لن اشارك معكم في هذا العدد ( اتكلم كانني كنت اشارك نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus 2915161240نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus 1508887074 )

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz

يب ركز على أفلام فايت و خذ كل وقتك

>> لم أعلم انك ستتابع و إلا لانتظرتك قبل فتح العدد

سأضيفك لمن أكملوا عندما تضع رأيك حول الفيلم الأخير ان شاء الله

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
#Karakuri_Circus

تابعت أول 3 حلقات ..

الأنمي مبتكر من ناحية قصة القتال بالدمى تلك

( ماه لا أدري ان كان مبتكرا تماما ان أخذنا ناروتو بعين الاعتبار

لكن على الأقل لم يكن هناك انمي يقاتلون فيه بشكل رئيسي بدمى XD )

لكن على العموم .. قتال الدمى ليس شيئا يثير اهتمامي شخصيا ..

البطل و البطلة لم يعجباني .. كلاهما مزعجان بطريقة ما

( الطفل الصغير من جهة أخرى كاوايي .. )

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus WRGkGAn

^ كان كاكوي هنا ~

.

الكوميديا لم تضحكني ..

الأحداث لغاية الآن لم تجذبني كثيرا

سأكمل بضعة حلقات على أمل أن تظهر شخصية من نوعي المفضل

أو يحدث شيء مثير يحمسني لإكمال المتابعة

.

أوجي اقتراحك لكاناتا كان رهيبا لكن لا يمكنني قول المثل على كاراكوري .. حاليا XD

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
تم التصويت ل megalo box
...
الأمر و ما فيه أني قررت أشارك في هذا العدد لذا جهزوا أنفسكم، ها أنا أنضم 

descriptionنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus Emptyرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus

more_horiz
أكا تشان لا تقولي هذا سأفقد حماسي لمشاهدته نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus 819661868
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus
 Konu BBCode BBCode
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
replyإرسال مساهمة في موضوع
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 21 | Megalo Box
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 8 | Handa-kun
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 22 | Kiznaiver
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 14 | Noblesse