The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
اعلانك هنا كبير إعلانك هنا إعلانك هنا
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
193 المساهمات
103 المساهمات
62 المساهمات
44 المساهمات
34 المساهمات
33 المساهمات
26 المساهمات
22 المساهمات
19 المساهمات
16 المساهمات
آخر المشاركات


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

+10
αуαησ
nada1900
Kakao
орел
Dalia~
Rose
The Wolf Sf
N_Angle
Akatsuki
Oji Sama
14 مشترك



descriptiondefault●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 CoffeH02


بسم الله الرحمـن الرحيـم

الســلآم عليكــم و رحمة الله تعآلى و بركآتهـ


.
.

~


بينمـا كنت أتجول في أنحاء هذه المدينـة

لمحت من بعيـد أحد المقاهي الشعبيـة .. لافتته كانت تلفت النظر بطريقة ما ..


" أهلا بكم في مقهى الجد بيبـو "

رغم أنه بدا قديما و مر عليه الزمن عكس المقاهي الحديثة العصريـة

إلا أن تلك الهالة القوية و رائحة القهـوة الأصيلة الزكية جذبتني من بعيـد ..

لم أفكر كثيرا و قررت المضي قدما و تخطي تلك البوابة ..

و حدسي لم يخنـي
~

كان المقهى مكتظا بالناس و بالكاد وجدت مكانا شاغـرا

أشبه بغرفة معيشة مُوسّعة .. كان يضم شتى أنواع الناس
~

باختلاف ألبستهم و تقاليدهم و مهنهم و مهاراتهم ..

لم يكن مجرد مكان لشرب القهوة أو احتساء الشاي ..

بقدر ما كـان حيزآ أسريـا تفوح منه روائح الصداقة و العلاقـات الطيبـة

من يقصدونه كانوا هناك للتخلص من همومهم و أحزانهم ..

و قضاء بعض الوقت بالتسليـة و الأحاديث الممتعـة ..

الأمر المؤكـد هو أنـه مكان مثآلي لمن يحتاجون للرفقـة

و خير مكان لتبادل الأفكار و الآراء و الاحتفاظ بالذكريـات
~

●● مقهــى THE BEST ●●

~

[ القوانين ]


1- إحترآم القوآنيـن العآمة للمنتــدى

2- يُــفضل التحــدث بالعربيـة الفصحـى ليفهـم الجميـع

3- تجنب الخلافآت و الشجـآرآت و الكـلام الجآرح

4- تجنب الغضــب لأتفـه الأسبآب .. كلنـآ إخـوة و يجب أن نفهـم بعضنـآ

5- يسمـح بالتحدث و النقآش عن القضآيآ السيآسيـة .. لكن ممنوع تجــآوز الحـدود

6- يسمــح بوضع صــور و فيديوهــآت ~ ( باستثناء النسائية منها كما هو موضح في قوانين المنتدى )

7- يتــم تجديد المقهـى كــل 300 رد ~

~

●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 577934217 الطقم مفاجئة من المبدع أوجي   ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1433772831

●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 CoffeF01


(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضآ نفسه ومداد كلماته ))
(( لا تعاملوا الناس بما كانوا عليه بل عاملوهم بما اصبحوا عليه ))
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 NT6aUdv

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
بالفعل اكيو XD عموما اهو تابعناه جيد زدنا عدد الاعمال الي تابعنها

ميمو اهلا ♥


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 LJH9Tuh
شكرًا أكيو على الهدية الجميلة ♥️

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
يوووه اهلا اختي اكا هل ارتحتي الان بعد انتهاء صراع القاده هههه I love you

يووه اختي انجل كيف حالك  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1151496621


لا شيء بالماضي المستقبل هو من لديه 


شيء ليعرضه لك    ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 698882594 I love you


I love you I love you I will follow my dreams
 



●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 RT69Sre
مدونتي ((مدونتي ))  I love you I love you



الله اكبر لا اله الا الله محمد رسول الله  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1151496621

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
nada1900 كتب:
يوه ني تشان 
ما الأخبار؟


يو ندى Very Happy
اخباري جيدة ولله الحمد ، ماذا عنک ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1232301502 ؟


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 Qa9o9f9

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
قبلت الكثيير لكنكم خسرتوها ههههههههه  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887


وانتي تضعي رهان ع شيء مضمون ؟ ماهذا  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074


كل محاولاتي معها كانت فقط لجعلها تضع الرمزية لانها لطيفة ههههههه 


تشعريني انك لم تقبلي الرهان وتعدليه بنفسك هههههههه حتى وافقتي عليه ههههههههه


أي فخاخ ههههههههه


انتي صبرتي وتوقعاتك كانت عالية ربما واخبرتك مقدماً لاتتوقعي شيء ههههههه انا احب إلينور فقط هههههههه 


كان الرأي عن إلينور وليس الانمي وجعلتوه عن الانمي هههههههههه 


لم أقل شيء وأجبرها ان تحب الانمي ههههههه عادي الناس أذواق لذلك كتبت ردي عادي أصلاً ههههههه 


توجد أنميات لم تعجبني لكن لانها تعجب البعض اكملتها وانا غير مهتم اساساً ههههههه لا بأس بإختلاف الاذواق ولا مانع لدي إطلاقاً 
ليس لدي مشكلة بتاتاً مع رأيكم هههههه  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074


.


هو ليس عائلتي بل أبي بالتحديد ,, لايوجد سبب مقنع انا الوحيد المستقصد من بين جميع أخوتي والسبب تافه ولا اود التكلم في الموضوع اكثر 
لكن من يستطيع قول لا لأبيه ههههههه او لماذا  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 2131699084


الحمدلله ع كل حال . 


.


من رده الفعل هذه يبدو أن اجسامكم تقشعر فعلاً لاتبالغون  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 4078314248 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887


(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضآ نفسه ومداد كلماته ))
(( لا تعاملوا الناس بما كانوا عليه بل عاملوهم بما اصبحوا عليه ))
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 NT6aUdv

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
ميمو

أجل نفسيا و لحد ما

لن أرتاح بشكل جيد إلا عندما تنتهي الحرب XD

~

أوجي


أنت لا تقبل الا الرهانات التي تناسبك انت فقط XD

.

صحيح كان علي أن انتبه لكلامك منذ البداية و لا أرفع سقف التوقعات

+ عندما لا تعجبك سوى شخصية واحدة في الانمي فمن الصعب ان يناسب أذواق الجميع

على العموم إليانور موجهة للفتيان

لذا طبيعي ألا نهتم نحن الفتيات بها مهما بدت لكم لطيفة و جذابة XD

~

لا بأس عليك + طاعة الأب ستؤجر عليها ان شاء الله

لكن ان عزمت فجرب الطلاء و لو غيرت غرفتك

سيكون تغييرا ممتعا ~

( و غير أي غرفة تدخلها لعلهم يملون منك و يتركونك في حالك هههه )


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 H9R9IUO
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 866468155

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
mimokook كتب:
The Wolf Sf كتب:
mimokook كتب:
@The Wolf Sf

اوي وولف هل انت بخير؟؟ لما انسحبت ايضا من مسابقه النيابة




الحمد لله  بخير ، فقط اواجه بعض الضغوطات لذا لست في مزاجي المعتاد  
اما عن سبب انسحابي فبعد التفكير رايت انني لا استحق الاشراف Xd 



 اععع براي انك جيد للاشراف ثق بنفسك  Very Happy لا اجبرك لكن فكر بلامر 

سعيده انك بخير  ان شاء الله تنحل وتعود لمزاجك المعتاد وولف الرائع ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 210208170 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 

●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 29a5e6bf146e69abb6f607279a1aa159

لا اعلم لكن العباره اتت بعقلي فقلت ارسلها لك ههههههههههههههههههه ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1151496621


اولا اريغاتو على كلامك اللطيف ميمو شي ^^
 براي انك جيد للاشراف ثق بنفسك  Very Happy

انا اثق بنفسي لكن بما اني لم اتاقلم جيدا في بعض النواحي ( مثلا نقل المواضيع و وضع الختم وما الى ذلك >> هي مهام سهلة وسبق وان شرحتها لي اكا لكن المشكلة تكمن في كسلي ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 )
على اي هذه السنة ساكتفي بهذه المشاركة الصغيرة Xd 
والعام القادم ان شاء الله ان كنت لا زلت نشطا فساترشح مجددا و بقوة Very Happy
Akatsuki كتب:
وولف

في الواقع انت تستحق المنصب أكثر من الكثير من المزهريات الغائبة لكن لا بأس .. المهم راحتك ^^

+ لا تدع تنمر أوجي و اوبن يؤثر عليك

سنجد طريقة لجعل اوجي يركب رمزية سخيفة في احد السهرات ان شاء الله ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 64478



اكا
شكرا حقا على كلامك المشجع ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3312963065
في الواقع انت تستحق المنصب أكثر من الكثير من المزهريات الغائبة لكن لا بأس .. المهم راحتك ^^

امم فقط من ناحية واحدة " اتواجد في المنتدى لوقت اكثر منهم "
على اي لا باس ان شاء الله العام القادم اكون تاقلمت مع مهامي كمشرف لعالم الانمي وبعدها اترشح لافتكاك احد المناصب ( احذرو ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 33035 )

+ لا تدع تنمر أوجي و اوبن يؤثر عليك


لا عادي ، انا شخص دو قشابة واسعه >> اي اني اقبل المزاح  ( طبعا الذي لا يتجاوز الحدود Very Happy )
орел كتب:
The Wolf Sf كتب:
mimokook كتب:
@The Wolf Sf

اوي وولف هل انت بخير؟؟ لما انسحبت ايضا من مسابقه النيابة





الحمد لله  بخير ، فقط اواجه بعض الضغوطات لذا لست في مزاجي المعتاد  
اما عن سبب انسحابي فبعد التفكير رايت انني لا استحق الاشراف Xd 




لا لماذا انسحبت
كنت أقول على الأقل راح يكون لدي صديق في الإدارة 
أنت تتحق الإشراف فلتضع بعض الثقة في نفسك 
أنت أفضل من المزهريات التي هناك XD أكا صدقت 


لا باس هناك دائما فرصة اخرى ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1232301502 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 737970443
أنت أفضل من المزهريات التي هناك XD أكا صدقت 

هؤلاء المزهريات عبارة عن وحوش Xd ، نحن محضوضان لكونهم منشغلين بالعمل او بالحياة والا لما فكرنا اصلا انا وانت للترشح يا صديقي ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ( حتى لو ترشحنا سيتم دعسنا ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3520157965 )


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 Qa9o9f9

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
آكا هههههه كيف الحال XD :


صح نسيت لا اعلم ان كتبت ذلك ام قلتها في عقلي فقط 


وولف انني أتفق في ما قاله الجميع , أنت تستطيع ليس بسبب عدم التواجد لكن تخرج منك هالة نادرة تدل ع الإشراف والحكمة والإدارة القوية ههههههههه 


فعلاً أرى فيك كل المكونات التي تحتاجها لتصبح وحش مرعب باللون الاحمراني هههههههه 


خليك وولف ألفا ياوولف  " آووووووووووووووووووووووووووووووووووو" هههههههههههههههه


الجميع لديه ذلك الكسل ,, لاتقلق هي فترة وتتعود ع الامر ويصبح جزء منك هههههههه 


الإنسان قابل ع التكيف ع كل شيء هههههههه  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 737970443


وأعتذر لك ان كان مزاحي خارج الحدود ,, عرفت الان سبب وضعك لايكات لي وسحبها  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 4078314248 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887


ههههههههههه



مزاح لا اعلم ان كان سيمر مرور الكرام ام لا هههههه إن كنت بمود جيد افتحه او عد لاحقاً :


(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضآ نفسه ومداد كلماته ))
(( لا تعاملوا الناس بما كانوا عليه بل عاملوهم بما اصبحوا عليه ))
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 NT6aUdv

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
أيضاً لاتقلل من شأنك 


تستطيع منافستهم جميعاً إن أعطيت الجهد والوقت لاتستسلم قبل أن تبدأ المحاولة الاولى 


المهم أن تحاول وأن تكون راضي عن نفسك بعد المحاولة !


أنك بالفعل قدمت كل مالديك وتستطيع تقديمه وأترك الباقي ع الله 


لاتكن مستسلم هكذا , حتى وإن كانوا وحوشاً لم يهزموا قط , ربما لم يهزموا قط لانك لم تواجههم ؟  Very Happy


ما رأيك بالكلام التشجيعي  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887


فعلاً وولف لاتقلل من شأن نفسك إن بذلت جهدك وأخذت الوقت الكافي لذلك ستلقى ثمار جهدك وتعبك  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 35886


(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضآ نفسه ومداد كلماته ))
(( لا تعاملوا الناس بما كانوا عليه بل عاملوهم بما اصبحوا عليه ))
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 NT6aUdv

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
Oji Sama كتب:
وولف انني أتفق في ما قاله الجميع , أنت تستطيع ليس بسبب عدم التواجد لكن تخرج منك هالة نادرة تدل ع الإشراف والحكمة والإدارة القوية ههههههههه 


فعلاً أرى فيك كل المكونات التي تحتاجها لتصبح وحش مرعب باللون الاحمراني هههههههه 


خليك وولف ألفا ياوولف  " آووووووووووووووووووووووووووووووووووو" هههههههههههههههه


الجميع لديه ذلك الكسل ,, لاتقلق هي فترة وتتعود ع الامر ويصبح جزء منك هههههههه 


الإنسان قابل ع التكيف ع كل شيء هههههههه  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 737970443


وأعتذر لك ان كان مزاحي خارج الحدود ,, عرفت الان سبب وضعك لايكات لي وسحبها  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 4078314248 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887


ههههههههههه



مزاح لا اعلم ان كان سيمر مرور الكرام ام لا هههههه إن كنت بمود جيد افتحه او عد لاحقاً :



وولف انني أتفق في ما قاله الجميع , أنت تستطيع ليس بسبب عدم التواجد لكن تخرج منك هالة نادرة تدل ع الإشراف والحكمة والإدارة القوية ههههههههه 


فعلاً أرى فيك كل المكونات التي تحتاجها لتصبح وحش مرعب باللون الاحمراني هههههههه
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074
كبرتي بيا والله ( مدحتني اكثر من ما استحق Xd ) 
على اي اريغاتو اوجي دونو على كلامك اللطيف ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887 
الإنسان قابل ع التكيف ع كل شيء هههههههه  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 737970443
اتفق معك و بشدة ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 737970443 ( كلامك درر حقا ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 210208170 )
وأعتذر لك ان كان مزاحي خارج الحدود ,, عرفت الان سبب وضعك لايكات لي وسحبها  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 4078314248 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 3666797887

لا عليك فلا زلت لم تصل الى الحدود حتى ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 4078314248
+ قضية سحب اللايك كان بسبب اخر ( على اسف ان اقلقتك معي Very Happy )


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 Qa9o9f9

descriptiondefaultرد: ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !

more_horiz
ع قولة المثل 


إيزي كم إيزي قو 


والشيء الذي لا يأتي بسهولة لن يذهب بسهولة كذلك 


قامبااتييه وولف كن 


●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 200.gif?cid=8d8ea168i2g08q5wg7qrsyw1qth4g9jdezkbrcn9iqddinit&rid=200


تشجيع شخص نايم  ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074 ●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 1508887074


(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضآ نفسه ومداد كلماته ))
(( لا تعاملوا الناس بما كانوا عليه بل عاملوهم بما اصبحوا عليه ))
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !  - صفحة 30 NT6aUdv
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 126 |سهرة أوجي - بدأت السهرة إتجهوا لموضوعها الخاص !
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleسهرة أوجي 2021 حصرياً [ النتيجة النهائية ] مباارك الفووز لنجم السهرة mimokook وحش السهرة المحظوظ !
chat_bubble●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 100| أوجي فاز بسهرة المهرجان *^*
chat_bubble●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 116 | السهرة الصيفية يوم الخميس
chat_bubble●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 118 | تكملة السهرة الصيفية !
chat_bubble●● THE BEST | المقهـى² | العـدد 105 | سهرة ذا بست الرمضانية !