The Best
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

The Bestدخول
●● إعلانـات ●●
اعلانك هنا كبير إعلانك هنا ديوان الإلكتروني
أفضل الاعضاء هذا الشهر
آخر المشاركات
أفضل الاعضاء هذا الشهر
68 المساهمات
58 المساهمات
26 المساهمات
22 المساهمات
17 المساهمات
10 المساهمات
10 المساهمات
9 المساهمات
8 المساهمات
8 المساهمات
آخر المشاركات


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

replyإرسال مساهمة في موضوع
+3
أسطورة الانمي
Rose
Akatsuki
7 مشترك



pollالأنمي الذي أريد متابعته مع الجميع في العدد القادم هو :

Saiki Kusuo no Ψ-nan
0
0%
Wotaku ni Koi wa Muzukashii
0
0%
Megalo Box
4
40%
Hajime no Ippo
0
0%
Odd Taxi
0
0%
Re-Main
0
0%
Uramichi Oniisan
3
30%
Yuukoku no Moriarty
2
20%
Kiznaiver
1
10%
مجموع عدد الأصوات:
10

descriptiondefaultنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 JqrxDde

بسم الله الرحمن الرحيم

السـلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبـا بالجميـع في نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي

---

[ الفكرة ]


باختصار متابعة جماعية لأنمي ما ~

و نناقشه أولا بأول عبر هذا الموضوع

( تابع العدد الذي يناسبك من حلقات الأنمي

و تعال للنقاش و طرح الفرضيات هنا في الموضوع )

++ كل من يشارك في الموضوع و يختم الأنمي في الوقت المحدد يحصل على 30 قطعة ذهبيـة

++ من ختموا الأنمي قبل بداية العدد و شاركوا في النقاش يحصلون على 10 قطع ذهبيـة

++ من شاركوا في النقاش و لم يختموا الأنمي يحصلون على 10 قطع ذهبيـة

---

[ حصيلة العدد السابق ]


من أنهوا الأنمي في الوقت المحدد ( +30 قطعة ذهبية ) هم :

@nada1900
@Haseok
@Akatsuki
@N_Angle
@سوامرا
@The Wolf Sf

من ختموا الأنمي قبل بداية العدد و شاركوا في النقاش ( +10 قطع ذهبية ) هم :

@Rose
@Mr.Hyde
@أسطورة الانمي

من شاركوا في النقاش و لم يختموا الأنمي ( +10 قطع ذهبية ) هم :

@M!ss Asakura

---

[ أنمي العدد ]


نتائج التصويت السابق :

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 X67P2f6

أنمي المشاهـدة الجماعيـة لهذا العـدد هو :

Dr. Stone

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Dr_sto10

---

[ اقتراحات للعـدد القادم ]


هذه مجموعة أنميات مقترحة للعدد القادم

( صوت فوق + ضع ردا يوضح الأنمي الذي منحتـه صوتك )

Saiki Kusuo no Ψ-nan

Wotaku ni Koi wa Muzukashii

Megalo Box

Hajime no Ippo

Odd Taxi

Re-Main

Uramichi Oniisan

Kiznaiver

( المجال مفتوح لاقتراح أنميات أخرى فلا تتردد ! )

---

[ الخاتمة ]


مشاهدة ممتعة للجميع و تفاعلوا معنا في النقاش

+ لا تنسوا التصويت للأنمي القادم !

يووش لننطلق ~ Very Happy I love you

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 XGYnVtK


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
مرحبا
كما يقول المثل : ان تصل متاخرا خير من ان لا تصل ابدا 😂
وصلت للحلقه 6
الانمي ممتع ~
لكن الشخصيات طفولية نوعا ما خصوصا سينكو وهدفه المثالي ، في الحقيقة اشجع تسوكاسا >> شخص اثر به فانغ يوان وبقية الابطال الأشرارنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 514077704
اتطلع لرؤية كيف سيتم انقاذ كروم من امبراطورية المعضليننــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 210208170

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
The Wolf Sf كتب:
مرحبا  
كما يقول المثل : ان تصل متاخرا خير من ان لا تصل ابدا 😂
وصلت للحلقه 6
الانمي ممتع ~
لكن الشخصيات طفولية نوعا ما خصوصا سينكو وهدفه المثالي ، في الحقيقة اشجع تسوكاسا >> شخص اثر به فانغ يوان وبقية الابطال الأشرارنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 514077704
اتطلع لرؤية كيف سيتم انقاذ كروم من امبراطورية المعضليننــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 210208170  


هذا صحيح خير من ان لا تصل ابدا..!
ماذا..؟!تشجع تسوكاسا..؟!انه الشرير في الانمي..!اكرهه لدرجة لا توصف  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 4121844067
مع انه ليس الشرير بالفعل..لم تصلوا للجزء المهم بعد لذا لن احرق عليكم..
اجل عملية انقاذ كروم كانت مثيرة حقا و مضحكة جدا ائكد لك انك ستموت من الضحك..! نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 1508887074


لا تكن صلبـا فتكسر .. و لا ليـنــا فتعصر !

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Ey27jn11

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Ij8i6f10

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
ليس بالشرير
لديه فلسفة صغيرة خاصة به وانا احترمها ~
ايضا تعجبني شخصيته نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 1232301502
سينكوا ايضا تمادى عندما قال سيعيد الجميع فهنالك الكثير من القادة والمجرمين الاوغاد لا يستحقون الانقاذ ..

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
The Wolf Sf كتب:
ليس بالشرير
لديه فلسفة صغيرة خاصة به وانا احترمها ~
ايضا تعجبني شخصيته نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 1232301502
سينكوا ايضا تمادى عندما قال سيعيد الجميع فهنالك الكثير من القادة والمجرمين الاوغاد لا يستحقون الانقاذ ..


هذا صحيح لديه وجهة نظره الخاصة..هذا ما كانت تقوله لي اختي دائما..
نعم اوافقك في ذلك هناك الكثير من الناس الفاسدين ربما على سينكو الا يعيد الجميع
لكنه عنيد جدا لا احد يستطيع منعه من اعادة جميع البشر فقد ادخل الفكرة في رأسه و لن يخرجها ابدا..!


لا تكن صلبـا فتكسر .. و لا ليـنــا فتعصر !

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Ey27jn11

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Ij8i6f10

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
+ صوتت لأنمي كيزنايفر نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 1151496621


لا تكن صلبـا فتكسر .. و لا ليـنــا فتعصر !

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Ey27jn11

نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 Ij8i6f10

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
مينا

لووول أجل XD

~

وولف

بالفعل هههه

+1 خاصة في البداية لم يكن هناك خط واضح للأهداف

على العموم الانمي كلما تقدم كلما أصبح ممتعا أكثر

خاصة عندما يذهبون للقرية .. أحداث الدوري كانت ممتعة و مضحكة جدا

متابعة ممتعة


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
وولف أين وصلت؟ Very Happy


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 H9R9IUO
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 RT69Sre
[ The Hunters ] إن لم تكن الصيـاد .. ستكون الفريسـة .. ! | باب الانضمام مفتوح

[ أكآتسوكيـآت ] : مدونتي [ هنــآ ] | معرضي هنــآ ] | متجـري هنــآ ]  نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 866468155

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
يا رفاق هل ستبدؤون عمل جديد معا قريبا ؟


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 LJH9Tuh
شكرًا أكيو على الهدية الجميلة ♥️

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
Akatsuki كتب:
وولف أين وصلت؟ Very Happy


لم ارى ردك سوى الان ><
كنت وصلت للحلقه 6 من الموسم 2 >> عندما قام تسوكاسا ورفاقه بئمساك كروم وسجنه ..
لن انهي الانمي في القريب لذا لا تنتضروني ^^

descriptiondefaultرد: نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone

more_horiz
لا عليك وولف على مهلك ^^


نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone - صفحة 10 LJH9Tuh
شكرًا أكيو على الهدية الجميلة ♥️
 
 KonuEtiketleri عنوان الموضوع
نــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 20 | Dr. Stone
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
replyإرسال مساهمة في موضوع
remove_circleمواضيع مماثلة
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 21 | Megalo Box
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 8 | Handa-kun
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 14 | Noblesse
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 19 | Tokyo Revengers
chat_bubbleنــادي المــشاهدة الجماعية للأنــمي | العـدد 17 | Karakuri Circus